برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل

برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل, هو مقالنا لهذا اليوم, فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية, أصبح محتوى الفيديو اليوم أكثر تطلباً. الهواتف الذكية المعاصرة قادرة على تصوير مقاطع فيديو بدقة 8K، ويمكن لكاميرات GoPro والكاميرات الأخرى تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K. يمكن أن يكلفك حجم ملفات الفيديو مساحة تخزين كبيرة. مع ندرة التخزين يصبح حذف ملفات الفيديو أمراً لا مفر منه.

هذا يقودنا إلى الغرض من هذا المقال، استعادة ملفات الفيديو المحذوفة أو المفقودة. إذا كنت تتطلع إلى إجراء استرداد للفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو استعادة مقاطع الفيديو المفقودة التي تم التقاطها على أي كاميرا، فهذه المقالة مناسبة لك.

كيف تشعر عندما يتم حذف مقطع فيديو مهم أو فقده عن طريق الخطأ من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك؟ يمكن أن يكون هذا الفيديو أحد أفلامك المفضلة أو أي لحظة لا تنسى في حياتك، مثل زواجك أو عيد ميلاد طفلك الأول أو الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لزواج والديك أو أي مناسبة أخرى مهمة بالنسبة لك.

اسأل أي شخص تعرض لفقدان الملفات أو مقاطع الفيديو عما إذا كانت تجربة ممتعة، وسيخبرك لا. يعد فقدان مثل هذه الملفات، سواء بسبب فشل الأجهزة أو البرامج، أو الحذف العرضي، أو الجرائم الإلكترونية، تجربة مرهقة.

يساعدك برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل أو المحذوفة من القرص الثابت وبطاقة الذاكرة وبطاقة SD والأجهزة الأخرى التي تستخدم جهاز كمبيوتر أو الهاتف، حيث سنساعدك من خلال توفير مجموعة من البرامج مجانية لاستعادة مقاطع الفيديو, والتي من شأنها أن تكون ذات فائدة كبيرة أو قيمة عالية، والتي من الممكن استعادة جميع مقاطع الفيديو المحذوفة أو المنسقة دون أي عقبات.

برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل
برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل

هل سبق وأن فقدت مقطع فيديو, وتحتاج إلى استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف ؟ إذا كنت كذلك, فأنت في المكان الصحيح, حيث تستطيع الآن بكل سهولة من خلال هذا المقال, تحميل برنامج استعادة الملفات والفيديوهات المحذوفة كامل مجانا, استرجاع الفيديو المحذوف من الجوال.

ملاحظة : كافة روابط تحميل برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر, متاحة في نهاية الشرح، وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

برنامج استعادة الفيديوهات

هو عبارة عن برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل أو تطبيق يوفر لك ميزة استعادة جميع الصور والفيديوهات التي تم حذفها بطريق الخطأ, أو حذفتها البرامج الخبيثة من ذاكرة التخزين الخاصة بك بسرعة و بدون انترنت. ويمكن بسهولة من خلال برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل هذا استرداد مقاطع الفيديو المحذوفة أو المفقودة في بضع خطوات بسيطة.

إنه أيضاً الحل الأكثر أماناً في استعادة مقاطع الفيديو الحساسة؛ لأنه يوضح بعد ذلك أنه لا يوجد فقدان للبيانات لبقية المحتوى. بالإضافة إلى ذلك، فإن الدور المهم الذي يمكننا ذكره هنا هو خوارزمية المسح القوية التي تخترق كل ركن من أركان جهازك, وتسترجع البيانات المفقودة مثل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات وسجلات الأرشيف والموسيقى ورسائل البريد الإلكتروني في أي وقت من الأوقات.

يدعم البرنامج جميع أنظمة التشغيل, البرنامج آمن 100%, ولن يقوم بالثأتير على البيانات الخاصة بك داخل القرص.

مميزات برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة

يوفر لك تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل مجموعة من المزايا الرائعة, والتي من ضمنها ما يلي :

  1. يتميز البرنامج بأنه يضم واجهة مستخدم منمقة وأكثر من سهلة وبسيطة, وتمكن الجميع من التعامل معها.
  2. إمكانية استرجاع كافة الفيديوهات وحتى الصور في وقت وجيز.
  3. إمكانية استرجاع الفيديوهات بدون رووت أو حاجة إلى الأتصال بالإنترنت.
  4. يوفر لك برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل ميزة استرجاع الفيديوهات من بطاقة SD أو USB.
  5. يدعم برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل جميع أنظمة التشغيل.
  6. يتوفر البرنامج على عدة لغات أساسية, ومن ضمنها اللغة العربية والإنجليزية عدة لغات عالمية أخرى.

افضل برامج استرجاع الفيديو المحذوف من الجوال

سنسرد لكم فيما يلي قائمة حول أفضل برنامج استرجاع الفيديو المحذوف من الجوال, فقط كل ما عليكم القيام به هو متابعة المقال بدقة, والاختيار من بينها, وسنجد روابط تحميل كافة البرامج المدرجة ضمن القائمة في نهاية المقال, من خلال روابط آمنة ومباشرة :

تطبيق DiskDigger photo recovery للاندرويد

يعتبر هذا البرنامج أداة قوية في استرجاع الملفات المحذوفة من أجهزة الاندرويد, كما يقوم بفحص دقيق لذاكرة التخزين من أجل استرجاع جميع الملفات حتى بعد فورمطة الهاتف.

يمكن لـبرنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل DiskDigger إلغاء حذف واستعادة الصور والفيديوهات المفقودة من بطاقة الذاكرة أو الذاكرة الداخلية. سواء قمت بحذفها عن طريق الخطأ، أو حتى قمت بإعادة تهيئة بطاقة الذاكرة الخاصة بك، فإن ميزات DiskDigger القوية لاستعادة البيانات يمكنها العثور على الصور والمقاطع المفقودة, وتتيح لك استعادتها. يمكنك تحميل الملفات المستردة مباشرة إلى Google Drive أو Dropbox أو الإرسال لهم عبر البريد الإلكتروني. يتيح لك التطبيق أيضًا حفظ الملفات في مجلد محلي مختلف على جهازك.

يعمل البرنامج بكفاءة على جميع الأجهزة برووت أو من غيره, لكن مع توفر الرووت للجهاز يقوم البرنامج باسترجاع افضل.

تطبيق Dumpster للاندرويد

تطبيق Dumpster من أفضل وأسهل البرامج التي توفر لك إمكانية استرجاع الملفات عن طريق الخطأ, لأنه يشبه (corbeille) الموجودة في الويندوز .

يقوم برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل هذا, بتخزين وعرض الملفات التي تم حذفها بالخطأ داخل التطبيق, مع إمكانية استرجاعها في أي وقت وبسرعة كبيرة.

تطبيق Deleted Photo recovery للاندرويد

يمكن أن يشبه فقدان الصور الرقمية إلى حد كبير فقدان الذكريات الثمينة ، خاصةً إذا كانت الصور قد تراكمت على مدى فترة طويلة من الوقت بحيث لم تعد تتذكرها بوضوح بعد الآن. لحسن الحظ، باستخدام برنامج استعادة الصور المناسب، يمكنك بسهولة استعادة الصور المحذوفة بجودتها الأصلية، ولن يستغرق الأمر أكثر من بضع دقائق.

Deleted Photo recovery هو عبارة عن برنامج مجاني وآمن يقوم بعملية المسح الضوئي, وهذا من أجل استرجاع جميع الملفات المحذوفة بسرعة, دون أن يقوم بإتلاف ملفاتك الأخرى. كما يتيح لك البرنامج إمكانية استرجاع الصور من بطاقة التخزين SD, أو من أي ذاكرة داخلية أو خارجية.

جميع الصور ومقاطع الفيديو التي التقطتها الكاميرات الرقمية مليئة بكل لحظة ثمينة في حياتنا. يساعدك هذا البرنامج في الحفاظ على استعادة الملفات المفقودة وحمايتها بشكل جيد.

تطبيق iSkysoft iPhone Data Recovery للايفون

من المهم العثور على برنامج موثوق لاستعادة البيانات المفقودة. هناك العديد من الأدوات الرائعة المتاحة لمساعدتك في حل هذه المشكلة. iSkysoft iPhone Data Recovery للايفون, من الأدوات التي يمكن أن تساعدك على استعادة البيانات المفقودة بطريقة خالية من المتاعب. من السهل الوصول إلى واجهته سهلة الاستخدام وسريعة للغاية في إعطاء النتائج.

كما أن برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل, يمكنك من اصلاح مشاكل الجهاز, خاصة إذا كنت تعاني مشكلة التوقف عن ظهور شعار التفاحة, لأنه يقوم بتهيئة النسخة الأخيرة من النظام تشغيل الجهاز الخاص بك.

افضل البرامج المجانية استرجاع الفيديو المحذوف من الكمبيوتر

كما تتوفر العديد من برامج استرجاع الفيديو المحذوف من الكمبيوتر نذكر منها :

برنامج PhotoRec

PhotoRec هو برنامج لاستعادة بيانات الملفات لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، وهو مصمم لاستعادة الملفات المفقودة بما في ذلك الفيديو والمستندات والمحفوظات من الأقراص الثابتة والأقراص المضغوطة والصور المفقودة (وبالتالي اسم Photo Recovery) من ذاكرة الكاميرا الرقمية. يتجاهل التطبيق نظام الملفات ويتبع البيانات الأساسية، لذلك سيستمر في العمل حتى إذا كان نظام ملفات الوسائط الخاص بك قد تعرض لأضرار بالغة أو أعيد تنسيقه.

يعد PhotoRec برنامجاً مصاحباً لـ TestDisk، وهو تطبيق لاستعادة الأقسام المفقودة على مجموعة متنوعة من أنظمة الملفات وجعل الأقراص غير القابلة للتمهيد قابلة للتمهيد مرة أخرى.

لمزيد من الأمان، يستخدم تطبيق PhotoRec Photo Recovery إمكانية الوصول للقراءة فقط للتعامل مع محرك الأقراص أو بطاقة الذاكرة التي توشك على استعادة البيانات المفقودة منها.

هام: بمجرد حذف صورة أو ملف عن طريق الخطأ، أو اكتشاف أي ملف مفقود، لا تقم بحفظ المزيد من الصور أو الملفات على جهاز الذاكرة أو محرك الأقراص الثابتة؛ وإلا يمكنك الكتابة فوق البيانات المفقودة. هذا يعني أنه أثناء استخدام برنامج PhotoRec، يجب ألا تختار كتابة الملفات المستردة إلى نفس القسم الذي تم تخزينها عليه.

يتميز برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل بالسرعة والكفاءة العالية في استرجاع الملفات المحذوفة, كما أنه يقوم بفحص شامل وعميق للقرص الصلب لاسترجاعها بدون عيوب.

برنامج Wondershare Recoverit

Wondershare Recoverit هو برنامج استعادة بيانات Windows قوي وسهل الاستخدام يمكنه استرداد البيانات المحذوفة والمنسقة والمفقودة والتي يتعذر الوصول إليها من جهاز الكمبيوتر ومحرك أقراص USB ومحرك أقراص ثابت خارجي وهاتف محمول وكاميرا رقمية و iPod ومشغل MP3 / MP4، ووسائط التخزين الأخرى. يعود هذا البرنامج إلى شركة wondershare ويقوم باسترجاع جميع البيانات بنسبة عالية جدا, والتي تعذر الوصول إليها من طرف محرك الأقراص والاجهزة.

يعمل بكفاءة عالية, ويقوم البرنامج باسترجاع جميع الملفات من الأقراص الصلبة أو من الذاكرة الخارجية, التي تم حذفها بالخطأ أو عن طريق الفيروسات .

برنامج EaseUS Data Recovery

أسهل تطبيق لاستعادة البيانات، وهو أفضل رهان لاسترداد الصور المحذوفة والصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال ورسائل WhatsApp والمحادثات من كل من الذاكرة الداخلية للهاتف وبطاقة microSD الخارجية.

وهو برنامج مجاني آخر من بين افضل البرامج لاستعادة الملفات المحذوفة, يدعم جميع انظمة تشغيل الويندوز, ويتميز بالسرعة و سهولة الإسخدام, مع الفعالية العالية في استرجاع الملفات المحذوفة.

برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل
برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل

كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف ؟

لاسترجاع الملفات المحذوفة ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية :

  • أولاً عليك تحميل برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل الملائم لجهازك, وتثبيته.
  • من ثم يتعين عليك فتح التطبيق أو البرنامج.
  • تحديد مكان الملف المحذوف.
  • النقر على زر الإستعادة.

كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الكمبيوتر ؟

لاسترجاع الملفات المحدوفة من الكمبيوتر ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية :

  • تحميل برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل, ومن ثم تثبيته على جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب.
  • فتح البرنامج ثم تحديد مكان الملف المحذوف.
  • النقر على الأيقونة المخصصة للبحث.
  • اختيار الملفات التي ترغب في استرجاعها.
  • الضغط على recovry مع تحديد المكان الذي ترغب في حفظ الملفات التي تم استرجاعها.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر برابط مباشر مجانا، وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم، كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,والألعاب من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى