تحميل افضل برنامج لتسريع الالعاب ويجعلها بدون تقطيع للاندرويد وللكمبيوتر

تحميل برنامج تسريع الالعاب مجانا 2022 Game Booster

افضل برنامج لتسريع الالعاب ويجعلها بدون تقطيع للاندرويد وللكمبيوتر، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين من كافة أنحاء الوطن العربي.

تحميل برنامج تسريع الالعاب كامل مجانا هو مقالنا لهذا اليوم. حيث بعد بحث وتقصي على أجهزتنا الشخصية خلصنا لكم إلى أفضل البرامج لتسريع أى لعبة ثقيلة على أجهزتكم ولا سيما الكمبيوتر واللاب توب. والتي تعمل بنظام ويندوز 11 و10 و7. وهذه البرامج تجدي نفعاً مع كافة الألعاب وخصوصاً لعبة ببجى ولعبة كول اوف ديوتي الشهيرتان. حيث إن أداء هذه البرامج مميز ومدهش للغاية فى جعل اللعبة خفيفة وسريعة جداً على أي جهاز يعمل بنظام الويندوز. والبرنامج الأول ضمن مقالنا هو رازر كورتكس  RAZER CORTEX: GAME BOOSTER. أما البرنامج الثانى فهو جيم فاير بوستر Game Fire 6.

وسوف نبين لكم من خلال المقال كل ما يتعلق بهما، وذلك فى الفقرات القادمة. ويفضل أن تقوم بتحميلهما وتجربتهما واحد تلو الأخر حتى تقطع الشك باليقين حول كفائتهما ومدى جدوى كل واحد منهم في تسريع الالعاب. كما ويمكنك بعد ذلك أن تستعمل أحدهما  فى المستقبل بشكل دائم، فلربما يلائم أحدهم جهازك أكثر من الأخر.

تقديم حول برنامج تسريع الالعاب اخر اصدار

في زمن الأجهزة الذكية، قل استعمال أجهزة الكمبيوتر. ولكن إذا كنت ترغب في لعب بعض الالعاب، فإن أجهزة الكمبيوتر تتيح لك بيئة مثالية لذلك. من خلال شاشة مسطحة كبيرة مع مميزات تجعل من السهل التحكم في لوحة المفاتيح والمؤشر. وتجدر الإشارة إلى أنه عند لعب ألعاب قوية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سوف تتطلب مواصفات عالية أو أن اللعبة سوف تحتوي على جرافيك عالٍ. ولذلك سوف تحتاج إلى جهاز قوي لإخراج أفضل ما بها من جرافيك وحركات والوان. فنحن ننصحك وبشدة للجوء إلى ما يسمى بـ برامج تسريع الالعاب (Game Booster). حيث إن هذه البرامج تمنحك أفضل كفاءة لأي لعبة ترغب في لعبها وتجربتها، بالإضافة إلى طريقة لعب أبسط وأمتع.

ملاحظة: روابط تحميل برنامج مسرع الالعاب تجدونها في نهاية المقال، ولكن نحن ننصحكم بمتابعة القراءة حتى تنتشر الفائدة، وتحصلوا على أهم المعلومات حول افضل برنامج لتسريع الالعاب ويجعلها بدون تقطيع للاندرويد وللكمبيوتر 2022.

نبذة مختصرة حول تحميل برنامج تسريع الالعاب للكمبيوتر 2022

هناك حقيقة لا تخفى على أحد، وهي أن لعب الالعاب الثقيلة يستنفذ موارد الجهاز والنظام. حيث تتباطئ معظم موارد الكمبيوتر ويبطئ محرك الأقراص الثابتة. ومع الوقت يمكن أن يؤدي ذلك إلى العديد من المشاكل لبعض اللاعبين مثل الكربجة أو الإغلاق للعبة أثناء لعب اللعبة وما إلى ذلك من مشاكل متعلقة بكفاءة الجهاز. وإذا كنت تريد ممارسة الألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون انقطاع أو حدوث أي مشاكل، فقم بتحميل أحد هذه البرامج لتسريع الألعاب على الكمبيوتر. فكلاهما عبارة عن برنامج لتسريع الالعاب الثقيلة على الكمبيوتر, وهي أفضل البرامج الموجودة والمتاحة في مجال تسريع الالعاب للعام 2022.

 Game Booster
افضل برنامج مسرع الالعاب

افضل برنامج لتسريع الالعاب ويجعلها بدون تقطيع للاندرويد وللكمبيوتر 2022 Game Booster

لا بد من وجود سؤال يجول بخاطركم في هذه اللحظات التي تتصفحون بها المقال. وهو كيف يعمل أي برنامج لتسريع الالعاب. وهل سيؤدي برنامج تسريع العاب هذا أى ضرر من الممكن أن يلحق بجهازي وبأنظمته ؟ الإجابة على هذا السؤال هي لا. حيث إن تلك البرامج تقوم في عملها من خلال الوصول إلى الحد الأقصى من تهيئة وتحسين الجهاز. وذلك أنها تعمل على وقف أي برامج تشتغل فى خلفية جهازك. ومن ثم تقوم أيضاً بتحرير الرامات والمعالج من أي عمليات أخرى يقوم بها وتثقل على كاهل الجهاز. وذلك بهدف إيجاد مساحة كافية لتشغيل اللعبة بدلاً من تشتيت طاقة المعالج والرام وكرت الشاشة فى أمور أخرى، مثل تحديث الويندوز أو إجراء فحص للفيروسات فى الخلفية أو غير ذلك من العمليات الحيوية التي يقوم بها الويندوز.
الأمر الذي يؤدي إلى تقليل اللاج وزيادة الفريمات. كما يسهل برنامج تسريع الالعاب لويندوز 7 العملية بشكل كبير. حيث إنه مع تشغيل كل لعبة سيعمد افضل تطبيق لتسريع الالعاب تلقائياً إلى العمل معك فلن تنساه فى أي مرة تشغل بها أي لعبة. حتى إنه يعمل مع برامج ستيم واوريجين Steam & Origin & Game loop. وكما قلنا سابقاً فهو لا يقوم بأى مجهود زائد على قطع حاسوبك، هو فقط يحسن السوفت وير، ويجعلها تركز كل جهودها على تشغيل اللعبة فقط.

تحميل برنامج لتسريع الالعاب للكمبيوتر 2022 رازر كورتكس  RAZER CORTEX: GAME BOOSTER

برنامج تسريع الالعاب
برنامج تسريع الالعاب

البرنامج الأول ضمن مقالنا المتعلق بـ افضل برامج تسريع الالعاب هو برنامج رازار كورتكس. حيث إن مسرع الالعاب هذا سهل التعامل وفعال بطريقة كبيرة للغاية. بالإضافة إلى أنه يعمل على جعل جهاز الكمبيوتر فارغاً من الملفات غير المرغوب فيها. ويمكن القول إنه واحد من أفضل مسرعات الألعاب لإتاحة تجربة ألعاب سهلة وممتعة وخالية من التأخير. حيث يمكن للاعبين التعامل مع هذه الأداة للتبديل بسرعة بين الألعاب والبرامج الأخرى. بالإضافة إلى ذلك إذا كان معدل الإطار بطيئاً، يمكن للبرنامج إنشاء مواصفات سطح مكتب إفتراضية لحل هذه المشكلة. وينشأ هذا البرنامج بيئة ملائمة للاعبين عن طريق الحفاظ على تحديث برنامج النظام. برنامج رازار كورتكس هو الحل لكافة المشاكل التي يمكن أن تعاني منها في الالعاب، ويمكنه أيضاً مساعدتك في إلغاء تجزئة القرص.

 Game Booster
تنزيل برنامج Game Booster للكمبيوتر 2022

تحميل برنامج تسريع الالعاب جيم فاير 2022 Game Fire

 افضل برنامج لتسريع الالعاب ويجعلها بدون تقطيع للاندرويد وللكمبيوتر
افضل برنامج مسرع الالعاب ويجعلها بدون تقطيع للاندرويد وللكمبيوتر
مسرع الالعاب للكمبيوتر الثاني في مقالنا هو جيم فاير الإصدار 6. وهو من البرامج الخفيفة للغاية، حيث تعمل على أي جهاز. ووظيفته الأساسية هي التحسين من إستهلاك رامات ومعالج الكمبيوتر بطريقة رائعة. حيث يحرص البرنامج على تسريع تحميل الالعاب وتشغيلها من خلال الوصول إلى الحد المثالى فى رفع مدى رضى لعبك على الكمبيوتر. بحيث يقلل من الأحمال على مصادر النظام. وكذلك يحاول الوصول لأعلى FPS فريم لكل ثانية. كما ويعمل على زيادة معدل إطارات اللعبة حتى تعمل ببساطة وسهولة. بالإضافة إلى أنه يقدم لك أداء أفضل حقيقى ومثالي لكي تحظى بلعب بدون أي تباطئ. وكل هذا يكون من خلال نقرة زر واحدة Optimize. كما أن هذا التطبيق سوف يقدم أفضل تجربة لالعابك بعد تحسين أداء الحاسوب من خلال غلق ووقف أي ميزات داخل النظام غير مهمة.
تنصل: تحميل برنامج تسريع الالعاب لا تعود حقوق ملكيته إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر، فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات البرنامج، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.
 Game Booster
برنامج تسريع الالعاب Game Booster

الخلاصة حول Game Booster للكمبيوتر وللاندرويد 2022

يمكن لنا القول أنه يمكن أن تكون ألعاب الفيديو ضخمة للغاية من حيث الجرافيك والرسوميات والتقنيات العالية. الأمر الذي يؤدي إلى بطئ أداء النظام الخاص بالكمبيوتر PC. لذلك إذا كنت مرهقاً من اللاج والأداء البطيء لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز سواء 10 أو 7 أو أو 8 أو XP. فبكل سهولة تستطيع الحصول على ألعاب أسرع وأسهل من خلال تحميل برامج تسريع الالعاب للكمبيوتر التي تم ذكرها في الأعلى من هذا المقال لعام 2022. حتى إذا كنت لا تقوم بلعب العاب الكمبيوتر، فأنت بكل تأكيد سوف تكون بحاجة إلى الحصول على تطبيق معزز يحسن الملفات غير الضرورية، ويحسن من أداء النظام الخاص بجهاز الكمبيوتر الذي يعود لك.

المعلومات الفنية حول ملف تحميل برنامج تسريع الالعاب التحديث الأخير

  • إسم البرنامج: Game Booster.
  • حجم البرنامج: خفيف جداً.
  • ترخيص الإستخدام: مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة: Windows.
  • القسم: برامج وتطبيقات.
  • اللغة: العديد من اللغات.
  • تاريخ التحديث: 16 يوليو 2022.
أخيراً كنا أمام مراجعة كاملة لمميزات وأدوات وافضل برنامج لتسريع الالعاب ويجعلها بدون تقطيع للاندرويد وللكمبيوتر 2022 عربي كامل أخر اصدار مجاناً برابط مباشر. وبعد الاطلاع على هذا البرنامج بمميزاته ينصح موقع آن مكس الجميع باقتنائه واستخدامه. وإذا واجهتكم أي مشكلة أو كان لديكم أي استفسار فيمكنكم التواصل معنا من خلال التعليقات. ويمكنكم الاطلاع على مزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

روابط تحميل Game Booster اخر اصدار مجانا Game Booster

تحميل برنامج تسريع الالعاب جيم فاير

تنزيل برنامج لتسريع الالعاب رازر كورتكس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى