تحميل برنامج شير ات shareit 2023 للكمبيوتر والموبايل اخر اصدار مجانا

تنزيل shareit التحديث الجديد

جدول المحتويات

تحميل برنامج شيرات Shareit للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون 2023 مجانا لجميع الويندوز

تحميل برنامج شير ات shareit 2023 للكمبيوتر والموبايل اخر اصدار مجانا، هم مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات التقنية والحلول الرائعة من أجل مساعدة أكبر شريحة من المستخدمين والمتابعين.

برنامج شير ات من افضل برامج مشاركة الملفات والتطبيقات لكافة الأجهزة على الاطلاق. حيث يكاد لا يوجد أي شخص لا يستخدم هذا البرنامج الرائع. حيث في بعض الأحيان تحتاج إلى نقل ملفات كبيرة من كمبيوتر إلى كمبيوتر آخر دون استخدام محرك أقراص USB.

هناك عدة طرق لنقل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر. والتي منها: إذا كنت تستخدم إصداراً حديثاً من نظام التشغيل Windows، فيمكنك إعداد ميزة Home Group المدمجة واستخدامها لمشاركة الملفات. ولكن ماذا لو كنت تريد نقل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر دون إعداد Home Group؟ هناك عشرات البرامج المجانية التي تمكنك من نقل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر أحدها هو برنامج SHAREit.

نبذّة من المعلومات حول تطبيق شير ات لمشاركة الملفات مجانا:-

مرحباً بكم أصدقاء ومتابعي موقع آن مكس لكل جديد من البرامج والتطبيقات المجانية، سنناقش اليوم عبر هذا المقال تنزيل تطبيق SHAREit للكمبيوتر الشخصي احدث اصدار 2023، وهو أفضل تطبيق مدهش لجميع مستخدمي Android وPC وiOS. لقد شارك العديد من المستخدمين في وقت سابق الصور ومقاطع الفيديو باستخدام البلوتوث.

يعرف الكثير من الناس أن مشاركة أي ملف باستخدام البلوتوث سيضيع وقتنا كثيراً. لذلك أتحنا أمامكم فرصة التعرف بل وتنزيل برنامج شيرات للكمبيوتر والموبايل أفضل برنامج لنقل الملفات بأعلى سرعة. لذا، شركة SHARE it راقبت هذا الوضع وأطلقت هذا التطبيق لجعل عملنا سريعاً للغاية. حيث يعبر برنامج Shareit من البرامج المجانية التي تقدم خدمات جليلة لجمهورها من خلال السماح لهم بتبادل الملفات بكافة أنواعها مثل الألعاب والصور والفيديوهات والملفات الموسيقية عبر الأجهزة المختلفة. وهو من إنتاج شركة “Lenovo” العملاقة.

ما هو برنامج شيرات للكمبيوتر وللجوال 2023:-

يقدم تطبيق shareit للكمبيوتر والهاتف “الانديويد والايفون” بروتوكول أتصال يعتبر آمناً ولديه سرعات نقل أسرع من Bluetooth. قبل ظهور برنامج شير ات أو التطبيقات المماثلة له كانت أفضل طريقة لنقل الملفات هي إما من خلال محركات Bluetooth أو USB. في حالة Bluetooth لم تكن السرعة كافية، في حين أن أستخدام USB له جانب سلبي وهو فرص نقل البيانات أو الملفات الضارة من جهاز إلى آخر. مما أدى إلى إلحاق الضرر بالجهاز المتصل، بعد ظهور مجموعة برامج معينة أصبح نقل وتبادل الملفات أمراً سهلاً يأتي على رأس هذه الفئة برنامج شيرات.
يتيح شيرات كأداة لنقل الملفات للمستخدمين إرسال جميع أنواع الملفات إلى أجهزة أخرى. بما في ذلك الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة Mac، مع شبكة Wi-Fi.  يمكن لـ SHARE it للايفون مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات وجهات الاتصال والملفات الأخرى من جهاز إلى آخر.

بشكل عام برنامج شيرات لمشاركة الملفات يوفر لك إمكانية نقل كافة الملفات سواء من الكمبيوتر أو الموبايل. ويجعل بإمكان المستخدم إرسال الصور والفيديو والتطبيقات والملفات النصية والعديد من الملفات الأخرى. وذلك يكون عبر كافة أنظمة تشغيل ويندوز لأجهزة الكمبيوتر واللابتوب وأنظمة تشغيل أندرويد للأجهزة الذكية. بالإضافة إلى أنظمة IOS للأيفون والأيباد والأيبود.

تحميل تطبيق شير ات للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر

بلغ عدد مستخدمي أو القائمين بـ تحميل برنامج شير ات ما يزيد تقريباً عن مليار مستخدم من شتى أنحاء العالم. والسبب في ذلك أن هذا البرنامج سريع جداً في نقل وتبادل ومشاركة الملفات، وأثبت جودته وفاعليته منذ إطلاقه وإلى الأن مع كافة المستخدمين. حيث لا يكاد يوجد جهاز يخلو من تطبيق شير ات لأنه يعمل على إرسال وإستقبال أنواع الملفات المختلفة بالسرعة القصوى.

كما أن برنامج SHAREit يدعم كافة أنواع الصيغ التي تعمل على الكمبيوتر أو الموبايل. بعد تحميل شيرات للكمبيوتر والأندرويد والأيفون سوف لن تكون مضطراً إلى إستخدام البلوتوث في عملية تبادل ومشاركة الملفات في أسرع وقت ومشاركة الأفلام والأغاني. بالإضافة إلى كافة الأمور التي ترغب في أن تشاركها مع العائلة والأصدقاء والزملاء من جهاز إلى جهاز أخر. لأن البرنامج يعمل بتقنية “WiFi Direct” التي تسهدف نقل الملفات، ويتميز بسرعة أثناء عملية النقل أو إستقبال البيانات.

تطبيق شير ات متاح بسهولة لجميع أنظمة التشغيل بحيث يمكنك تخزين بياناتك في أي نظام تشغيل. وسيسهل التطبيق نقلها من مكان إلى آخر. بالإضافة إلى مميزات أخرى سنقوم بذكرها في هذا الموضوع. بالإضافة إلى أن إستخدام وتحميل برنامج شير ات الجديد. دعنا نعرف المزيد عن هذا التطبيق أدناه، كل ما تريد معرفته عن SHAREit، حتى لو لم تستخدمه أبداً، يجب أن تكون قد سمعت به. إنه تطبيق لمشاركة الملفات للهواتف الذكية. كما أن لديه نسخة سطح المكتب، دعنا ندخل في بعض التفاصيل حول هذا التطبيق الشهير.




 تحميل برنامج SHAREit القديم, تحميل SHAREit pc , تحميل شير ات للكمبيوتر 2020, تحميل برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز xp, تحميل SHAREit للكمبيوتر, تحميل شير ات للكمبيوتر 2020, اضغط هنا لتحميل برنامج شير ات للكمبيوتر, تنزيل الشير القديم 2014,
تنزيل برنامج الشير
ملاحظة : رابط تحميل برنامج شير ات SHAREit للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون متاح في أسفل التدوينة. ونأمل منكم أن يتسع صدركم لقراءة كافة المقال. وما الهدف من الإطالة سوى أننا نرغب في تحسين جودة المحتوى التقني العربي. كذلك كن على يقين أن تنزيل شير ات SHAREit على هاتفك المحمول سهل وبسيط، اتبع المعلومات الكاملة لمعرفة كيفية التنزيل والتثبيت على Android وPC وiOS.

كيفية تنزيل برنامج شير ات SHAREit الإصدار الأخير :-

إذا كنت جديداً في تثبيت برنامج شيرات للكمبيوتر، فقد جمعنا لك عبر هذا المقال مجموعة كبيرة من الميزات والوظائف التي تساعدك في التعرف عليه بشكل أفضل. يعد تطبيق SHAREit 2023 لنقل الملفات هو الخيار الأفضل لجميع الأشخاص الذين يحتاجون في كثير من الأحيان لنقل البيانات عبر الأنظمة الأساسية. ويتفوق التطبيق في نقل الملفات من هاتف ذكي إلى آخر، مع وجود أنظمة تشغيل مختلفة. بفضل سرعة نقل الملفات التي تبلغ 100 ميجابايت في الثانية، فإن تقنية hotspot direct تكون السبب الرئيسي وراء النجاح.
تحميل شير ات للاندرويد متوفر في متجر Google Play وiTunes، على التوالي. SHAREit mac to android هو تطبيق رسمي لنقل الملفات تم تخصيصه باستخدام تقنية hotspot direct. إنه يزيل استخدام نقل ملفات البلوتوث الذي كان في العهد القديمة ويعمل أسرع 200 مرة تقريباً من تطبيق نقل الملفات العادي.
كذلك تنزيل برنامج شير ات يعمل على ويندوز ستور ويساعد المستخدمين في عدم إضاعة الوقت والجهد في نقل الملفات. وذلك لأن البرنامج سهل الإستخدام له واجهة مميزة تتضمن خصائص وأدوات يمكن تسخيرها من قبل أي شخص في خدمة تبادل الملفات وتحديث الألعاب.
كما أن برنامج SHAREit 2023 يعمل بالعديد من اللغات التي منها العربية والإنجليزية والروسية والألمانية ولغات أخرى سنتعرف عليها فيما بعد. الأمر الذي يجعل البرنامج شائع في كافة أنحاء العالم. وسنحرص في هذا المقال على عدم تفويت ذكر أي فائدة لـ برنامج شير ات والإصدارات المتاحة من البرنامج. كذلك سنقوم بشرح طريقة تبادل الملفات من الموبايل إلى الكمبيوتر. بالإضافة إلى اننا سنتطرق لأهم المشاكل التي قد تواجه المستخدم ومميزات وخصائص برنامج شير ات للكمبيوتر والموبايل التحديث الأخير.

قيود تنزيل برنامج shareit للكمبيوتر وللموبايل لجميع أنواع الويندوز تحميل مباشر

تجدر الإشارة إن برنامج شيرات يأتي مع بعض القيود، حيث تحتاج إلى الاشتراك باسم فريد مع معرف البريد الإلكتروني. أيضاً، يجب عليك تحديثه للاستمتاع بنقل الملفات في طريق سريع. يأتي تنزيل شير ات SHAREit 2.0 لنظام android lite مع علامات تبويب محددة تقع في الأسفل. يمكنك أيضاً ضمان تبادل الملفات في قسم الدردشة. أيضاً، يمكنك إجراء تغييرات محددة وتغيير الأشياء وفقاً لاختيارك الشخصي لتعزيز تجربتك العامة.



وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق غير متاح لأوروبا والولايات المتحدة، حالياً، مشاركته غير متاحة لجماهير أوروبا والولايات المتحدة. لهذه السبب، يجب عليهم اختيار بدائل مثل تنزيل تطبيق SHAREit APK.

 تحميل برنامج SHAREit القديم, تحميل SHAREit pc , تحميل شير ات للكمبيوتر 2020, تحميل برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز xp, تحميل SHAREit للكمبيوتر, تحميل شير ات للكمبيوتر 2020, اضغط هنا لتحميل برنامج شير ات للكمبيوتر, تنزيل الشير القديم 2014,
تحميل برنامج SHAREit القديم

أهم فوائد تحميل برنامج شير ات SHAREit للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون:-

إذا كنت تجهل الفوائد والخدمات التي يقدمها تحميل برنامج شير ات المشهور فسنضع على عاتقنا مهمة شرح هذه الفوائد والخدمات في الفقرات الآتية. حتى يتسنى للجميع الإستفادة الكاملة من البرنامج والإستمتاع بتجربة مميزة من خلال برنامج شير ات على الكمبيوتر والموبايل واللاب توب وكافة الأجهزة المحموله.

تبادل ونقل الملفات من خلال تطبيق شيرات

تعتبر هذه المهمة هي المهمة الأساسية التي يقوم عليها برنامج شيرات، حيث إنه يساعدك في نقل ومشاركة الملفات بسرعة فائقة للغاية. وذلك من خلال تمكينك من إستقبال وإرسال كافة الملفات بصيغ وأحجام متفاوتة من الأجهزة الأخرى التي يوجد بها شيرات. وقد تصل هذه الملفات في بعض الأحيان إلى 100 ميجابايت في الثانية الواحدة.

كذلك يمكنك إرسال العديد من الملفات دفعة واحدة. فعلى سبيل المثال يمكنك اختيار ملف محدد يوجد به أكثر من 600 صورة أو مقطع موسيقي أو أغنية أو العديد من التطبيقات. مثل فيس بوك و إنستغرام أو القرآن الكريم وتقوم بارسال الملف دفعة واحدة ويقوم الطرف الأخر المستلم بإستقبال جميع الصور أو الأغاني الموجودة داخل الملف دون الحاجة إلى توصيل الهواتف مع بعضهم البعض. لأن تحميل برنامج شيرات الجديد متوافق مع جميع أنظمة الهواتف الذكية والكمبيوتر مجاناً.

ولا يخفى على أحد أن العديد من البرامج المتخصصة في هذا المجال تجعل من الصعب نقل الملفات البعيدة وتستغرق أيضاً فترة طويلة جداً لنقل الملفات التي تحتوي على بيانات واسعة النطاق. لحسن الحظ، هناك SHAREit لنظامي iOS وAndroid يستخدمان تقنية Wi-Fi المباشرة لإنشاء نقطة اتصال محلية. بدعم من خمسة أجهزة في وقت واحد، ويمكنك نقل ملف واحد من خمس أدوات في وقت واحد.

كذلك يمكن نقل التسجيلات الصوتية والمستندات والصور من تطبيق نقل الملفات المستقل المخصص لكل نظام تشغيل، وبعد اكتمال نقل الملف يتم إيقاف تشغيل التطبيق تلقائياً بحيث يضمن حفظ البطارية وسلامة البيانات.

تحديث التطبيقات والألعاب من خلال share it app

إذا كنت تمتلك جهاز موبايل يوجد به العديد من التطبيقات أو الألعاب تستطيع الأن وبكل سهولة تحديث كافة هذه التطبيقات والبرامج والألعاب بدون الحاجة إلي إنترنت. وذلك من خلال إرسال جميع التطبيقات من هاتف شخص أخر توجد عليه التطبيقات المحدثة أخر إصدر. وذلك دون أن تستهلك بيانات الهاتف ودون الحاجة إلى إنترنت. وفي ذات الوقت تحصل على تحديث كامل لكافة التطبيقات والبرامج والألعاب المتاحة في الهاتف وبدون تطلب تحميل هذه الألعاب والبرامج والتطبيقات من المتاجر الإلكترونية. فقط كل ما يلزمك هو وجود التحديث الأخير من هذه التطبيقات على جهاز شخص أخر، وبالتالي يقوم بإرسالها لك عبر شيرات الذي يخلو من الإعلانات المزعجة.

برنامج شير ات للكمبيوتر عربي ويندوز 7 يعمل على توصيل الموبايل مع الكمبيوتر

إذا كنت تريد تبادل الملفات بين الكمبيوتر والموبايل تستطيع الأن إجراء ذلك بكل بساطة بواسطة تحميل برنامج شير ات. والذي يعتبر نقلة نوعية في مجال البرامج المجانية المتخصصة في نقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر والعكس صحيح ودون تطلب التوصيل عبر كابل. لأن ذلك يتم من خلال التوصيل اللاسلكي بالكمبيوتر. حيث إن برنامج شير ات مدعوم بتقنية الواي فاي ويعمل بأقصى سرعة في عمليات النقل.

كذلك ستكتشف داخل شير ات ميزة رائعة جداً وهي أن البرنامج يعرض عليك التطبيقات والألعاب الرائعة التي تقوم الشركة بتطويرها وتدعوا الأشخاص بإستخدام هذه البرامج. وهذه تعتبر من أهم فوائد ومزايا تطبيق الشيرات الجديد. ومن ثم سيكون بحوزتك الكثير من البرامج والتطبيقات الرئعة مثل برنامج نمبر بوك وبرنامج ايمو وتطبيق فايبر وبرنامج فيديو شو.

يعمل برنامج الشير ات لتبادل الملفات على الكمبيوتر والجوال على تحسين ذاكرة الجهاز

تحميل برنامج شير ات التحديث الأخير الذي قامت الشركة المطورة له بإدراج العديد من الأدوات والخصائص الإضافية له حتى يلبى كافة إحتياجات المستخدم. ومن ضمن هذه الأدوات هي الأداة الأكثر من رائعة التي تدعى تنظيف المخلفات التي تم إرسالها من تطبيقات وألعاب وبرامج وملفات. والتي تستهلك مساحة من ذاكرة الجهاز ولا تكون لها أي فائدة على الكمبيوتر أو الموبايل. لذا تقوم هذه الأداة بإجراء فحص شامل لكافة هذه الملفات والبرامج وتحديد كل منها حتى تحصل على مساحة فارغة أكبر على جهازك. وبالتالي يعمل الجهاز بشكل أفضل وبدون تهنيج أو إستهلاك بيانات. وفي حالة إستخدام برنامج شيرات مرة أخرى في نقل أو مشاركة أي شيء يعمل البرنامج بسرعة عالية جداً.

تحميل برنامج SHAREit القديم, تحميل SHAREit pc , تحميل شير ات للكمبيوتر 2020, تحميل برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز xp, تحميل SHAREit للكمبيوتر, تحميل شير ات للكمبيوتر 2020, اضغط هنا لتحميل برنامج شير ات للكمبيوتر, تنزيل الشير القديم 2014,
تنزيل برنامج الشير

لماذا عليك تحميل وإستخدام برنامج شير ات للاندرويد:-

في الحقيقة يعتبر برنامج شير ات أسرع تطبيق لنقل الملفات مجاني ويأتي مع الكثير من المحتوى الترفيهي عالي الجودة. ويحتوي على موسيقى وفيديوهات وخلفيات وصور متحركة وملصقات ورموز تعبيرية وغير ذلك الكثير لمساعدتك. SHAREit يمكن القول عنه أنه التطبيق الأمثل ولديه سرعة بدء رائعة ودعم كامل لأنظمة التشغيل.



لن يتم قطع الاتصال أو إيجاد أي خلل أثناء نقل الملفات ذات الأحجام الإجمالية بالجيجابايت. علاوة على ذلك، فإن أفضل تطبيق لنقل الملفات يحافظ على حماية ملفات الفيديو والصور والمستندات والبيانات الخاصة بك في أحدث ميزة تسمى خزنة.
يجب عليك تنزيل برنامج شير ات المميز بسرعة إذا كنت لا تزال تحلم بالميزات الرائعة التي يحتوي عليها. تطبيق نقل البيانات عبر النظام الأساسي لديه أسرع اتصال لنقل الملفات بين النظام الأساسي. طريقة Wi-Fi المباشرة مسؤولة بشكل أساسي عن السرعة السريعة للنموذج. كذلك يعتبر أفضل بديل للبلوتوث عبر الإنترنت، ونقل ملفات USB ليس سوى APK shareit.

يعد دعم أنواع الملفات المختلفة ميزة أخرى لتطبيق نقل الملفات

يمكنك مشاركة ملفات متعددة في وقت واحد باستخدام التطبيق الذي يحظى بدعم متعدد اللغات. لن تصدق أن Shareit يمكن أن تدعم العربية والهندية والإندونيسية والصينية والفرنسية والإسبانية والإنجليزية وغيرها. بالإضافة إلى أن البرنامج له واجهة مميزة تضم كافة الأدوات التي يحتاج إليها الأشخاص في عملية الإرسال والإستقبال أو حفظ البيانات. ومن أهم هذه الأمور أن البرنامج لا يحتاج إلى الإتصال بالإنترنت حيث يعمل بدون إنترنت مجاني بالكامل. حتى تستمتع بنقل كامل لكافة الملفات والصور من جهاز إلى جهاز آخر بسرعة كبيرة للغاية.

إصدارات برنامج شير ات SHAREit لجميع الأجهزة:-

يمكن اعتبار أن من أهم المزايا التي وصف بها برنامج شير ات أنه آتى بالعديد من الإصدارات والنسخ. وهذا ما حرصت عليه الشركة المطورة للبرنامج. حيث عملت على أن يكون البرنامج متوافق مع كافة أنظمة التشغيل تقريباً وعملت على تحسين زيادة مستوى الأداء الخاص بالبرنامج. حتى يشاع على كافة المنصات ويحصل على أكبر عدد ممكن من المستخدمين في كل مكان من حول العالم، واليكم إصدارات ونسخ برنامج شير ات الإصدار الأخير والمتاحة مجاناً لكافة الأشخاص:

تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر وللابتوب مجانا SHAREit For PC:-

إذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر أو لاب توب وترغب في تحميل برنامج شير ات برابط مباشر فسوف نترك لك هذا الرابط في أسفل المقال. وسواء كان هذا الجهاز يعمل بأحد أنظمة تشغيل ويندوز xp, ويندوز فيستا,  ويندوز 7ويندوز 10, ويندوز 8, ويندوز 11. يمكنك إجراء ذلك بكل سهولة؛ لأن البرنامج يتوافق مع كافة أنظمة التشغيل ويندوز.
كما تتميز نسخة الكمبيوتر بأنها خفيفة وسريعة ولا تحتوي على أي مشاكل إذا قمت بتشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر أو اللأبتوب الخاص بك. لأن البرنامج لا يستهلك موارد الجهاز. وتأتي نسخة الكمبيوتر بحجم صغير وواجهة بسيطة يسهل التعامل معها من أي شخص.
كما أنه بعد أن تقوم بفتح البرنامج يرشدك تلقائياً إلى كيفية الإستخدام من خلال الرسائل والإشعارات المنبثقة التي تظهر لك على سطح المكتب. ويقوم البرنامج أيضاً بتحديث نفسه بشكل تلقائي بين الفينة والأخرى إذا ما وجدت نسخة جديدة منه حتى تحصل على أفضل أداء وتكون على إطلاع دائم بكل ما هو جديد في برنامج شير ات للكمبيوتر.

كيفية تنزيل وتثبيت شيرات SHAREit PC للكمبيوتر لنظام التشغيل Windows ؟

تحميل برنامج SHAREit القديم, تحميل SHAREit pc , تحميل شير ات للكمبيوتر 2020, تحميل برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز xp, تحميل SHAREit للكمبيوتر, تحميل شير ات للكمبيوتر 2020, اضغط هنا لتحميل برنامج شير ات للكمبيوتر, تنزيل الشير القديم 2014,
تنزيل شير ات
  • يمكنك تنزبل برنامج Shareit PC لجهاز الكمبيوتر تنزيل مجاني. برنامج Shareit لنظام التشغيل Windows 7 مجاناً. أيضاً. Shareit لملف التنزيل المجاني للكمبيوتر الشخصي من الزر الموجود في الأسفل.
  • الآن انقر نقراً مزدوجاً فوق تثبيت ملف التنزيل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • انتظر التثبيت للإكمال.
  • اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة وابدأ في مشاركة الصور ومقاطع الفيديو من جهاز إلى جهاز آخر.
  • يمكنك أيضاً الحصول على Shareit لتنزيل ملف الكمبيوتر الشخصي من موقعنا على الويب.
  • Shareit للكمبيوتر لنقل ملفات الكمبيوتر تنزيل.
  • Shareit للكمبيوتر ويندوز 8.

تحميل برنامج شيرات للاندرويد SHAREit For Android Apk:-

إذا ما تحدثنا حول برنامج شير ات للكمبيوتر سنكتشف أن هذه النسخة هي الأساسية من تطبيق شير ات للأجهزة الذكية. حيث بدأ الأمر بإطلاق شركة لينوفو برنامج شير ات SHAREit للأندرويد على متجر جوجل بلاي. وأصبح بعد ذلك متوفر أيضاً على متجر موبوجيني ومتجر ون موبايل ماركت ومتجر الجيريانو ماركت. الأمر الذي مما دفع كافة المستخدمين من حول العالم إلى تحميل البرنامج لكافة هواتف أندرويد مثل سامسونج جلاكسي وهواوي وسوني واتش تي سي ولينوفو وهواتف نوكيا والبلاك بيري. حتى يستطيع كافة الناس تبادل ونقل الملفات بأقصى سرعة والإستغناء تماماً عن البلوتوث.

ومن مميزات هذه النسخة أنها مجانية بالكامل وتحتوي على واجهة تم تصميمها على بواسطة محترفين. كذلك تعمل بالعديد من اللغات وبسرعة مذهلة في تبادل ونقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر أو العكس.




كيفية تنزيل وتثبيت تطبيق شيرات SHAREit على أندرويد؟

تنزيل shareit for android هو تطبيق مباشر لنظام Android Mobile. يمكن لأي شخص يعرف الحد الأدنى عن كيفية التعامل مع الهواتف الذكية والوصول إلى رمز متجر Play تنزيله وتثبيته. دعنا نقودك إلى ذلك عبر الخطوات التالية على أي حال:
  • يمكن للمستخدمين الذين ليس لديهم Play-store النقر مباشرة على تثبيت ملف APK في أسفل الموضوع.
  • الآن، انتقل إلى مدير الملفات وقم بتمكين الموارد غير المعروفة لتثبيت SHARE عليه على جهازك.
  • ومع ذلك، اتبع الخطوات أدناه، الذين يمكنهم التثبيت من متجر Play.
  • تأكد من شحن جهازك على الأقل 10٪ على البطارية حتى يمكن تثبيت التطبيق دون عائق.
  • تأكد إذا كان جهازك مزوداً بإمكانية الوصول إلى الإنترنت دون انقطاع عبر بيانات الجوال أو Wi-Fi.
  • تحقق من أنه يحتوي على تخزين 30 ميغابايت على الأقل مجاناً للتطبيق.
  • انتقل إلى تطبيق متجر Google Play.
  • انقر فوق شريط البحث.
  • ابدأ بكتابة “shareit”. البحث ليس حساساً لحالة الأحرف، لذلك ما عليك سوى تهجئته بشكل صحيح.
  • التطبيق شائع جداً لدرجة أنه في معظم الأجهزة، سيتم عرضه في الخيارات المقترحة بحلول الوقت الذي قمت فيه بكتابة “شير”.
  • انقر على خيار “SHARE it – Transfer & Share” مع الشعار الأزرق والأبيض.
  • انقر فوق الزر “تثبيت” الأخضر وانتظر اكتمال التثبيت في المقدمة أو الخلفية أثناء زيارتك للصفحات والتطبيقات الأخرى.
  • بمجرد التثبيت، افتح التطبيق. سوف يرشدك خلال إجراءات تسجيل الدخول. ما عليك سوى اتباع الخطوات.
  • يمكنك أيضاً تنزيل Shareit for Pc، راجع الفقرة السابقة من مقالنا لتنزيل Shareit for Pc.

تحميل برنامج شير ات للايفون SHAREit For iPhone:-

إذا كنت تملك جهاز يعمل بنظام تشغيل IOS فتأكد أيضاً أنك لن تواجه أي مشكلة في نقل ومشاركة الملفات من هاتف الأيفون أو الأيباد الخاص بك. حيث يسمح لك هذا النظام بمشاركة الملفات وتبادل الأغاني والموسيقى والصور والأفلام عبر برنامج شير ات المتاح على متجر اب ستور. وقد تم حل مشكلة نقل الملفات لدي ملايين مستخدمي هواتف الأيفون. وذلك لأن برنامج شير ات للأيفون أخر إصدار تم تصميمه بإحترافية خالي تماماً من المشاكل متاح لهواتف أيفون 4 إلى أيفون 7. ولا تختلف واجهة البرنامج كثيراً عن نظام تشغيل أندرويد مما يجعل البرنامج يبدو وكأنه نسخة واحدة تعمل على الأندرويد وعلى الأيفون.
الأن تستطيع تحميل برنامج SHAREit للأيفون والأيباد والأيبود والأندرويد والكمبيوتر وجميع الأنظمه المختلفة مجاناً برابط مباشر من الموقع الرسمي بدون إنتظار.



كيفية تنزيل وتثبيت تطبيق شير ات SHAREit للايفون  ؟

  • انقر فوق تنزيل ملف تنزيل SHAREit للأيفون أو iOS. أو يمكنك أيضاً تنزيل SHAREit من متجر تطبيقات iOS.
  • بمجرد تنزيل الملف، انقر فوق تثبيت وأدخل رمز المرور الخاص بهاتفك المحمول لإجراء التثبيت.
  • الآن افتح التطبيق من الشاشة الرئيسية وابدأ في مشاركة ملفاتك.
  • shareit لنظام التشغيل Mac dmg مجاناً تنزيل, تنزيل shareit لنظام التشغيل mac 10.8 5.

طريقة عمل برنامج شير ات لنقل الملفات مجاناً بأقصى سرعة:-

برنامج شيرات يقوم في عمله بناءً على تقنية الواي فاي وبشكل خاص التقنية التي تسمى واي فاي دايركت حيث تم إدراجها في معظم الهواتف الذكية. حتى يستطيع المستخدمين نقل الملفات بدلاً من البلوتوث. وتم تصميم برنامج شير ات حتى يعمل بسرعة فائقة مزامناً مع هذه التقنية ويكون التحكم بشكل كامل للبرنامج. حيث تقوم بالتسجيل داخل التطبيق لكي تصل إلى البرامج الأخرى التي تفتح برنامج الشير ات. وتتم عملية الإرسال أو الإستقبال بدون مواجهة أي مشكلة حتى يبدأ البرنامج بالتعرف على الجهازين.
ويقوم الراسل بفتح الشبكة الإفتراضية HotSpot ومستقبل البيانات يفتح الواي فاي حيث تبدأ عملية التحميل بأقصى سرعة موجودة من خلال نقطة الإتصال التي تربط بين الراسل والمرسل. وهي برنامج شير ات حتى تنتهي عملية النقل ويعمل البرنامج بدون مواجهة أي مشكلة وإذا واجهت مشكلة يمكنك وضع تعليق لنا أسفل هذا المقال في قسم التعليقات.

كيفية توصيل الموبايل بالكمبيوتر وتبادل الملفات عبر شيرات:-

كما سبق القول هذه المهمة هي المهمة الأساسية التي وجد لأجلها برنامج شيرات والتي تستطيع من خلالها توصيل الموبايل بالكمبيوتر بدون أسلاك أو كابلات. وذلك من خلال تقنية الواي فاي. وفي هذا النطاق سوف نقوم بشرح الطريقة التي يتم بها توصيل الموبايل بالكمبيوتر بإستخدام برنامج شيرات SHAREit مجاناً.
  •  قم بتنزيل برنامج شيرات على الموبايل وعلى الكمبيوتر مع توفير قطعة الواي فاي من الكمبيوتر إذا كان الجهاز الذي تعمل عليه لا يدعم خاصية الواي فاي.
  • قم بفتح برنامج شيرات من الهاتف، ومن ثم قم بإختيار كلمة “Connect To PC” والتي تعني التوصيل مع الكمبيوتر كما هو ظاهر أمامك في الصورة، وبعد ذلك افتح البرنامج من الكمبيوتر.
  • في الخطوة الثالثة سيبدأ البرنامج بالبحث عن شبكات الواي فاي المتوفرة والتي تم إنشائها بإستخدام برنامج شيرات ويحدث ذات الأمر على جهاز الكمبيوتر، بعد ذلك إنتظر قليلاً حتى تجد إسم الجهاز الذي تستخدمة ثم قم بالضغط عليه ثم قم بالضغط على الموافقة من خلال كلمة “Accept” كما هو ظاهر أمامك في الصورة أدناه.
  • يمكنك نقل الملفات من الهاتف الى الكمبيوتر بكل بساطة وبعد الإنتهاء إضغط على زر “Disconnect” كي يتم إنهاء الإتصال بين الهاتف والكمبيوتر، واذا رغبت في نقل أي شيء جديد قم بتكرار هذه الخطوات كما ذكرنا بالترتيب.
تحميل برنامج SHAREit القديم, تحميل SHAREit pc , تحميل شير ات للكمبيوتر 2020, تحميل برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز xp, تحميل SHAREit للكمبيوتر, تحميل شير ات للكمبيوتر 2020, اضغط هنا لتحميل برنامج شير ات للكمبيوتر, تنزيل الشير القديم 2014,
تحميل برنامج SHAREit القديم, تحميل SHAREit pc , تحميل شير ات للكمبيوتر 2020, تحميل برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز xp, تحميل SHAREit للكمبيوتر, تحميل شير ات للكمبيوتر 2020, اضغط هنا لتحميل برنامج شير ات للكمبيوتر, تنزيل الشير القديم 2014,
برنامج شيرت
تحميل برنامج SHAREit القديم, تحميل SHAREit pc , تحميل شير ات للكمبيوتر 2020, تحميل برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز xp, تحميل SHAREit للكمبيوتر, تحميل شير ات للكمبيوتر 2020, اضغط هنا لتحميل برنامج شير ات للكمبيوتر, تنزيل الشير القديم 2014,
تنزيل برنامج الشير

أنواع الملفات التي يدعمها برنامج شير ات 2023

شير ات يدعم جميع أنواع عمليات نقل الملفات. بما في ذلك MP3 وMP4 وGIF وDOC وPDF وAVI. شارك ملفات الموسيقى وملفات الفيديو وملفات الصور وجهات الاتصال والتطبيقات ومجلدات الملفات من جهاز إلى آخر باستخدام SHAREit. يمكنك أيضاً إرسال ملفات متعددة في وقت واحد إلى أجهزة مختلفة ويمكنك مشاركة ملفات صغيرة من 1 ميجا بايت إلى 10 جيجا بايت عبر SHAREit. كذلك اللغات المدعومة من SHAREit متاحة أكثر من 200 دولة حول العالم.



اللغات الأكثر إستخداماً في برنامج شير ات:-

  • الإنجليزية
  • الأسبانية
  • الفرنسية
  • الصينية
  • اليابانية
  • الإندونيسية
  • الروسية
  • الهندية
  • العربية
تحميل shareit apk
تحميل shareit apk

مميزات وخصائص برنامج شيرات SHAREit أخر تحديث:-

تقدم العديد من التطبيقات نفس الخدمات. إنها سوق منافسة عالية. لذا، كيف تختار التطبيق الذي ستذهب إليه؟ الذهاب إلى التطبيق الأعلى تقييماً والأكثر شيوعاً هو الحل الأفضل. أصبحت التطبيقات الشائعة شائعة لأنها تقدم خدمة وميزات ممتازة. ومع ذلك، لا يجب تنزيل تطبيق فقط لأنه الأكثر شيوعاً. يجب أن تكتشف بنفسك، ما هي الميزات التي يقدمها dowload Shareit مما يجعل التطبيق كما هو.
  • السرعة: إنه أسرع تطبيق لتبادل البيانات عبر الأنظمة الأساسية. إنه أسرع 200 مرة من مشاركة البلوتوث. يمكنه نقل الملفات بسرعة 20 ميجا بت في الثانية.
  • مجموعة أنواع الملفات: يمكنك مشاركة تطبيقات Android في أي نوع من أنواع الملفات عبر SHAREit. بغض النظر عن حجم أو عدد الملفات التي تشاركها في المرة الواحدة.
  • يمكنك أيضاً التحقق من حجم البيانات المستلمة والمرسلة.
  • نطاق توافق النظام الأساسي: يتوفر SHAREit على أنظمة Android وiOS وmacOS وWindows.
  • لديه إصدارات الكمبيوتر الشخصي وإصدارات الهواتف الذكية. إصدار APK هو الأكثر شعبية على الإطلاق.
  • نقل الملفات أسرع مائتي مرة مقارنةً باتصال Bluetooth القياسي.
  • تم تجميع عشرة ملايين أغنية عالية الجودة للترفيه عبر الإنترنت وغير متصل.
  • مشغل موسيقى أنيق:  يحتوي مشغل الموسيقى على موسيقى شائعة، ويمكن للأغاني التي أصبحت منتشرة في الآونة الأخيرة الاستمتاع باستخدام تطبيق نقل الملفات دون أي جهد.
  • مقاطع فيديو مجانية: يقدم برنامج شير ات 2023 مقاطع فيديو عالية الدقة لمشاهدتها، ويمكنك تنزيلها للعرض بلا إنترنت ويتم تحديث القائمة باستمرار بحيث يمكنك دائماً العثور على شيء جديد لمشاهدته.
  • موسيقى مجانية: تقدم 2023 SHAREit ملايين الأغاني بجودة عالية بحيث يقوم بتنظيم قائمة تشغيل وفقاً لذوقك لسهولة الوصول إلى نوع الموسيقى الخاصة بك. ويتم تحديث القائمة باستمرار بحيث يمكنك العثور على الموسيقى الشائعة وقتما تشاء.
  • مشغل الموسيقى والفيديو المخصص: يدعم مشغل SHARE it للموسيقى والفيديو مجموعة من تنسيقات الملفات لضمان أن المستخدم يمكنه بسهولة تشغيل أي ملف صوتي أو فيديو تم نقله إلى أجهزته.

مميزات برنامج شير ات للكمبيوتر عربي ويندوز 7  الأخرى

  • الأمان: برنامج شير ات يحتوي على بروتوكول اتصال آمن لضمان أن جميع الملفات المشتركة عبر التطبيق آمنة ولا يمكن الوصول إليها من قبل تطبيقات الطرف الثالث.
  • تجنب الفيروسات: يوفر تنزيل تطبيق شير ات نقلاً خالياً من الفيروسات في كل مرة ترسل أو تتلقى أي ملف أو مجلد عبر النظام الأساسي SHARE it.




  • خلفيات مميزة وجذابة: SHARE لديه مجموعة من صور GIF والملصقات والخلفيات لتكون تجربة SHAREit ممتعة وملونة. ويمكنك تخصيص ملفك الشخصي باستخدام هذه الميزات الممتعة.
  • تنزيل شير ات يكون مجاناً: الميزة الأكثر إثارة هي أن التطبيق مجاناً، حيث إن تحميل برنامج شيرات والنطاق الكامل من الميزات يكون متاح بدون تكلفة.
  •  تطبيق ترفيهي رائع مجهز بمقاطع فيديو عالية الجودة متاحة مجاناً: حيث إن مجموعة الفيديو عبر الإنترنت اللانهائية في SHAREit Mac إلى Windows App تبقيك منغمساً أثناء نقل الملفات. علاوة على ذلك، تتوفر جميع مقاطع الفيديو للأخبار عبر الإنترنت وغير متصل.
  • لدى lenovo shareit قائمة منسقة لجميع الجماهير التي تبقيهم مشغولين في وضع عدم الاتصال وعلى الإنترنت.
  •  دعم التنسيقات المختلفة: شير ات يدعم كافة أنواع عمليات نقل الملفات، بما في ذلك MP3 وMP4 وGIF وDOC وPDF وAVI. شارك ملفات الموسيقى وملفات الفيديو وملفات الصور وجهات الاتصال والتطبيقات ومجلدات الملفات من جهاز إلى آخر باستخدام SHAREit وبشكل فعال. في وقت سابق، كان بإمكانك تطبيق نقل الملفات عبر الأنظمة الأساسية، نقل الملفات فقط بين أنظمة التشغيل نفسها. كما كان يجب أن يكون هناك الكثير من المتاعب في العملية بأكملها. لحسن الحظ، سهّل تطبيق SHARE-it عبر الأنظمة الأساسية نقل الملفات بين نظامي تشغيل.طالما أن كلا الجهازين يحتويان على الشكل. فإن الأمر لا يستغرق سوى بضع ثوانٍ للحصول على نفس مجموعة البيانات المنسوخة في أدوات أخرى.

عيوب برنامج share it للكمبيوتر 2023 اخر اصدار :-

  • سرعة النقل غير متساوية عند إرسال الملفات، يمكن إرسال الصور بسرعة، لكن إرسال مقاطع الفيديو قد يستغرق وقتاً طويلاً، وفي بعض الأحيان قد يبدو وكأنه عالق أو متجمد.
  • عند اكتمال نقل ملف واحد، سيقوم التطبيق بتعطيل الاتصال اللاسلكي وعليك إعادة فتح الاتصال لعمليات النقل الجديدة.
  • هذا التطبيق لا يعمل دائما ولا توجد تعليمات حول المساعدة في ذلك الأمر.

حلول بعض المشاكل التي تواجه المستخدم في برنامج شيرات:-

برنامج شيرات مثل باقي البرامج التي تعمل على الأندرويد والويندوز حيث قد يوجد بعض الأسئلة حول البرنامج أو يكون هناك جملة من المشاكل التي قد تكون بعد عملية التحميل والتثبيت، ولكن هذه المشاكل يمكن حلها بشكل بسيط، ولكن هذا الحل الأغلبية العظمى من الأشخاص  تجهله؛ لذا سنقوم بالتعرف على بعض هذه الأسئلة والمشاكل والإجابات والحلول الواردة لها كما يلي:

هل تحميل SHAREit pc مفيد؟

تطبيق شير ات مفيد جداً لأولئك الذين يريدون نقل الملفات في لمح البصر مع الحد الأدنى من البيانات التي كانت تستهلك من خلال بلوتوث وUSB حتى وقت قريب.

كيف يمكنني نقل الصور ومقاطع الفيديو في وقت واحد؟

  • نعم، يمكنك نقل عدة ملفات دفعة واحدة.
  • يمكن أن تكون البيانات من أي نوع ولها أي امتداد.
  • لا يلزمك إرسال نوع واحد فقط من البيانات في المرة الواحدة.
  • يمكنك إرسال الصورة والفيديو والصوت وأي نوع آخر من الملفات في وقت واحد.

هل يمكنني نقل الملفات من أندرويد إلى أيفون عبر SHAREit؟

  • مشاركتها متاحة عبر جميع أنظمة التشغيل الرئيسية.
  • يمكنك استخدام SHARE عبر أنظمة تشغيل مختلفة. أنت لا تقتصر على مشاركة الملفات فقط على أجهزة أندرويد إذا كان جهازك يعمل بنظام أندرويد.
  • وبالتالي، نعم، يمكنك مشاركة البيانات من أندرويد إلى أيفون والعكس بالعكس مع برنامج شيرات.

كيف يمكنني مشاركة البيانات مع أكثر من جهاز في وقت واحد مع برنامج شيرات لنقل الملفات؟

  • يمكنك إرسال الملفات إلى أجهزة متعددة في وقت واحد عبر مشاركتها.
  • إذا لم تتمكن من العثور على الملحقات التي تريد نقل البيانات إليها، فتأكد من أن الأجهزة تحتوي على نقطة الاتصال.
  • يجب أن تكون قادراً على الاتصال بجميع الأجهزة الموجودة في المنطقة المجاورة.

هل شير متاح على بلاك بيري؟

  • نعم، مشاركتها متوفرة على البلاك بيري.
  • التطبيق متاح على جميع الهواتف الذكية وعبر جميع أنظمة التشغيل الرئيسية.
  • إذا لم تتمكن من استخدام التطبيق على جهازك، فقم بتحديثه للتأكد من أن لديك أحدث إصدار.

هل يمكنني مشاركة جهات الاتصال بعد تنزيل برنامج شير ات؟

  • يمكنك مشاركة كل نوع من الملفات من خلال مشاركتها ، بما في ذلك جهات الاتصال.
  • لست مضطراً للوصول إلى تطبيقات Messenger لنقل جهات الاتصال إلى الأجهزة المجاورة إذا كنت تشاركها.

كيف يمكنني استخدام برنامج شير ات في وضع عدم الاتصال؟

  • نعم، يمكنك نقل الملفات والوصول إلى ميزات SHARE الأخرى عندما تكون غير متصل.
  • وبالتالي، لا يلزم بيانات الهاتف المحمول أو نقطة اتصال خارجية لمشاركة الملفات عبر تطبيق SHARE it.
  • ومع ذلك، في بعض الأحيان إذا لم تتمكن من العثور على جميع الأجهزة التي تريد الوصول إليها، فقد تحتاج إلى الأدوات لتكون متصلة بالإنترنت.

كيف يؤثر برنامج شير على أداء هاتفي الذكي؟

  • SHARE لديه واجهة مستخدم سلسة للغاية.
  • لا يستغرق تخزينه في هاتفك المحمول مساحة كبيرة
  • كما أنها لا تشغل الكثير من ذاكرة الهاتف أثناء نشاطها.
  • مشاركته يسرع فقط إجراءات نقل البيانات دون التأثير على سرعة وأداء هاتفك.




وهذه بعض المشاكل التي قد تواجه المستخدمين:

  • لا يمكنني تحميل برنامج شيرات: من المشاكل التي قد يعاني منها المستخدم هي أن البرنامج لا يمكن تحميله، وحل هذه المشكلة هو أن تتأكد من النقر على الرابط المباشر الموجود في أسفل هذا المقال. وتقوم بعد ذلك بثبيت البرنامج وتشغيلة بدون أي مشاكل، ولكن يتعين عليك أولاً التأكد من وجود النسخة الحديثة من تطبيق شيرات التي ستلقاها في نهاية هذا المقال مجاناً.
  • لا يمكنني الإتصال مع الكمبيوتر: في كلامنا السابق قمنا بشرح طريقة توصيل الهاتف مع الكمبيوتر من خلال برنامج الشيرات الإصدار الأخير. واذا واجهت أي مشكلة في عملية الإتصال تستطيع أن تضع لنا تعليق في قسم التعليقات لهذا المقال وسوف نقوم بالرد عليك في أسرع وقت لكي يعمل البرنامج بدون أي مشاكل وتقوم بنقل الملفات من الكمبيوتر إلى الهاتف والعكس.
  • تطبيق شيرات لا يعمل: هذه المشكلة من ضمن المشاكل التي تواجة المستخدم والسبب في ذلك أن البرنامج الذي قمت بتحميله غير متوافق مع الجهاز أو الهاتف الذي تستخدمه. أما السبب الثاني هو أنك لم تقم بتحميل النسخة الأصلية من برنامج شيرات. وحل هذه المشكلة هو التأكد من تحميل البرنامج النسخة المناسبة للجهاز الذي تستخدام شيرات عليه.

كلمة أخيرة حول تحميل برنامج شير ات shareit للكمبيوتر ويندوز xp:-

 SHARE هو تطبيق مشاركة ملفات مناسب للغاية. لقد غيّر سيناريو نقل البيانات بالكامل منذ إصداره المستقر في عام 2015. في أقل من خمس سنوات، أصبح التطبيق أفضل بديل لعمليات نقل Bluetooth أو USB. جرب التطبيق وأعط تعليقاتك.

ستحب اكتشاف الميزات المخفية لتطبيق Shareit بعد تثبيته. تم تنزيل البرنامج من قبل أكثر من 10 مليون شخص من متجر Google Play رسمياً، ولديه إمكانات ووظائف ممتازة. سارع بـ  تحميل شير ات للكمبيوتر 2023 واستمتع بنقل الملفات أسرع 200 مرة وإدارة وقتك بشكل أفضل.

معلومات حول ملف تحميل برنامج شير ات SHAREit اخر اصدار للأندرويد:-

  1. إسم البرنامج: SHAREit.
  2. الشركة المطورة:  shareit.
  3. حجم البرنامج: 35.13 ميجا بايت.
  4. ترخيص الإستخدام: مجاني بالكامل.
  5. الأنظمة المتوافقة: Windows, Android, iOS.
  6. رقم الاصدار: V 5.6.3_ww.
  7. القسم: برامج وتطبيقات.
  8. اللغة: العديد من اللغات.
  9. تاريخ التحديث: 27 يوليو 2022. 

أخيراً كنا أمام مراجعة كاملة لمميزات وأدوات وشرح وتحميل برنامج شير ات SHAREit للكمبيوتر وللموبايل. وبعد الاطلاع على هذا البرنامج بمميزاته ينصح موقع آن مكس الجميع باقتنائه واستخدامه. وإذا واجهتكم أي مشكلة أو كان لديكم أي استفسار فيمكنكم التواصل معنا من خلال التعليقات. ويمكنكم الاطلاع على مزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

تحميل برنامج شير ات كامل عربي أخر اصدار مجاناً Download SHAREit Apk:-




مقالات وبرامج أخرى:
تنصل: روابط تحميل وتنزيل برنامج شير ات القديم shareit apk بدون اعلانات للاندرويد. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى