برنامج تنزيل اغاني وفيديو

برنامج تنزيل اغاني وفيديوهات 2021

برنامج تنزيل اغاني وفيديو, هو مقالنا لهذا اليوم, فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. أصبح تنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو من الإنترنت أصعب فأصعب, وأحياناً قد لا تتمكن من القيام بذلك بعد العديد من المحاولات التي تستنفذ وقتك وجهدك. في الحقيقة أنه يمكنك اللجوء إلى خدمات مثل Spotify أو Netflix أو HBO للاستمتاع بمسلسلاتك أو أفلامك المفضلة أو الاستماع إلى الموسيقى عبر البث، بجودة عالية وبشكل قانوني تماماً. ولكن يؤخذ على هذه التطبيقات أو الخدمات أنها غير مجانية.

ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير من التطبيقات القادرة على تنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو من مواقع عديدة مثل اليوتيوب،  ويمكنك تنزيل مقاطع الفيديو كذلك من Facebook وInstagram. ونحن من خلال هذا المقال سوف نضمن لك احتوائك على قائمة مميزة تحتوي على أفضل تطبيق أو برنامج تنزيل اغاني وفيديوهات. تابع معنا المقال إلى النهاية.

برنامج تنزيل من اليوتيوب
برنامج تنزيل من اليوتيوب

محتوى المقال:- 

هل تسعى خلف برنامج تنزيل اغاني وفيديو ؟ إذا كنت كذلك فانت في المكان الصحيح, حيث يمكنك الأن من خلال هذا المقال تحميل وتنزيل افضل برنامج تنزيل اغاني وفيديو , للاندرويد و للكمبيوتر وللايفون مجانا برابط مباشر وسريع.

قائمة افضل برامج تحميل اغاني وفيديو للاندرويد

من منا لا يسعى خلف تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب والفيسبوك, وحفظها على جهازه الخاص, لذا عبر هذه الفقرة سوف سنستعرض معكم قائمة حول افضل برامج تحميل اغاني وفيديو للاندرويد :

ملاحظة : كافة روابط برنامج تنزيل اغاني وفيديو للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون متاحة أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

برنامج تنزيل اغاني وفيديو Snaptube

يوصف تطبيق Snaptube بإمكانية تنزيل أكثر من فيديو في وقت واحد, مع واجهة سلسة وسهلة ومجرك بحث قوي, حيث يعمل على أغلب المواقع الاجتماعية.

استخدام هذا التطبيق ليس معقداً للغاية. بعد تشغيله، يمكنك استكشاف المحتويات المختلفة التي يمكن تنزيلها من خلال تصفح الفئات الفرعية البالغ عددها 11. يمكنك البحث يدوياً أو تلقي اقتراحات وتوصيات يومية، أو حتى زيارة المحتويات الأكثر مشاهدة.

فيما يتعلق بالتنزيلات, سيتعين عليك استخدام زر التنزيل لأنك لن تتمكن من العثور على هذا التطبيق على Google Play. كما تعلم، يقيد متجر Android الرسمي التطبيقات التي يمكن استخدامها لنسخ المحتويات التي عادة ما تكون خاضعة لحقوق النشر. يجب أن نقول أنه يجب عليك استخدام هذا التطبيق تحت مسؤوليتك الخاصة, وأنك قد تنتهك القوانين اعتماداً على ما تقوم بتنزيله.

تطبيق تنزيل اغاني وفيديو
برنامج تنزيل اغاني وفيديو

يعتبر برنامج تنزيل اغاني وفيديو أداة جيد حقاً, يمكننا استخدامه لتنفيذ الوظائف التالية:

  • قم بتنزيل مقاطع الفيديو بدقة مختلفة.
  • تنزيلات مباشرة للصوت بتنسيق MP3.
  • ابحث عن مقاطع الفيديو باستخدام الكلمات الرئيسية.
  • إدارة جميع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها.

شاهد أيضاً: كيفية تحميل فيديو من تويتر للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون.

برنامج Tubemate

يتيح لك برنامج Tubemate الوصول بسرعة إلى مقاطع فيديو YouTube والبحث عنها ومشاركتها وتنزيلها. نظراً لأن التنزيل يحدث دائماً في الخلفية، يمكنك متابعة مشاهدة اليوتيوب وتصفح الإنترنت والتغريد والاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك أثناء التنزيل.
هذا التطبيق سهل الاستخدام حقًا ، ما عليك سوى البحث عن أي مقطع فيديو في شريط البحث في التطبيق والضغط على السهم الأخضر الموجود في الجزء السفلي من الشاشة. في تلك اللحظة، يمكنك تحديد جودة الفيديو الذي تريد تنزيله. يحتوي عادةً على العديد من خيارات الدقة المختلفة التي تتكيف مع أجهزة أندرويد المختلفة المتوافقة مع التطبيق.

سيتم تخزين مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها على بطاقة SD بشكل افتراضي ، ولكن يمكنك نقلها من مكان إلى آخر ، على أي حال يناسبك. تطبيق تويب ميت هو أداة تنزيل فيديو سهلة الاستخدام للغاية وتتمثل نقطة قوتها الرئيسية في ذلك بالضبط – يمكنك وضع يديك على أي فيديو في ثوانٍ.

برنامج تحميل اغاني وفيديو
برنامج تنزيل اغاني وفيديوهات

برنامج videoder

في الوقت الحاضر، يشاهد جميع الأشخاص تقريباً حول العالم الأفلام ومقاطع الفيديو ويستمعون إلى الموسيقى في أوقات فراغهم. ولكن، ألا يصبح دفق مقاطع الفيديو والأفلام مزعجاً ومملاً للغاية عندما يكون الاتصال بالإنترنت ضعيفاً؟ ماذا لو تمكنا من تنزيلها ومشاهدتها بشكل مريح، دون الحاجة إلى التحديق في الشاشة المجمدة لفترة طويلة. تكمن المشكلة في أن معظم منصات البث ليس لديها خيار تنزيل مقاطع الفيديو أو الأفلام داخل نفسها، لأن حركة المرور عبر الإنترنت هي ما يجعلها غنية. في هذه الحالة، يعد Videoder هو الخيار الأفضل لك لتنزيل مقاطع الفيديو والأفلام من الإنترنت. أيضاً، أليس من الرائع أن يكون لدينا مجموعتنا الخاصة من الأفلام ومقاطع الفيديو والموسيقى المفضلة لمشاهدتها والاستماع إليها، متى شئت وأينما ذهبنا؟ حسناً، لقد جعل برنامج تنزيل اغاني وفيديوهات هذا أكثر بساطة وأكثر راحة.

يعتبر تطبيق videoder كذلك برنامج تنزيل اغاني وفيديو من النت, حيث يعمل على أكثر من 50 موقع مشهور, وتستطيع أيضاً تحميل الموسيقى.

قائمة افضل برامج تحميل اغاني وفيديو للكمبيوتر

اما فيما يخص برامج تحميل اغاني وفيديو للكمبيوتر, فهي متعددة, وتعمل على معظم أنظمة التشغيل, وسنسرد لكم قائمة حول افضل برامج تحميل اغاني وفيديو للكمبيوتر :

برنامج تنزيل اغاني وفيديوهات anyvid

يعتبر برنامج anyvid من أفضل برنامج تنزيل الفيديو من النت سنة 2021, وتستطيع استخدام التطبيق لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب, والفيسبوك, والانستغرام بكل سهولة.

برنامج videoder للكمبيوتر

Videoder هي أداة مصممة لتنزيل الأفلام ومقاطع الفيديو والموسيقى من الإنترنت مجاناً. في وقت سابق، تم استخدامه فقط كأداة تنزيل يويتوب، ولكنه الآن يدعم أكثر من 1000 موقع ويب بما في ذلك مواقع التواصل الاجتماعي، مثل الفيس بوك والانستغرام والتويتر. بالإضافة إلى منصات دفق الفيديو، مثل Dailymotion وVimeo وVoot. ليس ذلك فحسب، فقد سمح برنامج تنزيل اغاني وفيديو هذا لمستخدميه باقتراح المزيد من المواقع عبر البريد الإلكتروني.

يوفر برنامج تنزيل اغاني وفيديوهات هذا القدرة على تحويل محتوى الوسائط المفضل لديك إلى أي نوع ملف بحيث يمكنك مشاهدته أو الاستماع إليه بالتنسيق الذي تريده. أيضاً، يمكنك تنزيل مقاطع فيديو وموسيقى غير محدودة مجاناً. نقطة إضافية أخرى هي أن هذا البرنامج يحتوي على نسختين يدعمان Windows وكذلك لنظام Android، مما يجعله متعدد الاستخدامات لمستخدميه.

برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد
برنامج تنزيل اغاني وفيديو

قائمة افضل برامج تحميل اغاني وفيديو للايفون

ولأصحاب الهواتف التي تعمل بنظام ios هناك جملة من البرامج لتحميل الفيديوهات من الانترنت, وفي الشرح التالي سنتكلم فقط عن قائمة افضل برامج تحميل اغاني وفيديو للايفون :

تطبيق تنزيل اغاني وفيديو Video Saver PRO

تطبيق Video Saver PRO يعمل على تحميل الفيديوهات والملفات الصوتية المختلفة كاملة مجانا, ويمكن تحميله من آب ستور, أو من خلال الرابط المتاح في أسفل المقال.

برنامج Bolt Browser

تطبيق Bolt Browser هو متصفح يستحق النظر والاهتمام. بالإضافة إلى ميزة تنزيل الفيديو والموسيقى من خلاله, يقوم التطبيق بحجب الاعلانات المزعجة.

كيفية تنزيل اغاني

يمكنك تنزيل الاغاني بخطوات سهلة وسريعة, واليكم كيفية تنزيل اغاني من الانترنت باستخدام تطبيق تحميل الفيديو :

  • أولاً عليك القيام بفتح التطبيق.
  • بعد ذلك قم بالبحث في عنوان البحث عن الفيديو الذي ترغب في تنزيله, ومن ثم الضغط عليه لمشاهدته .
  • في اسفل الفيديو ستجد سهم التحميل, قم بالنقر عليه.
  • حدد جودة الموسيقى, وانقر مرة أخرى على تحميل, وسيتم تحميل الملف الصوتي على جهازك.

كيفية تنزيل فيديو

لا تختلف كيفية تنزيل فيديو عن الخطوات السابقة لتنزيل الاغاني, فقط تابع هذه الخطوات, وستتمكن من تنزيل ما تريد من فيديوهات:

  • عليك فتح التطبيق.
  • بعد البحث عن الفيديو, قم بالنقر عليه من أجل مشاهدته.
  • اضغط على سهم التحميل اسفل الفيديو.
  • حدد جودة الفيديو, ومن ثم انقر على تحميل مرة أخرى, لتبدأ عملية تحميل الفيديو.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل برنامج تنزيل اغاني وفيديو للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون متاحة أسفل المقال. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب من هنا.

روابط برنامج تنزيل اغاني وفيديو لكافة الأجهزة

تنصل: روابط برنامج تنزيل اغاني وفيديو للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون متاحة أسفل المقال. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى