تحميل برنامج سايفون برو القديم psiphon apk مهكر مجاني للكمبيوتر للموبايل

تنزيل سايفون برو psiphon

تنزيل psiphon pro اخر اصدار

تحميل سايفون برو القديم psiphon apk مهكر مجاني للكمبيوتر للموبايل, هو مقالنا لهذا اليوم, فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول والإضافات التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها العديد من المستخدمين من كافة أنحاء الوطن العربي.

ملاحظة : كافة روابط تحميل سايفون برو القديم مهكر apk للكمبيوتر نت مجاني برابط مباشر أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النقر عليها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

نبذة مختصرة حول سايفون برو للكمبيوتر وللموبايل

سايفون برو apk مجاني هو برنامج تحايل لأنظمة ويندوز والأجهزة الذكية توفر وصولاً غير خاضع للرقابة إلى محتوى الإنترنت. تم تصميم بروكسي الويب مفتوح المصدر لمساعدة مستخدمي الإنترنت المتأثرين بالرقابة على الإنترنت لتجاوز أنظمة تصفية المحتوى بشكل آمن.

يخدم تحميل سايفون برو للكمبيوتر برابط مباشر غرضاً محدداً وبسيطاً. وهو منح المستخدمين وصولاً مفتوحاً إلى الإنترنت عندما يتم فرض ضوابط وقيود على المعلومات بشكل تعسفي داخل أي بلد معين. تسعى خدمة تحميل psiphon جاهدة لتكون الملاذ الأول ضد الرقابة أينما ومتى حدثت.

كما أن أي درجة من السيطرة على الإنترنت هي بطبيعتها غير قانونية وتجاهل صارخ لحقوق الإنسان الأساسية. توفر الأداة البنية التحتية عبر الإنترنت لدعم واستدامة قاعدة مستخدمين كبيرة عندما تتدخل الحكومات لحجب الإنترنت داخل حدودها.

بالإضافة إلى أنه تم تطوير التطبيق باستخدام أحدث تقنيات VPN وSSH وHTTP proxy لإبقاء المستخدمين على اتصال في جميع الأوقات باستخدام برنامج محمول بسيط سهل الاستخدام. تم بناء البرنامج على التكنولوجيا التي تربط الناس كرد فعل للجهود المتزايدة للحكومات التي تحاول منعهم. الإنترنت ليس عالمياً إذا تم رفض وصول شخص ما في مكان ما. الحق في حرية الرأي والتعبير يؤثر علينا جميعاً، حتى لو لم تكن الرقابة كذلك.

أيضاً لا يخفى على أحد برامج الvpn والحماية مثل برنامج سايفون, وهوت سبوت, وبرنامج بيتر نتهولا في بي ان. بالإضافة إلى برامج الحماية مثل برنامج افاست, وبرنامج انتي فايرس.

تحميل سايفون برو القديم مهكر apk للكمبيوتر نت مجاني برابط مباشر
تحميل سايفون برو القديم مهكر apk للكمبيوتر نت مجاني برابط مباشر

مميزات تنزيل برنامج psiphon pro اخر اصدار مهكر للكمبيوتر وللاندرويد

برنامج سايفون برو هو أداة تحايل من شركة Psiphon Inc. تستخدم تقنية VPN وSSH وHTTP Proxy لتزويدك بوصول غير خاضع للرقابة إلى محتوى الإنترنت. سيتعرف عميل برنامج سايفون برو الخاص بك تلقائياً على نقاط الوصول الجديدة لزيادة فرصك في تجاوز الرقابة. تم تصميم برنامج سايفون برو لتزويدك بوصول مفتوح إلى المحتوى عبر الإنترنت. لا يزيد تحميل psiphon من خصوصيتك على الإنترنت، ولا ينبغي اعتباره أو استخدامه كأداة أمان على الإنترنت.
  • شبكة عالمية تضم الآلاف من الخوادم ونقاط دخول متنوعة، مما يجعلك متصلاً في جميع الأوقات: يعمل برنامج متصفح سايفون لفتح قفل المواقع المحجوبة بشكل دائم على مدار اليوم وبدون إنقطاع.
  • استخدام شخصي مجاني وغير محدود: متاح سايفون للتنزيل بشكل مجاني كامل وبدون أي مصاريف أو أي نوع من التفعيلات أو السريلات التي تزعج المستخدمين دائماً.
  • سهل التنزيل والتثبيت والاستخدام ولا يتطلب التسجيل أو التكوين: لا يعتبر برنامج سايفون 2021 عبئاً على أي نظام تشغيل، حيث إنه مصمم ليعمل بشكل خفي مع النظام ولا يؤثر إطلاقاً علي البرامج الأخرى.
  • خيارات التكوين تجعل psiphon3.exe تحميل شبكة VPN الخاصة بك مع إعدادات الوكيل المخصصة.
  • اختيار بروتوكولات أوسع من VPN، مما يوفر وصولاً لا مثيل له إلى كل شيء على الإنترنت من خلال شبكة خادم تحميل برنامج Psiphon الاصدار القديم.
  • الاختيار التلقائي للبروتوكولات لتوفير اتصال فعال وموثوق في كل مرة.
  • خدمة مستقرة وموثوقة: يتيح لك تحميل برنامج سايفون برو ميزة إجراء إتصال مشفر بينك وبين الخادم أو السيرفر، وذلك لتأمين تصفح المواقع المختلفة وضمان عدم التجسس علي سرية بياناتك المهمة أثناء تصفح الإنترنت. هذا بالإضافة إلي إمكانية تصفح كل المواقع حتى المحجوبة في بلدك وبدون أي عقبات.
  • دعم اللغات: يدعم تحميل سايفون برو القديم مهكر apk للكمبيوتر نت مجاني برابط مباشر العديد من اللغات، وذلك لتمكين إنتشار وسهولة البرنامج.

    تحميل سايفون برو القديم مهكر apk للكمبيوتر نت مجاني برابط مباشر
    تحميل سايفون برو القديم مهكر apk للكمبيوتر نت مجاني برابط مباشر

معلومات حول ملف تحميل برنامج سايفون برو مجاني للكمبيوتر برابط مباشر

  • إسم البرنامج: Psiphon.
  • الشركة المطورة: Psiphon Inc.‏
  • حجم البرنامج: 20.67 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام: مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة: Windows, Android.
  • رقم الاصدار: V 284.
  • القسم: البرامج والتطبيقات.
  • اللغة: العديد من اللغات.
  • تاريخ التحديث: 28 يناير 2022.

شاهد أيضاً: تحميل برنامج سايفون Psiphon اخر إصدار للاندرويد وللكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج سايفون برو القديم مهكر apk للكمبيوتر وللاندرويد برابط مباشر

وفي النهاية كان هذا المقال مراجعة كاملة وتامة لمميزات وأدوات وإستخدام وتحميل سايفون برو القديم مهكر apk للكمبيوتر نت مجاني برابط مباشر. إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار ضعه في تعليق في أسفل المقال وسوف نكون سعداء بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة. كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقاتالألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

تنصل: روابط تحميل سايفون برو القديم مهكر apk للكمبيوتر نت مجاني برابط مباشرفي هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر، فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل جوجل بلاي عربي وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!