تحميل برنامج ابتويد aptoide {لتحميل التطبيقات المدفوعه} مجاناً للاندرويد وللايفون

aptoide تحميل برنامج للايفون

تحميل برنامج ابتويد aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعه مجاناً للاندرويد وللايفون هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها العديد من المستخدمين من كافة أنحاء الوطن العربي.

سوف نتحدث عبر هذا المقال عن أفضل البرامج المتوفرة والمخصصة لتحميل أفضل التطبيقات والبرامج لأجهزة Windows وهواتف Android. وهو بلا منازع يصنف بأنه من أفضل المتاجر الإلكترونية التي تمكنك من تحميل البرامج والتطبيقات والألعاب التي يحتاجها جهاز الكمبيوتر أو الجوال الخاص بك.

نبذة مختصرة حول تطبيق ابتويد اخر اصدار 

في الحقيقة قد تم إصدار  تطبيق aptoide لأول مرة في عام 2011م من قبل الشركة المطورة. حيث هدفت الأخيرة إلى إنشاء موقع إلكتروني يمّكن كافة المستخدمين من إيجاد البرامج والتطبيقات والألعاب على كافة أجهزة الموبايل وأجهزة الكمبيوتر واللابتوب مجاناً. بالإضافة إلى إتاحة مكتبة ضخمة تضم الآلاف من البرامج والألعاب غير المتاحة على متجر جوجل بلاي أو اب تو داون وغير ذلك من المتاجر الأخرى. وذلك بالإضافة إلى العديد من التطبيقات والألعاب التي تعمل بنظام تشغيل IOS على أجهزة الأيفون.

وتم تطوير البرنامج لكي يعمل على أنظمة تشغيل أندرويد، وينتشر بين أكبر مجموعة من المستخدمين في جميع أرجاء العالم. وذلك لأنه يوفر تطبيقات مباشرة يمكنك تحميلها وتنزيلها من خلال ملفات بصيغة APK الأصلية بسرعة وأمان. كذلك تستطيع من خلال المتجر تحميل كافة الإصدارات السابقة لأي برنامج أو لعبة معينة تريد تحميلها على جهازك.

وسنتكلم تفصيلاً من خلال هذا المقال حول تحميل برنامج aptoide الذي يمكننا من خلاله تحميل برامج التصوير وإنتاج الفيديو والموسيقى ومشاركة الملفات لكافة هواتف أندرويد مجاناً. وهو من أشهر المتاجر العالمية التي يمكن من خلالها تحميل الألعاب المجانية

هل تحتاج إلى برنامج aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعه مجاناً ؟ إذا كنت كذلك فأطمئن حيث إنك في المكان الصحيح، فهنا سوف تلقى برنامج ابتويد أو تطبيق الابتويد مجانا تحميل وتنزيل أبتويد للأندرويد وللأيفون, متجر aptoide رابط مباشر للتحميل للاندرويد.

تحميل برنامج aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعه مجاناً

تحميل برنامج ابتويد aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعه مجاناً 

يعتبر متجر aptoide من أشهر وأفضل البرامج على الإطلاق. وهو ينافس في جودة ما يقدمه المتاجر الأخرى الشهيرة. حيث إن برنامج aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعه مجاناً والألعاب يعمل على معظم الأنظمة تقريبا. ومن ضمنها نظام تشغيل اندرويد Android. وقد تأسس المتجر عام 2011م كما سبق لنا القول. ومنذ تأسيسه وإلى الأن وهو في إزدهار دائم. حيث إن قاعدته الحماهيرية تخطت الملايين، وسمعته الجيدة تجاوزت عشرات البلدان العربية والأجنبية. وما زال الابتويد يقدم أفضل ما لديه من برامج وتطبيقات وألعاب حديثة وقديمة وملائمة لكافة الأنظمة والأشخاص ولجميع الأعمار.

وهناك نسختين متاحتين من البرنامج, إحدها خاصة بالأجهزة الذكية المحمولة والأخرى تعود إلى أجهزة التلفزيون التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد .

تحميل برنامج ابتويد aptoide
تحميل برنامج ابتويد aptoide

يتيح متجر ابتويد المجاني كافة الألعاب والتطبيقات المتاحة على متجر بلاي ستور. بالإضافة إلى العديد من البرامج والألعابة التي يفتقرها متجر بلاي. وهناك نسخ متعددة داخل المتجر لكافة التطبيقات والألعاب. وهو يدعم ما يزيد عن 17 لغة عالمية.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل برنامج aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعه مجاناً متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

تنزيل برنامج aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعه مجاناً

تطبيق ابتويد
تطبيق ابتويد

كما سبق القول تطبيق ابتويد متاح بشكل خاص لكافة الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد. وهو مجاني تماماً ويمّكنك من تحميل أي تطبيق أو لعبة بصيغة APk، فبعد شرائك لجهاز الهاتف الخاص بك يمكنك تنزيل كافي البرامج والتطبيقات المفيدة لك عليه ومن مكان واحد وبسرعة كبيرة. يمكن الأن من خلال هذا المقال تحميل برنامج aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعه مجاناً والحصول على تجربة مفيدة وممتعة.

شاهد أيضاً المزيد من المتاجر الأخرى:

مميزات برنامج متجر الابتويد للاندرويد وللايفون

  • متجر مجاني، حيث يمكنك تحميله دون الحاجة إلى دفع أي رسوم أو أن تتكبد الحصول على إشتراك.
  • يدعم كافة الأجهزة العاملة بنظام تشغيل أندرويد (هاتف – جهاز لوحي – تلفاز) .
  • سهل التثبيت والتصفح، وإمكانية التعامل معه من قبل أي شخص حتى وإن كان مستخدم جديد ولم يسبق له وأن قام بإستخدام متجر ابتويد.
  • كما يضم المتجر كافة التطبيقات والألعاب التي توجد داخل متجر بلاي ستور أو التي لا توجد.
  • كما أن هناك نسخ متعددة من أي تطبيق أو لعبة، بحيث يلبي المتجر كافة أذواق المستخدمين ومتطلبات الأجهزة.
  • بالإضافة إلى أنه يتوفر على تطبيقات وألعاب غير موجودة على متجر جوجل بلاي، الأمر الذي جعل له مستخدميه الخاصين.
  • كذلك لا يتطلب aptoide تحميل برنامج للايفون شرط إنشاء حساب بعد أن تقوم بعملية التنزيل، وهو بذلك يختلف المتاجر الأخرى.
  • فضلاً عن أنه يتيح لك برنامج aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعه مجاناً ميزة البحث عن أي تطبيق أو لعبة.
  • يتيح لك البرنامج كافة النسخ السابقة من أي تطبيق أو لعبة.
  • برنامج aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعه مجاناً لا يحتوي على برامج أو برمجيات أو فيروسات أو حتى إعلانات ضارة أو مزعجة، ويمكنك تحميله بكل سهولة.
  • كما يضم البرنامج واجهة جميلة وسهلة في التعامل والتصفح.
  • أيضاً هناك ميزة التحديث التلقائي للتطبيقات والبرامج مثل المتاجر الإلكترونية الأخرى من خلال إشعار المستخدم بقائمة التطبيقات التي تحتاج إلى تحديث.
  • كما أنه متجر يتميز بالخصوصية والأمان في إستخدامه ولا تشكل برامجه أي خطورة على الهواتف المحمولة. فهو يراجع التطبيق بشكل جيد قبل تنزيله وإذا وجد ضرر فيه ينبهك بهذا الأمر. ومن خلال علامة التوثيق الخضراء بجانب الهاتف يمكنك التأكد من أمانه وخلوه من الفيروسات. وهذا من أبرز العوامل التي ساهمت في سرعة انتشاره.
  • بالإضافة إلى أنه يدعم العديد من اللغات، والتي من ضمنها اللغة العربية واللغة الإنجيزية.
  • أيضاً يقدم وصف جيد حول البرامج والألعاب التي يحتويها، بالإضافة إلى توثيق من خلال الصور العديد.

    تنزيل ابتويد
    تنزيل ابتويد

طريقة تنزيل متجر ابتويد

هناك عدة خطوات لا بد من إتباعك لها حتى تقوم بعملية التحميل بالشكل الصحيح، وهي كما يلي:

  1. أولاً عليك التوجه غلى خيار ” تنزيل ” من موقعنا، ومن ثم الضغط على خيار ”تنزيل”.
  2. ثم بعد ذلك توجه إلى خيار الإعدادات.
  3. الخطوة التي تلي ذلك هي أن تتوجه إلى خيار أمان.
  4. وافق على خيار تثبيت البرامج مجهولة المصدر على هاتفك أو جهازك.
  5. بعد تنزيل ملف APk انقر على خيار التثبيت.

تحميل برنامج aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعه مجاناً

من خلال هذه الفقرة سوف نطرح لك خيار تحميل ابتويد لكافة هواتف وأجهزة الأندرويد, بحيث ستقوم بـتحميل ابتويد بصيغة Apk لجهازك, ومن ثم تقوم بعملية تثبيته والتمتع بخدماته ومعروضاته التي يقدمها لمستخدميه بشكل مجاني.

برنامج aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعه مجاناً

معلومات حول برنامج أبتويد Aptoide Market للأندرويد عربي كامل :-

  • إسم البرنامج : Aptoide Store.
  • الشركة المطورة : aptoide.
  • حجم البرنامج : 19.7 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : Android.
  • رقم الاصدار : V 9.17.1.1.
  • القسم : البرامج والتطبيقات.
  • اللغة : العديد من اللغات.
  • تاريخ التحديث : 27 يناير 2022.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل برنامج aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعه مجاناً للكمبيوتر والأندرويد عربي كامل أخر اصدار برابط واحد مباشر. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

روابط تنزيل سوق متجر أبتويد أخر اصدار مجاناً Download Aptoide Market :-

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى