تنزيل تطبيق اليانصيب الوطني الإلكتروني في سوريا آخر تحديث 2023

تحميل تطبيق اليانصيب الوطني الإلكتروني في سوريا

تنزيل تطبيق اليانصيب الوطني الإلكتروني في سوريا آخر تحديث 2023 برابط مباشر apk لهواتف الاندرويد والايفون هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى للوصول لها الملايين من الأشخاص من حول العالم.

يتيح  تطبيق اليانصيب الوطني الإلكتروني شراء البطاقات الخاصة باليانصيب ومعرفة النتائج البطاقات الرابحة كما يعطي إشعارات بموعد السحب عند انتهاء عملية البيع للبطاقات المحددة للسحب.

ملاحظة : رابط تحميل تنزيل تطبيق اليانصيب الوطني الإلكتروني في سوريا آخر تحديث 2023 متاح في الروابط أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

شاهد أيضاً:

نبذة مختصرة حول تطبيق اليانصيب الوطني الإلكتروني

المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية في سوريا أطلقت بالتعاون مع الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد وشركة ديجيتال هورايزون خدمة اليانصيب الوطني الإلكتروني “اليانصيب على موبايلك”. والتي تتيح للراغبين حجز بطاقة اليانصيب عبر الهاتف الخلوي.

وأكدت المؤسسة أنه للراغبين بالاستفادة من الخدمة اختيار رقم مؤلف من خمس خانات وإرسالها إلى الرقم 1440 من أي خط خليوي. كما ووضحت أن سعر البطاقة 300 ليرة سورية تخصم من البطاقات مسبقة الدفع أو تضاف إلى الفاتورة للأرقام لاحقة الدفع.

ويبلغ عدد البطاقات المخصصة لليانصيب الإلكتروني لكل إصدار مئة ألف بطاقة ومجموع الجوائز 15 مليون ليرة. فيما تبلغ قيمة الجائزة الكبرى 10 ملايين ليرة. كذلك يتيح تطبيق اليانصيب الوطني الإلكتروني معرفة موعد السحب عند تحديده وأرقام البطاقات الفائزة.

وأكد مدير الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد المهندس “منهل جنيدي” أن تفعيل هذه الخدمة عن طريق الهيئة يأتي استكمالاً لإطلاق خدمة الدفع الإلكتروني من خلال تخصيص الرقم 1440 لحجز بطاقات اليانصيب عبر كل من شركتي “إم تي إن وسيريتل”.

تنزيل تطبيق اليانصيب الوطني الإلكتروني
تنزيل تطبيق اليانصيب الوطني الإلكتروني

مميزات تطبيق اليانصيب الإلكتروني السوري

يتمتع برنامج اليانصيب الإلكتروني السوري apk بالعديد من المزايا الرائعة، والتي من أهمها:

  1. أنه تطبيق بسيط يأتي بواجهة رائعة يمكن للجميع التعامل معه.
  2. أيضاً يدعم التطبيق كافة هواتف اندرويد وايفون.
  3. بالإضافة إلى أن التطبيق مقسم بشكل يسهل التعامل معه.
  4. كما لا يضم تطبيق اليانصيب الإلكتروني السوري أي اعلانات مزعجة.
  5. بالإضافة إلى احتوائه على خاصية الاشعارات المباشرة.
  6. كذلك التطبيق يعمل في الخلفية ولا يؤثر بشكل تام على اداء الجهاز.
  7. أيضاً حصل التطبيق على تقييم عال في الكثير من المتاجر الالكترونية.
  8. كما يأتي تطبيق اليانصيب الوطني الإلكتروني في سوريا apk بحجم صغير.

طريقة حجز بطاقة اليانصيب الوطني الإلكتروني:

إما من خلال تطبيق اليانصيب الوطني الإلكتروني أو أرسل كلمة سحب على الرقم 1440، واحجز بطاقتك لدخول السحب على الاصدار الثامن.

تكلفة الرسالة 500 ليرة سوري، كما نستطيع حجز بطاقتك عن طريق الموقع الإلكتروني.

معلومات فنية حول تنزيل برنامج اليانصيب الوطني الإلكتروني في سوريا

إسم تطبيق اليانصيب الوطني
الحجم يتباين بحسب الجهاز
كذلك المطور اليانصيب الوطني
آخر تحديث 29-01-2023
كما أن نظام التشغيل Android & iOS
أيضاً الفئة تطبيقات
كذلك السعر مجاناً

تحميل تطبيق اليانصيب الوطني الإلكتروني على الموبايل:

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل تنزيل تطبيق اليانصيب الوطني الإلكتروني في سوريا آخر تحديث 2023. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب من هنا.

تنزيل تطبيق اليانصيب الوطني الإلكتروني
تنزيل تطبيق اليانصيب الوطني الإلكتروني

تنزيل تطبيق اليانصيب الوطني الإلكتروني للأندرويد apk :  هنـــــــا.

تنصل: روابط تحميل وتنزيل تطبيق اليانصيب الوطني الإلكتروني في سوريا آخر تحديث 2023. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!