تحميل تحديث ويندوز Windows 7 النسخة الأصلية كاملة مجاناً للكمبيوتر واللابتوب 2022 برابط مباشر

تنزيل ويندوز 7

تحميل تحديث ويندوز Windows 7 النسخة الأصلية كاملة مجاناً للكمبيوتر واللابتوب معدل 2022 برابط مباشر، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى للحصول عليها العديد من المستخدمين من كافة أنحاء العالم.

جدول المحتويات

تحميل ويندوز Windows 7 النسخة النهائية مجاناً كامل أخر إصدار

تحميل تحديث ويندوز 7 للكمبيوتر من أهم المواضيع التي يبحث عنها مستخدمي شبكة الإنترنت يومياً، حيث إنه يعتبر من أفضل إصدارات الويندوز التي أتت بها شركة مايكروسوفت الشهيرة. ولذلك ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على تفصيلات هذا الإصدار الرائع. كما أننا سنوفر روابط تنزيل ويندوز 7 Windows للكمبيوتر اخر اصدار 2022.

نبذّة مختصرة من المعلومات حول برنامج Windows 7 Ultimate :-

شرح تحميل وتثبيت ويندوز Windows 7 النسخة الأصلية من مايكروسوفت عربي كامل مجاناً للكمبيوتر برابط واحد مباشر هو مقالنا لهذا اليوم. حيث تستطيع الحصول على النسخة الأصلية من ويندوز 7 إذا كنت تمتلك إذن أو بدون إذن، فقد اتحنا لكم متابعينا المستخدمين ويندوز 7 بكلا الإصدارين 32 بت و64 بت. يمكنك تنزيل أي إصدار منهم برابط مباشر وبنقرة زر واحدة. كذلك تستطيع تنزيل النسخة الكاملة لنظام تشغيل Windows 7 Ultimate للكمبيوتر على ملف ISO الذي يعمل على أجهزة الكمبيوتر. وبالرغم من أنها إصدار قديم إلا أنها ما زالت محبذة لدى الملايين من المستخدمبن بسبب مجموعة من المميزات التي تتضمنها.

ويعتبر ويندوز 7 من أهم الإصدارات التي تستطيع الثقة بها والتعامل معها بكل بساطة. وذلك لأنه بسيط من حيث الإستخدام ويعمل على كافة الأجهزة بدون مشاكل. كما أنه يحتوي على واجهة منمقة جميلة تشبه إلى حد كبير ويندوز فيستا. بالإضافة إلى وجود الخلفيات الخاصة بـ ويندوز 7، فهي مماثلة لأفضل الخلفيات المصممة على طراز رائع وتتطابق بكل سهولة على سطح المكتب. وتضم العديد من النوافذ التي تستطيع الإستفادة منها في التعامل مع الكمبيوتر.




تحديث ويندوز 7 معدل 2022

وتجدر الملاحظة إلى أن نظام تشغيل ويندوز من تطوير شركة مايكروسوفت الشهيرة والغنية عن التعريف والتي أصدرت عدة نسخ وإصدارات من نظام تشغيل ويندوز xp. حيث تلى هذا الإصدار ويندوز فيستا والإصدار الذي يليه ويندوز 7, وهناك إصدارات جديدة مثل ويندوز 8, ويندوز 10. ولكن من خلال هذا المقال سوف نتكلم فقط عن ويندوز  7 الذي يضم الكثير من المميزات والإمكانيات التي تجعلك تتعلق به وتحقق أقصى إستفاده منها في التعامل مع البرامج والتطبيقات والألعاب التي تتطلب إمكانيات خاصة في الأجهزة.

بالإضافة إلى أن البرنامج يتوافق مع العديد من اللغات العالمية، والتي من ضمنها اللغة العربية والإنجليزية. وربما هذا الذي ساعد على انتشاره بهذا الشكل الواسع، حيث أمكن لكافة المستخدمين التعامل مع البرنامج بكل سهولة.

تحميل ويندوز 7 التحديث الأخير من مايكروسوفت
تحميل ويندوز سفن
2022

ملاحظة : روابط تحميل ويندوز Windows 7 النسخة الأصلية للكمبيوتر أخر إصدار متاحة  في نهاية هذا المقال. ولكن ينبغي القول أنه إذا أردت تحقيق أقصى إستفادة من هذه النسخة والإلمام بكل خصائصها ومميزاتها وشروحاتها فينبغي عليك متابعة قراءة المقال. ونحن إذ نطيل عليكم فهدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى التقني العربي.

ما هو ويندوز Windows 7 التحديث الأخير للكمبيوتر ؟

ويندوز سفن يعتبر من أهم البرامج الحديثة التي كسبت ونالت إعجاب كافة المستخدمين. ومن بينهم النقاد، وذلك لأن البرنامج خفيف وبسيط على الأجهزة، بحيث لا يعمل على تباطئ أو تهنيج الكمبيوتر أو اللابتوب. ورغم الكثير من الإصدارات التي تم تنزيلها قبله وبعده إلا أن نظام تشغيل ويندوز 7 ظل ثابتاً في مكانته محتفظاً بشعبيته بين جمهوره ومستخدميه. وذلك لأنه أسرع نظام تشغيل فهو أفضل من سابقيه ويندوز إكس بي, ويندوز فيستا من حيث هذه الخاصية، ويعمل بسرعة كبيرة للغاية أثناء الإستخدام.
كما لا يحتاج إلى وقت طويل للعمل والتشغيل. بالإضافة إلى إحتوائه على نظام وقاية وحماية كبيرة بحيث يعمل بها هذا الإصدار بشكل يجعله يتصدى لكافة الفيروسات والبرامج والبرمجيات الضارة الخبيثة التي قد تصيب الجهاز. وربما يعود السبب وراء هذا الإتقان إلى أنه قد تم تطويره وتصميمه وإضافة الكثير من الخصائص والمزايا الجديدة بناء على دراسة حاجة المستخدمين لأجهزة الكمبيوتر واللابتوب. ومن أهم الخصائص التي أضيفت له على سبيل المثال خاصية Aero Peek وخاصية snap والعديد من الخصائص الأخرى التي تعمل على تحسين أداء نظام التشغيل على سطح المكتب.
تحميل ويندوز 7 عربي كامل من مايكروسوفت أخر تحديث
تحميل ويندوز 7 عربي كامل من مايكروسوفت أخر تحديث

اداة تفعيل ويندوز 7 ميديا فاير

يعمل برنامج ويندوز سفن على حماية الأجهزة من كافة أنواع الإختراق للحفاظ على خصوصية كاملة للمستخدم. لأنه كما ورد إلى علم الجميع هناك العديد من البرامج التي تحاول إختراق نظامك وكشف كلمات المرور الخاصه بك، ولكن أطمئن فبعد الآن أصبح الأمر معقد مع نظام تشغيل ويندوز 7 الذي يدعم الشاشات التي تعمل باللمس. حيث تستطيع الأن تشغيل ويندوز 7 على كافة شاشاتك التي تعمل باللمس. كذلك إضافة الخلفيات والثيمات المتعددة والمميزة الرائعة لكافة الأجهزة. أيضاً يمكنك تغيير واجهة الويندوز وإضافة صورة شخصية خاصه بك أو مشاركة العديد من الخلفيات والثيمات مع الأصدقاء من مستخدمي Windows 7. وذلك حتى يتمتع الكافة بمزايا هذا النظام الممتع حقاً والذي يستحق التجربة.



إمكانيات موجودة في نظام ويندوز Windows 7 الإصدار الأخير :-

هناك الكثير من الإمكانيات التي يجهلها الكثيرين في نظام تشغيل ويندوز سفن، والتى من ضمنها أنه يحافظ على جودة بطارية الجهاز. حيث يطيل من عمرها ويقلل من ارتفاع درجة حرارتها الناتجة عن الإستخدام المتزايد. أيضاً البرنامج يفعل ذات الشيء بالنسبة إلى المعالج وكرت الشاشة. كذلك ويندوز 7 يحرص على سرعة فتح وغلق النوافذ والبرامج ويعالج مشكلة الإنقطاع المفاجئ للكهرباء. كما ويتيح مجموعة من الأدوات والخصائص مثل إضافة متصفح اوبرا أو فايرفوكس. بالإضافة إلى ذلك أن البرنامج يحتوي على ميزة تشغيل الوسائط Windows Media Player 11 المتاحة داخل هذا البرنامج والذي يغنيك عن تنزيل برنامج تشغيل وسائط أخر. كما يضم في داخله على مدير التحميلات الذي يمكن الإستفاده منه في تحديد أخر التحميلات ومعلومات عنها. ويضم أيضاً برامج حماية ضد الفيروسات تعمل ليل نهار وبشكل جيد، وتقوم بتشفير محركات الأقراص الداخلية التابعة للويندوز.

تحميل تحديث ويندوز Windows 7 النسخة الأصلية كاملة مجاناً للكمبيوتر واللابتوب 2022 برابط مباشر
تحميل تحديث ويندوز Windows 7 النسخة الأصلية كاملة مجاناً للكمبيوتر واللابتوب 2022 برابط مباشر

تفعيل ويندوز 7 مدى الحياة

في الحقيقة قد تم العمل على إيجاد حل لمشكلة تهنيج البرامج أثناء الإستخدام لويندوز سفن. حيث يمكنك تشغيل كافة البرامج على نظام ويندوز 7 لمدى الحياة. لأن المعالج يقوم بتقسيم نفسه إلى أجزاء يتم توزيعها على كافة البرامج. أيضاً يمكن الإستفاده من بطاقة الجرافيك التي تم تطويرها كي تستطيع الإستفادة منها في الرسوم البيانية وخصائص أخرى متعددة. ومنها خاصية السحب والإسقاط التي تمكنك من التعامل مع النوافذ عند تكبيرها وتصغيرها. كي تتمكن من الإمساك بها وسحبها إلى مكان معين فقط. ولكن ينبغي الملاحظة إلى أنك سوف تتطلب مجموع من الإمكانيات العالية؛ كي تقوم بتشغيل ويندوز 7 على جهازك. لأنه يحتاج إلى ذاكرة عشوائية لا تقل عن 2 جيجا بايت، وقد يكون ذلك غير متاح في الأجهزة القديمة.

ويندوز 7 بروفيشنال عربي للكمبيوتر مجاناً
ويندوز 7 بروفيشنال عربي للكمبيوتر مجاناً

لماذا عليك تنزيل Windows 7 Ultimate النسخة الكاملة عربي :-

Windows 7 هو أحد إصدارات Windows التي خلفت Windows Vista. بالمقارنة مع سابقتها، فإنها توفر سرعات عالية وتبسط الواجهة مع الحفاظ على الميزات القيمة مثل وضع الحماية للتحكم في حساب المستخدم والتحسينات الرسومية Aero. في كثير من النواحي، إنه معتدل جداً، ويجلس في وسط شبكة من أنظمة التشغيل مع العديد من السمات المختلفة.



يعتبر برنامج ويندوز سفن أيضاً من أفضل أنظمة التشغيل فهو ويندوز المحترفين ورجال الأعمال إلى الأن. لأنه إصدار أكثر شمولية وقوة من الإصدارات السابقة والإصدارات اللاحقة له، حيث إنه حتى بعد إطلاق Windows 8 وWindows 10 إلا أن Windows 7 Ultimate ظل محتفظاً بقوته الخاصة بين المستخدمين؛ لأنه يجمع بين خصائص الترقية Home Premium وإمكانية العمل في Professional حتى يمكنك تشغيل كافة البرامج في أمان كامل وخصوصية عالية. أيضاً تستطيع من خلال هذا الويندوز إستخدام تشفير بياناتك من خلال BitLocker من خلال مجموعة من اللغات المختلفة. حيث قد تم إضافة إمكانية تشغيل البرنامج إلى ما يزيد عن 35 لغة من حول العالم، ومن ضمنهم اللغة العربية.
ولعل الأمر الأكثر روعة من هذا كله أن هذا الإصدار من تطوير وتعديل شركة مايكروسوفت Microsoft العملاقة التي أبهرتنا بمنتجاتها المتعددة على مر السنين. والتي تتميز أعمالها بميزة الوصول المباشر إلى كافة الأغاني المفضلة لديك على مواقع الويب المختلفة والوثائق المتعددة. وتتميز كذلك بميزة البحث التلقائي عن أي شيء موجود على جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب الخاص بك.

تحميل windows 7 اخر اصدار مجانا

بالإضافة إلى كل ما سبق هناك إمكانية مشاركة الملفات ومعاينة الصور والرموز والوسائل المبتكرة التي تعمل على تخصيص الأجهزة، والتي تجعل أجهزة الكمبيوتر أو اللابتوب قوية للغاية وتعمل على إصلاح وتحسين الأداء بشكل مستمر، وكشف وإستئناف أجهزة USB. كذلك تستطيع الإحتفاظ بالمستندات عند تشفير محرك الأقراص الخاص بالبيانات.
بالإضافة إلى إمكانية دمج الرسومات لأدارة سطح المكتب والبرامج التي تعمل على حماية الكمبيوتر ضد برامج التجسس والفيروسات والبرامج المزعجة غير المرغوب فيها. كل ذلك لحماية الأجهزة من المتطفلين وأمور أخرى سوف تتكشف لك جلياً عند تجربة هذه النسخة الرائعة. وسنذكرها لك أيضاً في حال إستمرارك في متابعة قراءة المقال. وإذا كنت قد أكتفيت فيمكنك الضغط على رابط ملف تحميل windows 7 iso وتثبيت الويندوز على جهازك بطريقة مباشرة وبسيطة، وخالية من أي مشاكل أثناء التنزيل أو تثبيت؛ لكي تستمتع بإصدار Windows 7 Ultimate ISO الجديد بشكل كامل.

كيفية تحديث ويندوز 7 النسخة الرسمية من مايكروسوفت مجانا

  • تحميل ويندوز 7 النسخة الرسمية الأصلية من مايكروسوفت مباشرة وبطريقة سهلة وبسيطة. وهي نسخة رسمية تستطيع تثبيتها على الكمبيوتر أو اللابتوب وابتعد عن الإصدارات المزيفة أو الملغومة التي يتم طرحها في العديد من المواقع غير المضمونة.
  • الطريقة التي سنعرضها لكم لتنزيل ويندوز 7 سهلة جداً وبسيطة. وهي تعمل بشكل فعال على إصدار 32 بت أو إصدار 64 بت حتى يكون لك الخيار من إمتلاك النسخة التي ترغبها وباللغة العربية أو الإنجليزية أو الفرنسية حسب لغتك المفضلة.
  • ومن المهم ملاحظة أن هناك العديد من الطرق لتحميل ويندوز 7 النسخة الأصلية. ولكن من خلال هذا المقال وعبر هذه الخطوات سوف نوضح الطريقة الأساسية التي يستخدمها الكثير من المستخدمين، والتي تغنيك عن أي طريقة أخرى قد تضر بجهاك.




  • طريقة تحميل ويندوز سفن الناجحة هي من خلال الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت. وذلك من خلال الرابط الذي سوف نرفقه لكم في الأسفل، وكل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج، وسوف تظهر لك نافذة كما هو ظاهر من خلال الصور.
  • بعد ذلك عليك أن تقوم بفتح ملف التحميل الذي تم تنزيله.
  • الخطوة التالية هي أن تقوم بإختيار نسخة الويندوز أو نسخة أوفيس التي ترغب في تحميلها.
  • ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على زر Confirm كي يتم توجيهك إلى إختيار اللغة.
  • الخطوة التي تلي ذلك هي أن تقوم بالنقر على زر Confirm المتاح بالأسفل مره أخرى، ومن ثم تنتظر لحظات قليلة حتى يتم تحويلك إلى صفحة التحميل.
  • الخطوة الأخيرة هي أن عليك إختيار أي نسخة ترغب في تحميلها حسب رغبتك وملائمتها لجهازك، حيث تجد أيقونة التحميل برابط مباشر، فقط قم بالنقر عليها، وسيتم التحميل مباشرة بعد الضغط على زر Save.
  •  ولكن يجب أن تنتبه كي لا تحدث مشاكل أثناء إستخدام هذه الأداة يجب أن يكون جهازك موجود به أخر إصدار من برنامج NET Framework حتى لا تواجهه مشكلة أثناء التحميل أو التثبيت.

صور من داخل تحديث ويندوز 7

ويندوز 7 معدل 2022
ويندوز 7 النسخة الأصلية للكمبيوتر مجاناً
اداة تفعيل ويندوز 7 ميديا فاير
تنزيل ويندوز 7 التحديث الأخير من مايكروسوفت
برنامج تفعيل ويندوز 7
تحميل ويندوز 7 التحديث الأخير من مايكروسوفت
تحميل ويندوز سفن
تنزيل ويندوز 7 النسخة النهائية للكمبيوتر

إصدار ويندوز Windows 7 Ultimate الأسرع والأكثر أماناً :-

إذا رغبت في مقارنة ويندوز 7 بأي ويندوز أخر ستكتشف أنه أكثر قوة وشهرة لما يمتلكه من أدوات ومزايا وخصائص تجعله مميز إلى حد كبير. لأنه يشتمل على واجهة برنامج بسيطة وسهلة في التعامل والتي يتم إستخدامها من قبل الجميع. وأيضاً أيقونات تشغيل البرامج التي تستطيع التنقل في ما بينها بكل سهولة وبدون مشاكل، كذلك يمكنك التحكم الكامل في تشغيل البرامج الجديدة. بالإضافة إلى أنه من تصميم شركة مايكروسوفت الرائدة في هذا المجال، وهي بحد ذاتها علامة تجارية تجذبنا إلى منتجاتها بشكل مباشر.
فضلا عن عمل البرنامج بسرعة عالية وأداء ثابت وسهولة في الإستخدام، وهو الوريث لويندوز xp. كما أنه خفيف ويعمل بطريقة ملائمة لكافة الأجهزة وبشكل مطلق، ويمكن تشغيل برنامج الوورد عليه. بالإضافة إلى أنه يحتوي على شريط أدوات جديد أو مستعرض إنترنت ومماثل إلى حد كبير لويندوز فيستا في شكله. كما أن شريط المهام وعناصر أخرى تستخدم مساحة أقل قليلاً على الشاشة، ويمكن الثقة فيه لأنه يعمل على تحسين سرعة الكمبيوتر، ومن ثم الحصول على أفضل أداء.

تنزيل ويندوز 7 على فلاشة مجانا

كما أن تحميل ويندوز 7 مجاني بالكامل, حيث تستطيع تنزيل Windows 7 Professional مجاناً برابط مباشر للكمبيوتر. البرنامج الذي يمكنك من خلاله تشغيل الأفلام وعرض الصور ومشاهدة الأفلام بجودة عالية HD على سطح المكتب. بالإضافة إلى الحماية والخصوصية الكبيرة التي يوفرهم ويندوز 7. كما توجد به خاصية الترقية للويندوز والتحديث المستمر والانتقال من ويندوز 7 إلى ويندوز 10. فضلاً عن أن متطلبات تشغيل الويندوز عادية جداً فهو يحتاج إلى معالج 1 جيجا هرتز وذاكرة 1 جيجابايت ومساحة القرص الصلب 15 جيجا بايت. ويتعين عليك أن تكون متصل بشبكة الإنترنت. ويتطلب البرنامج أيضاً أقراص DVD ومعالج رسومات DirectX حتى يعمل البرنامج على جهازك بكل سهولة وبدون أي معاناة أو أي عيوب.



بشكل عام، يعد Windows 7 خياراً رائعاً لنظام التشغيل لأي شخص تقريباً. إنه نظام تشغيل صلب مع بعض العيوب. وإذا كنت على استعداد لتعلم كيفية التنقل في لوحة التحكم السبعة والتعود على بعض السمات الفريدة الأخرى، فإن Windows 7 يعد خياراً رائعاً شاملاً.

مميزات ويندوز Windows 7 أخر إصدار للكمبيوتر مجاناً :-

  • نظام قوي وسريع: يعتبر ويندوز 7 من أهم إصدارات مايكروسوفت، حيث يتمتع بالسرعة العالية والقوة الصلبة في الأداء والعمل، ولا يحدث به شيء أثناء إستخدام الكمبيوتر. بالإضافة إلى أنه بسيط على الجهاز تستطيع إستخدامه بكل أريحية. ومن ثم فتح البرامج والصور والملفات، ومشاهدة الفيديوهات والأفلام، والدخول إلى شبكة الإنترنت من خلال أي متصفح عبر نافذة ويندوز سفن الذي يعمل بسرعة جنونية، ويحافظ على خصوصية وأمان المستخدم.
  • الخلفيات والثيمات الرائعة المميزة: تستطيع الدخول إلى ويندوز 7 وتحميل كافة الخلفيات التي بالتأكيد سوف تحظى بإعجابك. فقد تم إضافة وتخصيص خلفيات وثيمات رائعة للغاية؛ حتى تقوم بتحميلها ووضعها على سطح المكتب. بالإضافة إلى أنك تستطيع تغيير خلفيات البرنامج بوضع صورة شخصية خاصه بك، وإرسال العديد من الخلفيات والثيمات التي تنال إعجابك إلى أصدقائك من مستخدمي ويندوز 7. كما أنه متاح بطاقات الجرافيك العالية التي يمكن الإستفادة منها بكافة الأشكال.
  • نسخة مجانية بشكل كامل مائة بالمائة: حيث يمكنك تحميل ويندوز Windows 7 Ultimate الإصدار الأخير برابط مباشر مجاناً بالكامل بدون تكلف أي مصارق أو تكبد الحصول على إشتراك شهري أو سنوي للإستخدام. البرنامج الذي يتيح لك الكثير من الأدوات مثل إضافة متصفح وتشغيل الوسائط وبرامج الحماية من الفيروسات، وبرنامج مدير التحميلات. كما أنه يحافظ على طاقة بطارية الكمبيوتر أو اللابتوب كما سبق لنا القول، ويقلل إستهلاك موارد الجهاز.

مزايا تنزيل ويندوز 7 الأخرى

  • ميزة البحث الشامل: حيث يمكنك ويندوز 7 من خاصية البحث عن أي شيء تحتاجه على جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب. فإذا كنت تبحث عن ملف أو كتاب أو فيديو أو صورة أو برنامج معين يمكنك الوصول إليه بكل سهولة ودون جهد وفي أقرب وقت. كما يمكنك البحث من من خلال الصوت في موقع جوجل عن أي شيء تريد معرفته عن ويندوز 7. وذلك في وجود إتصال بالإنترنت. بالإضافة إلى كافة التحسينات الأخرى التي تم وضعها في الإصدار الجديد من هذا الويندوز حتى تتمكن من تشغيل الألعاب بشكل أفضل.
  • يدعم العديد من اللغات: كما سبق لنا القول أن تحديث ويندوز 7 يتيح الحماية والخصوصية والأمان الكامل، ويعمل بطريقة سهلة ومميزة تمكن الجميع من الإستفادة منه. بالإضافة إلى أنه يضم في نسخته الجديدة  العديد من اللغات التي يمكن إختيار اللغة الملائمة لك منها. فهو يعمل باللغة العربية والإنجليزية والروسية والفرنسية ولغات أخرى متعددة ومختلفة من حول العالم. ويمكن تشغيل أي لغة منها على سطح المكتب الأكثر تنظيماً والأيقونات الرائعة ودقة الألوان الموجودة في هذا الإصدار. والتي يمكن التحكم الكامل بها من خلال الإعدادات.
  • التعريفات: ليس هناك أي مشكلة في التعريفات الخاصة بالويندوز، حيث تستطيع الحصول عليها بمجرد تثبيت النظام على جهازك. فهنا تقوم بالبحث عن التعريفات الملائمة مع نوع الجهاز. وتقوم بعد ذلك بتحميلها وتثبيتها والحصول على أفضل أداء، وحتى تصل إلى كافة الأشياء التي تريدها. كما وتستطيع التحكم الكامل في الكمبيوتر الذي سوف يحظى  بتحسين كامل على كل شيء، وإمكانية تخصيص الخلفيات والتحكم الكامل في الشاشة الرئيسية، والواجهة وشاشة القفل وألوان النوافذ وحجمها. والعديد من الأمور الأخرى التي ستجدها داخل ويندوز Windows 7 أخر إصدار للكمبيوتر.

فيديو توضحي حول تحميل ويندوز سفن الاصدار الاخير :-

معلومات حول ملف تحميل ويندوز Windows 7 للكمبيوتر عربي كامل :-

  • إسم البرنامج: Windows 7.
  • الشركة المطورة: Microsoft.
  • حجم البرنامج: 3 جيجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام: مجاني “فترة تجريبية”.
  • الأنظمة المتوافقة: Windows.
  • رقم الاصدار: Ultimate SP1.
  • القسم :  البرامج والتطبيقات.
  • اللغة: العديد من اللغات.
  • تاريخ التحديث: 12 يونيو 2021.

وأخيراً كنا أمام مراجعة بسيطة لكافة مميزات وأدوات وطريقة تحديث وبرنامج ويندوز Windows 7 Ultimate للكمبيوتر. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات وسنكون سعداء بالرد عليكم. كما يمكنكم زيارة موقعنا آن مكس للتعرف على المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب من هنا.




كيفية تنشيط ويندوز 7

هناك العديد من الأدوات المتاحة على الانترنت التي تتيح لك تفعيل ويندوز 7. ولكن معظمها لا يعمل أو تحتوي على برامج ضارة بداخلها. لكن هناك أداة فعالة وموثوق بها تتيح لك تنشيط ويندوز 7 مجاناً وبسهولة.

برنامج ويندوز لودر أو منشط Windows 7 هي أداة مجانية طورها مبرمجين لكي تتمكن من الحصول على تنشيط دائم لنظام ويندوز 7 بما فيها اصدرت Professional وUltimate لكل من نواة 32 بيت و 64 bit.

متطلبات تنصيب نظام ويندوز 7

  • المعالج: 1 جيجا هرتز.
  • الرام: 1 جيجا بايت لـ 32 بت و 2 جيجا بايت لـ 64 بت.
  • مساحة التخزين: 16 جيجا بايت لـ 32 بت و 20 جيجا بايت لـ 64 بت.
  • الرسومات: DirectX® 9.0c أو أعلى.

روابط تحميل ويندوز 7 النسخة النهائية من مايكروسوفت مجاناً Download Windows 7 ISO:-

تنصل: تحميل تحديث ويندوز 7 النسخة الأصلية لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات البرنامج، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى