تحميل برنامج تسجيل صوت مع صدى ومؤثرات

تحميل برنامج تسجيل صوت مع صدى ومؤثرات, هو مقالنا لهذا اليوم, فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية, هل سبق لك أن ندمت على عدم تسجيل محاضرة صفية مهمة أو اجتماعات عمل أو حتى محادثة هاتفية. لحسن الحظ، توفر لنا التكنولوجيا الحديثة مجموعة متنوعة من الخيارات البسيطة اليوم لتسجيل الصوت الذي تريده، لذلك ليس لديك أي عذر لعدم القيام بذلك. دعنا الآن نلقي نظرة على أفضل برنامج تسجيل الصوت على جهاز الكمبيوتر والهاتف, وهو برنامج تم تطويره وتصميمه لتسجيل أي صوت تسمعه، حيث ستحصل على ما تسمعه في أي وقت وأي مكان, وبصوت واضح من خلال تحميل وإستخدم برنامج تسجيل صوت مع صدى ومؤثرات.

أيضاً بدلاً من حمل جهاز تسجيل منفصل، يمكنك تنزيل تطبيق تسجيل صوتي على هاتفك. سواء كنت صحفياً تجري مقابلة، أو محققاً يتحدث مع شاهد، أو مدوناً يؤلف جزءاً جديداً من المحتوى، فإن مسجل الصوت هو أداة مفيدة تحت تصرفك. فقط ضع في اعتبارك أنه لا يتم إنشاء جميع تطبيقات التسجيل الصوتي على قدم المساواة. يحتوي بعضها على وظائف إضافية قد تجدها مفيدة، مثل القدرة على طلب نسخة مباشرة من التطبيق.

هل تسعى خلف تحميل برنامج تسجيل صوت مع صدى ومؤثرات ؟ إذا كنت كذلك, فأنت في المكان الصحيح, حيث تستطيع  الآن من خلال موقعنا, وبكل سهولة تنزيل برنامج حفظ صوت مجانا للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر.

تحميل برنامج تسجيل صوت مع صدى ومؤثرات
تحميل برنامج تسجيل صوت
ملاحظة : كافة روابط تحميل برنامج تسجيل صوت مع صدى ومؤثرات للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون متاحة في نهاية الشرح، وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

برنامج تسجيل صوت مع صدى

برنامج تسجيل الصوت مع صدى, هو برنامج مبتكر مصمم ليسمح لك بتسجيل الأصوات – أي صوت يمكنك تحويله إلى ما يشبه الموسيقى, أفضل تنزيلات الصوت لنظام التشغيل ويندوز وللموبايل, يمكنك بكل سهولة من خلال برنامج تسجيل صوت مع صدى أن تغير صوتك, ومن ثم الاستمتاع بصوتك المعدل, وهو كذلك أداة لحفظ أي صوت والتعديل عليه, وجعل صوتك يبدو رائعا, لمشاركته مع أصدقاءك على منصات التواصل الاجتماعي, ويعمل البرنامج على كافة أجهزة الاندرويد والايفون والكمبيوتر, وهذا يدل على النجاح الكبير الذي حققه البرنامج, والذي دفع الشركة المطورة له إلى إصدار نسخ متنوعة لكافة أنظمة التشغيل.

عندما تقوم بحفظ الصوت, يمكنك قص اجزاء التسجيلات ونسخها ولصقها, ثم إضافة تأثيرات مثل الصدى و التضخيم وتقليل الضوضاء والمزيد الكثير.

مميزات تحميل برنامج تسجيل

برنامج تسجيل صوت مع صدى ومؤثرات, هي أداة تمكنك من الحصول على التغيير الصوتي الأكثر متعة وإبداعاً, وتأثير صوت الصدى الرائع، حيث يمكنك إضافة تأثير صوت صدى جديد إلى مسجل الصوت الخاص بك، وستكون أي مذكرة صوتية مثالية, وفيما يلي أهم مميزات البرنامج :
  1. إمكانية تسجيل الملفات الصوتية بكافة الصيغ, وبجودة عالية.
  2. ميزة إدراج التأثيرات الصوتية إلى التسجيل من خلال تضخيم الصوت وعمل صدى له والمزيد.
  3. ميزة دمج العديد من التسجيلات الصوتية في ملف واحد.
  4. التحكم التام بمستوى الصوت, وسرعته.
  5. يشتغل البرنامج على أجهزة الاندرويد والايفون والكمبيوتر.
  6. التطبيق مجاني وخفيف الوزن, مع واجهة استخدام سهلة وبسيطة للغاية.

طريقة تسجيل صوت مع صدى

قبل الشروع في عميلة التسجيل, يجب عليك أن تتأكد من بعض الإعدادات الخاصة بالبرنامج؛ لتحسين جودة التسجيل, لذلك سنتكلم من خلال هذه الفقرة حول إعدادات تسجيل أو حفظ الصوت :

  • تحميل تطبيق حفظ الصوت, و تثبيته على جهازك الخاص .
  • التثبت من خلو المكان المراد التسجيل به من الملوثات السمعية والضوضاء, لتجنب الأصوات التي ربما تكون مستحيلة المسح.
  • التأكد من وضع الميكروفون, ووصله بجهازك .
  • القيام بتشغيل مسجل الصوت أو برنامج تسجيل الصوت للكمبيوتر mp3, والبدأ بعملية تسجيل وحفظ الصوت دون مؤثرات.
  • بعد أن تنتهي من عملية إجراء التسجيل, عليك الذهاب إلى خيار إضافة مؤثرات.
  • ومن ثم قم بإختيار إضافة صدى صوت, أو تفخيم الصوت أو أي مؤثر آخر, ومن ثم أختر درجة الصدى أو المؤثر الذي أخترته.
  • وأخيراً الضغط على أيقونة حفظ الملف الصوتي بصيغة MP3.

بمجرد الانتهاء من التسجيل داخل مسجل الصوت أو برنامج تسجيل الصوت للكمبيوتر mp3، يمكنك إعادة تشغيله كما تريد. اضغط على إعادة التشغيل أثناء تشغيل التسجيل بالفعل وسيتم تشغيله مرة أخرى في الجزء العلوي. يمكنك أيضاً إعادة تعيينها إذا لم تعجبك المذكرة الصوتية الأولى المسجلة, وتريد تسجيل صوت آخر بعد ذلك.

تحميل برنامج تسجيل صوت مع صدى ومؤثرات

برنامج تسجيل صوتي فعال يضع قوة هائلة في متناول اليد. علاوة على ذلك، يتم تحميله بالعديد من الميزات (التحرير) والقدرة على تصدير الأدوات التي تعمل بشكل فعال مع الوسائط المتعددة على جهاز كمبيوتر والموبايل. يمكنكتحميل برنامج تسجيل صوت مع صدى ومؤثرات مجانا على أجهزة الاندرويد والايفون والكمبيوتر, برنامج رائع لتحسين صوتك والتفاخر به بين أصدقائك وعائلتك.

برنامج تسجيل صوت للاندرويد

تطبيق voice recording هذا مفيد جدا لحفظ أي صوت و ملفات MP3 و الموسيقى , و هو متاح مجانا على الأجهزة التي تشتغل على نظام الاندرويد .

سيسمح لك مسجل الصوت المجاني هذا بتسجيل الصوت كملف رقمي للمشاركة أو التحويل إلى فيلم أو القيام بأي شيء آخر تريده. مقارنة بمعظم البرامج الأخرى ، لن يقلل ذلك من جودة الصوت عند إنشاء البرنامج.
والأفضل من ذلك كله، أن هذا البرنامج مجاني تماماً بينما يكلف معظم البرامج الأخرى التي لها وظائف مماثلة أو أسوأ الكثير من المال. بدلاً من استخدام البرامج التي تكلف المال ولا تعمل حتى بشكل جيد، يمكنك تنزيل برنامج تسجيل الصوت المجاني هذا وتجربته. كما أن سهولة استخدام مسجل الصوت المجاني أعلى بكثير مما يعتقده معظم الناس. تم تصميمه مع وضع واجهة مستخدم بسيطة في الاعتبار، وسيتمكن أي شخص يمكنه اتباع التعليمات من استخدام مسجل الصوت المجاني هذا بكل سهولة.

تنزيل برنامج تسجيل للايفون

مسجل صوت محمول. يسهّل التصميم الجديد والعصري تسجيل الملاحظات الشخصية ومشاركتها واللحظات العائلية ومحاضرات الفصل وغير ذلك الكثير. تتيح لك أدوات التحرير مثل القطع والإدراج والاستبدال ضبط تسجيلاتك. ومع دعم iCloud، يمكنك التقاط الصوت أثناء التنقل باستخدام جهاز iOS الخاص بك.

يتيح لك تطبيق حفظ الصوت للايفون, من حفظ صوتك أو موسيقى في جهاز الايفون والايباد الخاص بك, و تشغيلها مرة أخرى مع صدى و مؤثرات رائعة.تحميل برنامج تسجيل صوت مع صدى

تحميل برنامج تسجيل للكمبيوتر mp3

يعمل برنامج تسجيل صوت مع صدى ومؤثرات على الكمبيوتر العادي والمحمول, ويدعم كافة أنظمة التشغيل Windows, ويدعم كذلك نظام التشغيل Mac, ولذلك هو يعتبر البرنامج الأول في مجال تسجيل الصوت مع مؤثرات وحركات لا يمكن لك أن تتخيلها دون أن تقوم بتجريبه.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل برنامج تسجيل الصوت مع صدى ومؤثرات للكمبيوتر وللموبايل mp3, برابط مباشر مجانا، وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات, فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات, وسنكون سعداء بالإجابة عليكم، كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا, وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,والألعاب من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى