تحميل برنامج إظهار شاشة الهاتف على الحائط للاندرويد وللايفون

تحميل برنامج إظهار شاشة الهاتف على الحائط

تحميل برنامج إظهار شاشة الهاتف على الحائط للايفون

تحميل برنامج إظهار شاشة الهاتف على الحائط للاندرويد وللايفون، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين من كافة أنحاء الوطن العربي.

يرغب العديد من الأشخاص لعرض مقاطع الفيديو والصور أو شاشة الهاتف بصورة كبيرة على الحائط. ولهذا الأمر العديد من الاستخدامات والمزايا لأغراض متعددة ومختلفة. كما أن معظمنا يحتاج إلى هذه الميزة ويحتاج إلى الاستفادة منها. ويتوفر العديد من الأجهزة الصغيرة والتي تكون في متناول اليد وتؤدي نفس الغرض. ولكن نحن نحن من خلال هذا المقال سنقدم لكم برنامج إظهار شاشة الهاتف على الحائط للايفون وللاندرويد مجانا.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل برنامج إظهار شاشة الهاتف على الحائط للاندرويد وللايفون. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

نبذة مختصرة حول تحميل برنامج إظهار شاشة الهاتف على الحائط للاندرويد

تحميل برنامج إظهار شاشة الهاتف على الحائط هو عبارة عن تطبيق يشبه جهاز البروجكتور، حيث يمكن من خلاله عرض محتويات هاتفك من صور وفيديوهات وأفلام ووثائق ومستندات على حائط أو جدار منزلك أو في أي مكان أخر.

بالإضافة إلى أنه يمكن من خلال التطبيق تصميم إطارات الصور مع الصور الموجودة على هاتفك وتعديلها من خلال تحميله من جوجل بلاي. حيث عليك كتابة اسم التطبيق في محرك البحث والنقر على بحث. ومن ثم سوف تجد صفحة بها معلومات ووصف التطبيق وتقييمات المستخدمين للتطبيق وبعض الصور التي توضح كيفية استخدامه.

كما يمكنك القيام بالنقر على تحميل من أسفل المقال. وسوف تظهر لك قائمة أخرى بها بعض الأذونات التي يجب عليك الموافقة عليها لكي يبدأ التطبيق في التحميل. بمجرد النقر عليها سوف يبدأ التطبيق فوراً في التحميل. وما هي إلا ثواني معدودة وسوف تجد التطبيق موجود على واجهة هاتفك. بعد ذلك تستطيع تشغيل التطبيق وتوصيله بالجهاز بطريقة سهلة من خلال التعليمات الموجودة في التطبيق.

وبفضل تطبيق إظهار شاشة الهاتف على الحائط سوف تتمكن من مشاهدة أي محتوى على هاتفك سواء مباريات أو افلام او مسلسلات بصورة كبيرة. وكل ذلك مجانا، لذا سارع الان الى تنزيل برنامج إظهار شاشة الهاتف على الحائط.

 إظهار شاشة الهاتف على الحائط
إظهار شاشة الهاتف على الحائط

شاهد أيضاً المزيد من المقالات:

مميزات برنامج إظهار شاشة الهاتف على الحائط للايفون وللاندرويد

يعتبر تطبيق عرض شاشة الهاتف على الحائط هو أمر مميز، ولا يتوفر في بلاس ستور أو آب ستور. لذلك لا تثق في أي تطبيق تجده لأنه عادة لا يكون حقيقي. ولكن برنامج إظهار شاشة الهاتف على الحائط له العديد من المميزات التي يحتاج إليها العديد من الأشخاص ومن هذه المميزات:

  • يستخدم في المنازل لمشاهدة الأفلام والصور ومقاطع الفيديو.
  • كما يستخدم في الجامعات والمدارس بغرض التعليم لعرض المحتوى التعليمي بصورة واضحة للطلبة.
  • بالإضافة إلى توفير مادي بدلاً من استخدام السبورات الذكية فهو يغني عنها.
  • كما أنه سهل الاستخدام والإعداد وطريقة توصيلة سهلة وليست معقدة.
  • فضلاً عن أنه يمكن استخدامه في العرض على سطح مثل الحائط والطاولة والأرضيات.
  • كما يمتلك التطبيق خاصية العرض من مسافات غير بعيدة.
  • أيضاً يمكنك توصيل الجهاز بجهاز الكمبيوتر أو اللاب توب وتوصيلة بمدخل USB ومدخل احتياطية أخرى.
  • كذلك تستطيع توصيل البرنامج على أي جهاز من خلال شبكة واي فاي أو شبكة LAN.

     تطبيق إظهار شاشة الهاتف على الحائط
    تطبيق إظهار شاشة الهاتف على الحائط

برنامج موبايل بروجكتر

  • إذا كنت تملك جهاز بروجكتر، يمكنك ربط هذا الجهاز مع تطبيق عرض شاشة الهاتف على الحائط الذي يتم تحميله مباشرة عن طريق الضغط على هذا الرابط هنا.
  • ومن خلال هذا التطبيق يمكنك إنشاء الكثير من الإطار المختلفة لصور الوجه. حيث يتميز هذا البرنامج أنه يقدم لمستخدميه صور في منتهى الدقة والجمال.
  • كما أن برنامج موبايل بروجكتر هو عبارة عن برنامج متخصص في عرض الصور العادية الموجود على هواتف الأندرويد العادية. فهو يجعل الصور أكثر إبداعا وجمالا.
  • بالإضافة إلى أن هذا البرنامج يعتبر هو المكمل لجهاز العرض الضوئي الذي يتم استخدامه لعرض المحتوى على الحائط في العديد من المناسبات والأماكن المختلفة. كذلك يكثر استخدام هذا الجهاز في المؤسسات الكبرى والاحتفالات والاجتماعات وغيرها.
  • ولكي يستمتع الشخص من مميزات هذا التطبيق يتم تحميل على الموبايل الخاص به ثم تشغيل شبكة الواي فاي وربطه بجهاز البروجكتر الذي يملكه.
  • يتيح هذا البرنامج للمستخدمين إمكانية تعديل وضبط الصور بشكل جميل وجذاب ثم حفظها على جهاز البروجكتر. بالإضافة إلى ذلك فهو يقدم للشخص مجموعة متنوعة من الإطارات المتميزة.

    تحميل برنامج إظهار شاشة الهاتف على الحائط للاندرويد وللايفون
    تحميل برنامج إظهار شاشة الهاتف على الحائط للاندرويد وللايفون

روابط تحميل برنامج إظهار شاشة الهاتف على الحائط للاندرويد وللايفون

وفي الختام, كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل برنامج برنامج إظهار شاشة الهاتف على الحائط للاندرويد وللايفون. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات. وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد.

تنصل: روابط تنزيل وتحميل برنامج إظهار شاشة الهاتف على الحائط للاندرويد وللايفون المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر, فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات البرنامج. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى