تحميل تطبيق Genie للتصويت لفرقة بي تي اس 2023

تنزيل تطبيق Genie للتصويت لفرقة بي تي اس 2023

تحميل تطبيق Genie للتصويت لفرقة بي تي اس 2023، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها الكثير من الزوار من كافة انحاء الوطن العربي.

تحميل تطبيق Genie يعتبر البرنامج الرسمي لمالكي أجهزة توجيه NETGEAR. مما يوفر الوصول إلى مشاركة الملفات والتدفق والتكوين وإعدادات NETGEAR الأخرى.

ملاحظة : كافة روابط تحميل تطبيق Genie للتصويت لفرقة بي تي اس 2023 متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

NETGEAR Genie
NETGEAR Genie

تحميل تطبيق Genie

NETGEAR Genie هو برنامج رسمي تم إنشاؤه بواسطة Netgear لمستخدمي أجهزة توجيه محددة تنتجها الشركة. وهو متاح فقط لأولئك المستخدمين الذين اشتروا أحد أجهزة التوجيه هذه. كما أنه يضيف ميزات وإمكانات جديدة إلى نظام التشغيل Windows. ومن أهم مميزات هذا التطبيق الرائع ما يلي:

  • التطبيق قادر على إكمال مجموعة متنوعة من الوظائف، من أهمها خيار توفير البث على شبكة منزلية لمستخدمي Windows و Mac و Android و iOS.
  • البرنامج قادر أيضاً على القيام بمجموعة متنوعة من المهام الأخرى. كما تتوفر أيضًا أدوات مساعدة أخرى مثل أدوات تدقيق الشبكة وخيارات إدارة WiFi اللاسلكي والقدرة على مراقبة سرعات التحميل والتنزيل.
  • بأزرارها الضخمة فإن واجهة مستخدم NETGEAR Genie واضحة ومباشرة وسهلة الفهم. تعد ReadySHARE طريقة ملاءمة لتمكين مشاركة الملفات.
  • لأنها تتيح الوصول السريع إلى مجموعة متنوعة من إمكانات البرامج الثابتة للجهاز، مثل أدوات الرقابة الأبوية وخرائط الشبكة واتصالات WiFi وإعدادات جهاز التوجيه، من بين أشياء أخرى.
  • NETGEAR Genie هو تطبيق خاص بنظام Windows يمنح المستخدمون، بشكل عام، الوصول إلى غالبية الإمكانات التي يمكن الوصول إليها عبر واجهة الويب الخاصة بالموجه.

ميزات NETGEAR Genie

  • يسمح بالطباعة من iPad أو iPhone على أي طابعة متوافقة مع تقنية AirPrint من Apple.
  • كما يمكنك من البحث عن ملفات الصوت والفيديو المخزنة على شبكتك المحلية وقم بتشغيلها.
  • أيضاً يمكنك الاتصال بشبكتك المنزلية عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة ضوْئِيا.
  • كذلك متوافق مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة كمبيوتر Apple وأجهزة iOS و Android.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:-

روابط تحميل تطبيق Genie للتصويت لفرقة بي تي اس 2023

وصلنا إلى أهم جزء في مقال اليوم، وهو عرض رابط التنزيل المجاني لبرنامج Genie على موقع ان مكس التقني. نظراً لأنه يمكن تحميل برنامج Genie بسرعة وسهولة من خلال المتاجر الرسمية للعمل على الأجهزة المحمولة بأنظمة تشغيل مختلفة، فإنني أشجعك بشدة على تجربته على الفور.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل و تحميل تطبيق Genie للتصويت لفرقة بي تي اس 2023. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

التحميل من هنا

تنصل: تنزيل تحميل تطبيق Genie للتصويت لفرقة بي تي اس 2023 المرفقة في هذا المقال, لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!