تحميل برنامج الارنب tutuapp vip مجانا لجميع الاجهزه اخر اصدار 2022

تحميل برنامج متجر الارنب tutuapp vip مجانا

تحميل tutuapp vip مجانا للايفون وللاندرويد

تحميل برنامج الارنب tutuapp vip مجانا لجميع الاجهزه اخر اصدار 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها العديد من المتابعين من كافة أنحاء العالم.

تحميل برنامج الارنب tutuapp vip مجانا لجميع الاجهزه اخر اصدار 2022 الآن لجميع مستخدمي الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد والأيفون مجاناً. واليوم سنوفر لك جميع المعلومات حول هذا البرنامج مع تطبيقاته لغرض المساعدة وتقديم كل ما هو مفيد. حيث إن برنامج الارنب TutuApp هو أفضل برنامج مجاني لجهازك للحصول على ملايين التطبيقات والألعاب المجانية بالفعل.

هل تسعى خلف تحميل برنامج الارنب لجميع الاجهزه ؟ إذا كنت كذلك فأنت في المكان الصحيح، حيث يمكنك من خلال هذا المقال الحصول عل رابط تنزيل وتحميل برنامج الارنب أو المتجر الصيني أو متجر توتو tutuapp توتو هيلبر للاندرويد للايفون للكمبيوتر.

ملاحظة : كافة روابط تحميل برنامج الارنب لجميع الاجهزه, متاحة في أثناء شرح كل برنامج، وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

نبذة مختصرة حول برنامج متجر الارنب الصيني

برنامج الارنب TutuApp هو متجر مثل Playstore وAppstore. إنه يعمل على Android وiOS وwindows أيضاً. Tutuapp هو تطبيق مجاني والميزة الرئيسية للتطبيق هي أنه يمنحنا جميع التطبيقات والألعاب المدفوعة (تم اختراقها وتعديلها) ولديه أنواع مختلفة من التطبيقات المجانية. جميع التطبيقات الموجودة على Playstore وAppstore. يمكننا تنزيله منه.

فإذا كنت تبحث عن تطبيق يمنحك جميع التطبيقات والألعاب المتميزة، وأيضاً جميع الألعاب التي تم اختراقها وتكسيرها وتعديلها والتي توفر تجربة أفضل للاستمتاع باللعب. فأنت في الموقع الصحيح. التطبيق المسمى برنامج الارنب أو الارنب الصيني أو المتجر الصيني أو TutuApp, وهي كلها أسماء لشيء واحد. أحد أكثر التطبيقات شيوعاً في حالة تنزيل جميع التطبيقات المميزة أو المدفوعة بإصدارات ++ والألعاب المتصدرة والمعدلة.

حيث يوفر برنامج الارنب, إمكانية تحميل التطبيقات والألعاب المجانية والمدفوعة مجانا, على كل من هواتف الأندرويد والآيفون, إذ يتوفر على آلاف الألعاب والتطبيقات.

تحميل برنامج متجر الارنب tutuapp vip مجانا
تحميل برنامج متجر الارنب tutuapp vip مجانا

مزايا تحميل متجر الارنب الصيني للاندويد وللايفون

يحتوي تحميل برنامج الارنب لجميع الاجهزه على العديد من الميزات الجذابة والمذهلة. يجب عليك إلقاء نظرة على جميع الميزات قبل الذهاب للتنزيل:

  • تحميل برنامج الارنب لجميع الاجهزه TutuApp 2021 يكون بشكل مجاني تماماً فقط قم بتنزيله وتثبيته.
  • من أفضل الميزات، أنه يوفر العديد من التطبيقات المدفوعة مجاناً. وهو مكلف للغاية على Playstore وAppstore.
  • تبدو واجهة التطبيق مثل Playstore أو Appstore.
  • الميزة التالية هي أن TutuApp يعمل مع أنظمة تشغيل Android وiOS بشكل سلس للغاية.
  • لا يتطلب أي معرف لفتح وتشغيل. ما عليك سوى تنزيله من رابط موقعنا والاستمتاع به.
  • يحتوي على أفضل الألعاب والتطبيقات لعام 2022.
  • لاحظ أنك لست بحاجة إلى تأصيل نظام Android الخاص بك وكسر حماية جهاز iOS الخاص بك لتثبيت التطبيق.
  • لقد قدم مطورو البرامج أيضاً العديد من الخيارات مثل: Topic، وDiscover، وأفضل التطبيقات، وغير ذلك الكثير، لجعله تطبيقاً فعالاً.
  • تم تحسين سرعة التطبيق وأدائه.
  • الآن، يوجد خيار التحديث التلقائي للتطبيق.

خطوات تحميل برنامج المتجر الصيني

ليس هناك مخاوف من أن تحميل برنامج الارنب لجميع الاجهزه TutuApp Store هو الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بتنزيل التطبيقات والألعاب لأجهزة Android وios وWindows وMac. قد يكون TutuApp متجراً تابعاً لجهة خارجية، ولكن لديه سياسة صارمة للغاية بشأن نوع التطبيقات التي يطلقونها للأجهزة والميل لقبولها. تتوفر العديد من التطبيقات الرائعة والقابلة للاستخدام عملياً هنا، ويمكن تنزيلها جميعاً مجاناً من خلال تحميل برنامج الارنب لجميع الاجهزه.

من أجل تحميل وتثبيت متجر الارنب على جهازك, فأنت لست بحاجة إلى الشيء الكثير, يكفيك فقط القيام بـ :

  1. الضغط على خيار تنزيل برنامج الأرنب.
  2. تحديد نوع جهازك لتحميل النسخة المتوافقة مع جهازك.
  3. بمجرد انتهائك من التنزيل باشر بتثبيت متجر الأرنب على جهازك.

    تحميل برنامج متجر الارنب tutuapp vip مجانا
    تحميل برنامج الارنب لجميع الاجهزه

خطوات تعريب وتحميل برنامج الارنب الصيني

  1. الضغط على خيار تحميل برنامج الأرنب الخاص بجهازك (اندرويد أو آيفون أو كمبيوتر) .
  2. بعد تحميل برنامج المتجر الصيني المعرب قم بتثبيته على جهازك.
  3. على هواتف الاندرويد فقط توجه إلى >> إعدادات >> آمان >> وافق على خيار تثبيت التطبيقات من مصدر مجهول .
  4. تخطى الواجهة الترحيبية.
  5. في أعلى القائمة انقر على خيار حسابي >> خيارات >> اللغة.
  6. انقر على خيار اللغة العربية وسيتم تعريب برنامج الارنب.

تحميل الارنب الصيني للاندرويد

إن كنت تريد الحصول على نسختك من المتجر الصيني , الخاص بتحميل وتنزيل التطبيقات المدفوعة والمجانية , على جهازك الأندرويد فالأمر جد بسيط .

رابط تحميل الارنب الصيني للاندرويد : الرابط

تحميل المتجر الصيني للايفون

تتوفر كذلك نسخة مخصصة للايفون, ستمكنك من تنزيل أي تطبيق أو لعبة مجانية أو مدفوعة, على جهازك بدون جلبيرك .

تحميل المتجر الصيني للايفون : www.tutuapp.vip/ios

بدائل متجر الأرنب الصيني

تحميل المتجر الصيني للكمبيوتر

كذلك لجميع مستخدمي أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام تشغيل ويندوز , تتوفر نسخة تمكنك من ربط هاتفك الأندرويد أو الآيفون مع الكمبيوتر, وتثبيت التطبيقات والألعاب من البرنامج المثبت على حاسوبك .

رابط تنزيل المتجر الصيني للكمبيوتر : الرابط

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل برنامج الارنب tutuapp vip مجانا لجميع الاجهزه اخر اصدار 2022. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب

تنصل: روابط تحميل برنامج الارنب tutuapp vip مجانا لجميع الاجهزه اخر اصدار 2022. المرفقة في هذا المقال, لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر، فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى