تحميل برنامج الكتابة على الفيديو بشكل متحرك للكمبيوتر عربي مجانا اخر اصدار 2023

تنزيل برنامج الكتابة على الفيديو بالعربي

تحميل برنامج الكتابة على الفيديو بشكل متحرك للكمبيوتر عربي مجانا اخر اصدار 2023, هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية.

بعد الانتشار الكبير للفيديوهات وصناع المحتوى, أصبحت برامج التعديل والكتابة على الفيديو مطلب للملايين من الأشخاص. حيث يبحثون عن أفضل هذه البرامج, وأكثرها تأثيراً وإضافةً لمؤثرات الجمال والجذب لمقاطع الفيديوهات. ولذلك فإننا من خلال هذا المقال سزودكم بروابط بشروحات وروابط تحميل أفضل تحميل برنامج الكتابه على الفيديو للكمبيوتر عربي مجانا.

هل تسعى خلف تنزبل برنامج للكتابه على الفيديو بالعربى وأضافة المؤثرات للكمبيوتر ؟ إذا كنت كذلك, فأنت في المكان لصحيح. حيث تستطيع الآن من خلال هذه المقالة تحميل برنامج الكتابه على الفيديو للكمبيوتر عربي مجانا, برنامج تعديل الفيديو والكتابة عليه عربي اون لاين بكل سهولة.

ملاحظة : كافة روابط تحميل برنامج الكتابة على الفيديو بشكل متحرك للكمبيوتر عربي مجانا اخر اصدار 2023 متاحة في نهاية الشرح. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال. حيث إن هدفنا هو الارتقاء بالمحتوى العربي التقني.

برنامج تعديل الفيديو والكتابة عليه

يصنف تنزيل برنامج الكتابة على الفيديو بالعربي بأنه من أفضل البرامج المجانية المتاحة في الأسواق في الوقت الراهن. حيث إنها متخصصة في مجال تعديل الفيديوهات و الكتابة عليها. بالإضافة إلى إدراج الثأتيرات المختلفة والجميلة عليها.

أيضاً ينبغي الإشارة إلى أن برنامج الكتابة على الفيديو مجانا لا يتطلب مساحة قرص كبيرة أو إمكانيات تشغيل عالية. كما أنه سهل من حيث الاستخدام سواء بالنسبة للمبتدئين أو المحترفين.

تستطيع من خلال البرنامج الكتابة على الفيديو و تغيير نوع الخط و الحجم و اللون. بالإضافة إلى إمكانية دمج الصور و الفيديوهات , و مجموعة أخرى من الخيارات المتاحة من أجل تحسين الجودة كتعديل السطوع و التباين , و العديد من المزايا الأخرى الرائعة .برنامج الكتابه على الفيديو للكمبيوتر عربي مجانا

مميزات برنامج تعديل الفيديو والكتابة عليه عربي

يتيح لك تحميل برنامج الكتابه على الفيديو للكمبيوتر عربي مجانا مجموعة من المميزات الرائعة التي سوف تدهشك, ومن أهم هذه المميزات:

  1. تستطيع من خلال البرنامج الجمع بين العديد من الصور مع الموسيقى و الفيديوهات في خلفية فيديو واحدة .
  2. كذلك سرعة كبيرة في الأداء و هذا بسبب أنه لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز .
  3. يدعم كافة الصيغ لتصميم فيديو احترافي .
  4. بالإضافة إلى مشاركة محتواك على قناتك على اليوتيوب أو على منصات التواصل الاجتماعي .
  5. أيضاً تستطيع تعديل و قص الفيديوهات .
  6. الكتابة على الفيديو باللغة العربية مع تغيير نوع الخط و الحجم و اللون .
  7. تحسين الجودة و هذا لإحتوائه على العديد من الثأثيرات .

بديل برنامج تعديل الفيديو والكتابة عليه اون لاين

بعدما اصبح تعديل الفيديو و الكتابة عليه أمراً لا بد منه في الوقت الراهن , تم إتاحة مجموعة من المواقع الالكترونية دون الحاجة إلى برامج, ومن ضمنها :

موقع kipwing

موقع kipwing يعتبر من أفضل المواقع الالكترونية التي نستطيع من خلالها الاستغناء عن تحميل أي برنامج. و هذا يعود إلى أنه يوفر مزايا متعددة, ومن ضمنها ميزة الكتابة على الفيديو دون أن تجبر على توقيفه. كما أنه يمكننا من خلاله دمج مقاطع صوتية و التعديل عليها , دون الحاجة إلى إجرء عملية التسجيل على الموقع. كما أنه يغنيك عن تحميل برنامج الكتابه على الفيديو للكمبيوتر عربي مجانا .

موقع pixiko

موقع pixiko هو عبارة عن موقع يقدم خدمات التعديل والتزيين على مقاطع الفيديو بشكل احترافي, و كتابة ملاحظات او أي أمر آخر. كذلك يتميز الموقع بسهولة كبيرة من حيث التعامل والاستخدام في تعديل الفيديوهات خاصة للمبتدئين .

بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى, مثل إدراج مقاطع صوتية و التعديل عليها , و المزيد المزيد الكثير. وهذا الموقع يغنيك عن تحميل برنامج الكتابه على الفيديو للكمبيوتر عربي مجانا.

افضل برنامج للكتابه على الفيديو بالعربى وأضافة المؤثرات للكمبيوتر

إذا كنت تحتاج إلى تحميل أفضل البرامج لتعديل الفيديوهات عليك أن تقوم بإختيار أحد البرامج التالية :

برنامج Lightworks

يعد محرر فيديو Lightworks من بين عدد قليل من أنظمة التحرير الحائزة على جوائز أكاديمية والتي ابتكرت قطعاً رئيسية في هوليوود مثل Moulin Rouge و Mission Impossible و Notting Hill. كما يستخدم هذا المحرر غير الخطي عناصر تحكم بديهية وتأثيرات تحرير في الوقت الفعلي لوسائط الفيديو. اكتسبت Lightworks بلا شك اعترافاً هائلاً بين المحررين وفناني الفيديو في جميع أنحاء العالم. لقد تجاوزت شعبيتها الصناعية الآن الحدود ويتم استخدامها من قبل آلاف المستخدمين لأغراض مختلفة.

أتاحت الميزات والتحديثات الإضافية الآن للمستخدمين يوميًا تحرير وإنشاء مقاطع الفيديو بسهولة. يمكن استخدام برنامج تحرير الفيديو Lightworks لجميع أنواع التحرير، سواء كنت ترغب في إنشاء فيلم قصير لمشروع عملك، أو لديك مهمة فيديو مستحقة، سيساعدك هذا البرنامج على تحقيق هدفك بسهولة. صنفته الميزات المتعددة لهذا النظام من بين الأفضل.

ميزات تحميل برنامج الكتابه على الفيديو للكمبيوتر عربي مجانا Lightworks  :

  • Lightworks تنزيل مجاني وآمن.
  • Lightworks أحدث إصدار.
  • يعمل مع جميع إصدارات Windows.
  • اختيار المستخدمين.
  • كما ان البرنامج يدعم اللغة العربية , بالإضافة إلى امكانية التاثير على النص .

برنامج الكتابة على الفيديو مجانا Filmora 9

يبسط فيلمورا عملية تحرير الفيديو. قم بإضفاء الحيوية على محتوى YouTube أو أفلام الزفاف أو صفحة الوسائط الاجتماعية باستخدام أدوات قوية مثل مرشح الخلفية وصانع الرسوم المتحركة.

يحتوي برنامج الكتابة على الفيديو مجانا Filmora أيضاً على ميزة الخط الزمني الفريدة التي تدمج مثيلات متعددة من المقطع لإنشاء مسار جديد تماماً. ابدأ في تعلم كيفية تحرير مقاطع الفيديو وإنشاء مقاطع فنية باستخدام 9 Filmora. ادخل إلى الوضع السهل بمجرد تنزيل التطبيق. يحتوي هذا الوضع على أبسط وظائف السحب والإفلات لمساعدتك على المضي قدماً. أيضاً تتيح لك نسبة العرض إلى الارتفاع القابلة للتعديل تخصيص حجم شاشة مشروعك.

يوفر وضع الميزات الكاملة في 9 Filmora إعداداً أكثر تقدماً. ارتقِ بتجربتك الإبداعية إلى المستوى التالي بمجرد أن تتقن الأساسيات. قم بتحسين التشغيل باستخدام التراكبات وفلاتر الخلفية. اسحب مقطع فيديو آخر من مصدر مختلف وقم بإفلاته مباشرة على نفس المخطط الزمني لإجراء المونتاج.

قم بالتسجيل للحصول على حساب Wondershare للوصول إلى مجموعة ضخمة من قوالب الفيديو المجانية والمؤثرات الصوتية وموسيقى الخلفية لتحسين المحتوى الخاص بك. تأتي هذه كإضافات قابلة للتنزيل وبالتالي لديك الحرية في تعديلها أو إنشاء تأثيرات خاصة بك.

تحقق من صفحة المجتمع للحصول على مساعدة إضافية. يحتوي تحميل برنامج الكتابه على الفيديو للكمبيوتر عربي مجانا 9 Filmora على قاعدة معجبين صلبة تقدم العديد من البرامج التعليمية المفيدة للمبتدئين والمستخدمين المتقدمين. شارك تجربتك وأدلةك مع زملائك من المحررين. يستجيب مركز الدعم بسرعة كبيرة.

بفضل التحديث الأخير أصبح تحميل برنامج الكتابه على الفيديو للكمبيوتر عربي مجانا هذا يدعم اللغة العربية. و يعمل بكفاءة عالية و بدون اي مشاكل , و لا يتطلب موارد حاسوب كبيرة . إذا كنت تريد تحميل أفضل برنامج الكتابه على الفيديو للكمبيوتر عربي مجانا ففكر في هذا البرنامج.

تحميل برنامج الكتابه على الفيديو للكمبيوتر
تحميل برنامج الكتابه على الفيديو للكمبيوتر عربي مجانا

برنامج Openshot

OpenShot هو محرر فيديو مجاني مفتوح المصدر ومتوفر على نطاق واسع على العديد من المنصات. يمكنك تغيير عرض التطبيق وفقاً لخبرتك. يمكنك الحصول على عرض بسيط ، أو عرض متقدم ، مع ميزات مختلفة في كل واحدة. بنقرة واحدة فقط يمكنك استيراد ملفات الوسائط الخاصة بك. من خلال النقر يمكنك التعديل بسهولة على الملف وإنشاء الجدول الزمني للفيديو الخاص بك. كما يحتوي هذا التطبيق على الكثير من الانتقالات التي يمكنك إضافتها إلى الفيديو الخاص بك. كما يوفر مجموعة متنوعة من العناوين والتأثيرات والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد.

لا يحتوي تحميل برنامج الكتابه على الفيديو للكمبيوتر عربي مجانا محرر فيديو OpenShot على منحنى التعلم تماماً مثل البرامج الأخرى ولكنه أيضاً ليس بنفس القوة. بعض من أفضل الميزات التي ستجدها عند تحميل برنامج الكتابه على الفيديو للكمبيوتر عربي مجانا هذا هي الحركة البطيئة وتجريد الصوت. باستخدام هذه الميزة ، استخدم صوت الفيديو الخاص بك في بودكاست ، أو استخدم صوت بودكاست في الفيديو الخاص بك. إنه متعدد الاستخدامات للغاية بواجهته البسيطة وسهولة استخدامه.

يقدم OpenShot سلسلة من اختصارات لوحة المفاتيح القابلة للتخصيص. يمكنك تبسيط عملك عن طريق أخذ بعض الاختصارات أثناء تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك.

يتمتع تحميل برنامج الكتابه على الفيديو للكمبيوتر عربي مجانا هذا بالكثير من الإمكانات حيث أصبح سريعًا أحد أفضل برامج تحرير الفيديو في السوق.

Shotcut برنامج للكتابه ع الفيديو

تحميل برنامج الكتابه على الفيديو للكمبيوتر عربي مجانا Shotcut مجاني تماماً للتنزيل، وهو برنامج تحرير فيديو قوي وكامل الميزات يعمل عبر عدد من الأنظمة الأساسية. يحتوي البرنامج مفتوح المصدر على واجهة قابلة للتخصيص ويعمل بشكل جيد حتى مع أجهزة الكمبيوتر ذات النهاية المنخفضة. مما يجعله مناسباً ليس فقط لصانعي الفيديو الهواة. ولكن أيضاً لمن لديهم متطلبات تقنية أكثر. باستخدام Shotcut لصناعة الأفلام، يكون من السهل استيراد الفيديو والقطع والربط وإضافة انتقالات وعناوين وتأثيرات سريعة وبسيطة.Shotcut

تحميل برنامج الكتابة على الفيديو بشكل متحرك Kdenlive

Kdenlive هو محرر فيديو قوي ونظام تشغيل Windows مصمم باستخدام أطر عمل KDE. يتعامل إطار عمل MLT مع الكثير من معالجة الفيديو نفسها. ضع في اعتبارك أنك قد تحتاج إلى تنزيل FFmpeg أو بعض برامج الترميز الأخرى مفتوحة المصدر أيضاً لجعلها تعمل مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تتضمن الميزات الأساسية مخططًا زمنيًا بمسارات متعددة وقائمة مقاطع وانتقالات وتأثيرات أخرى.

يتميز بواجهة مستخدم بسيطة , و يحتوي على العديد من الأدوات المهمة لتعديل الفيديوهات بإحترافية عالية , كما انه يدعم اللغة العربية .kdenlive

تحميل برنامج الكتابة على الفيديو بالعربي

يتيح لك البرنامج عدة ادوات رائعة لتصميم فيديو احترافي عالي الجودة , و لا يحتاج البرنامج إلى معدات ضخمة , كما أنه يعمل بكفاءة عالية .

كما يتيح لك امكانية كتابة النصوص على الفيديو بالعربية , و وضع ثأتيرات عليها , و لتحميل البرنامج لابد من اتباع الخطوات التالية :

  • التوجه الى أسفل المقال و النقر على بدأ التحميل, ومن ثم ستكون بدورك قد قمت بالنقر على رابط تحميل البرنامج .
  • تثببت البرنامج بالنقر على الملف الذي تم تحميله.

وأخيراً كنا أمام شرح مفصل حول مزايا وأداوات واستخدام وتنزيل وتحميل برنامج الكتابه على الفيديو للكمبيوتر عربي مجانا، إذا واجهتك أي مشكلة أو كان لديك أي استفسار فيمكنك الاستفسار من خلال التعليقات وسنجيب عليك في أسرع وقت، كما يمكنك الإطلاع على مزيد من البرامج والتطبيقات ,والألعاب من هنا.

تنصل: روابط تحميل برنامج الكتابة على الفيديو بشكل متحرك للكمبيوتر عربي مجانا اخر اصدار 2023 المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر، فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!