تحميل برنامج بيتر نت betternet vpn للكمبيوتر عربي مجانا 2023

تحميل برنامج betternet للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج betternet للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج بيتر نت betternet vpn للكمبيوتر مجانا ينصح به لكافة مستخدمين الإنترنت، حيث هناك الكثير من المواقع التي تحجب التصفح عنك، وقد تكون مهمة بالنسبة لعملك، وتحتاج لها بإستمرار. ونتيجة لذلك أنت بحاجة إلى برنامج vpn يمكنك من فتح هذه المواقع المحجوبة. وسنتحدث اليوم عبر هذا المقال عن تحميل برنامج بيتر نت أو كما يعرف باللغة الإنجليزية betternet. وهو من أفضل البرامج وأكثرهم ثقة، ويمكنك الاعتماد عليه في فتح أي موقع محجوب أو محظور داخل بلدك.

كذلك تستطيع من خلال البرنامج تنزيل أي ملفات كبيرة الحجم متاحة على أي موقع أو سيرفر محجوب. أيضاً المدهش في برنامج betternet أنه على خلاف البرامج الأخرى التي تزودك فقط بـ 500 ميجا. فمثلاً للباندويدث الخاص بك كتنزيل أو تصفح محتوى نصى وصور أو فيديوهات. ويعتمد بيتر نت كغيره من البرامج الأخرى على سيرفرات VPN خاصة. ولكنها أسرع وأقوى من حيث الأداء من أي تطبيق أخر يعمل في ذات المجال. وتكمن وظيفة betternet vpn الأساسية في العمل على تشغيل أي برنامج أخر على الكمبيوتر أو اللاب توب، حيث يمكنك فتح أي شيء داخل الجهاز سواء أكان متصفح أو لعبة أو أي تطبيق أخر بكل سهولة، فهو ليس عبارة عن متصفح لفتح مواقع المحجوبة فقط. ولهذا فإذا كان لديك مشكلة فى تشغيل لعبة مهما كان إسمها فيمكنك بكل سهولة  إستعمال برنامج بيتر نت للدخول من دولة مختلفة.

ملاحظة: روابط تحميل برنامج بيتر نت betternet للكمبيوتر تجدونها في نهاية المقال، ولكن نحن ننصحكم بمتابعة القراءة حتى تنتشر الفائدة، وتحصلوا على أهم المعلومات حول البرنامج.

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة betternet للكمبيوتر مجانا

betternet هو أفضل برنامج vpn لفتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر. وما يميز بيتر نت أنه صغير من حيث الحجم بحيث لا يشكل أي إزعاج على جهازك، ولا يؤدي إلى تباطئه أو تشنجه كما تفعل البرامج الأخرى. كما أنه برنامج آمن ولا يتسبب لك بتطفل أى إعلان، كذلك البرنامج يعمل بخفة وسلاسة عالية في خلفية جهازك ولن يضرك نهائياً اثناء إستعماله. حيث لا يستهلك من رامات الكمبيوتر شيئاً.

أيضاً هو مشهور لدى برامج مكافة الفيروسات فلن تحتاج لتعطيلها لأنها تعرفه جيداً، أما عن طريقة إستعمال بيتر نت فهي سهلة جداً. حيث يمكنك تجربته من خلال النقر على زر الإتصال “conect”. ومن ثم يتعين عليك الإنتظار لمدة قليلة وسيبدء بعد ذلك البرنامج بالإتصال بأحد أقرب وأسرع الخوادم المتاحة حاليا لك. سيبدء التطبيق فى كون شعاره رمادى اللون، ولكن بعد الإتصال سيتحول إلى اللون الأزرق والبنى حسب الخادم المتصل.

betternet مهكر
betternet مهكر

تحميل برنامج بيتر نت 2023 betternet

تطبيق بيتر نت مجانا بكل تأكيد، حيث لن يكلفك أي رسوم أو إشتراك كما هو الحال مع أغلب برامج ال vpn. ويدعم التطبيق العديد من اللغات، والتي من ضمنها اللغة العربية كلغة متاحة للوطن العربي. ويوفر تحميل برنامج بيترنت إتصال ثابت  ومستقر بدون أي تقطيع. كذلك يعمل على أنواع ونسخ الويندوز المتاحة جميعها مثل ويندوز 7 وويندوز 10. وهو من إنتاج شركة رائدة وعريقة في هذا المجال. وإذا كنت ترغب في الحصول على خدمات وميزات أكثر فتستطيع الترقية والشحن لتستفيد بإختيار السيرفر الذى تريده فى حالة أردت الدخول من دولة محددة.

والأهم في برنامج betternet  أنه حتى النسخة المجانية لا تحتاج إلى التسجيل أو عمل إضافة حساب مقترن بإيميل أو رقم موبايل. ولذلك فهو من أسهل البرامج إستخداماً وتشغيلاً. كما أن ميزة الأمان التي يتيحها البرنامج تعتبر أحد أهم الأشياء فى الوقت الحالي بعد تفشي العديد من الفيروسات في المجتمع العالمي، والتي من أشهرها تفشي فيروس الفدية رانسومارى وكورونا بين البشر. وبكل تأكيد مثل هذه الأوبئة تشكل خطراً على الحياة الحقيقة والإفتراضية. فهنا يأتي دور بيتر نت الذي يحاول التخفيف عن الجميع من خلال وقوفه فى صفكم، وتقليله من أعباء الحجر الصحى من على كاهلكم. لتتمتعوا بإنترنت مفتوح ومجانى من أي مكان وبدون حجب أو قيود.

مميزات برنامج بيتر نت Features Betternet VPN

  • يمكنك تصفح آمن لكافة أنواع المواقع المحجوبة في دولتك.
  • توفير الحماية الكاملة ضد جميع المتطفلين والمتسللين.
  • البعد عن الرقابة المفروضة على إتصال الأنترنت.
  • استعمال العديد من السيرفيرات لمختلف البلدان العالمية.
  • متوافق مع كافة المتصفحات جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس.
  • إماكنية حظر معلومات الاتصال وتبديلها بأخرى وهمية.
  • يأتي betternet مهكر بواجهة سهلة وبسيطة تضمن للمستخدم تحقيق أقصى استفادة.
  • تجنب قيوم VOIP المفروضة لمنع استخدام المكالمات المجانية.
  • لا يحتاج betternet مهكر إلى تسجيل الدخول أو الإشتراك.

شاهد المزيد من المقالات ذات الصلة:-

معلومات فنية حول تحميل تطبيق بيتر نت betternet للأندرويد مجانا برابط مباشر

  • إسم البرنامج: betternet.
  • الناشر: Betternet Technologies Inc.
  • حجم البرنامج: 11.9 ميجابايت.
  • الأنظمة المتوافقة: ويندوز.
  • النسخة: 6.2.0.502.
  • ترخيص الإستخدام: مجاني.
  • القسم: برامج وتطبيقات.
  • اللغة: العربية والإنجليزية.
  • تاريخ التحديث: 05 أكتوبر 2022.

وأخيراً كنا أمام مراجعة بسيطة لكافة مميزات وأدوات وطريقة تحديث وتحميل برنامج بيتر نت betternet للكمبيوتر عربى free vpn مجانا برابط مباشر. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات وسنكون سعداء بالرد عليكم. كما يمكنكم زيارة موقعنا آن مكس للتعرف على المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب من هنا.

صور من داخل تحميل برنامج بيتر نت betternet للكمبيوتر عربى free vpn 2023

تنزيل برنامج بيتر نت للكمبيوتر

روابط تحميل برنامج بيتر نت betternet للكمبيوتر

حمل من هنا برنامج بيتر نت

تنصل: تحميل برنامج بيتر نت للكمبيوتر عربى لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات للعبة، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!