تحميل برنامج تنزيل الصور من جوجل {2022} للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار مجانا

تنزيل برنامج صور جوجل

برنامج تنزيل الصور من جوجل, هو مقالنا لهذا اليوم, فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها العديد من المستخدمين من كافة أنحاء العالم.

سوف نتكلم اليوم عن أكثر البرامج شيوعاً وإنتشاراً وطلباً، حيث إن محرك جوجل يعتبر من أهم محركات البحث على الإطلاق. ولا يوجد داخله معلومة أو مقالة دون أن تكون موثقة بصورة. وقد يحتاج الملايين من المستخدمين إلى تنزيل أو تحميل هذه الصور، إما لأنها تعجبهم أو لإعادة إستخدامها ونشرها ومشاركتها من قبلهم. وفي جميع الأحوال هم يحتاجون إلى برنامج تنزيل الصور من جوجل يسهل عليهم هذه العملية. كما ويقوم بتنزيل الصور لهم بكل بساطة وأريحية, وبجودة عالية, ووضوح كبير. ولذلك جئنا لكم بأفضل برنامج تنزيل الصور من جوجل, حتى تتمتعوا بصور ممتعة ومضحكة أو صور وثائقية أو رياضية أو في أي مجال أخر. تابعوا المقال إلى نهايته؛ حتى تعلم كل ما يتعلق حول برنامج تنزيل الصور من جوجل.

تحميل برنامج تنزيل Image من جوجل

هل تسعى وتريد الحصول أو ترغب في تحميل برنامج تنزيل الصور من جوجل ؟ إذا كنت كذلك فأنت في المكان الصحيح. حيث تستطيع الآن من خلال موقعنا تحميل برنامج تنزيل Image من جوجل للاندرويد وللكمبيوتر وللايفون مجانا برابط مباشر سريع وآمن.

ملاحظة : كافة روابط برنامج تنزيل الصور من جوجل, متاحة في أثناء شرح كل برنامج, وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

نبذة مختصرة حول برنامج تنزيل الصور

برنامج تنزيل الصور هو بشكل مختصر برنامج تكمن مهمته في البحث عن أي صورة على محرك بحث جوجل, ومن ثم يقوم بتحميلها بكل سهولة على جهازك الخاص, ليتعين لك مشاركتها ونشرها على مواقع أخرى أو مع أصدقائك وعائلتك, وكذلك يمكنك وضعها كصورة خلفية لجهازك الخاص.

 برنامج تنزيل الصور من جوجل
تطبيق تنزيل الصور من جوجل

في كثير من الأوقات قد تريد بشدة أن تقوم بتحميل صور معينة رأيتها على جوجل, ولكن لا تعرف كيفية السبيل إلى ذلك, أو ربما تجد أن الصور غير متاحة للتحميل, لذلك يعتبر تطبيق تحميل Image هو الحل الأفضل لمعالجة كل هذه الرغبات.

كيفية تنزيل الصور من جوجل بدون برنامج

كذلك تستطيع تحميل الصور من جوجل بدون برنامج, وذلك من خلال اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة, وفي الشرح التالي سنوضح لكم كيفية تنزيل هذه الصور من جوجل بدون برنامج:

  1. أولاً عليك إستخدام جهازك الذكي, ومن ثم الدخول إلى الموقع التالي: image.google.com.
  2. الخطوة التالية هي أن تقوم بالبحث عن الصورة Image التي ترغب في تنزيلها.
  3. بعد ذلك تقوم بالنقر على الصورة Image, وبمجرد النقر سيتم عرض نسخة أكبر عنها.
  4. يعد ذلك عليك أن تقوم بلمس Image مع الاستمرار.
  5. وأخيراً قم بالنقر على Télécharge image.

في حالة أنك كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر, فأعد الخطوات الثلاثة السابقة, ثم قم بالنقر على Image بالزر اليمين للفأرة, وانقر على Save image.

مميزات برنامج تنزيل الصور من جوجل

  • ابحث عن صور حول موضوع ما باستخدام محرك بحث جوجل .
  • إمكانية تنزيل عدة صور إلى مجلدات مختلفة في نفس الوقت.
  • إمكانية تحديد حجم الصورة التي تبحث عنها.
  • اختيار نوع الصورة التي تبحث عنها.

افضل برامج تنزيل الصور من جوجل

هناك مجموعة من برامج تنزيل الصور من جوجل, حيث تدعم هذه البرامج كافة أنظمة التشغيل, و سنطرح لكم أفضل برامج تحميل الصور من جوجل للاندرويد والايفون والكمبيوتر:

برنامج Image Downloader للاندرويد

تطبيق Image Downloader للاندرويد هو تطبيق مميز للغاية, تستطيع من خلاله تنزيل الصور التي تحتاجها أو التي تعجبك من صفحات الويب المختلفة.

حيث يمكن من خلال التطبيق تنزيل جميع الصور التي ترغب فيها. وبالتالي يغنيك عن عملية حفظ Image يدوياً، والتي قد تستغرق منك وقت للقيام بها إذا كانت عديدة. ناهيك عن سوء الحفظ وقلة الوضوح وصغر الحجم.

برنامج Image Browser & Viewer للايفون

يعتبر تطبيق Image Browser & Viewer, من أفضل التطبيقات في مجال تحميل الصور لأجهزة الايفون والايباد من جول. حيث يقوم البرنامج بتحميل Image على صفحات الويب بشكل جماعي وسلس للغاية.

أيضاً يقوم البرنامج  بحفظ وتخزين الصور في مجلدات مجمعة, مع إمكانية التصفح المريح للصور المصغرة وشرائح العرض المطورة, وهناك الكثير والكثير من المميزات الرائعة لهذا البرنامج, والتي ستكتشفونها بعد أن تقوموا بتجربة التطبيق.

برنامج تحميل الصور من جوجل
برنامج تحميل الصور من جوجل

إضافة Image Downloader للكمبيوتر على جوجل كروم

Image Downloader مجاني تماما, وهو مفتوح المصدر, ولا يحتوي على أي إعلانات مزعجة, حيث هناك ميزة إضافة Image Downloader للكمبيوتر على جوجل كروم .

و بمجرد استخدام هذه الاضافة, ستستطيع تحميل الصور Image بشكل مجمع من صفحات الويب, حيث عند النقر على ”تحميل”, يتم حفظها جميعاً في دليل التحميل الافتراضي لمتصفح جوجل كروم.

ننصحك بعد كل تحميل للصور أن تقوم بإستخدم برنامج تصغير حجم الصور لتصغير حجم الصور ولتوفير مساحة على جهازك أياً يكن نوعه.

روابط تحميل تطبيق تنزيل الصور من جوجل

التحميل من هنا 

تنصل: روابط تحميل برنامج تنزيل الصور من جوجل المرفقة في هذا المقال, لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى