تحميل برنامج اوبر uber للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2022

تحميل تطبيق أوبر للسائق

تحميل برنامج اوبر uber، هو مقالنا لهذا اليوم هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الوصول اليها العديد من المستخدمين من كافة أنحاء العالم.

يوفر لك تطبيق اوبر خدمة رائعة للغاية من حيث الأمان والسلامة، كونك تستطيع معرفة جميع المعلومات عن السائق الذي سيقلك لوجهتك، ومعلومات السيارة التي ستاخذك لوجهتك وكل ذلك بنقرة زر. نعم فموضوع الأمن والسلامة يعتبر احد اكثر الاهتمامات لشركة اوبر وذلك لكسب ثقة العملاء من جميع أنحاء العالم.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل برنامج اوبر uber للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2022. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

نبذة مختصرة حول تنزيل ابلكيشن اوبر

تحميل برنامج اوبر هو تطبيق لمشاركة الرحلات يربط الركاب بالسائقين. من خلال تواجدها في أكثر من 40 دولة وأكثر من 100 مدينة حول العالم، تتيح لك تنزيل برنامج أوبر للراكب استئجار سائق بشكل خاص وبسعر مناسب بنقرة واحدة فقط.
تنزيل برنامج اوبر هو بديل لسيارات الأجرة العادية؛ بدلاً من استدعاء سيارة أجرة في الشارع أو حجز واحدة عبر الهاتف، يتيح لك هذا التطبيق طلب سائق خاص بنقرة زر واحدة.

مع تنزيل تطبيق اوبر، يمكنك الاختيار من بين خمس فئات من المركبات تتراوح من الاقتصادية (uberX) إلى الفاخرة (LUX)، على الرغم من عدم توفر هذه الخيارات في كل مدينة.

قبل أن تطلب سائقاً، يمكنك الحصول على عرض أسعار عن طريق إدخال نقطة البداية ووجهتك. في حين أنه مجرد تقدير، إلا أنه دقيق جداً لما ستدفعه.

على عكس سيارات الأجرة التقليدية، يتم الدفع فقط من خلال التطبيق. يمكنك الدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو PayPal أو Google Wallet وحتى تقسيم الفاتورة مع زملائك المسافرين. يمكنك أيضًا استخدام الرموز للحصول على خصومات في الرحلة.

بعد الرحلة، تتيح لك أوبر تقييم الخدمة وترك تعليق يمكن للمستخدمين الآخرين الوصول إليه. لاحظ أنه يمكن للسائقين أيضاً ترك تعليقات حول عملائهم.

تحميل تطبيق أوبر للسائق
تحميل تطبيق أوبر للسائق

تحميل ابلكيشن اوبر

لاستخدام وتنزيل تطبيق اوبر، يجب عليك أولاً التسجيل في الخدمة. ستحتاج إلى إدخال معلوماتك الشخصية (الاسم وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف والتفاصيل المصرفية أو حساب PayPal). وكذلك إعداد كلمة مرور. بمجرد الاتصال، تظهر خريطة مع موقعك.

استدعاء السائق أمر بسيط للغاية. باستخدام تحديد الموقع الجغرافي، يكتشف تحميل برنامج اوبر تلقائياً مكانك ويقدم نقطة التقاط. يمكن أيضاً ضبط هذا يدوياً على الخريطة. بعد ذلك، كل ما عليك فعله هو الضغط على الزر للاتصال بالسائق؛ سيتم إبلاغ الشخص الأقرب إليك بطلبك. إذا وافق السائق، ستتلقى رسالة نصية قصيرة مع التأكيد. بفضل الموقع الجغرافي، ستتمكن أيضاً من متابعة السائق في الوقت الفعلي على الخريطة وهو يشق طريقه.

يتم تنفيذ كل شيء مباشرةً من خلال التطبيق ، لذلك لن تضطر أبداً إلى الاتصال أو القلق بشأن وجود نقود كافية للدفع، والخدمة بشكل عام أفضل بكثير وأكثر خصوصية من خدمة سيارات الأجرة العادية.

الخدمة تجذب الكثير من الناس لأنها سهلة الاستخدام، وهي شخصية أكثر من الحصول على سيارة أجرة ، وبأسعار معقولة جداً.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:-

خصائص عامة في تحميل تطبيق اوبر

  1. الأسعار في المستوى العادي. ويعتبر ارخص من التاكسي وارخص المواصلات في مصر. كما أنه سريع يوصلك الى المكان الذي تريد الوصول اليه.
  2. يمكنك الاستمتاع بتجربتك مع خدمة أوبر uber يمكنك اختيار سيارة فخمة مثل سيارة Uber BLACK. ويوجد المزيد من الاختيارات.
  3. اوبر برنامج لمشاركة المشاوير.
  4. لا يوجد صعوبة في طلب تطبيق أوبر uber كل ما عليك هو فتح التطبيق ثم استخدام موقعك ليحدد اقرب شخص لك ثم يطلب لك اقرب شخص ثم يأتي اليك.
  5. ويمكن الدفع الى السائق مباشرة او من خلال الفيزا الخاصة بك السائق.
  6. يوجد خصومات تصل الي 25% او 50% يصلك رسالة الى الهاتف كوبون الخصم ثم تشغيل الخدمة. ثم اطلب اوبر uber ثم حدد مشوارك. ثم تصل الى مشوارك ثم تدفع نصف الأجرة المطلوبة خدمه جميله جدا.

مميزات تنزيل برنامج اوبر وكريم

  • تطبيق مجاني لجميع مستخدمي منصة اندرويد.
  • واجهة التطبيق سهلة الاستخدام تزودك بمعلومات تحدد المكان الفعلي لسيارة الأجرة.
  • يمكنك التطبيق من تقييم الخدمة بعد الانتهاء من رحلتك مع حفظ خصوصية المستخدم.
  • يقوم التطبيق بإرسال رسالة بريد إلكتروني بإيصال الخصم لبريدك الخاص.
  • تستطيع متابعة حركة سيارة الأجرة عبر خارطة معينة في التطبيق.
  • سعر الأجرة مناسب وبحسب نوع السيارة المطلوبة.
  • كل طلبات الحصول على سيارة أجرة يتم تحويلها لأقرب سائق لمنطقتك وذلك بسرية لضمان حصولك على الخدمة من دون أي عنصرية متعمدة بحسب العرق، والجنس، والمنطقة المراد الوصول إليها.
  • يمكنك تنزيل برنامج اوبر وكريم من الحصول على تخمين لأجرة التاكسي المتوقعة. وذلك بعد إدخال مكانك ووجهتك المقصودة.
  • يمكنك التطبيق من رؤية اسم السائق ونوع المركبة التي سوف تقلك لوجهتك المقصودة. بالإضافة إلى ذلك رقم رخصة القيادة وتقييم السائق من قبل الركاب.
  • تستطيع مشاركة طريقك مع أصدقائك وأهلك لتسمح لهم بمتابعة طريقك وتقدير وقت وصولك.

    تحميل ابلكيشن اوبر
    تحميل ابلكيشن اوبر

وفي النهاية كان هذا المقال مراجعة كاملة وتامة لمميزات وأدوات وإستخدام وتنزيل وتحميل برنامج اوبر uber للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2022. إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار ضعه في تعليق في أسفل المقال وسوف نكون سعداء بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة. كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقاتالألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر.

روابط تحميل برنامج اوبر

تنصل: روابط تحميل برنامج اوبر uber للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2022 المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر, فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات البرنامج. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى