تحميل الايتونز 64

تحميل الايتونز 64, هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية.  تحميل الايتونز 64 iTunes هو تطبيق موسيقى مجاني وسهل الاستخدام يتيح للمستخدمين شراء الألبومات والأغاني وإدارتها. يوفر التطبيق، المصمم لنظام التشغيل Windows، العديد من الميزات، بما في ذلك معاينة الأغاني لمدة 90 ثانية، ومحطات الراديو المنسقة، وإدارة قائمة التشغيل التلقائية، وإمكانيات نسخ الأقراص المضغوطة، وسهولة الوصول إلى Apple Music. يحتوي التطبيق على واجهة نظيفة وبسيطة، ويشبه إلى حد كبير نظيره في macOS.

هل تسعى خلف تحميل الايتونز 64 ؟ إذا كنت كذلك فأنت في المكان الصحيح, حيث يمكنك الآن تنزيل وتحميل برنامج الايتونز للكمبيوتر 64 بت مجانا, تنزيل برنامج iTunes برابط مباشر 32 بت.

ملاحظة : كافة روابط تحميل الايتونز 64 متاحة في أسفل المقال، وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

برنامج iTunes الايتونز 64 بت

برنامج iTunes هو برنامج رسمي مجاني, تتيحه شركة ٱبل العالمية لكافة المستخدمين من حول العالم على أجهزتها, وهو مصمم خصيصاً من أجل تشغيل معظم الملفات الصوتية والفيديوهات عبر جهاز الكمبيوتر, ونقل الملفات كذلك.

يوفر لك إمكانية إضافة وتنظيم كافة الملفات, وتشغيل مكتبة الوسائط الرقمية الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة, وكذلك إمكانية مزامنتها مع جهاز هاتف, وتستطيع إستخدامه على جهاز Mac أو Windows.

مميزات تنزيل الايتونز 64

يضم برنامج iTunes على عدد كبير من الميزات الرائعة, والتي جعلته هدف للكثير من الأشخاص من مستخدمي الإنترنت, واليكم أهم مميزات تنزيل iTunes 64:

  1. إمكانية تشغيل كافة الملفات الصوتية والفيديوهات, حيث يدعم تقريبا كافة الصيغ الشهيرة.
  2. برنامج سهل للغابة من حيث عملية نقل الملفات من الكمبيوتر إلى أجهزة الايفون.
  3. يوفر لك ميزة شراء الموسيقى والفيديوهات الحصرية على الآيفون.
  4. تستطيع تنزيل مقاطع الفيديو أو الأفلام, أو البرامج التلفزيونية من iTunes Store, لمشاهدتها في iTunes متى شئت.
  5. تحميل الايتونز 64 مجاني وآمن بشكل كامل, مع وجود واجهة استخدام سهلة ورائعة تمكن الجميع من المستخدمين من التعامل معه بكل سهولة.

تحميل برنامج الايتونز للكمبيوتر 64 بت

كما سبق القول, تستطيع تحميل برنامج الايتونز للكمبيوتر 64 بت مجانا, على نظامي التشغيل الويندوز والماك, ليكون بمقدورك تكوين قائمة تشغيل رائعة لك بإستخدام أجمل الأغاني والموسيقى من مكتبتك المفضلة.

أو تستطيع إستخدام ميزة Genius, حيث سيقوم هذا الأخير بتجميع قوائم التشغيل نيابة عنك, كل ما عليك سوى اختيار أغنية, وسيقوم Genius بتكوين قائمة تشغيل عملاقة حولها.

عندما تكون متحمساً للموسيقى، لا يوجد شيء أفضل من اكتشاف نظام أساسي يتميز بتصميم سهل الاستخدام وميزات عديدة ومكتبة ضخمة من الأغاني.

تحميل برنامج الايتونز للكمبيوتر 32 بت

أما اذا كنت تملك جهاز كمبيوتر اصدار 32 بت, فتتوفر امكانية تحميل برنامج الايتونز للكمبيوتر 32 بت, للحصول على مجموعة واسعة من الميزات الفريدة.

مثل ميزة Ping، حيث يمكنك متابعة الفنانين المفضلين لديك, و معرفة الموسيقى التي يحبونها, أو الحصول على الكلمة المبكرة في الألبومات, و الإصدارات و الحفلات الموسيقية.

عندما تقوم بـ تنزيل الايتونز 64، يمكنك الوصول إلى لوحة تحكم تشبه متجر موسيقى جيد الإضاءة. تقدم القائمة الأساسية خمس علامات تبويب مختلفة ، وهي “المكتبة” و “من أجلك” و “تصفح” و “راديو” و “المتجر”. يمكنك استخدام علامات التبويب هذه للتنقل إلى أجزاء مختلفة من التطبيق. إذا أجريت عملية شراء ، فستتم إضافتها على الفور إلى مكتبتك ، والتي يمكنك بعد ذلك تنظيمها حسب النوع أو الفنان أو الألبوم.

يمنحك شريط القائمة المفتوح الذي يسبق هذا القسم وصولاً سهلاً إلى عناصر التحكم في الموسيقى وإعدادات الحساب وقسم المساعدة. بصرف النظر عن هذا، يُظهر العنوان الموسيقى قيد التشغيل، بالإضافة إلى خيارات “الإيقاف المؤقت” و “الخلف” و”التالي”. تتضمن الزاوية اليمنى أعلى الشاشة مربع البحث، حيث يمكنك البحث عن الأغاني والفنانين والكتب الصوتية المفضلة لديك.

الخلاصة حول تحميل الايتونز 64

iTunes هو مساحة تشغيل الموسيقى الشخصية الخاصة بك للاستمتاع والتنظيم والبث والاختيار من بين أفضل برامج الموسيقى أو التلفزيون التي تمتلكها بالفعل أو تريد تنزيلها بسهولة. نقدر تنوع هذا التطبيق على نطاق واسع بسبب توفره لأجهزة Mac وPC وiPhone وiPad والأجهزة اللوحية وهواتف Apple. الإصدار الجديد مع بعض التحسينات الواضحة في الأسطح والواجهة التي تبدو جذابة للعين، الإصدار 12.3.3 من حيث الأداء هو إصدار مستقر. هناك عدة طرق يمكن للفرد من خلالها أن يدمن الموسيقى، في حين أن استخدام iTunes يشبه، منحها حقيقة من خلال توسيع اختيارك لجنون الموسيقى في الواقع، يخدم هذا مكاناً واحداً لأداء مهام متعددة تتعلق بالموسيقى المخزنة أو التي على وشك التسوق من المتجر على الفور. هناك مرفق آخر في شكل اشتراك موسيقى Apple الذي يؤدي إلى البحث والحصول على الموسيقى حسب الفنان والتصنيف واختيار الدردشة الأفضل. تم توفير مجموعة متنوعة من الموسيقى للاختيار من بين ملايين المسارات التي تكون دائمًا أثناء التنقل مع أحدث تنزيل من iTunes 12.3.3.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل الايتونز 64 برابط مباشر مجانا. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,والألعاب من هنا.

تنصلروابط تحميل الايتونز 64 المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات البرامج، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى