تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر 2021

تنزيل برنامج فتح المواقع المحجوبة للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر 2021 برابط مباشر مجانا

برنامج فتح المواقع المحجوبة, هو مقالنا لهذا اليوم, فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية, برنامج فتح المواقع المحجوبة من أشهر البرامج التي يحتاج اليها كافة المستخدمين من حول العالم, ولا سيما في الوطن العربي, حيث يوجد الكثير من المواقع المتخصصة والمفيدة التي يقتصر تصفحها على فئة معينة أو قارة أو دولة معينة, ولكي يستفيد الجميع من هذه المواقع وجدت إمكانية تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة 2021 للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر, ولذلك حرصاً منا على تلبية رغبات جمهورنا العزيز خصصنا هذا المقال للحديث حول تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة 2021 للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر برابط مباشر وآمن, وبشكل مجاني, تابع معنا المقال إلى النهاية.

برنامج فتح المواقع المحجوبة

هناك العديد من برامج VPN المجانية المتاحة على الإنترنت للوصول إلى المواقع والخدمات المحجوبة. بعضها مجاني والآخر مدفوع وهو يتطلب أموالًا للحصول على مزاياها. هنا، سأكشف معك بعضاً من أفضل برامج فتح المواقع المحجوبة VPN المجانية والأسرع والآمن, بالإضافة إلى عدد من البرامج المدفوعة والشبه مجانية. لذلك، يمكنك استخدام هذه الشبكات الافتراضية الخاصة للمواقع المحجوبة لتصفحها بكل سهولة.

السؤال الشائع الذي يتبادر إلى أذهاننا عندما نتحدث عن برامج vpn هو؛ هل تعمل جميع شبكات VPN المجانية بشكل جيد أم لا؟ بالطبع، ليس الجميع؛ لأن بعضها مزيف، والبعض الآخر لا يؤمنك بشكل صحيح والبعض الآخر لا يعمل بسلاسة.

يريد الجميع أماناً أفضل عندما يعمل عبر الإنترنت، لا سيما عند القيام بعمل أساسي جاد، يعني مثل معاملات الدفع عبر الإنترنت، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وما إلى ذلك.

تحميل برنامج VPN فتح المواقع المحجوبة

في البداية لا بد من تعريفكم بمعنى الـ VPN, وهي كلمة تعني شبكة افتراضية خاصة, حيث إنها أحد أنواع اتصال الشبكة الخاصة التي تمكن المستخدمين من إنشاء اتصال آمن عبر الإنترنت العام بالشبكات الخاصة في موقع بعيد, ويساعد المستخدمين على تصفح الويب بشكل مجهول.

يتم نقل جميع البيانات التي يتصفحها المستخدمون عبر اتصال خاص آمن, ويستخدم هذا الاتصال الخاص عدداً من التقنيات مثل بروتوكولات الأنفاق، والاتصالات المعتمدة،  والتشفير وتغليف البيانات لتوفير اتصال آمن.

ملاحظة : كافة روابط تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر 2021 متاحة في نهاية الشرح، وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

  فوائد استخدام برنامج فتح المواقع المحجوبة VPN

هل أنت شخص تقني يحب شراء المنتجات والخدمات عبر الإنترنت من متاجر التسوق عبر الإنترنت (Amazon ،eBay), وغالباً ما تستخدم بطاقة الائتمان للمدفوعات؟ ثم يجب عليك استخدام خدمات vpn؛ لأنه عندما تتصفح الإنترنت من خلال خدمات vpn، سيتم تشفير اتصالك بالإنترنت.

ولا يمكن لأي شخص تتبعك وكذلك معلوماتك السرية مثل كلمات المرور وأرقام بطاقات الائتمان وما إلى ذلك. على الرغم من أن جميع متاجر التسوق عبر الإنترنت تقريباً تطبق بروتوكول HTTPS (بروتوكول نقل النص التشعبي الآمن)، إلا أن الشبكة الافتراضية الخاصة يمكنها تعزيز الأمان مرتين.

وهناك العديد من الفوائد والمزايا لاستخدام برامج فتح المواقع المحجوبة, وخدمات vpn مثل:

  • يمكنك تصفح المواقع بشكل مجهول.
  • احتفظ بعنوان IP الخاص بك مخفياً عن ISP.
  • لا أحد يستطيع تتبع التنزيلات الخاصة بك.
  • يمكنك الوصول إلى أي موقع تم حظره بواسطة القيود الجغرافية.
  • يمكنك أيضاً الوصول إلى المواقع المحظورة في بلدك.
  • حماية معلوماتك المصرفية وسرية بطاقة الائتمان وكلمات المرور من الغشاشين.
  • بسبب الشبكة الافتراضية، لا يمكن لأحد تتبع موقعك الفعلي.
  • عندما تتصفح الإنترنت عبر برنامج vpn، سيتم تغيير عنوان IP (بروتوكول الإنترنت) الخاص بك.
  • باستخدام بعض البرامج المتميزة، يمكنك تصفح الإنترنت عبر أي مكان حول العالم تقريباً. فمثلا؛ أنت تعيش فيالوطن العربي, وترغب في تصفح الإنترنت عبر عنوان IP الخاص بالمملكة المتحدة، ثم يمكن لبرنامج فتح المواقع المحجوبة vpn مساعدتك على القيام بذلك افتراضياً.

تحميل أفضل 7 برامج فتح المواقع المحجوبة للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر 2021 ….. أفضل VPN مجاني للمواقع المحظورة لفتح أي موقع

 برنامج فتح المواقع المحجوبة ExpressVPN (الأفضل)

ExpressVPN هي شركة بريطانية مقرها جزر فيرجن تأسست في عام 2009. وهي تقدم خدمة VPN مشفرة متطورة للغاية مع أعلى سرعة تصفح.

أفضل شيء هو أنه متاح لجميع الأنظمة الأساسية الرئيسية مثل Mac وWindows وAndroid وLinux و Xbox والمزيد.

يمكنك استخدامه لحماية جميع الأجهزة التي تستخدمها بأسعار معقولة. يوجد أيضاً دليل كامل حول كيفية إعداد vpn يدوياً بالإضافة إلى دروس تكوين جهاز التوجيه.

يوفر ExpressVPN مستوى متميزاً من الخدمة لم نجد مثيلًا له. – اختيار مزود VPN الرائد في السوق ومزود VPN الأعلى تصنيفاً, والذي قمنا بمراجعته، حيث سجل 96 نقطة من 100.

تحميل ExpressVPN

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة
تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر 2021

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة IPVanish للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر

تحظى PVanish VPN بشعبية كبيرة, وتتمتع بسمعة طيبة بين خدمات VPN المتميزة. يمكنك تصفح الإنترنت وفتح المواقع المحجوبة وكذلك التطبيقات من خلال 40 ألف عنوان IP مشترك. إنها توفر عدداً هائلاً من أكثر من 1200 خادم على مستوى العالم لتلبية احتياجات كل مستخدم.

أفضل جزء هو أنه يمكنك استخدام IPVanish على 10 أجهزة متعددة في وقت واحد. قد تعلم أن العديد من مزودي خدمة VPN يقيدون خدمتهم لجهاز واحد في ذلك الوقت، لكن IPVanish ألغى هذه المشكلة التي يمكن أن توفر لك بضعة دولارات.

إنه يحمي خصوصيتك من خلال بروتوكولات تشفير AES 256 بت المضادة للرصاص, ويخفي عنوان IP الحقيقي الخاص بك. الامتيازات الرئيسية التي تحصل عليها منها هي عدم وجود حد أقصى للنطاق الترددي، وحركة مرور غير محدودة، وتورنت مجهول الهوية، وسرعة تصفح سريعة، ولا توجد سجلات مرور.

إنه لا يأخذ أي سجلات لك لضمان الخصوصية المطلقة. يمكنك تأمين اتصالك باستخدام بروتوكولات OpenVPN وL2TP / IPSec وPPTP أيضاً.

في حالة مواجهة أي مشكلة، يمكن للمستخدمين الاتصال بدعم العملاء 24/7/365. إلى جانب كل هذه الميزات، فإنها توفر أيضاً ضمان استرداد الأموال لمدة 7 أيام.

تحميل برنامج PVanish VPN

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للاندرويد
برنامج فتح المواقع المحجوبة للاندرويد

برنامج فتح المواقع المحجوبة TunnelBear

TunnelBear هو برنامج فتح المواقع المحجوبة VPN ممتاز ومجاني لفتح المواقع المحجوبة. إنه سهل الاستخدام للغاية وأسرع من العديد من البرامج الأخرى التي تعمل في ذات المجال.

بصفتك متصفحاً مجانياً، هناك حد لعرض النطاق الترددي يبلغ 500 ميجابايت / شهر، لكنك تقوم بزيادة حد النطاق الترددي حتى 1 جيجابايت من خلال الترويج لها على Twitter, وإذا كنت ترغب في الحصول على حجم أكبر ، فانتقل إلى الخطط المدفوعة واشترِ الباقات الاحترافية.

برنامج TunnelBear free vpn بسيط للغاية، فقط زر تشغيل / إيقاف واحد مطلوب للنقر للاستفادة من خدمات TunnelBear.

تقدم خطط TunnelBear المتميزة نطاقاً ترددياً غير محدود بسعر 9.99 دولاراً في الشهر أو 59.88 دولاراً في السنة.

يمكنك شراء الخطط عبر MasterCard وVisa Cards وBitcoins وAmerican Express وNetwork Discover.

برنامج TunnelBear متاح للأنظمة الأساسية التالية: Windows وMac وiPhone وiPad وAndroid.

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة TunnelBear

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة CyberGhost للاندريد وللايفون وللكمبيوتر

يعد CyberGhost أيضاً أحد أفضل البدائل المجانية لـ Hotspot Shield وTunnelBear وExpressVPN.

أنا شخصيا واجهت هذا التطبيق. إنه تطبيق رائع للوصول إلى المحتوى المحظور. هذا التطبيق متاح لجميع أنظمة التشغيل الرائدة مثل Windows وMac وiPhone وAndroid.

يمكنك تصفح الإنترنت باستخدام CyberGhost بأمان ودون الكشف عن هويتك وبسرعة أكبر وإخفاء عنوان IP وحماية بياناتك الخاصة وغير ذلك الكثير.

يمكنك تصفح خدمات الويب عبر أكثر من 60 دولة تقريباً، وأكثر من 3700 خادم وطبقة أمان من تشفير 256 بت. إنه الخيار الصحيح للمستخدمين المجانيين الذين ليس لديهم أموال سوى الخطط المميزة.

تعتبر حزمهم المميزة أيضاً أرخص ومعقولة عندما تختار التسجيل لفترة أطول، بدءاً من 12.99 دولاراً إلى 2.75 دولاراً شهرياً (خطة 3 سنوات).

حتى الآن، يتمتع ملايين المستخدمين بخدمات CyberGhost لتصفح الإنترنت الآمن. يمكنك شراء خدمات CyberGhost Premium عبر Paypal وBitcoins والتحويل البنكي وبطاقات الائتمان مع ضمان استرداد الأموال لمدة 45 يوماً.

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة CyberGhost

تحميل برنامج CyberGhost
تحميل برنامج CyberGhost

برنامج فتح المواقع المحجوبة هوت سبوت شيلد

يعد HotSpot Shield أحد أشهر برامج VPN (شبكة خاصة افتراضية) وأفضلها, تم تطويره بواسطة AnchorFree. إنه برنامج يحتل المرتبة الأولى في قائمة برامج VPN لأنه مجاني تماماً, ويوفر تجربة تصفح عالية السرعة للمستخدمين. الإصدار المجاني من Hotspot محبط بعض الشيء بسبب الإعلانات، لكن النسخة المدفوعة متاحة أيضاً.

برنامج Hotspot Shield VPN المجاني

يتوفر برنامج هوت سبوت شيلد لجميع الأنظمة الأساسية الرئيسية مثل Windows OS وMac وAndroid. يحمي البرنامج خصوصيتك، ويحظر المواقع, ويمكنك تصفح الإنترنت بشكل مجهول.

تحميل برنامج Hotspot Shield VPN المجاني

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد
تحميل برنامج هوت سبوت شيلد

برنامج فتح المواقع المحجورة Private Tunnel للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر

Private Tunnel هو برنامج vpn مجاني مدعوم من OpenVPN، صدر نسخته الأولية في أبريل 2002. يتوفر Private Tunnel لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac وAndroid وiPhone / iPad.

تقع خوادمهم في كندا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وسويسرا وهولندا. إنه يحمي المستخدمين من خلال نظام تشفير ومصادقة قوي. يحمي Private Tunnel أمنك وخصوصيتك وحمايتك وإمكانية الوصول من خلال عدد من الإجراءات الأمنية. تمنعك هذه الشبكة الافتراضية الخاصة المجانية أيضًا من البرامج الضارة والهجمات الضارة التي يديرها متلصصو الويب.

تحميل برنامج فتح المواقع المحجورة Private Tunnel

تحميل Private-Tunnel-VPN
تحميل Private-Tunnel-VPN

برنامج فتح المواقع المحجوبة OkayFreedom VPN

OkayFreedom هو برنامج vpn بسيط ومجاني، OkayFreedom يحمي اتصالك بالإنترنت من خلال نظام التشفير العالي. يمكنك الوصول إلى المواقع المحجوبة المحظورة في بلدك كما تتيح لك فتح المواقع والخدمات المفضلة لديك. يمكنك تصفح الإنترنت بشكل أكثر أمانًا ودون الكشف عن هويتك باستخدام برنامج VPN المجاني OkayFreedom.

توجد خوادمهم في أكثر من 12 دولة مختلفة مثل اليابان وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية.. إلخ.لذلك، يمكنك فعلياً تصفح مواقع الويب عبر 12 دولة عن طريق تحديد اسم بلد معين قبل الاتصال بشبكة افتراضية خاصة. لسوء الحظ، يقتصر النطاق الترددي لكل شهر على المستخدمين المجانيين، فقط 500 ميجابايت شهرياً, ولكن يمكنك زيادة هذا الحد بإحالة مستخدمين آخرين.

تحميل برنامج OkayFreedom

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر 2021 برابط مباشر مجانا، وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم، كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,والألعاب من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى