برنامج تصميم لوجو بالعربي شعارات مجانا بطريقة احترافية

برنامج تصميم لوجو بالعربي وشعارات مجانا 2021

برنامج تصميم لوجو بالعربي شعارات مجانا بطريقة احترافية, هو مقالنا لهذا اليوم, فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. يعد شعارك من أكثر الأشياء التي يمكن التعرف عليها في عملك، لهذا السبب يجب أن يكون بسيط وملفت للنظر وإحترافي.

يمكنك العمل مع شركة لإنشاء شعار لك، ولكن غالباً ما يكون هذا المسار مكلفاً. لحسن الحظ، توجد الآن تطبيقات ومواقع رائعة من أجل تصميم لوجو, برنامج تصميم شعارات أو لوجو عبر الإنترنت, هو برنامج أو تطبيق يستند إلى الويب مع قوالب تصميم مخزون وخطوط وصور وغير ذلك، حتى تتمكن من إنشاء شعار في دقائق.

برنامج تصميم لوجو بالعربي شعارات مجانا بطريقة احترافية
برنامج تصميم لوجو بالعربي شعارات مجانا بطريقة احترافية

نبذة مختصرة حول افضل برنامج تصميم لوجو وشعارات مجانا

تتنوع برامج تصميم لوجو وشعارات بالعربي على نطاق واسع. لذلك من المهم أن تعرف ما تبحث عنه في برنامج ما لتلبية احتياجات التصميم الخاصة بك. وهناك عدة أمور لا بد من توافرها في أي برنامج تصميم لوجو بالعربي شعارات مجانا بطريقة احترافية:

  • سهولة الاستخدام: ما مدى سهولة استخدام برنامج تصميم شعارات هذا؟ ضع في اعتبارك مستوى مهارة التصميم لديك للتأكد من اختيار برنامج تصميم شعارات يمكنك استخدامه.
  • محترف: في حين أن توفير المال باستخدام أدوات تصميم الشعارات هو الحل الأمثل، إلا أنك لا ترغب في الاكتفاء بشعار منخفض الجودة. تأكد من أن برنامج تصميم لوجو لديه تصميمات احترافية لتجنب تقليل علامتك التجارية.
  • قابل للتخصيص: باستخدام النماذج العامة، لا يمكنك إنشاء شعار بارز لا يُنسى لعلامتك التجارية. يجب أن يوفر صانع الشعار خيارات تخصيص كافية لمساعدتك في إنشاء صورة فريدة.
  • التكلفة: في حين أن برنامج تصميم لوجو أقل تكلفة من التعاقد مع مصمم، فمن المهم التحقق من هياكل الرسوم الخاصة بهم للتأكد من أن الأداة تناسب ميزانيتك. كما أن هناك العديد من البرامج المجانية التي تقدم أداء ممتاز. ولكن عليك أن تحسن الاختيار.

لمساعدتك في العثور على برنامج تصميم لوجو مناسب لك، سنتحدث عن عدد من البرامج, وستتمكن من تقييم كل برنامج بوضوح, ومن تحديد البرنامج الأنسب لعلامتك التجارية ومؤسستك.

افضل برنامج تصميم شعارات للايفون وللاندرويد

سنسرد لكم من خلال هذه القائمة مجموعة من البرامج والتطبيقات المتخصصة في مجال صناعة لوجو محترف للاندرويد وللايفون.

1. Wix Logo Maker

إذا كان لديك ذوق حاد وتبحث عن تصميم شعار احترافي، فقد ترغب في التفكير في Wix Logo Maker. يمكن دمج أداة إنشاء مواقع الويب بالسحب والإفلات التكميلية من Wix مع أداة الشعار. مما يجعلها خياراً رائعاً لأي شخص يقوم ببناء علامة تجارية من الألف إلى الياء.

ابدأ بمشاركة معلومات مثل اسم عملك ومجال عملك، وسيقوم صانع الشعار تلقائياً بإنشاء مجموعة من الشعارات للاختيار من بينها. بعد ذلك، قم بتخصيص النص والأيقونة ولوحة الألوان حسب رغبتك.
إذا كانت لديك رؤية أكثر تحديداً، أو تريد المزيد من التخصيص، فيمكنك أيضاً استخدام الأداة للتوافق مع مصمم محترف.
تتعلم الأداة مما تريده لإنشاء تصميمك. يطلب منك التصويت على سلسلة من الشعارات لفهم تفضيلاتك وذوقك بشكل أفضل.
يتكلف تنزيل ملفات الشعار الأساسية 49 دولاراً، أو 99 دولاراً لتنزيل جميع الإصدارات (بما في ذلك إصدارات المتجهات). ينخفض ​​هذا السعر إلى 11 إلى 24 دولاراً أمريكياً شهرياً عند الاشتراك في إحدى خطط مواقع الويب المتميزة لـ Wix.

تصميم لوجو
برنامج تصميم لوجو بالعربي شعارات مجانا بطريقة احترافية

2. تصميم لوجوهات مجانا أونلاين ببرنامج كافانا 2021

يعتبر Canva أفضل موقع تصميم شعارات مجانا للأفراد وللشركات والمؤسسات, وحتى المبدعين من الأفراد. حيث تعتبر منصة تصميم رسومية بسيطة للغاية تمكنهم من إنشاء تصميمات احترافية الجودة بشكل ابداعي. حيث يوفر كانفا حل لتصميم اللوجو أونلاين “عبر الإنترنت” من خلال عدد كبير من الخصائص والميزات الرائعة. بما في ذلك أداة تصميم بسيطة بالسحب والإفلات, وعدد يصل إلى أكثر من مليون صورة فوتوغرافية ورسومات وخطوط ومقاطع الميديا الصوتية والمرئية.

إضافة إلى ذلك فإن استخدام هذه المنصة سهل للغاية، ويجعل من اليسير أخذ فكرة ما وتحويلها إلى تصميم مذهل. يمكن لـ Canva إنشاء تصميمات ذات مظهر احترافي لجميع الأغراض تقريبا.

مميزات موقع كانفا canva لـ تصميم لوجو مجاني احترافي

  • أكثر من 8000 قالب، بالإضافة إلى عشرات الخطوط.
  • سهل الاستخدام، ويناسب الجميع من مبتدأ وحتى المحترف.
  • يخزن الصور للاستخدام المستقبلي لنفس الحساب.
  • بيئة تصميم بسيطة للمبتدئين.
  • بعض الأيقونات المجانية.
  • عدد كافي من الملصقات.
  • محسن ذاتي للصور.
  • مزيل الخلفية.
  • تخزين سحابي دائم
  • تكوين فرق تصميم مشترك
  • تصميم الكثير من الأمور مثل الشعارات والبروشورات، وأغلفة للفيس بوك ويوتيوب وانستجرام، بالإضافة إلى تصميم الموشنز وغيرها من التصاميم.

سلبيات موقع canva لتصميم لوجوهات مجانا 2021

  • ليس هناك كائنات ثلاثية الأبعاد.
  • ليس هناك محتوى صوتي للمحتوى المجاني، وضعيف للمحترفين.
  • لا يمكنك التحرير دون اتصال، فلابد من وجود إنترنت.
  • ليس هناك عناصر تفاعلية ذات قيمة.
  • لا يمكنك التعاون مع دعم الموقع.
  • الكثير من العناصر مدفوعة فقط.
  • أدوات محدودة لتحرير الصور.

ما هو أفضل تطبيق لعمل لوجو للاندرويد

تطبيق Logo Maker Plus هو أفضل تطبيق لعمل لوجو للاندرويد، حيث يتيح للمستخدمين ميزة صناعة الشعارات أو اللوجوهات. وكذلك صناعة وتصميم الغلاف الخاص بحساباتك على وسائل التواصل الإجتماعي. وكل ذلك يمكنك القيام به في لحظات قليلة.

تطبيق Logo Maker Plus 2021 يعتبر افضل تطبيق اندرويد لصناعة الشعارات 2021، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال.

ملاحظة : كافة روابط برنامج تصميم لوجو بالعربي شعارات مجانا بطريقة احترافية 2021 الاصدار الاخير برابط مباشر تكون من خلال النقر على اسم التطبيق. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النقر عليها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

تصميم شعار 2021
برنامج تصميم لوجو بالعربي شعارات مجانا بطريقة احترافية

هدية للمصممين من موقع برامج آن مكس

كذلك من واجبنا أن نشارككم العديد من الأدوات الخاصة بالمصممين، وذلك عبر عدد من المواقع التي تقدم الخلفيات والأيقونات المجانية بدون أي حقوق أو شعارات.

أولاً: مواقع للخلفيات والصور بدون حقوق

تستطيع الدخول إلى موقع ستوك سناب, والذي يتيح لك مئات الألاف من الصور بدون حقوق في كافة المجالات، يمكنكم الدخول لتحميل الخلفيات المجانية من هنا:

الذهاب الي موقع الصور stocksnap

هذا الموقع كذلك يمنحك التحميل من خلاله الكثير من الصور المجانية والأيقونات، وصور التلوين:

الذهاب الي موقع الصور getdrawings

كذلك موقع بيكسيلز الرائع الاحترافي الذي لا غنى عنه لأي مصمم:

الذهاب الي موقع الصور pexels

وهذا الموقع المنسق الابداعي الرائع الذي يبيق دائماً مطلعاً على كل جديد في عالم التصميم:

الذهاب الي موقع الصور wallpaperscraft

كذلك هذا موقع الترندات:

الذهاب الي موقع الترندات

أخيراً هذا الموقع الرائع في التحميل المباشر للصور بدون حقوق:

موقع تحميل الصور بدون حقوق bwallpapers

بالنسبة إلى موقع تحميل الأيقونات فإن أفضل المواقع لذلك هو الموقع الدنماركي ايقون فيندر:

موقع تحميل الأيقونات

ثانيا تحميل الخطوط مجانا:

إليك بعض المواقع التي تساعدك في تحميل الخطوط بصور مباشرة العربية والإنجليزية ومنها الموقع التالي:-

موقع تحميل الخطوط عرب فونت

أيضا هذا المواقع الجميل لتحميل الفونت الذي يعجبك، سواء إن كان الخط عربي أو أجنبي أو روسي مع توفير ملفات مفتوحة للاستخدام والتعديل:

موقع أخر لتحميل الخطوط

أخيراً لا بد من التنبيه أن تصميم لوجو وشعار اون لاين أصبح أمر بسيط يغنيك عن تعلم الفوتوشوب، خاصة إذا كنت مبتدئاً متخصص في التصميم.

أيضا تستطيع تصميم الكثير من الشعارات والأغلفة والإنفوجرافيك مجانا. وفي الختام قد قمنا بشرح تصميم شعارات من Canva مع إمدادهم بالمواقع الخارجية التي تمدكم بالصور والخلفيات بدون حقوق. بالإضافة إلى مواقع الخطوط وفي النهاية نرجو أن يكون المقال مفيد.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل برنامج تصميم لوجو بالعربي شعارات مجانا بطريقة احترافية 2021 برابط مباشر. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب من هنا.

تنصل: روابط تنزيل برنامج تصميم لوجو بالعربي شعارات مجانا بطريقة احترافية 2021 برابط مباشر. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى