تحميل برنامج elsa speak مهكر أحدث إصدار مجانا 2022

تحميل تطبيق elsa speak

تحميل برنامج elsa speak

تحميل برنامج elsa speak مهكر أحدث إصدار مجانا 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والالعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين من كافة انحاء الوطن العربي.

هل التحدث باللغة الإنجليزية يمثل صراعًا بالنسبة لك؟ هل تزعجك لكنتك الأمريكية؟نحن نسمعك!

برنامج elsa speak (مساعد التحدث باللغة الإنجليزية) هو التطبيق الوحيد لتعلم اللغة الإنجليزية والتحدث عبر الإنترنت الذي يمكن أن يساعدك في تصحيح أخطاء النطق لكل مقطع لفظي وذلك من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي المجهز بميزة التعرف على الصوت الحصرية التي تم التصويت عليها كواحدة من أفضل خمسة في العالم. انضم إلى تطبيق elsa speak واستمتع بتعلم مريح للغة الانجليزية.

يضم أكثر من 10 ملايين طالب ومحترف ومسافر في رحلة التحدث باللغة الإنجليزية بلهجة أمريكية بثقة أكبر وخالية من الأخطاء.

 

نبذة مختصرة عن تطبيق elsa speak

يساعدك تطبيق elsa speak على تعلم اللغة الانجليزية من خلال مدرب يساعدك على التركيز والبقاء متحمسًا، كما يستطيع المدرب التعرف وملاحظة مدى طلاقتك وقدرتك على النطق باللغة الانجليزية.

يقدم تطبيق elsa speak أكثر من 3000 درس في المحادثات الإنجليزية اليومية، كما يقدم مساعدة سهلة في تعلم اللغة الإنجليزية من خلال مفردات ومحادثات في أي ساعة من اليوم تتناسب مع أوقاتك بالإضافة إلى تلقي ردود دقيقة.

يعتبر تطبيق elsa speak أداة سهلة الاستخدام للتحدث مع النطق الصحيح للغة الإنجليزية والتدريب على اللهجة، كما أنه يقدم أفضل الدروس صغيرة الحجم لمساعدتك على دراسة اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت حتى تبدو كمتحدث أصلي وتساعدك في إتقان لهجتك الإنجليزية

تطبيق elsa speak ، هو تطبيق مصمم لامتحانات اللغة الإنجليزية التنافسية ويساعدك على دراسة اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت والاستعداد لامتحانات TOEFL و TOEIC و IELTS ودروس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية بسهولة. كما أن تطبيق elsa speak يساعد المحترفين على تحدث اللغة الانجليزية، وكذلك فهو يساعدك في التجوال أثناء السفر.

هل تجد صعوبة في إجراء محادثة أو التحدث باللغة الإنجليزية بشكل عام؟ هل ترغب في تعلم التحدث باللغة الإنجليزية بسرعة؟ لمساعدتك بشكل أفضل ، تقدم ELSA مدرسًا للكلام يدعم الذكاء الاصطناعي ، مما يساعد في نطق الكلمات والجمل بشكل صحيح أثناء المحادثات. ابدأ في التحدث باللغة الإنجليزية بلكنة أمريكية بسرعة. يقوم تطبيق elsa speak بمساعدتك على تعلم اللغة الانجليزية من خلال مجموعة من المفردات والعبارات الإنجليزية اليومية.

تحميل تطبيق elsa speak
تحميل تطبيق elsa speak
تطبيق elsa speak مهكر
تحميل برنامج elsa speak

مميزات تطبيق elsa speak

  • درجة إتقان التحدث: خذ اختبار الكلام المصمم خصيصًا من قبل خبراء عالميين. احصل على تحليل عميق لنقاط القوة والضعف لديك حول نطق اللغة الإنجليزية واللهجة الأمريكية.
  • كما أنه يعد خبرة ثنائية اللغة: متوفرة بأكثر من 45 لغة إقليمية ، أصبح تعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت أكثر راحة مع تطبيق تعلم اللغة هذا. تعلم التحدث باللغة الإنجليزية بلغتك الأم لمساعدتك بسرعة خلال رحلة التعلم ، وتعلم اللغة الإنجليزية بشكل مريح بالسرعة التي تناسبك.
  • كذلك من النصائح والاستشارات: نحن نغطي أكثر من 40 موضوعًا تتراوح من نصائح السفر إلى مقابلات العمل لتستكشفها. تحدث الإنجليزية بسلاسة واستمر في النمو بشكل كبير.
  • بالإضافة إلى ألعاب التعلم: تدرب على التحدث باللغة الإنجليزية بألعاب محفزة للكشف عن جوهر اللغة. تساعدك الألعاب التعليمية داخل التطبيق على التحدث باللغة الإنجليزية وشحذ مهاراتك اللغوية مثل نطق اللغة الإنجليزية ، بالإضافة إلى القواعد ، والتأكيد على الكلمات ، والإيقاع ، والاستماع ، والمحادثة. تدرب على التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة من خلال تطبيق تعلم اللغة الخاص بنا.

 

تحميل تطبيق elsa speak

لتحميل برنامج elsa speak مهكر أحدث إصدار مجانا 2022

للتحميل للاندرويد اضغط هنا

للتحميل للايفون اضغط هنا

 

تحميل برنامج elsa speak
تحميل تطبيق elsa speak
تحميل برنامج elsa speakتطبيق elsa speak مهكر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى