تحميل برنامج الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر اخر اصدار 2023

تنزيل برنامج كتابه على الصور

تحميل برنامج الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر اخر اصدار 2023, هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي وأصدقاء موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص من حول العالم.

في الآونة الأخيرة انتشرت بشكل كبير البرامج والتطبيقات التي تمنحك ميزة الكتابة على الصور, حيث يحتاج الملايين من الأشخاص يومياً إلى التعديل على الصور التي يلتقطونها أو يتحصلون عليها بطريقة أو بأخرى. وهم كذلك يسعون خلف برنامج الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر. حيث إن مثل هذا البرنامج يمّكن المستخدم من الكتابة بخطوط عربية وإنجليزية متعددة. بالإضافة إلى توافر خصائص التنسيق الذي يمكنكم من الحصول على صورة كما هي مرسومة في مخيلتكم. كما أن برنامج الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر 2023 أصبح مطلب عدد كبير من الأشخاص الذين يقومون يومياً بنشرهم محتواهم على شبكة الإنترنت. مثل المدونون واليوتيوبرز والمصممّين, وغيرهم الكثير, لكل ما سبق خصصنا هذا المقال للحديث تفصيلاً حول برنامج الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر, ولإتاحة روابط تحميل مباشرة وآمنة لكم. تابعوا معنا المقال إلى نهايته.

هل تسعى خلف تحميل برنامج الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر ؟ إذا كنت كذلك, فأنت في المكان الصحيح. حيث تستطيع من خلال هذا المقال تحميل أفضل برنامج الكتابة على الصور وزخرفتها باحتراف للكمبيوتر عربي مجانا.

ملاحظة : كافة روابط تحميل برنامج الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر 2023 متاحة في نهاية الشرح، وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

برنامج الكتابة على الصور باحتراف
تنزيل برنامج كتابه على الصور

برنامج الكتابه على الصور للكمبيوتر

برنامج الكتابه على الصور للكمبيوتر هو عبارة عن أداة تمكن المستخدم من التعديل على الصور, من خلال إدراج العديد من التأثيرات الخاصة مثل النصوص المزخرفة والشفافة والقص والكتابة والإضاءة والمزيد الكثير.

تتيح مثل هذه البرامج الكثير من الميزات الرائعة والأدوات المدهشة المفيدة, وذلك لضمان حصول المستخدم على أفضل تجربة تحرير الصور, ومن ضمن هذه المزايا والأدوات ما يلي :

  1. يوجد ما يزيد عن 100 أداة تأثيرية خاصة, بما في ذلك الرسم بقلم الرصاص وأداة الزخرفة الجميلة والفسيفساء, والمزيد الكثير.
  2. هناط الآلاف من القصاصات الرائعة والقوائم والاطارات المتخصصة وأنماط الفرشاة المتنوعة.
  3. إمكانية الكتابة على الصور بخطوط متنوعة وعربية ويمكن للمستخدم إنشاء نص متعرج أو نص زجاجي أو شفاف أو منحني والمزيد المزيد.
  4. يستطيع المستخدم من خلال إستخدام برنامج الكتابه على الصور للكمبيوتر طباعة الصور المحررة بعد إجراء التنسيقات وعمليات الضبط للورق اللازمة, من حيث الحجم وكذلك موضع الصورة على الورقة.
  5. من خلال برنامج الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر, يمكنك إضافة علامة مائية إلى الصور لحفظ حقوق النشر الخاصة بك.
  6. البرنامج مجاني بالكامل, ولا يحتاج إلى رسم أو إشتراك, بالرغم من وجود واجهة سهلة الاستخدام.
  7. برنامج الكتابه على الصور للكمبيوتر يدعم العديد من لغات العالم منها العربية والانجليزية.

تحميل برنامج الكتابه على الصور للكمبيوتر

يرغب العديدون من الأشخاص من كافة أنحاء العالم تحميل برنامج الكتابة على الصور للكمبيوتر, ولكن في ظل تواجد العديد من البرامج قد يحتار البعض حول أي منها يكون أفضل, لذلك سنسرد لكم من خلال هذه الفقرة أفضل برامج الكتابة على الصور للكمبيوتر :

برنامج phoxo

PhoXo هو محرر صور مجاني وسريع يجمع أدات قوة التحرير الجادة في برنامج صغير للمستخدمين المبتدئين والمتوسطين. إنه يوفر وظائف قوية مع بعض الإضافات الممتعة جنباً إلى جنب لمساعدتك في الحصول على صورة رائعة.

برنامج الكتابة على الصور باحتراف
كتابة على الصور

PhoXo هو محرر صور أساسي مصمم للعمل بسرعة ويقدم مجموعة متنوعة من الميزات التي قد تعزز جانبك الإبداعي كثيراً.

ميزات برنامج phoxo:

  • تحميل PhoXo مجاني وآمن.
  • PhoXo أحدث إصدار.
  • يعمل مع جميع إصدارات Windows.
  • اختيار المستخدمين.
  • أكثر من 50 تأثيراً بما في ذلك الرسم الزيتي، والفسيفساء، والرسم بالقلم الرصاص، والحافة الناعمة، والبقع، والزخرفة، وما إلى ذلك.
  • إدارة طبقة قوية.
  • السحب والإفلات.

برنامج الكتابة على الصور باحترافية avs photo editor

الكتابة على الصور باحترافية هو برنامج مجاني لتحرير الصور لتحرير الصور الخاصة بك وتحسين مظهرها. تدوير، اقتصاص الصور دون فقدان الجودة. إزالة تأثير العين الحمراء، وضبط توازن اللون والسطوع والتباين والتشبع. قم بتطبيق قوالب معدة مسبقًا لجعل صورك تبدو وكأنها صور فوتوغرافية قديمة باهتة. فتح وتحرير تنسيقات مثل JPEG وBMP وTIFF وPNG. يعد AVS Photo Editor جزءً من حزمة AVS4YOU.
افضل برنامج للكتابة على الصور
افضل برنامج للكتابة على الصور

يتميز هذا البرنامج بأدوات سهلة الاستخدام والكثير من التأثيرات الرائعة والمخصصة لتحرير الصور, مثل تقليل العين الحمراء والتباين والسطوع وتوازن الألوان والمزيد.

تحميل برنامج الكتابة على الصور وزخرفتها للكمبيوتر

لعشاق الزخرفة على الصور هناك أيضاً العديد من برامج الكتابة على الصور وزخرفتها للكمبيوتر, و سنذكر لك قائمة صغير بأفضل هذه البرامج :

تنزيل برنامج تصميم الصور والكتابه عليها Photo Editor | Polarr

تنزيل برنامج تصميم الصور والكتابه عليها هو محرر صور فعال بشكل كبير, متاح لنظام التشغيل ويندوز 10. حيث يقدم البرنامج العديد من أدوات تحسين تلقائية, لتعديل جميع تفاصيل صورك, فهو بإختصار  أسهل تطبيق لإنشاء جمالياتك ومشاركتها مع الآخرين, ويمكن من خلاله :
  • تخصيص طريقتك الخاصة بسهولة باستخدام ألوان وتراكبات انتقائية.
  • كذلك توليد QR والرموز القصيرة لمشاركة الأنماط مع الآخرين.
  • أيضاً قسّم صورتك باستخدام A.I. لإجراء تعديلات معقدة بسهولة.
  • تحميل التراكبات الخاصة بك لدفع حدود الأنماط الخاصة بك.

التأثيرات المضمنة:

  • الأشياء الانتقائية: السماء، الشخص، الخلفية، الغطاء النباتي، البناء، الأرض، الحيوان، إلخ.
  • أيضاً الأقنعة الانتقائية: فرشاة، شعاعي، متدرج، لون، إضاءة.
  • التراكبات: التدرج، الثنائي، الطقس، الملمس، الخلفيات، التراكب المخصص، إلخ.
  • التنميق: الجلد، التسييل، أشكال الوجه (الفم ، الأسنان، الأنف، الذقن، إلخ).
  • التعديلات العالمية: الضوء، اللون، HSL، الدرجة اللونية، المؤثرات، التهديب، التفاصيل، المنحنيات، نقوش الصورة النصفية، الحبوب، جدول البحث.

    افضل برنامج للكتابة على الصور
    افضل برنامج للكتابة على الصور

تنزيل برنامج تصميم الصور والكتابه عليها Pixlr Editor review

Pixlr Editor review هو برنامج معد خصيصاً لتقديم أفضل تجربة تحرير للصور, خاصة لأولئك الذين يحتاجون إلى لمسات سريعة في صورهم.

يقدم البرنامج مجموعة كبيرة من أدوات التحرير المتطورة لتحرير الصور بسرعة عالية وبكل سهولة, ولكن يجب توفر برنامج Flash Player لتشغيل Pixlr Editor.

تحميل برنامج الكتابه على الصور للكمبيوتر عربي مجانا

photoscape توفر هذه الأداة للمبتدئين كل ما يحتاجونه لتنظيم وتحرير صورهم الرقمية. بخلاف العارض، يحتوي Photoscape X على وظائف للنسخ والاقتصاص والتوضيح وإلغاء اللون, بالإضافة إلى إعدادات التباين والمستويات والتظليل والعديد من معلمات الصور الأخرى. تسمح العديد من القوالب بترتيب الصور بسهولة على الصفحة والتي يمكن حفظها كصورة نهائية أو طباعتها على الورق. يتضمن Photoscape X, أيضاً إمكانات لإزالة العين الحمراء، وتحرير الدُفعات (أسماء الملفات وإعدادات الصور)، وتحويل ملفات RAW للكاميرا، والتقاط لقطات شاشة وإنشاء صور GIF، حيث يمكن دمج العديد من الصور الفردية في صورة GIF متحركة.

من ميزات برنامج الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر هذا إمكانية تحرير مجموعة من الصور في وقت واحد, مع ميزة إنشاء ملفات GIF, وتحسين السطوع والتباين, وكذلك تغيير الحجم والمزيد من أدوات التحرير القوية والفورية.

و اليكم خطوات تحميل برامج الكتابة على الصور للكمبيوتر :

  • التوجه إلى أسفل المقالة, ومن ثم الضغط على بدأ تحميل برنامج الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر, والذي يمثل رابط البرنامج الذي ترغب في تحميله.
  • توجه إلى مكان التنزيلات, والنقر على ملف البرنامج لتثبيته.
  • بعد الانتهاء يمكنك فتح البرنامج و التعديل على صورك كيفما تشاء.

معلومات حول ملف تنزيل برنامج الكتابة على الصور بالعربي

  • إسم البرنامج: عدد من البرامج.
  • حجم البرنامج: حجم صغير لا يتجاوز 100 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة: ويندوز.
  • رقم الاصدار: 2021.
  • القسم: البرامج والتطبيقات.
  • اللغة: العديد من اللغات.
  • تاريخ التحديث:30 نوفمبر 2022.

وأخيراً كنا أمام شرح مفصل حول مزايا وأداوات واستخدام وتنزيل وتحميل برنامج الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر 2023 آخر إصدار مجانا، إذا واجهتك أي مشكلة أو كان لديك أي استفسار فيمكنك الاستفسار من خلال التعليقات وسنجيب عليك في أسرع وقت، كما يمكنك الإطلاع على مزيد من البرامج والتطبيقات ,والألعاب من هنا.

تنصل: روابط تنزيل وتحميل برنامج الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر 2023 المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر، فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!