تحميل وتنزيل برنامج الشير shareit الاصدار القديم للكمبيوتر وللموبايل

تحميل برنامج shareit القديم

تحميل وتنزيل برنامج الشير shareit الاصدار القديم للكمبيوتر وللموبايل, هو مقالنا لهذا اليوم, فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. هناك العديد من البرامج التي تستخدم في نقل الملفات من جهاز لآخر, ولكن الجميع يبحث عن الأفضل. كانت مشاركة البيانات عبر أجهزة مختلفة مثل Android وiOS وMac والكمبيوتر الشخصي عملية شاقة للغاية وتستغرق وقتاً طويلاً. الطرق التقليدية لمشاركة الملفات مثل البلوتوث أو التخزين عبر الإنترنت أو نقل الكبل ليست بطيئة فحسب. ولكن في كثير من الأحيان لا تدعم الأجهزة المختلفة طرق نقل الملفات عبر منصات مختلفة. تحميل وتنزيل برنامج الشير shareit الاصدار القديم للكمبيوتر وللموبايل من Lenovo هو تطبيق يُحدث ثورة حقيقية في طريقة نقل المستخدمين للملفات عبر منصات مختلفة.

في الحقيقة تطبيق الشير, هو أفضل هذه التطبيقات، حيث أثبت نجاحه منذ إصداره وإلى الأن, وهناك طائفة كبيرة من الناس التي تستخدمه وتفضله عن غيره من البرامج. لذا، سوف نتحدث اليوم حول تطبيق الشير تفصيلاً, بالإضافة إلى توفير روابط تنزيل برنامج الشير القديم للكمبيوتر وللموبايل.

shareit-apk
تحميل برنامج shareit القديم
ملاحظة: روابط تحميل وتنزيل برنامج الشير shareit الاصدار القديم للكمبيوتر وللموبايل مجانا برابط مباشر تجدونها في أسفل المقال. ولكن ننصح الجميع بمتابعة القراءة لتعم الفائدة القصوى.

نبذة مختضرة حول تطبيق الشير

تنزيل برنامج الشير القديم, هو برنامج مجاني يتيح لك إرسال المحتوى الخاص بك بسرعة البرق بين الأجهزة بما في ذلك: الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمستندات والمجلدات. قم بنقل غيغابايت من الملفات من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز الكمبيوتر في دقائق، بدون كبلات أو بلوتوث أو محركات أقراص USB أو رسوم الشبكة.

هل تريد إرسال جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك من هاتفك أو جهازك اللوحي إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى هاتفك أو جهازك اللوحي؟. تنزيل برنامج الشير القديم للكمبيوتر وللموبايل, إنه سهل وسريع, مع تحميل shareit لسطح المكتب, سوف تتخلص من مشكلة نقل الملفات إلى الأبد.
يمكن للأجهزة اللاسلكية المزودة بـ تطبيق الشير العثور على بعضها تلقائياً عندما تكون في النطاق. انقل الملفات ومقاطع الفيديو الضخمة في ثوانٍ، حتى 200 مرة أسرع من البلوتوث. يسمح تحميل shareit بمشاركة الملفات بأمان وخصوصية كاملة، ويتم حفظ الملفات مباشرة على أجهزتك، وليس في السحابة. انقل ملفاتك بين جميع أجهزة ويندوز وماك واندرويدوايفون وايباد.

تنزيل برنامج الشير القديم
تنزيل برنامج الشير القديم

مميزات تحميل shareit الاصدار القديم

تم تطوير هذا النظام وصيانته بواسطة شركة Lenovo، الشركة المصنعة لأجهزة الكمبيوتر والهاتف والأجهزة، ويأتي جنباً إلى جنب مع الميزات الرئيسية التالية:

  • النسخ الاحتياطي للصور من الهاتف إلى الكمبيوتر: لحفظ مساحة التخزين على هاتفك المحمول، انسخ صورك احتياطياً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال تحميل وتنزيل برنامج الشير shareit الاصدار القديم للكمبيوتر وللموبايل, بنقرة واحدة فقط. لن تقلق أبداً بشأن حذف العناصر لإضافة مساحة تخزين على هاتفك. من خلال نسخ الصور احتياطياً من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر، يمنحك مساحة أكبر على هاتفك لإضافة المزيد من الصور.
  • عرض عن بعد: يعد تنزيل برنامج الشير القديم, أداة سريعة وسهلة للبحث في ملفات ومجلدات الكمبيوتر من هاتفك. ابحث عن المستند على هاتفك أو اعرضه أو قم بتشغيله على shareit apk تحميل مباشر من هاتفك.
  • تحكم باوربوينت: لا حاجة لاستخدام الماوس أو الكيبورد بشكل منفصل عند تقديم PowerPoint. باستخدام الأداة الموجودة على هاتفك المحمول، يمكنك التحكم في شرائح PowerPoint الخاصة بك على جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز عرض. لا تتردد في التجول في غرفة الاجتماعات أو الفصل الدراسي للتفاعل مع جمهورك عند التقديم.
  • اعرض المحتوى من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. رائع للأصدقاء أو التجمعات أو لم شمل الأسرة أو بيئة عملك.
  • اضغط على زر الإرسال، واختر المحتوى الذي تريد إرساله، واختر المستلم، واضغط على إرسال. ستكون متصلاً لإرسال الملفات ذهاباً وإياباً.
  • تطبيق الشير رائع لعمليات النقل من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز الكمبيوتر أيضاً. ما عليك سوى اختيار صديقك أو زميلك والبدء في نقل المحتوى ذهاباً وإياباً بين الأجهزة.

تحميل shareit الاصدار القديم

من خلال تحميل وتنزيل برنامج الشير shareit الاصدار القديم للكمبيوتر وللموبايل, أصبح من السهل مشاركة الصور والموسيقى والفيديو مع أي شخص في أي وقت. فهو يجمع الأشخاص معاً. ومن ثم يمكن نقل الملفات بين الهاتف والكمبيوتر في أي وقت، ولم يعد النقل محدودا.

الحقيقة هي أن تطبيق الشير نظام عملي للغاية. إذا كنت تريد نقل ملف في أسرع وقت ممكن، وخاصة إذا كنت لا ترغب في استخدام أي نوع من الوسطاء. كما هو الحال في خدمات التخزين السحابية لأمثال OneDrive وGoogle Drive وDropbox وغيرها الكثير.

أنواع الملفات التي يدعمها تحميل برنامج شير ات 2021

شير ات يدعم جميع أنواع عمليات نقل الملفات، بما في ذلك MP3 وMP4 وGIF وDOC وPDF وAVI. شارك ملفات الموسيقى وملفات الفيديو وملفات الصور وجهات الاتصال والتطبيقات ومجلدات الملفات من جهاز إلى آخر باستخدام SHAREit. يمكنك أيضاً إرسال ملفات متعددة في وقت واحد إلى أجهزة مختلفة ويمكنك مشاركة ملفات صغيرة من 1 ميجا بايت إلى 10 جيجا بايت عبر SHAREit. كذلك اللغات المدعومة من SHAREit متاحة أكثر من 200 دولة حول العالم.

اللغات الأكثر إستخداما في برنامج شير ات:-

  • الإنجليزية
  • الأسبانية
  • الفرنسية
  • الصينية
  • اليابانية
  • الإندونيسية
  • الروسية
  • الهندية
  • العربية

كيف يعمل تنزيل برنامج الشير القديم

الآن بعد أن عرفت ما هو تطبيق الشير، حان الوقت لشرح كيفية استخدام هذا البرنامج البسيط للغاية. يقوم فقط بإنشاء نقطة وصول Wi-Fi يمكن للأجهزة المجاورة الاتصال بها. يجب أن يكون الأخير قد قام أيضاً بتثبيت التطبيق المقابل على نظام التشغيل الخاص به سواء كان جهاز كمبيوتر أو أندرويد أو أيفون. ويجب منح إذن الوصول. بمجرد مزامنة كلا الجهازين، يمكنك البدء في نقل الملفات ببساطة عن طريق تصفح المجلدات وسحب الملفات وإفلاتها على الواجهة المقابلة.

بمعنى آخر، إذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد، فستحتاج إلى تثبيت APK وإنشاء شبكة وصول، سواء من جهازك المحمول لتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك به، أو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإجراء عمليات النقل في الاتجاه المعاكس. كلا الخيارين صالح تماماً.

تنزيل برنامج الشير القديم
تنزيل برنامج الشير القديم

معلومات ملف تحميل وتنزيل برنامج الشير shareit الاصدار القديم

  1. إسم البرنامج: SHAREit.
  2. الشركة المطورة:  shareit.
  3. حجم البرنامج: 35.13 ميجا بايت.
  4. ترخيص الإستخدام: مجاني بالكامل.
  5. الأنظمة المتوافقة: Windows, Android, iOS.
  6. رقم الاصدار: V 5.6.3_ww.
  7. القسم: برامج وتطبيقات.
  8. اللغة: العديد من اللغات.
  9. تاريخ التحديث: 06 أبريل 2021.

روابط تحميل وتنزيل برنامج الشير shareit الاصدار القديم للكمبيوتر وللموبايل

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل وتنزيل برنامج الشير shareit الاصدار القديم للكمبيوتر وللموبايل مجانا برابط مباشر. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب من هنا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى