تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل مجانا عربي

تنزيل برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل مجانا عربي

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل مجانا عربي، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من المستخدمين من كافة أنحاء العالم.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة ريكوفا 2022 Recuva قادر على استعادة جميع أنواع المفات: الصوت، الفيديو، الوسائط جميعها، ملفات الأوفيس والنصوص الكتابية. والعديد من الملفات الأخرى التي يقصد المستخدم استعادتها بعد حذفها بشكل مقصود أو غير مقصود. لكن وجب التنويه أن عملية الاستعادة هي خاصة بالملفات التي تم حذفها بشكل نهائي وليس تلك الموجودة في سلة المحذوفات. في حال كانت هناك حاجة لاستعادة ملفات موجودة في المهملات بإمكانكم استعادتها بشكل تلقائي بالدخول على سلة المهملات وتحديد الملفات التي تريدون استعادتها والنقر بالماوس على “استعادة” وستعود تلك الملفات إلى مكانها الأصلي على الأقراص المحلية.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل مجانا عربي متاحة في نهاية المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل مجانا عربي

برنامج Recuva هو برنامج استعادة الملفات المحذوفة يعتبر من أفضل البرامج المجانية على الإطلاق. وهذا البرنامج من تطوير الشركة البريطانية الشهيرة Piriform، والتي تمتلك مجموعة من أشهر برامج الكمبيوتر مثل برنامج CCleaner.

برنامج ركوفا (Recuva) هو تطبيق مفيد جداً مطور من طرف مصممي سي كلينر (CCLeaner). وهو يمكنك من استرجاع الملفات التي حذفتها عن طريق الخطأ. إذا كنت قد حذفت بعض الملفات ومن ثم تذكرت إلى أنك تحتاج إليه. الآن وبفضل ركوفا (Recuva) سوف تكون قادراً على استرجاعها.

Recuva data recovery هو واحد من أفضل برامج استعادة الملفات لاستعادة الملفات المحذوفة من الهارد أو الفلاشة أو الميمورى كارد أو جهاز الاندرويد عن طريق توصيلة بالكمبيوتر وإلغاء حذف الملفات. يمكنك استرداد الملفات المفقودة من بطاقات الذاكرة، وأجهزة الموبايل، وفلاشات USB، والهارد.

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل مجانا عربي يساعدك على إسترجاع جميع أنواع الملفات والصور المحذوفة من القرص الصلب. بالإضافة الى إستعادة الملفات المحذوفة من الفلاش ديسك. من خلال تحميل برنامج Recover My Files كامل مع الكراك أصبحت تمتلك نسخة كاملة مدفوعة بالمجان من البرنامج العملاق فى استعادة الملفات المحذوفة كاملة. حيث يمتاز برنامج Recover My Files بشهرته الواسعة حول العالم. كما يستخدمه العديد من المستخدمين فى إنقاذ ملفاتهم الضائعة والمحذوفة ويثقون.

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل مجانا عربي
تحميل برنامج استعادة الملفات

اقرأ أيضا المزيد من المقالات:

مميزات برنامج برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل مجانا عربي

  • برنامج ذو نسخة مجانية تماماً.
  • كما أنه برنامج ذو واجهة استخدام سهلة جداً.
  • بالإضافة إلى كونه برنامج داعم إلى الكثير من اللغات وكذلك اللغة العربية.
  • يمكنك استخدام خاصية الفلترة، والتي من خلالها تستطيع البحث عن طريق الأسم او النوع.
  • برنامج متوافق مع مختلف نسخ نظام ويندوز حتى ويندوز 10.
  • برنامج تستطيع تشغيله من منفذ USB.
  • كذلك برنامج ذو حجم صغير حوالي 10MB ولا يستهلك موارد الجهاز.
  • يمكنك استعادة كل انواع الملفات من فيديو، صوت، صور، ملفات، ايميلات وغير ذلك الكثير.
  • أيضاً برنامج يتمتع بميزة Scan Deep التي تساعد على الوصول لكافة الملفات المحذوفة
    بسهولة.
  • بالإضافة إلى أنه برنامج يمكنك من معرفة حالة الملف وفتحه داخل البرنامج قبل استعادته إلى الجهاز.
  • كذلك برنامج يقوم بدعم استرداد مختلف أنواع الملفات من الصور والفيديو والصوت والمستندات.
  • فضلاً عن أنه برنامج يقوم بدعم استعادة الملفات المحذوفة من الفلاشة والهارد وكارت الميموري.
  • ناهيك عن أنه برنامج يقوم بدعم العدبد من الأنظمة مثل FAT32.
  • علاوة على كونه برنامج يحتوي على خاصية تساعدك على حذف أي ملفات تريدها بشكل نهائي.
  • كما أنه برنامج قادر على استعادة الملفات من اقراص خارجية مثل القرص الصلب الخارجي والفلاش دسك.
  • أيضا يعتبر برنامج يستطيع استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر بعد الفورمات والحذف النهائي.

    تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل مجانا عربي
    استعادة الملفات المحذوفة

روابط تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل مجانا عربي

وفي الختام, كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل مجانا عربي. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات, فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات. وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب.

التحميل للاندرويد

التحميل للكمبيوتر

تنصلروابط تنزيل وتحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل مجانا عربي. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى