تحميل برنامج تصميم المطابخ 2022 3D للكمبيوتر والموبايل مجانا

تحميل برنامج تصميم مطابخ مجانا للكمبيوتر

تحميل برنامج تصميم المطابخ 2022 3D للكمبيوتر والموبايل مجانا،هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين من كافة أنحاء الوطن العربي.

ملاحظة : كافة روابط تحميل برنامج تصميم المطابخ 2022 3D للكمبيوتر والموبايل مجانا متاحة أسفل كل شرح برنامج. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

تحميل برنامج تصميم المطابخ 2022 3D للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون كامل

في الماضي إذا رغبت تغيير أو التعديل على مطبخك أو إعادة تصميمه كنت تضطر إلى أن تلجأ إلى المهندسين المعماريين ومصممي الديكور حتى يقوموا بتلك المهمة الصعبة. وبالطبع مع تكاليف باهظة، لكن الآن تغير الأمر مع ظهور برامج تصميم الديكور الرائعة. حيث بمقدور الجميع تصميم ديكور المطبخ أو أي غرفة أخرى من منزلك بكل سهولة مثل أي مصمم محترف. وذلك بسبب ظهور العديد من برامج التصميم التي تناسب الأستخدام الشخصي أو المحترف. كما وتوفر للمستخدم كل الإمكانيات والأدوات التي تمكنه من تصميم غرفة المطبخ بنجاح.

برنامج تصميم المطابخ 3d
برنامج تصميم المطابخ 3d

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:

ما هي برامج تصميم المطابخ؟

  • برنامج تصميم المطابخ 3d هو برنامج مصمم بهدف وضع تصميم تخيلي للمطبخ ومزود بالعديد من الأدوات والعناصر المكونة للمطبخ. مثل الخزائن والأجهزة وغيرها. وكلما زادت العناصر المتوفرة والقوالب الجاهزة في البرنامج كلما زادت احترافية البرنامج وقوته.
  • تتنوع برامج تصميم المطبخ وتختلف فيما تقدمه من مزايا وإمكانيات. حيث إن البعض منهم مجاني والآخر مدفوع. كما تختلف في الإمكانيات من حيث توفر مكونات المطبخ واشكالها المختلفة. وقد يحتوي برنامج 2022 لتصميم المطابخ كامل على قوالب جاهزة للعمل عليها فوراً أو تتيح لك البدء من الصفر وتصميمه بنفسك من البداية. كما تتوفر من برامج تصميم المطبخ نوع مخصص لأجهزة الكمبيوتر ونوع أخر مناسب للهواتف الذكية. ولعل من أبرز هذه البرامج التي ظهرت مؤخراً برنامج Kitchen maker 3d .

ما هو برنامج Kitchen maker 3d ؟

  • تحميل برنامج تصميم مطابخ مجانا للكمبيوتر هو أداة إحترافي لوضع وتصميم الديكور الداخلي لغرفة المطبخ. تم برمجة وتصميم البرنامج ليناسب التعامل المحترف لمصممي الديكور المتخصصين أو التعامل الشخصي. إذا كنت مصمم ديكور فإن برنامج Kitchen maker سيساعدك على وضع تصميم احترافي للمطبخ يرضي رغبات العميل. كما ستتمكن مع كيتشين ميكر من إتاحة تجربة رائعة للعميل. حيث سيتمكن من مشاهدة مطبخه وقد صمم تماماً لكي يتمكن من اضافة أو تغيير أي تفاصيل قد يريدها بسهولة بدلاً من صعوبة تغيرها على أرض الواقع وقد تم إنشاؤها بالفعل.
  • برنامج kitchen maker يحتوي على العديد من إمكانيات التصميم المختلفة. حيث يمكنك اختيار الخامات والخزائن والأجهزة والعديد من التفاصيل الصغيرة التي لا تتوفر في برامج التصميم الأخرى. مما جعل هذا البرنامج مميز فعلاً وملائم للعمل أو للإستخدام الشخصي. فهو أداة رائعة لكل من يفكر في تجديد مطبخه وإعطائه مظهراً جديداً. حيث يتميز kitchen maker بسهولة الأستخدام. كما يمكنك وضع تصورك الخاص لغرفة المطبخ بنفسك بكل سهولة. كذلك ستتمتع بتجربة رائعة بأختيارك تصميم أحلامك وتراه يتحقق أمامك على البرنامج في صورة واقعية ثلاثية الأبعاد.

ما هي مميزات برنامج kitchen maker 3d ؟

يحتوي برنامج تصميم المطابخ على العديد من المميزات والخصائص التي جعلته في مقدمة برامج التصميم. فهو يعتبر من أفضل برامج تصميم المطابخ على الاطلاق والأسهل في الاستخدام. حيث تجد بداخله جميع مكونات المطبخ من خزائن وأجهزة وإضاءة وغيرها من الوحدات المختلفة. بالإضافة إلى وجود مسقط افقي ورأسي بالبرنامج برؤية ثلاثية الأبعاد والعديد غيرها من المميزات نذكر منها:

  • تخيل مطبخك بنفسك: يتيح لك البرنامج فرصة رائعة لوضع تصميمك الخاص بنفسك داخل تجربة ثلاثية الأبعاد، فتشعر انك داخل مطبخك بالفعل. مما يساعدك كثيراً على توزيع الوحدات ووضع التصميم بدقة. لذلك استخدام كيتشين ميكر يساعدك على وضع تصميم مبدئي للمطبخ حتى تستطيع مشاهدة افكارك وهي منفذة فعلاً قبل أن تأخذ القرار بالتنفيذ الفعلي على أرض الواقع حيث يصبح التغيير مكلف جداً.
  • برنامج إحترافي: يعتبر من أفضل البرامج لإستعمال مصممي الديكور. حيث يحتوي على كل العناصر التي قد يحتاجها المصمم لبناء تصميم المطبخ المطلوب. كما يساعد تطبيق Kitchen maker 3d على وضع تصميم إحترافي يرضي رغبات العميل ويحقق أحلامه بسهولة. كما يسهل التعامل مع البرنامج فيمكنك التعديل على التصميم وتغيير الالوان والخامات وتبديل الوحدات بسهولة أمام العميل حتى يتم الاتفاق على التصميم النهائي. وفي النهاية يشاهد العميل مطبخه في تصميم ثلاثي الأبعاد كأنه فعلاً متواجد داخل غرفة المطبخ.
  • تصميم المطابخ ثلاثي الابعاد: يقوم البرنامج بمهمة رسم المطبخ بتصميم ثلاثي الأبعاد بشكل دقيق واحترافي. فهو يتيح لك مشاهدة التصميم من جميع الجهات بشكل مجسم وحي. كما يمكنك وضع التصميم المناسب المطبخ ثم عرضه بشكل ثلاثي الأبعاد حتى تتمكن من ملاحظة جميع التفاصيل وتكوين صورة واضحة عن التصميم.

    برنامج تصميم المطابخ 3d
    برنامج تصميم المطابخ 3d

الميزات الأخرى داخل برنامج تصميم المطابخ 3d

  • سهولة الإستخدام: يتميز البرنامج بواجهة بسيطة واضحة حيث تتواجد جميع الأدوات والعناصر في متناول اليد. لذلك يسهل استخدامه للمصمم المبتدئ ويساعده البرنامج إلى حد كبير في وضع تصميمه. كما أن البرنامج يحتوي على مكتبة كبيرة من القوالب الجاهزة والتصميمات وأشكال الوحدات المختلفة والأدراج المتنوعة والعديد من الأجزاء المستخدمة في المطبخ. كذلك يساعد البرنامج مصمم الديكور على التعامل مع العميل مباشرة ووضع التصميم والتعديل عليه بكل سهولة.
  • لغة البرنامج: يدعم kitchen maker العديد من اللغات العالمية ومنها اللغة الأنجليزية. وذلك ليسهل على المستخدم التعامل معه بحرية.
  • حساب التكاليف: يمكن للبرنامج مساعدتك في حساب تكاليف الخامات التي تحتاجها لتنفيذ تصميمك في الواقع وتقدير كمية الخامات التي سوف يحتاجها التصميم مثل الفيبر وألواح الألومنيوم والزجاج وغيرها.
  • توفير الوقت والجهد: يتيح لك البرنامج وضع تصميم احترافي بجودة عالية مقاربة للواقع في وقت قليل مع امكانية التغيير والتعديل به كما تريد بدون اعادة رسم التصميم كله مرة أخرى بعكس الطرق التقليدية بالرسم بالقلم الرصاص فتكون مطالب بإعادة الرسم كلما حدث تغيير. كما أنه يحتاج لوقت طويل للرسم ووضع التصميم المناسب ولا يظهر الرسم بالقلم أشكال الوحدات وتصميمها بدقة فقط يظهر توزيع أماكن الوحدات والأجهزة. لكن برنامج تصميم المطابخ يتيح لك توزيع الوحدات وأختيار تصاميمها وأشكالها من داخل مكتبة رائعة ممتلئة بالعديد من التصميمات العصرية والكلاسيكية لإرضاء جميع الأذواق.

ما هي الأضافات الجديدة لأحدث إصدار؟

من الجميل أن يكون وراء البرنامج مجموعة محترفة من المطورين الذين يحرصون بتحديث البرنامج باستمرار وإضافة خصائص جديدة. ظهر في الاصدار الاخير من كيتشين ميكر العديد من الاضافات المفيدة والرائعة منها:

  • الألوان: تم توسيع دائرة الألوان مع إتاحة تحكم كامل في الألوان من حيث التفتيح والتغميق وغيرها. كما يمكن اختيار عدة ألوان في التصميم الواحد بحرية.
  • دقة المقاسات: يمكن تحديد المقاسات المطلوبة للوحدات والضلف بدقة حتى تتناسب مع المساحة الحقيقية للمطبخ. وكذلك تستطيع تحديد أماكن الوحدات ومقاساتها بالضبط كما تريد ان تكون فعلا في الحقيقة.
  • إضافات مفيدة: يحتوي البرنامج على العديد من الإضافات والكماليات مثل مقابض الضلف بالوان كثيرة. كما يمكن إضافة الرخام أو الجرانيت حيث يتوفر داخل مكتبة البرنامج بأنواع متنوعة. كما يمكن رسم وزرة الرخام و كرانيش السقف وغيرها من التفاصيل الدقيقة.
  • رسومات السيراميك: يقارب البرنامج الواقع إلى حد كبير فيمكنك أختيار أشكال السيراميك للحوائط والارضيات كما تختاره في الواقع. يحتوي برنامج كيتشن ميكر على أنواع مختلفة من السيراميك بأشكال ورسومات مثل الموجود في كتالوجات السيراميك عند البائع
  • يمكنك تصميم جميع أشكال المطبخ حيث يحتوي البرنامج على خطط متعددة لتصميم مطبخ دائري أو مستقيم أو مطبخ عصري مفتوح.
  • أهتم البرنامج بتفاصيل الأضاءة فيمكن إضافة أسبوت إنارة وتوزيعه على الوحدات المختلفة.
  • يحتوي البرنامج على أشكال مختلفة للأجهزة الكهربائية الموجودة دائما في كل المطابخ مثل البوتاجاز والثلاجة والميكرويف والغسالة وغيرها كما يمكن إضافة صور أجهزة من خارج البرنامج بكل سهولة.
  • يقدم البرنامج حساب كامل كمية الخامات المطلوبة في التصميم الموضوع.

    برنامج تصميم مطابخ 3d للكمبيوتر
    برنامج تصميم مطابخ 3d للكمبيوتر

شرح إستخدام برنامج كيتشين ميكر

يعد برنامج كيتشن ميكر من أسهل برامج تصميم المطابخ تم تطوير وتصميم بتقنيات حديثة عالية الجودة. ولكن مع واجهة بسيطة يسهل أستخدامها والتعامل معها وإذا كانت هذه أول مره في تجربة برنامج كيتشن ميكر فيجب الأنتباه جيداً لبعض النقاط منها:

  • عند بداية فتح البرنامج لأول مرة يجب تحديد الملف الذي يحفظ به تصميماتك المستقبلية حتى تعرف أين تجدها مرة اخرى. وذلك عن طريق فتح اعدادات البرنامج ثم اختيار المكان المناسب على الجهاز الخاص بك لحفظ ملفات التصميمات. ومن الأفضل أن لا يكون في الجزء الخاص بنظام التشغيل أو قسم C. وذلك في حالة حدوث مشكله لنظام الويندوز حتى لا تتعرض تصميماتك للضياع أو التلف.
  • يدعم البرنامج اللغة العربية بجانب العديد من اللغات الأخرى. لذلك لم تجد أي صعوبة في فهم ما تشير إليه الأيقونات الموجودة بالواجهة. حيث تحتوي على الواجهة من ناحية اليمين عدة أيقونات مختلفة تحتوي على جميع مستلزمات والادوات الخاصه بالبرنامج منها:
  1. ملف: تحتوي أيقونة ملف على عدة أوامر منها مطبخ جديد وذلك للبدء في تصميم مطبخ جديد، فتح مطبخ الذي يمكن أستخدامه عند فتح ملف تصميم سابق وتريد أكماله، الحفظ وغيرها.
  2. إعدادات: تحتوي هذه الايقونة على أوامر الإعدادات المختلفة مثل إعدادات البرنامج، أعدادات المطبخ والوحدات، إعدادات البيع، أعدادات خامات المطبخ وأعدادات الشراء.
  3. أدوات: تضم أيقونة أدوات العديد من الخامات المستخدمة لوضع التصميم مثل تقطيع الفايبر والخشب والزجاج وتفصيل الضلف بمقاس معين وغيرها من الأدوات التي تحتاجها أثناء عملك على البرنامج.

عيوب برنامج تصميم المطابخ Kitchen maker

يعد برنامج كيتشين ميكر من البرامج الإحترافية عالية الجودة حيث يحتوي على العديد من الإمكانيات. بالاضافة إلى مكتبة كبيرة من الأشكال والأدوات. لذلك لن يواجه أي مبتدئ مشكلة في استخدام البرنامج لغرض شخصي. لكن قد يواجه المصمم المحترف بعض العوائق أثناء تجهيز صورة للتصميم من أجل العميل فيجد أن مدة الإخراج طويلة وخاصة عند التقاط صورة إحترافية. فهو يستغرق وقت طويل في عملية الرندر قد يصل إلى ثلاثة ساعات. وذلك يتوقف على جودة الصورة المطلوبة. فكلما زادت الجودة زاد الوقت الذي يستغرقه البرنامج في اتمام الرندر. كما أن هذه العملية تحتاج الى جهاز كمبيوتر ذو امكانيات عالية حتى لا تسبب العملية توقف للويندوز. لذلك يلجأ بعض المصممين إلى إعداد كمبيوتر عالي الإمكانيات من أجل عملية الرندر فقط.

لا يفوتك أيضاً:

تحميل برنامج تصميم المطابخ المجاني kitchen maker

البرنامج من إنتاج الشركة المميزة Up Time Code. يتناسب البرنامج مع جميع انظمة الويندوز. يمكنك شراء النسخة الكاملة من برنامج كيتشين ميكر عبر موقع الشركة، فهي تتيح لك شحن إلى جميع أنحاء العالم ودعم فنى محترف. كما يمكن تجربة نسخة تجريبة من البرنامج قبل شراءه.

أسئلة وأجوبة حول برنامج kitchen maker

هناك العديد من الأسئلة التي تدور في أذهان المستخدمين والمتابعين حول تحميل برنامج تصميم مطابخ مجانا للكمبيوتر. ومن أهم الأسئلة ما يلي:-

ما هي خطوات تصميم مطبخ جديد؟

هذا موضوع بسيط للغاية فمن واجهة البرنامج قم بإختيار مطبخ جديد من داخل قائمة ملف إضغط عليه لتفتح لك قائمة تحتوي على بعض المعلومات مثل:

  • نوع المطبخ الوميتال أو خشب.
  • بالإضافة إلى اسم العميل.
  • نوع فريم الضلف مع تحديد اللون والسمك المطلوب.
  • تحديد نوع الفايبر أو الزجاج ولونه: إذا أردت تغيير نوع الفيبر فقط قم بالضغط مرتين بزر الماوس الأيسر لتفتح لك مكتبة البرنامج لتجد العديد من الأنواع والاشكال المختلفة لتختار منها ما يناسبك. كما يمكنك تحديد أشكال المقابض ونوع الرخام ورسومات الزجاج وغيرها.
  • إذا أنتهيت من تحديد أختياراتك المختلفة لوحدات المطبخ قم بالضغط على أنشاء مطبخ.
  • تنقسم الآن واجهة البرنامج إلى قسمين أحدهما يعرض المطبخ في صورة ثنائية الأبعاد وهي المسقط الأفقي والآخر في صوره ثلاثيه الأبعاد تمثل المسقط الراسي.
  • نبدأ التصميم بتثبيت حوائط المطبخ. وذلك بالضغط على أشكال رئيسية في أعلى الواجهة، نقوم بتثبيت حيطان المطبخ وتحديد مقاساتها بدقة كما الموجودة في الواقع.
  • عند الإنتهاء من تثبيت حوائط المطبخ و تحديد الشكل الخارجي له يمكن الآن إختيار السيراميك للإرضيات أو للحوائط. وذلك بالضغط بالزر الأيسر للماوس على الأرضية أو أحد الحوائط من الشكل ثلاثي الأبعاد ثم إختيار نوع السيراميك المناسب من مكتبة البرنامج.
  • يأتي دور أضافة وحدات المطبخ المختلفة وذلك من أيقونه وحدات المطبخ لتجد بداخلها جميع الوحدات الرئيسية سواء درفتين أو درفه واحده أو وحدات للنهايه الحائط. والتي تكون دائريه أو غيرها من وحدات الأدراج والأرفف المختلفة.
  • يعمل البرنامج بسهولة بطريقة السحب والإفلات. لذلك يمكن التعامل مع البرنامج بسهولة سواء كان المستخدم مبتدئ أو محترف
  • تستطيع إضافة أجهزة المطبخ مثل الحوض والبوتاجاز والثلاجة في الأماكن المحددة.
  • يمكن تفصيل الضلف وتغيير قياساتها على حسب المكان المتاح مع أمكانية تغيير أتجاه فتح الضلفة أو المقبض.
  • يجب الحرص على الضغط على زر الحفظ بعد كل تعديل أو أضافة. وذلك لضمان حفظ التغييرات على الملف الجديد أو يمكن الضغط بأستخدام الإختصارات على Control+S.
  • يمكن أضافة بعض الأكسسوارات مثل المرايا والستائر ووحدات الإضاءة المختلفة سواء وسطية أو أسبوت. كما يمكن أضافة أشخاص داخل المطبخ ليضيف اليه مزيد من الواقعية.

كيف أقوم بإنشاء صورة بانورامية داخل برنامج kitchen maker ؟

يتيح البرنامج إنشاء صورة بانورامية 360 يمكن مشاركتها مع أصدقائك عبر مواقع التواصل المختلفة. حيث يحتوي البرنامج على كاميرا مخصصة لالتقاط هذا النوع من الصور ولعملية إلتقاط الصورة تحتاج إلى القيام بالخطوات التالية:

  • تحتاج أن تضغط على الكاميرا ثم تحدد نوعها spherical .
  • حدد الإرتفاع والعرض بحيث يكون العرض ضعف الأرتفاع.
  • ثم أضغط اعدادات الرندر من حيث الجودة المطلوبة وإلغاء التشويش.
  • إضغط على زر الرندر لتبدأ العملية لكن يجب التنويه أن هذه العملية تستغرق وقت يطول على حسب الجودة المطلوبة فقد تستغرق من عشر دقائق الى أربع ساعات.

كيف نقوم بتثبيت البرنامج على الكمبيوتر؟

يتم تثبيت البرنامج ببساطة مثل أي برنامج عادي وذلك بالخطوات التالية:

  • نقوم بتحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • بعد إنتهاء التحميل نقوم بفتح المجند الملف الخاص بالبرنامج والضغط على أيقونة التثبيت.
  • تظهر واجهة التثبيت يتم فيها إختيار مكان تنزيل وتثبيت البرنامج، قم بإختيار المكان الذي تريده على جهاز الكمبيوتر ثم الضغط على تثبيت.
  • تستغرق عملية التثبيت بعض الوقت.

مشكلات برنامج تصميم المطابخ

تحميل برنامج تصميم المطابخ 3D للكمبيوتر والموبايل مجانا الذي يعتبر برنامج مميز في عمله. حيث يمكن من خلاله القيام بإنشاء تصميمات مطابخ كثيرة بشكل رائع جداً. ويمكن تثبيته على الجوالات بكل أنظمة التشغيل. إلى جانب كل إصدارات نظام التشغيل ويندوز سواء ويندوز إكس بي أو ويندوز 7 أو ويندوز فيستا أو ويندوز 10 أو غيره من الإصدارات المختلفة.

ما العمل إذا لم أتمكن من تحميل برنامج تصميم المطابخ 2022 3D للكمبيوتر والموبايل مجانا؟

الأمر هنا متوقف على مجموعة عوامل يجب التأكد من توفرها، وذلك مثل:
  • في المقام الأول تأكد من كون الجهاز المراد تثبيت البرنامج عليه متصل بالإنترنت سواء واي فاي أو اتصال سلكي أو عن طريق بيانات الهاتف في حالة الرغبة في تثبيته على الجوال.
  • التأكد من قوة الإنترنت وثباته، لأن تنزيل وتثبيت أي برنامج يتطلب قوة وثبات الإنترنت حتى لا يتعرض التحميل للتعطل.
  • التأكد من توفر الحد الأدنى من متطلبات تحميل برنامج تصميم المطابخ على الجهاز المراد التحميل عليه.

إذا تم التأكد من سلامة كل ما سبق، فيمكنك أن تقوم بتجربة غلق الهاتف وتشغيله مرة أخرى، ومعاودة التنزيل. ففي الغالب سوف تجد أن المشكلة قد انتهت.

تحميل برنامج تصميم مطابخ مجانا للكمبيوتر
تحميل برنامج تصميم مطابخ مجانا للكمبيوتر

ما العمل في حالة توقف برنامج تصميم المطابخ عن العمل؟

يمكن التأكد مما يلي:
  • تأكد من كون الجهاز متصل بالإنترنت سواء واي فاي أو اتصال سلكي أو عن طريق بيانات الهاتف.
  • التأكد من قوة الإنترنت وثباته.
  • تأكد من وجود تحديث سواء للبرنامج نفسه أو لإصدار نظام تشغيل الجهاز.
  • يمكنك أن تقوم بتجربة غلق الهاتف وتشغيله مرة أخرى، ومعاودة التنزيل، ففي الغالب سوف تجد أن المشكلة قد انتهت.

الفرق بين برنامج kitchen maker 3d وتطبيق Home Design 3D

يعتبر هذا التطبيق الأخير من التطبيقات المساعدة التي تمنح المستخدم أفكار كي يستخدمها في تصميم منزله بشكل كامل. ويشمل ذلك المطبخ، بل ويعد من بين أفضل التطبيقات التي تستخدم في تصميم المطابخ. فهو يعمل على توفير مساحة افتراضية بشكل ثلاثي الأبعاد، حتى يتمكن المستخدم من تصميم المطبخ وعمل ديكور له بالطريقة التي تناسبه. ومساحة التصميم تكون طبقاً لمسَاحة المطبخ المدخلة من المستخدم. وفكرة هذا التطبيق تجعل المستخدم يرى المطبخ بصورة قريبة من الواقع، بحيث يتمكن من تصحيح الأخطاء حتى قبل أن يراها في الحقيقة، وبهذا يوفر المجهود والوقت والمال.

الفرق بين برنامج kitchen maker 3d وتطبيق Houzz

هذا التطبيق الأخير يعتبر تطبيق مفيد جداً في مجال تصميم الأماكن. فهو لا يعد فقط تطبيق تصميم. ولكن هذا التطبيق تابع لموقع يمكن عبره الشراء، فيمكن أن يقوم المستخدم بشراء كل القطع التي أدخلها على التصميم، كي يضيفها إلى مطبخه في الحقيقة. حيث يشتمل على ما يزيد عن 15 مليون صورة من الممكن أن يستعين بها المستخدم خلال التصميم. كما ويوجد في هذا التطبيق أيقونة غرفتي التي تمكن المستخدم من إنشاء غرفته ويضعه بها قطع العفش التي يختارها كي يطبقها على أرض الواقع بعد ذلك. ولكن بعد أن يتأكد أن القطع المختارة تناسب مساحة المطبخ ومتمَاشية مع الديكور والدهانات.
تنزيل برنامج تصميم المطابخ 3D للكمبيوتر والموبايل مجانا بات من البرامج المهمة في الآونة الأخيرة بسبب رغبة كل من يقوم بتصميم مطبخ جديد في رؤيته بشكل أقرب للحقيقة قبل التطبيق الفعلي على أرض الواقع.

تنزيل برنامج تصميم المطابخ 3D كامل مجانا ومن ايكيا

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل برنامج تصميم المطابخ 2022 3D للكمبيوتر والموبايل مجانا. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب من هنا.

تحميل برنامج تصميم المطابخ للكمبيوتر مجانا
تحميل برنامج تصميم المطابخ للاندرويد مجانا

تنزيل برنامج تصميم المطابخ للايفون وللايباد
تحميل برنامج تصميم المطابخ للاندرويد ايكيا

تنصل: روابط تحميل برنامج تصميم المطابخ 2022 3D للكمبيوتر والموبايل مجانا. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى