طريقة تفعيل Family Center فاميلي سنتر فى سناب شات 2023، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها العديد من الأشخاص من حول العالم.

أطلق تطبيق سناب شات ميزة Family Center ويبحث الكثير من الأهالي عن طريقة تفعيل Family Center فاميلي سنتر فى سناب شات الرقابة الأبوية الجديدة 2023. وهذه الميزة وفرها تطببق سناب شات. وذلك بسبب الإقبال الكبير على استخدام تطبيق سناب شات وخاصة من فئة المراهقين. حيث إن الفئة الأكثر إستخداماً لتطبيق سناب شات هي بين الأشخاص الذين تتراوح اعمارهم مابين 13 إلى 34 عام. أي حوالي ما يبلغ نسبته 75٪ من إجمالي مستخدمي تطبيق سناب شات. لذا حرصنا من خلال هذا المقال إلى شرح طريقة تفعيل Family Center فاميلي سنتر.

ومن المعروف أن مرحلة المراهقة من أكثر المراحل الخطرة والحرجة جداً. لذلك يزداد قلق الأهل على أبنائهم في هذه الفترة ويرغبون في معرفة الأصدقاء والمحيط الذي يتعامل معه أبنائهم خاصة في هذه المرحلة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام. لذا قام تطبيق سناب شات بإطلاق هذه الميزة التي تسمح للأهالي بمراقبة أبنائهم والتي تدعى Family Center التي خففت من قلق الأهالي نوعاً ما. بحيث أتاحت لهم الفرصة على الإطلاع على قائمة الأصدقاء والرسائل عند أبنائهم.طريقة تفعيل Family Center فاميلي سنتر.

طريقة تفعيل Family Center فاميلي سنتر فى سناب شات 2023
طريقة تفعيل Family Center فاميلي سنتر فى سناب شات 2023

طريقة تفعيل Family Center فاميلي سنتر فى سناب شات 2023

وحملت الميزة الجديدة اسم family center أو مركز العائلة، وتسمح للآباء بمعرفة أصدقاء أبنائهم المراهقين على التطبيق. علاوة على الأشخاص الذين تبادلوا معهم الرسائل على مدار أسبوع. لكنها لا تسمح لهم بالاطلاع على محتوى تلك المحادثات. وذلك لإعطاء الآباء رؤى أفضل للمساعدة في حماية أولادهم بطرق لا تتنازل عن خصوصية المراهق.

ويتيح “سناب” الميزة للآباء الذين لديهم مراهقين تتراوح أعمارهم بين 13 و18 عاماً. حيث إن التطبيق غير مخصص للاستخدام من قبل المستخدمين الأصغر سناً. ويأتي الإطلاق في أعقاب زيادة الضغط على الشبكات الاجتماعية لحماية المستخدمين الصغار بشكل أفضل في كل من الولايات المتحدة وخارجها. إذا كنت تسعى إلى معرفة طريقة تفعيل Family Center فاميلي سنتر، فتابع القراءة.

طريقة تفعيل ميزة الرقابة الأبوية تصل تطبيق سناب شات ميزة الرقابة الابوية وصلت لتطبيق سناب شات راح تسمح للآباء في متابعة حسابات أبنائهم و تقدر تعمل قيود للمحتوى. بالإضافة إلى المقدرة على معرفة من تواصلوا مع الأبناء. ولكن لا يمكن الاطلاع على فحوى الكلام أو الشات الذي دار بينهم. و الميزة مفيدة وهذا شرح لها وكيف تفعلها. ويمكنك البحث عنها من خلال سناب شات,فاميلي سنتر,تفعيل ميزة سناب شات,الرقابة الابوية وصلت لتطبيق سناب شات,الرقابة الابوية,سناب شات Family Center فاميلي سنتر 2022,تفعيل فاميلي سنتر 2022.

شاهد أيضاً:-

مميزات طريقة تفعيل Family Center فاميلي سنتر فى سناب شات 2023

  • تعد خاصية طريقة تفعيل فاميلي سنتر رسمية وتم إصدارها من تطبيق سناب شات وهي خاصية مضمونة.
  • أيضاً تتضمن الخاصية كافة الخصائص التي تؤدي إلى خصوصية الأبناء فعلى الرغم من إمكانية الأب الاطلاع على قائمة المراسلين إلا أنه لا يمكنه معرفة طبيعة نص الرسالة.
  • كما تتمتع خاصية فاميلي سنتر بأنها سهلة التفعيل ولا تحتاج لأي تعقيد فيمكن البحث عنها أو يمكن إيجادها بكل سهولة من خلال الإعدادات.
  • كما تعد خاصية مجانية ولا تتطلب دفع أي اشتراك، ولا تحتاج لأي شروط. فقط أن يقبل الابن طلب الرقابة الابوية المرسلة إليه وسيتم تفعيلها بشكل فوري.
  • أيضاً يمكن من خلال هذه الخاصية للأب أن يتحكم بطبيعة المحتوى الظاهر في ستوري ” قصة” سناب شات. وبإمكانه وضع قيود وضوابط معين على المحتوى المنشور.

    تفعيل ميزة سناب شات
    تفعيل ميزة سناب شات

ملاحظة: روابط طريقة تفعيل Family Center فاميلي سنتر فى سناب شات 2023 تجدونها في نهاية المقال. ونحن ننصحك بمتابعة المقال إلى النهاية حتى تعم الفائدة. ونأسف لك إن كنا قد أطلنا عليك، فهدفنا هو الارتقاء بالمحتوى العربي التقني.

طريقة تفعيل ميزة فاميلي سنتر

يتساءل كثير من الآباء عن الطريقة التي يتمكنون من خلالها من تفعيل ميزة فاميلي سنتر. والتي توفر لهم الأمان الكامل والاطمئنان الدائم على ابنائهم. ومن خلال الخطوات القادمة سوف تمكن من معرفة كيفية تفعيل هذه الميزة بكل بساطة:-

  1. أولاً قم بالدخول على تطبيق سناب شات، وقم بتسجيل الدخول بواسطة الاسم وكلمة المرور الخاصة بالمستخدم.
  2. بعد ذلك قم بفتح البرنامج، وقم بالدخول على قائمة البحث، وقم بكتابة كلمة فاميلي سنتر.
  3. بعد ذلك قم باختيار الكلمة التي ستظهر لك باسم فاميلي سنتر واذهب إلي إضافة حساب من خلال حساب الأبناء التي تريد أن تراقبهم.
  4. كما ويجب أن يكون الأب والابن صديقان من خلال هذا التطبيق، وسيعمل نظام المراقبة بشكل تلقائي فيرسل دعوة للأبن ويقوم بالقبول أو الرجل وبالتالي يستطيع الأب أن يراقبه بكل بساطة
  5. لتفعيل خاصية فاميلي سنتر اضغط على روابط الفقرة التالية.

تحميل طريقة تفعيل Family Center فاميلي سنتر الآن على جهازك

أخيراً كنا أمام شرح وافي لمميزات وأدوات وتحميل طريقة تفعيل Family Center فاميلي سنتر فى سناب شات 2023، وينصح موقع آن مكس الجميع بتجريبه والتمتع بمزاياه. وإذا واجهتك أي مشكلة فيمكنك إعلامنا بها من خلال التعليقات، ويسرنا أيضاً زيارة موقعنا على الدوام للتعرف على آخر البرامج والتطبيقات والألعاب.

رابط التحميلرابط التحميل

تنصل: روابط تنزيل وتحميل طريقة تفعيل Family Center فاميلي سنتر فى سناب شات 2023. المرفقة في هذا المقال, لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر، فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.