تحميل برنامج Uptodown App Store للكمبيوتر والموبايل مجانا

تحميل برنامج uptodown للايفون اخر اصدار 2022

جدول المحتويات

تنزيل Uptodown App Store عربي مجانا لجميع أنواع الأجهزة

تحميل برنامج Uptodown App Store للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها العديد من المستخدمين.

نبذّة مختصرة حول تطبيق اب تو داون 2022 أخر إصدار مجاناً :-

تنزيل برنامج uptodown app store للكمبيوتر والموبايل لتنزيل كافة البرامج والتطبيقات والألعاب المجانية برابط مباشر التحديث الأخير كامل مجاناً هو مقالنا لهذا اليوم. أهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. سوف نتكلم من خلال هذا المقال عن أفضل التطبيقات المتاحة في العالم والمخصصة لتحميل أفضل التطبيقات والبرامج لأجهزة Windows وهواتف Android. وهو من دون شك يعتبر من أهم المتاجر الإلكترونية التي تستطيع من خلالها تحميل كافة التطبيقات التي يحتاجها جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك.

وتجدر الإشارة إلى أنه قد تم إطلاق أول  إصدار من تطبيق Uptodown في عام 2002م من قبل الشركة الرائدة والعملاقة في هذا المجال “Media Ingea sl“. والتي تم تأسيسها على يد لويس هيرنانديز غاريدو وبيبي فرنانديز. حيث حرصوا على تأسيس وإيجاد موقع إلكتروني يستطيع الجميع بواسطته تنزيل البرامج والتطبيقات والألعاب على جميع أجهزة الهواتف وأجهزة الكمبيوتر واللابتوب مجاناً. وتوفير الكثير من التطبيقات والألعاب غير المتوفرة على متجر جوجل بلاي أو غيره من المتاجر. وهذا إلى جانب التطبيقات والألعاب التي تعمل بنظام تشغيل IOS على هواتف الأيفون.

تحميل برنامج uptodown للايفون اخر اصدار 2022
تحميل برنامج uptodown للايفون اخر اصدار 2022

تحميل برنامج uptodown للكمبيوتر وللاندرويد مجانا

تم تطوير البرنامج من قبل Uptodown لكي يعمل على أنظمة تشغيل أندرويد وينتشر بين أكبر شريحة من المستخدمين في كافة أنحاء العالم. وذلك لأنه يتيح تطبيقات مباشرة تستطيع تنزيلها من خلال ملفات بصيغة APK الأصلية بسرعة وأمان. كذلك تستطيع من خلال المتجر تحميل كافة الإصدارات السابقة لأي برنامج أو لعبة معينة تريد تحميلها على جهازك.
ملاحظة : كافة روابط تحميل متجر اب تو داون Uptodown للكمبيوتر والموبايل متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

لماذا عليك تحميل متجر Uptodown 2022؟

متجر التطبيقات Uptodown مفتوح المصدر يحتوي على كافة البرامج والألعاب والتطبيقات المحظورة في بلدك. ويمكنك تحميلها بكل سهولة وبساطة، وبدون أي برنامج في بي ان مساعد، بل وبدون أي رقابة وبشكل مجاني بالكامل بدون دفع أي رسوم أو حتى الحصول على إشتراك شهري أو سنوي. أيضاً أنت غير مقيد بتسجيل حساب داخل البرنامج أو انشاء حساب اب ستور كما هو الحال في تطبيق Google Play. بالإضافة إلى أن تحميل اب ستور للكمبيوتر يوفر لك ميزة تنزيل البرامج والتطبيقات وتثبيتها بشكل مباشر وبصيغة APK.

وفي حالة وجود ملفات أو برمجيات ضارة أو خبيثة يقوم البرنامج بإزالتها بشكل مباشر. برنامج اب 2 داون الجديد يكشف ملفات (XAPK) بكل سهولة، ويقوم بتبديلها بملفات إضافية تسمي (OBB). ويحرص على إضافة نسخة إحتياطية لأي ملف تطبيق أو برنامج أو لعبة تقوم بتنزيله. ويوفر عليك الوقت والجهد من حيث البحث عن التحديثات الجديدة المتعلقة بالبرامج، فهو يزود مستخدميه بخيار يستطيعوا من خلاله تحديث كافة البرامج بشكل تلقائي وبدون أي مجهود. وذلك من خلال واجهة بسيطة أنيقة يسهل التعامل معها من قبل أي شخص ولا تحتاج إلى خبرة أو تعلم مسبق. وتأتي هذه الواجهة بقائمة كبيرة من التطبيقات والبرامج الكبيرة وتحتوي على البرامج الخاصة بأنظمة تشغيل ويندوز وأنظمة أندرويد.

وعليك العلم أن كل تطبيق من هذه التطبيقات يكون مزود بنبذة مختصرة من المعلومات توضح مزايا وعيوب الإستخدام. بالإضافة إلى الفيديوهات التوضيحية وصور الشاشة التي تستفيد منها عند إستخدام أي برنامج. uptodown يتوافق ويدعم العديد من اللغات، والتي من ضمنها اللغة العربية والإنجليزية وغيرهم الكثير، حيث بعد انشاء اب ستور ستكتشف أنه يضم أكثر من 44 لغة أخرى. ولعل ذلك هو الأمر الذي ساعد على انتشاره بهذه السرعة الكبيرة، وسهل على المستخدم البحث عن البرامج والألعاب ومعرفة الإصدارات الأخيرة والتحديثات الجديدة.

تحميل برنامج uptodown للايفون اخر اصدار 2022
تحميل برنامج uptodown للايفون اخر اصدار 2022

ما هو برنامج اب تو داون uptodown 2022 الجديد وفيما يستخدم؟

يصنف تطبيق اب تو داون uptodown 2022 بأنه عبارة عن متجر خاص بتحميل التطبيقات والبرامج والألعاب بصيغة APK للكمبيوتر والموبايل مجاناً بروابط مباشرة. ويختلف عن متجر جوجل بلاي لأنه يعمل بدون أي رقابة ويتيح لك التطبيقات المحظورة والمحجوبة في بلدك. ويعمل بشكل سريع ويحتوي على كافة التحديثات الجديدة المتعلقة بالبرامج والألعاب. يجعل بمقدورك العثور على أفضل المراجعات التفصيلية المتعلقة بمحتوى البرامج والتي يتم نشرها من قبل محترفين في مجال كتابة المحتوى. بالإضافة إلى مقاطع الفيديو ولقطات الشاشة والمعلومات التفصيلية حول البرامج ومعرفة أخر الأخبار حول تحديثات التطبيقات.
إنتشر برنامج Uptodown بين مجموعة كبيرة من مستخدمي أجهزة الأندرويد مثل هواوي وأوبو وسوني واتش تي سي وغير ذلك من الأجهزة المحموله التي تعمل بنظام أندرويد وأنظمة تشغيل ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10. والتي يعمل عليها البرنامج حتى تستطيع إضافته إلى متصفح الإنترنت الخاص بك. لكي يمكنك تحميل البرامج الخاصة بالترفيه والأدوات والتسويق والصحة والأعمال. وكذلك تنزيل جميع الألعاب المجانية والبرامج التي تساعدك عند الدخول إلى الإنترنت وبرامج التعليم والصوتيات وتطوير البرمجيات, وتشغيل الفيديو وغيرهم من ملحقات متصفح الإنترنت والتي يدعمها برنامج اب تو داون الجديد بشكل كلي.

كيفية تحميل متجر اب تو داون Uptodown للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر :-

إذا كنت تسعى خلف تحميل وتنزيل Uptodown 2022 لجميع أنواع الأجهزة لتنزبل التطبيقات والألعاب للكمبيوتر والأندرويد والأيفون فتأكد تماماً أنك في المكان الصحيح. حيث وفرنا لك روابط تحميل تطبيق Uptodown مجانا بروابط آمنه مباشرة. كل ما عليك القيام به هو الذهاب إلى نهاية هذا الموضوع والنقر على الأيقونه الخاصة بتحميل المتجر  “تحميل متجر اب ستور Uptodown“. بعد ذلك سوف يتعين عليك الانتظار قليلاً حتى يتم الإنتهاء من عملية التحميل بشكل كلي. ومن ثم تدخل إلى عملية تثبيت البرنامج التي تكون سهلة للغاية، ولا تستغرق أكثر من دقيقة.

كما أن عملية تحميل برنامج Uptodown للكمبيوتر وللاندرويد مجانا بسيطة وسهلة للغاية، فهي تماثل أي عملية تثبيت لأي برنامج أخر. ومن ثم ستجد اب ستور يعمل على جهاز الكمبيوتر أو الموبايل الخاص بك، ويمكنك تحميل كافة البرامج أو الألعاب من خلاله بدون إنتظار، حيث سوف تتمكن من تنزيل أي تطبيق أو لعبة بصيغة APK لجميع الأجهزة الخاصه بك.

تحميل متجر اب تو داون
تحميل متجر اب تو داون 2022

إصدارات Uptodown 2022 أخر تحديث عربي مجاناً :-

هناك العديد من إصدارات برنامج اب تو داون، وسنذكرها تفصيلاً الأن:

برنامج اب تو داون للكمبيوتر Uptodown for Windows:

تستطيع تنزيل اب تو داون على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام تشغيل ويندوز. حيث يمكنك إضافة التطبيق إلى متصفح جوجيل كروم. كما سنقوم بإتاحة رابط تحميل Uptodown for Chrome مجاناً لكي تستطيع الوصول إلى كافة محتويات البرامج من خلال نافذة المتصفح وتحميل كافة البرامج والألعاب على نظام تشغيل ويندوز الخاص بك. هناك مكتبة ضخمة كبيرة من التطبيقات والبرامج والألعاب الجاهزة للتحميل على ويندوز اكس بي, ويندوز 7.

كما أن كافة ما يدور ببالك سوف يكون متاح من خلال المتجر أو التطبيق مثل برامج التواصل الإجتماعي ومشغلات الفيديو وبرامج سطح المكتب وتحسين أداء الكمبيوتر وتحرير الصور وبرامج الحماية من الفيروسات الخبيثة وأدوات خاصة بصيانة نظام ويندوز. وكافة هذه البرامج يكون لها وصف تفصيلي وأشرطة فيديو تشرح وتوضح كافة المعلومات التي يمكن أن تحتاج إليها قبل عملية التحميل. بالإضافة إلى شرح المزايا التي ترافق الإصدارات الجديدة من البرامج والألعاب ومعلومات التقنية الخاصه بفوائد البرنامج، وعدد التنزيلات وتاريخ أخر إصدار والترخيص، والعديد من المعلومات الأخرى الكاملة.

برنامج اب تو داون Uptodown for Android :

يمكنك تنزيل اب تو داون على أي جهاز يعمل بنظام تشغيل أندرويد حيث تستطيع تحميل Uptodown App Store للأندرويد مجاناً للمشاهدة جميع التطبيقات الخاصة بالأجهزة الذكية. ومن ثم تنزيل أفضل الأدوات التي تستطيع من خلالها إدارة الملفات وحماية الجهاز وتغيير لوحة المفاتيح وإدارة التنزيلات وتخصيص الهاتف وإختيار أفضل الألعاب الإستراتيجية والالغاز والسباق وألعاب الرياضة والمغامرة وتحميل برامج التواصل الإجتماعي بصيغة apk مثل تويتر, الواتساب, سناب شات وغيرهم من برامج المراسلة والتواصل مع الأخرين.

كذلك تستطيع إضافة برامج التصوير الفوتوغرافي وتطبيقات الراديو وتشغيل الصوتيات وأدوات تنزيل الفيديو إلى الهاتف من خلال متجر اب تو داون للأندرويد. والذي يدعم العديد من اللغات وبدون أي صعوبات أو مشاكل. كما أنه لا يحتوى على أى برمجيات خبيثة أو فيروسات ضارة أو إعلانات مزعجة قد تصيب الجهاز الخاص بك.

تطبيق اب تو داون Uptodown for Mac :

يعمل اب تو داون على جميع أجهزة ماك ويتيح أحدث التطبيقات التي تستطيع من خلالها المراسلة والوصول إلى كافة جهات الإتصال مثل برنامج واتس اب الازرق. بالإضافة إلى أدوات تطوير التطبيقات وبرامج الأعمال والتسويق والإبداع والتصوير, وبرامج التحويل التي تقوم بتحويل الملفات من خلال إستخدام USB للأندرويد إلى أجهزة Mac. كما يمكنك تنزيل الألعاب مثل لعبة Plants Vs Zombies وأفضل بدائل مايكروسوفت أوفيس Microsoft Office وتحميل متصفحات الإنترنت مثل جوجل كروم Google Chrome وبرامج تنزيل الملفات مثل Internet Download Manager وغيرهم من برامج المحاكاة التي تمكنك من إجراء مزامنة بين أجهزة الأندرويد وماك بدون أن تعاني أو أن تواجهه أي صعوبة أو مشكلة في التحميل أو التشغيل أو النظام.

تحميل اب تو داون للكمبيوتر
تنزيل اب تو داون للكمبيوتر
تطبيق اب تو داون للأندرويد

خطوات تثبيت متجر Uptodown علي الأندرويد :-

هناك مجموعة من الخطوات التي لا بد من إتباعها لتثبيت متجر اب ستور على جهاز الاندرويد الخاص بك، وهذه الخطوات هي:

  • الخطوة الأولى: بعد الدخول إلى متجر Uptodown ومشاهدة أحدث نسخة من البرنامج والنقر علي رابط التنزيل والسماح للهاتف بتحميل التطبيق من خلال الضغط علي “OK” كما هو ظاهر أمامك في الصورة التي تظهر أدناه.
  • الخطوة الثانية: في هذه الخطوة سوف تكون بشكل مباشر أمام عملية التثبيت على الجهاز، والتي تبدأ من النقر على تثبيت أو “Install“.
  • ثم بعد ذلك عليك أن تنتظر قليلاً حتى يتم الإنتهاء من عملية التثبيت بشكل كامل. ومن ثم فتح المتجر أو الضغط على “Open“. كما هو ظاهر أمامك في الصورة، وعليك إتباع الخطوات التي تلي هذه الخطوة بالترتيب حتى تستطيع الدخول إلى متجر اب تو داون 2022 الجديد.
تحميل متجر Uptodown
تنزيل متجر Uptodown 2022

شرح ومراجعة لأهم أقسام Uptodown التحديث الأخير :-

  • التطبيقات الأخيرة: في هذا القسم ستجد كافة التطبيقات والألعاب والبرامج الجديدة التي تم تحديثها مؤخراً. تستطيع معرفة أخر التحديثات الخاصة بالبرامج والألعاب وجميع تطبيقات الهاتف من خلال هذا القسم.

    تحميل برنامج Uptodown للكمبيوتر وللاندرويد مجانا
  • أفضل التحميلات: عبر القسم هذا يتضح لنا أعلى نسبة تحميلات للبرامج والألعاب، فهو يقوم بترتيب التطبيقات الأكثر تحميلاً المتاحة على المتجر. والتي نالت إعجاب كبير من المستخدمين من حول العالم.

    تحميل برنامج Uptodown للايفون
  • برامج أسلوب الحياة: هو عبارة عن مجموعة من البرامج لمتابعة الأفلام ومعرفة أخر إبداعات الفيديو وبرامج خرائط جوجل وغيرها من البرامج التي تساعدك في حياتك اليومية مثل الأذان والسوق كوم المفتوح.

    تنزيل برنامج Uptodown App Store
  • الأدوات: تنزيل كافة المتاجر الإلكترونية مثل متجر جوجل بلاي أو متجر أبتويد وتنزيل برنامج شير ات لمشاركة الملفات وعدد كبير من البرامج أو المتصفحات والألعاب الأخرى المتاحة داخل هذا القسم.

    تنزيل برنامج Uptodown App Store للكمبيوتر والموبايل مجانا
  • الألعاب: متجر أبتويد يضم حوالي كافة الألعاب المجانية والمدفوعة التي تعمل على الكمبيوتر والموبايل مثل ببجي موبايل أو لعبة كلاش أوف كلانس أو لعبة فورت نايت أو صب واي وغير ذلك الكثير من الألعاب الأخرى.

     Uptodown App Store
    تحميل برنامج Uptodown App Store للكمبيوتر

تفصيل باقي أقسام تحميل برنامج uptodown للايفون اخر اصدار 2022

  • الإنتاجية: من خلال هذا القسم سوف تكتشف برامج الترجمة مثل ترجمة جوجل وبرنامج مايكروسوفت وورد ومايكروسوفت تيمز وحزمة مايكروسوفت بشكل كامل. والتي يمكنك تحميلها برابط واحد مباشر للأندرويد، بالإضافة إلى العروض التقديمية الرائعة.

    تطبيق اب تو داون
    تطبيق اب تو داون 2022
  • برامج التواصل: لا شك أن لا أحد يجهل دور وأهمية برامج التواصل الاجتماعي في حياتنا اليومية. مثل برنامج واتس اب  احمر وفيسبوك وسناب شات وغيرهم من البرامج المختلفة المميزة المتاحة على متجر Uptodown مجاناً بالكامل بصيغه APK.

    متجر Uptodown
    تنزيل متجر Uptodown
  • الوسائط المتعددة: هذا القسم مخصص لبرامج تحميل الفيديو وأدوات التعديل على الفيديوهات. والتي لها أهمية كبيرة على هاتف المستخدم، ففي بعض الأحيان تريد تحميل فيديو من على اليوتيوب وبالتالي تحتاج إلى برنامج يمكن من خلاله إجراء هذه العملية.
تحميل برنامج اب تو داون
تطبيق اب تو داون

خصائص متجر اب تو داون uptodown أخر إصدار :-

  • أفضل الخصائص: من أفضل الخصائص التي يمكن الوصول اليها بعد تسجيل الدخول إلى المتجر هي إمكانية معرفة كافة التحديثات الجديدة والبرامج التي تم تثبيتها على الجهاز والدخول إلى قسم التنزيلات والعلم الدقيق باسم وحجم البرامج وتاريخ تنزيلها وحذف البرامج أو الألعاب التي لا ترغب في وجودها على الهاتف. كما توجد مدونه خاصة بالمتجر تستطيع الدخول إليها للإطلاع علي كل ماهو جديد حول متجر uptodown التحديث الأخير.
  • الإعدادات المتقدمة: يمكنك من خلال إعدادات المتجر تغيير اللغة وتحميل التطبيقات من خلال الواي فاي ومعرفة الإخطارات ومحو ملفات APK التي تم تنزيلها بعد التثبيت. وكذلك تستطيع تحديد مسار التحميل والكثير من الأمور الأخرى المتاحة من خلال الإعدادات. والتي تستطيع التعرف عليها بعد تحميل وتثبيت اب تو داون للأندرويد مجاناً.
2021 Uptodown
متجر Uptodown 2022
تنزيل متجر Uptodown
2022 Uptodown

ما هو الجديد في إصدار متجر Uptodown أخر تحديث :-

  • سهولة التحميل والتنزيل. حيث إن حجم المتجر صغير للغابة ولا يأخذ مساحة كبيرة على القرص الصلب ولا يستهلك موارد الجهاز أو يتسبب في بطئه أو تشنجه.
  • يتيح المتجر كافة التطبيقات والألعاب التي تم إزالتها من متجر جوجل بلاي بصيغة Apk مجاناً.
  • يدعم متجر اب تو داون كافة أجهزة الكمبيوتر واللابتوب والهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد.
  • تم إدراج العديد من اللغات، والتي تعتبر سبب رئيسي في إنتشار المتجر من حول العالم.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:

مميزات متجر Uptodown App Store للكمبيوتر والموبايل :-

  • متجر مجاني بشكل كامل: حيث إن تنزيل متجر Uptodown مجاناً برابط مباشر أخر إصدار بدون دفع أي رسوم أو إشتراك للكمبيوتر والموبايل من خلال الروابط مباشرة المتاحة في نهاية المقال.
  • توفير التطبيقات : سوف تلقى من خلال هذا المتجر كافة التطبيقات والألعاب التي فكرت في تحميلها من قبل، فهي متاحة داخل المتجر بشكل مجاني بصيغة APK لكي تعمل على كافة الأجهزة.
  • واجهة التطبيق: اب تو داون يحتوي على واجهة بسيطة يسهل التعامل معها من قبل جميع الأشخاص، فهي لا تتطلب خبرة سابقة. كما تستطيع الوصول بكل بساطة إلى كافة أقسام المتجر وتنزيل جميع البرامج والتطبيقات والألعاب الموجودة بداخلها.
  • دعم اللغات: يدعم البرنامج عدد كبير من لغات العالم المختلفة، وهذا سبب أساسي من الأسباب التي أدت الى إنتشار المتجر بين مجموعة كبيرة من المستخدمين من حول العالم.

ميزات تحميل برنامج uptodown للايفون اخر اصدار 2022 الأخرى

  • دعم الأجهزة: كما سبق القول في الأسطر السابقة أن اب تو داون 2022 يعمل على كافة أجهزة الكمبيوتر والموبايل. وذلك لأن حجم البرنامج صغير لا يأخذ مساحة على القرص الصلب.
  • الخصوصية والأمان: لا يحتوي البرنامج على أي برمجيات ضارة أو خبيثة أو فيروسات ضارة قد تصيب الجهاز الخاص بك ولا يتطلب تسجيل بياناتك لكي تتمكن من الدخول إلى المتجر.
  • محرك البحث: يضم البرنامج على محرك بحث قوي تستطيع إستخدامه في عملية البحث عن البرامج والتطبيقات والألعاب والوصول إليها بكل بساطة وبدون إهدار أي جهد أو وقت يذكر.
  • إمكانية المشاركة: تستطيع مشاركة المتجر مع أصدقائك والأشخاص الأخرين؛ لكي يستطيع كافة الأشخاص الأخرين من تحميل التطبيقات والألعاب غير المتاحة على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني أو المحظورة في دولتهم.
  • حل المشاكل: متجر Uptodown الجديد قام على إصلاح كافة المشاكل التي كانت في جوجل بلاي. ومن أمثلة هذه المشاكل أن يقال أن هذا العنصر غير متاح في بلدك وتوفير البرامج التي تم منعها من جوجل.
  • التحديث المستمر: يتم تحديث البرنامج بشكل دائم، ويتم تنزيل أخر تحديثات للبرامج والألعاب مع إمكانية تنزيل النسخة القديمة الخاصه بكل برنامج أو لعبة.

معلومات عن ملف تحميل برنامج Uptodown App Store للأندرويد :-

  • إسم البرنامج : Uptodown.
  • الشركة المطورة : uptodown.
  • حجم البرنامج : 7.19 ميجابايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  • الانظمة المتوافقة : ويندوز، IOS، أندرويد.
  • رقم الإصدار : 3.76 V.
  • القسم : البرامج والتطبيقات.
  • اللغات : العديد من اللغات.
  • تاريخ التحديث : 10 أكتوبر 2021.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل برنامج متجر ابتوداون ستور Uptodown App Store للكمبيوتر والأندرويد والأيفون مجاناً عربي كامل أخر اصدار برابط واحد مباشر. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

تحميل متجر اب تو داون أخر اصدار مجاناً 2022 Download Uptodown App Store :- 

تنصل: روابط تحميل برنامج متجر Uptodown App Store للكمبيوتر وللاندرويد مجانا. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى