محتويات المقال

تنزيل برنامج المشي مقابل المال Sweatcoin للجوال اخر اصدار 2023

تطبيق سويت كوين Sweatcoin APK 2023 من أشهر التطبيقات التي أحدث ضجة في الآونة الأخيرة، حيث يشجع مثل هذا التطبيق الأشخاص على الرياضة وربح المقال في وقت واحد. لذا فإن فوائده كثيرة ومميزاته رائعة ومثيرة. فهو يمثل متجر ومحفظة الكترونية يمكن من خلال التبادل والشراء وعقد الصفقات. ونظراً لأهمية هذا التطبيق فسيكون تحميل تطبيق سويت كوين Sweatcoin APK 2023 للاندرويد و للايفون اخر اصدار من موقع ان مكس برابط مباشر لكل مستخدمي الاندرويد الذين يمارسون عادات رياضة كالمشي يوميا. وفي المقابل فإن برنامج المشي يمنحك ربح فلوس، حيث بمجرد تنزيل  sweatcoin سيقوم الأخير بتحويل مجهودك الرياضي إلى مال يمكنك الاستفادة منه من خلال سحبه أو الشراء به عبر المتجر. وذلك تشجيعاً لكل من يريد البدء في ممارسة النشاط الرياضي والحصول على جسد جيد وصحة ممتازة.

تحميل تطبيق sweatcoin من التطبيقات التي نالت شيوعاً كبيراً في الآونة الأخيرة، حيث برز على قائمة  أعلى التطبيقات تحميلاً خلال الفترة الماضية. لأن sweatcoin تحميل يقوم بإحصاء عدد خطواتك يويماً ويحرص على تتبع نشاطك الرياضي. بالإضافة إلى تشجيع المستخدمين من خلال دفع العملة الرقمية لك، والتي تسمى Sweatcoin، والتي يمكنك سحبها أو إنفاقها على شراء ما شئت من الأدوات والأجهزة الرياضية والتدريب على اللياقة البدنية والتغذية الصحية وغير ذلك العديد.

تحميل برنامج sweatcoin للايفون
تحميل برنامج sweatcoin للايفون

تنزيل تطبيق سويت كوين sweatcoin للاندرويد وللايفون اخر اصدار مجانا

شعار برنامج المشي مقابل المال هو كلما تحركت أكثر أصبحت أكثر لياقة وصحة وأصبحت أكثر راحة وغنى. كما يمكنك أيضاً من خلال تحميل برنامج المشي sweatcoin للاندرويد أن تمارس الرياضة في المنزل أو في الشارع أو النادي أو أي مكان وأن تحصل مقابل ذلك على عملات تحميل تطبيق sweatcoin الخاصة التي توازي عملات حقيقية يمكن استبدالها أو الشراء بها.

حيث سيتيح لك برنامج المشي بفلوس sweatcoin تتبع تقدمك من خلال عد الخطوات ومراقبة نشاطك التمريني. مع إمكانية الشراء عبر العروض الموجودة بمتجر برنامج سويت كوين بخصومات ومنتجات حصرية.

تستطيع تحميل برنامج سويت كوين Sweatcoin على هاتفك الذكي من نوعي الأندرويد أو الأيفون. بالإضافة إلى ساعتك الذكية على Apple Watch. مع الإشارة إلى تطوير التطبيق ليلائم العمل على ساعات الاندرويد أيضاً خلال الفترة القريبة القادمة.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل و تحميل برنامج سويت كوين Sweatcoin مجانا اخر اصدار 2023 متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

شرح برنامج sweatcoin تحميل للاندرويد وللايفون

من أعظم المشاكل التي يجب أن نواجهها عند ممارسة الرياضة هو الدافع لدينا. في معظم الأوقات، لا يكفي مشاهدة الملفات الشخصية على فيس بوك أو انستغرام المليئة بالرجال والفتيات الأقوياء والملائمين لتشجيعنا. ولكن ماذا لو تم الدفع لك مقابل ممارسة الرياضة؟ هذا هو بالضبط ما يقدمه لنا تحميل برنامج sweatcoin، وهو تطبيق يسجل نشاطك البدني ويحوله إلى عملته الافتراضية الخاصة لشراء المنتجات من متجره. الفكرة بسيطة حيث كلما كنت أكثر نشاطاً، زاد عدد عملات التعرق التي ستتلقاها.

بمعنى أن وظيفة تحميل برنامج سويت كوين Sweatcoin هي تحويل خطواتك إلى عملة رقمية. حيث يمكنك إنفاق الأموال المكتسبة من برنامج المشي sweatcoin على شراء السلع والخدمات وانشاء العديد من التجارب مع المستخدمين الآخرين أو من خلال متجر التطبيق أو يمكنك التبرع للجمعيات الخيرية أو تبادلها مع أصحابك أو عائلتك.

آلية العمل بعد تحميل تطبيق الربح من المشي

بعد تنزيل تطبيق sweatcoin سوف يكون عمل البرنامج وفق ثلاث خطوات، كما يلي:

  • الخطوة الأولى: يتم من خلال موقع GPS، تتبع وتسجيل الخطوات التي قطعتها والمسافة المقطوعة.
  • الخطوة الثانية: بعد التحقق من الخطوات، سيتم تحويل الأخيرة إلى عملة افتراضية. ستكافأ بـ 0.95 قطعة نقدية على كل 1000 خطوة.
  • وأخيراً الخطوة الثالثة: حيث يتم إنشاء هذه العملات في محفظة تحميل برنامج المشي بفلوس. ويمكننا استخدامها في المنتجات والخدمات المتوفرة في متجر التطبيق. كما يمكننا شراء تجارب مثل دروس اليوجا أو أشياء مثل الهواتف الذكية أو الساعات الذكية. ومع ذلك، يمكنك أيضاً التبرع بالعملات المعدنية المكتسبة للجمعيات الخيرية إذا كنت ترغب في ذلك.

    تحميل تطبيق الربح من المشي
    تحميل تطبيق الربح من المشي

مميزات تحميل برنامج الخطوات sweatcoin للايفون وللاندرويد

يتميز تنزيل برنامج المشي يعطي فلوس sweatcoin بالكثير من الميزات التي جعلت عددا كبيراً من المستخدمين يولون وجهتهم نحوه، ومن هذه الميزات:

  • عد الخطى من خلال تحميل تطبيق سويت كوين sweetcoin، حيث يتم تشغيلة في الخلفية، دون استهلاك عمل البطارية. وذلك لحساب عدد خطواتك وتتبع المسافة التي ستقطعها سيراً بمقاييس طول متعددة.
  • وجود متجر Marketplace والذي يمكنك من الحصول على عروض حصرية مجانية وخصومات وجوائز ستجدها في المتجر فقط. ويمكنك استبدال العملات الرقمية التي سوف تحصل عليها من خلال مدة نشاطك واستخداماتك للبرنامج. مما أدى إلى زيادة اعداد تحميل برنامج سويت كوين من متجر بلاي والمتاجر الأخرى المنتشرة على الويب.
  • الكسب من الحركة أو التمرينات، وهي فكرة برنامج سويت كوين sweetcoin لتشجيع المستخدمين على الحفاظ على صحتهم وياقتهم البدنية من خلال دفع عملات رقمية مجزية إلى حد ما.
  • يمكنك استخدام عملاتك المكتسبة Sweatcoin للمساعدة في الأعمال الخيرية المختلفة من قبل المنظمات غير الحكومية والتبرعات. وذلك عن طريق تحويل عملة Sweatcoin إلى عملة الدولار الأمريكي. ومن ثم تحويلها إلى المنظمات الخيرية المستهدفة.
  • برنامج Sweatcoin سيسهل عليك عد الخطوات وقياس المسافة التي قطعتها ماشياً أو راكضاً من خلال الموبايل فقط وبدون أي أجهزة أخرى. لكن يلزم تحميل sweetcoin وجود سينسور عد الخطوات pedometer المدمج في معظم الجوالات الحديثة.
  • الأمان التام عند تحميل برنامج سويت كوين Sweatcoin الذي يستخدم خوارزمياته الخاصة لحساب خطواتك فقط. وهذا يعني أنه على عكس التطبيقات الأخرى التي تقوم بتتبع موقعك. كما أن الشركة المطورة تذكر أنها لا يتعين عليها مشاركة أي معلومات للمستخدمين مع طرف ثالث. أي ستكون بياناتك خاصة وليست قابلة للمشاركة.
  • حجم تنزيل Sweatcoin معقول إلى حد ما. بالإضافة إلى أنك ستقوم بتحميله مباشرة.

فكرة تنزيل متعقب خطوات المشي من sweatcoin

يتسائل الكثير هل تحميل سويت كوين من التطبيقات الوهمية والمحتالة، ولكن يمكننا الرد من خلال تجارب الآخرين الذين قاموا بالربح من خلاله. يعتبر تحميل برنامج المشي مقابل المال من البرامج الصادقة نوعاً ما. وهناك عدد كبير قد قاموا بجمع عملات نقدية من خلال التطبيق واستفادوا منها. ولكن لا بد من أن نتعرف على أننا لن نربح كل هذه الدولارات بدون أن نبذل مجهود، وأنه كل ما علينا أن نقوم به هو حساب الخطوات التي يقوم البرنامج باحتسابها. وقد ينصحنا البعض أن هذا الامر قد يستحق التجربة طالما أنك تحب رياضة المشي وأنه موضوع سهل وبسيط ويمكن للجميع القيام به بسهولة.

متطلبات تشغيل برنامج سويت كوين Sweatcoin وتشغيله علي الموبايل

يتطلب برنامج المشي مقابل المال بعض الأمور التي قد لا تكون متاحة مع عدد من الجوالات خاصة القديمة ومن هذه المتطلبات

  • نظام تشغيل أندرويد لولي بوب أو ما أعلى 5.1. أي لا يقبل الإصدارات الأقدم من الأندرويد مثل كيت كات 44.2 وما قبله.
  • يتطلب تنزيل برنامج Sweatcoin على الموبايل إلى وجود سينسور عداد الخطي بيدوميتر pedometer كي يعمل بكفاءة. وإن لم يملك جهازك هذا السينسور فسيصبح تطبيق سويت كوين Sweatcoin هو والعدم سواء. فلن يعد خطى سير ولن يعد عملات رقمية.

طريقة تثبيت برنامج سويت كوين Sweatcoin للأندرويد

يمكنكم تحميل برنامج سويت كوين sweetcoin من خلال هذه الخطوات البسيطة:

  • قم بتنزيل برنامج سويت كوين من الرابط أسفل المقال.
  • قم بتثبيت التطبيق من خلال الضغط عليه واتمام التثبيت يدويا كأي تطبيق أخر.
  • افتح برنامج Sweatcoin وقم بتسجيل حساب جديد يمكنك من خلاله الكشف عن رصيد عملاتك بالبرنامج. بالإضافة إلى سجل استخداماتك له.

شرح واجهة تطبيق sweatcoin تحميل مهكر

  1. الحساب الشخصي للتطبيق sweatcoin تحميل مهكر.
  2. الأصدقاء الموجودين أو المدعوين بالبرنامج، ودعوة الأصدقاء تزيد لك في رصيدك من سويت كوين Sweatcoin.
  3. سجل عملك بالبرنامج مع إمكانية دعوة اصدقائك من الفيس بوك.
  4. هذه الأيقونة تخص محفظة التطبيق حيث وجود الرصيد والاطلاع عليه.
  5. ماركت بليس الموجود بتطبيق سويت كوين Sweatcoin. حيث يمكنكم شراء بعض السلع الفيزيائية مثل الجوالات والاكسسوارات والأدوات الصحية وغيرها.

    تحميل برنامج المشي بفلوس
    تحميل برنامج المشي بفلوس

عيوب تحميل تطبيق سويت كوين Sweatcoin APK للموبايل

هناك بعض العيوب البسيطة في نظر البعض ولكن وجب ذكرها للأمانة العلمية في طرح المقال ومن هذه العيوب:

  • أحيانا لا يقوم تحميل برنامج المشي بفلوس بتحويل المال إلى المستخدم أو يأخذ وقت طويل عند التحويل.
  • تحميل برنامج المشي بفلوس يعتمد على الإعلانات للكسب وهذه الإعلانات هي المصدر المدر لكسب المستخدمين.
  • وجود أذونات لا داعي لها في تنزيل برنامج الخطوات sweatcoin مثل الاطلاع على جهات الاتصال. مما دعانا إلى التشكيك في صحة أدعاء الشركة بعدم مشاركة البيانات مع طرف ثالث. أكيد هي مصدر دخل جيد يتم التربح من خلالها عن طريق بيعها من سيرفرات التطبيق.
  • يوجد بعض البرامج المشابهة لبرنامج سويت كوين Sweatcoin مدمج مع الموبايلات تلقائيا مثل موبايلات من نوع شاومي والتي تغنيك عن تحميل برنامج سويت كوين sweetcoin.

أسئلة شائعة عن تحميل تطبيق سويت كوين Sweatcoin متعقب المشي بفلوس

هذه بعض الأسئلة التي قد تأتي في بال عدد من المستخدمين وإجاباتها عن تنزيل برنامج سويت كوين Sweatcoin. فيمنكم قراءتها بتأني:

هل تحميل تطبيق سويت كوين Sweatcoin مهكر آمن للجوالات؟

تزعم الشركة المطورة أن تنزيل برنامج المشي sweatcoin آمن. لكننا نرى غير ذلك لأنه ببساطة يتطلب أذونات لا داعي لها، لكن مع تطور بيئة الأندرويد يمكنك منع هذه الأذونات من العمل.

ما هي الأذونات التي يتطلبها تحميل تطبيق سويت كوين Sweatcoin Walking step counter؟

يتطلب تحميل Sweatcoin هذه الأذونات كي يعمل بطريقة صحيحة، وهي كما يلي:-

  • جهات الاتصال.
  • معلومات اتصال واي فاي Wi-Fi‏.
  • استقبال البيانات من الإنترنت.
  • عرض اتصالات الشبكة التي يتم تشغيلها عند بدء التشغيل.
  • العمل في خلفية التطبيقات الأخرى.
  • التحكم في الاهتزاز.
  • كما يتطلب تحميل تطبيق sweatcoin walking step counter التحكم في الوصول الكامل للشبكة.
  • منع الجهاز من وضع الخمول.

هل تنزيل برنامج الخطوات sweatcoin مضمون في الربح؟

بكل أسف تنزيل sweatcoin walking step counter ليس مضمون بنسبة 100%. بسبب أن عداد العملات يجمع مبلغا من المال وعند طلب السحب لا تجد التطبيق يدفع شيء وقد حدث ذلك مع الكثير من المستخدمين. لكن هناك البعض ممن أقر بالسحب فعليا بعد تجربة تحميل سويت كوين.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات:

كم عدد المستخدمين لبرنامج سويت كوين Sweatcoin؟

بلغ عدد الذين قاموا بتحميل تطبيق سويت كوين Sweatcoin حوالي 10 مليون مستخدم تبعا لإحصائيات جوجل بلاي.

ما حجم تحميل برنامج تنزيل برنامج المشي مقابل الدولار Sweatcoin؟

بلغ حجم تحميل برنامج سويت كوين sweetcoin وفقا للإصدار 67.0 حوالي 68 ميجا فقط.

هل يمكن تثبيت برنامج سويت كوين Sweatcoin على الجوالات القديمة؟

كلا لابد أن تملك جوالا من إصدار لولي بوب 5.1 أو أحدث مضافا إليه سينسور عد الخطى pedometer للعمل بسلاسة. وإن اختل أحد هذين الشرطين فلن يعمل التطبيق معك.

هل تحميل برنامج المشي يعطي فلوس Sweatcoin مجاني؟

نعم تحميل برنامج Sweatcoin مجانا. والعمل عليه كذلك. لكن هناك بعض الإمكانات المدفوعة التي ستجدها داخل التطبيق منها مثلا منع الإعلانات من الظهور أثناء الاستخدام.

كيف يتم احتساب الربح في تطبيق sweatcoin تحميل مهكر؟

ومثالاً على ذلك، نعرض لكم تجربة أحد المستخدمين ، الذي قال إنه كان يسير أكثر من 5000 خطوة في اليوم. وبعد تحميل التطبيق، أصبح يسير ما يقرب من 7500 خطوة في اليوم. كذلك بعد مرور ثلاثة أشهر بالضبط، فإنه حصل على إجمالي عدد 675000 خطوة وفي المقابل حصل على 602.66 Sweatcoins والتي من المفترض أن يتم تحويلها إلى دولارات.

معلومات تحميل تطبيق المشي بفلوس Sweatcoin للايفون وللاندرويد

  • اسم البرنامج: تطبيق Sweatcoin.
  • الاصدار: 67.0.
  • الشركة المنتجة: Sweatco Ltd .
  • متوافق مع: android and ios.
  • حجم البرنامج: 70 ميجا بايت.
  • تاريخ تحديث البرنامج: 03/09/2023.
  • لغة البرنامج: يدعم العديد من اللغات.
  • ترخيص البرنامج: مجاني.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل و تحميل برنامج سويت كوين Sweatcoin مجانا اخر اصدار 2023. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات:

روابط تنزيل تنزيل متعقب خطوات المشي من sweatcoin للاندرويد والايفون اخر اصدار 2023

تحميل تطبيق متعقب المشي sweatcoin للاندرويد برابط مباشر

التحميل من هنا برابط مباشر

تنصل: روابط تنزيل و تحميل برنامج سويت كوين Sweatcoin مجانا اخر اصدار 2023. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر, فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات البرنامج. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.