تحميل برنامج ستوريتل storytel apk مهكر اخر اصدار 2023 للاندرويد وللايفون

تحميل تطبيق ستوريتل storytel مهكر مجانا اخر تحديث للاندرويد وللايفون

تحميل تطبيق ستوريتل storytel مهكر مجانا

تحميل برنامج ستوريتل storytel apk مهكر اخر اصدار 2023 للاندرويد وللايفون، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها العديد من الأشخاص من كافة أنحاء العالم.

الجميع حريص على قراءة القصص، بغض النظر عن شكلها، حيث من الممكن أن تكون قصص واقعية أو مستوحاه من الخيال والأفلام، المسلسلات، المجلات. لكن من الواضح أن أفضل القصص يمكن العثور عليها في الكتب. لسوء الحظ، نظراً لحياتنا الحديثة، لدينا وقت أقل من أي وقت مضى للجلوس وقراءة كتاب لائق بشكل مريح. إذن للحياة الحديثة أشياء سيئة، لكن التقدم التكنولوجي يمكن أن يساعدنا أيضاً في حل هذه المشكلات. وذلك عندما ظهرت الكتب الصوتية، لمساعدتك على “القراءة” متى وأينما تريد. حيث يمكنك التمتع بالقصص الرائعة في صالة الألعاب الرياضية، أو أثناء السفر بالسيارة، والمشي، والتسوق. كل ذلك مع مع تطبيق رائع مثل تطبيق storytel مهكر، يمكنك الوصول إلى جميع كتبك في تنسيق الصوت من جهاز أندرويد أو أيفون الخاص بك.

ستوريتل مهكر
ستوريتل مهكر

ملاحظة : كافة روابط تحميل وتنزيل برنامج ستوريتل storytel مهكر اخر اصدار 2023 مجانا للاندرويد وللايفون برابط مباشر. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

بالإضافة إلى ذلك، شاهد أيضاً:

نبذة مختصرة حول برنامج ستوري تل storytel مهكر

تطبيق ستوري تل storytel مهكر هو تطبيق يخولك عدد كبير من الكتب الصوتية بلغات مختلفة. يتضمن كل واحد منهم ورقة بيانات كاملة تحتوي على معلومات حول المؤلف والشكل والطول والملخص والنوع والعلامات واللغة وتاريخ الإصدار والعناوين المماثلة.

تتوفر آلاف الكتب الصوتية للتنزيل عبر Storytel، حتى تتمكن من الاستماع إليها أينما ومتى تريد. لم يكن سرد القصص أكثر متعة من أي وقت مضى. استمتع بالاستماع غير المحدود إلى مكتبتة ستوري تل الكبيرة والمتنامية باستمرار للكتب الصوتية والكتب الإلكترونية باللغات الإنجليزية والبنغالية والغوجاراتية والكانادا والتيلجو والأسامية والأودية. لديها ما يقارب 1.5 مليون مشترك في 20 دولة. للاشتراك، يمكنك الذهاب إلى الموقع الرسمي على الإنترنت أو تنزيل تطبيق ستوري تل مباشرة من الرابط المتاح أسفل المقال. تتوفر خطط مختلفة، حسب احتياجاتك.

سوف تكون قادراً على اكتشاف قصص صوتية جديدة من خلال قسم التوصيات كل يوم، سواء كانت من أكثر الكتب مبيعاً حالياً، أو فيلم إثارة مشهوراً، أو كلاسيكياً خالصاً، أو رومانسياً دافئاً، أو غير خيالي إعلامي، أو سيرة ذاتية ثقيلة. يملك تطبيق storytel مهكر كتب صوتية في جميع الفئات. يمكن للأشخاص من جميع الأعمار العثور على قصص تروق لهم. الممثلين الصوتيين والمشاهير يروون القصص الصوتية.

تحميل تطبيق ستوريتل storytel مهكر مجانا اخر تحديث للاندرويد وللايفون

Storytel APK مهكر يصنف بأنه من ضمن فئة الكتب والمراجع، وتم إنشاؤه بواسطة Storytel Sweden AB‏. على أي حال، تم تقييم هذا التطبيق 6.0 من 10.0 نجوم. يمكنك أيضاً التفاعل مع Storytel مهكر للاندرويد على موقعنا بهدف تمكين عملائنا من تحسين تجربة المستخدم وتقديم العديد من الميزات المجانية.

إن تطبيق  Storytelمهكر يمكنك من الوصول إلى عدد هائل من الكتب الصوتية. كذلك أن هذا التطبيق عبارة عن برنامج يعمل على تسهيل عمليات قراءة كافة الكتب في مجالات عديدة ومتنوعة. كما أنه يساعد على توفير كافة الأدوات المفيدة  للأشخاص ذوي الإعاقة البصرية حتى يتمكنون من سماع كافة الكتب التي يريدونها. لهذا السبب فإن هذا التطبيق واحد من التطبيقات المدفوعة، لأنه من أفضل وأحسن التطبيقات الخاصة بالكتب. كما أنه عند الحصول على تطبيق Storytel مهكر سوف تحصل على كافة المميزات الرائعة الموجودة فيه بشكل مجاني تماما.

مميزات تنزيل تطبيق ستوريتل Storytel apk مهكر اخر اصدار

  • مكتبة من القصص مع توصيات لك.
  • المراجعات وكتب الرموز التعبيرية من مجتمع Storytel.
  • علاوة على القدرة على الاستماع والقراءة الإحصاءات.
  • تحميل حاليا للاستمتاع في أي مكان.
  • أيضاً إمكانية التبديل بين الاستماع والقراءة.
  • كذلك ضبط سرعة الاستماع.
  • فضلاً عن تعيين الإشارات المرجعية الخاصة بك.
  • إمكانية الاسترخاء مع مؤقت النوم.
  • كذلك استمع على هاتفك المحمول والكمبيوتر اللوحي و Chromecast وساعة WearOS.
  • أيضاً يتضمن تطبيق ستوريتل مهكر وضع وضع حاص للأطفال.

طريقة تحميل Storytel apk 2023 مهكر للكمبيوتر

إن تطبيق Storytel مهكر الخاص بنظام الأندرويد هو آخر الإصدارات، حيث أنه نسخة مماثلة للنسخة الأصلية من هذا التطبيق وهي النسخة المدفوعة. ولكن بالتأكيد يوجد تغيير كامل به ويرجع سبب التغيير إلى أن هذا التطبيق يقوم بإتاحة النسخ المعدلة والتي يقوم من  خلالها بتقييد الصلاحيات الخاصة بالشخص المستخدم. ومن أهم هذه الصلاحيات هو العدد الخاص بالكتب المتاحة للقراءة في كل يوم إذا كانت من الكتب الرقمية أو من الكتب الصوتية.

من الآن يمكنك الحصول على هذا التطبيق بشكل مجاني. كما أنه يمكنك الحصول عليه على مختلف الأجهزة سواء الآيفون والأندرويد. حيث يمكن تحميل هذا التطبيق من خلال هذا الرابط لأجهزة الأندرويد.

إذا كنت من الأشخاص الراغبين في تحميل هذا التطبيق والقيام باستخدامه من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك فسوف تحتاج إلى عدة خطوات بسيطة وسهلة وهي كالتالي:

  1. سوف تحتاج إلى تحميل محاكي أسطح المكتب وتثبيت هذا التطبيق على الجهاز الخاص بك.
  2. قم بتثبيت تطبيق المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن بعدها قم بالانتقال إلى ملف التنزيلات على الجهاز الخاص بك.
  3. وبمجرد أن تعثر عليه قم بالضغط لتثبيت التطبيق على الجهاز مباشرة.
  4. يجب اتباع كافة التعليمات التي سوف تظهر على الشاشة وذلك لتثبيت التطبيق بالشكل الصحيح.
  5. ومن بعدها افتح التطبيق الذي قمت بتثبيته، وابحث عن تطبيق Storytel واضغط على كلمة بحث.
  6. سوف يظهر لك عدة خيارات انقر من بينهم على أيقونة التطبيق.
  7. بعد ذلك سوف يتم فتح نافذة من التطبيق في المتجر.
  8. سوف يعرض المتجر بعد ذلك تطبيق Storytel مهكر.
  9. الضغط على زر التثبيت ومن هنا سوف يبدأ تحميل التطبيق على جهاز الكمبيوتر.

خصائص تطبيق Storytel مهكر للأندرويد والآيفون

تطبيق Storytel  المهكر له العديد من الخصائص المختلفة التي تخصه عن غيره من التطبيقات الأخرى، وهي تتمثل في التالي:

  • هذا التطبيق يوفر لعملائه القدرة على تحميل الكتاب الصوتي بكل سهولة.
  • الاستماع إلى أي كتاب سوف تقوم بتحميله في حالة عدم وجود اتصال بشبكة الإنترنت.
  • إمكانية ضبط السرعة الخاصة بمشغل الكتاب بما يتناسب معك حيث أن هذا الأمر يوفر لهم تجربة قراءة أكثر متعة.
  • إمكانية ضبط مؤقت النوم وهذا يكون عند الاستماع للكتاب في وقت النوم؛ منعًا لفقدان أي جزء من هذا الكتاب.
  • هذا التطبيق يوفر القدرة على وضع العلامات وتدوين كافة الملاحظات أثناء القراءة وذلك يسهل حفظ الأفكار والعودة إليها في أي وقت شاء.
  • القدرة على إهداء هذه الكتب الصوتية وإمكانية مشاركتها مع الأصدقاء بسهولة.
  • التطبيق يتيح للعملاء تلقي كافة الاقتراحات والتقييمات لأي كتاب صوتي مشابه للكتب التي تقوم بقراءتها وهذا يكون لتسهيل العثور على أي كتاب يريده.

أقسام داخل برنامج برنامج ستوري تل storytel مهكر اخر اصدار 2023 مجانا للاندرويد وللايفون

  • الأكثر شهرة.
  • كتب صوتية حائزة على جوائز.
  • كذلك أفضل أفلام الإثارة.
  • بالإضافة إلى خيال معاصر.
  • قصص ملهمة.
  • فهم العالم الحديث.
  • الفلسفة والأفكار.
  • أفضل قصص الطفل.
  • أيضاً كلاسيكيات لا تُنسى.
  • العناوين المميزة.
  • فضلا عن الخيال العلمي الجديد.
  • أفضل الأدب الإنجليزي.

    تحميل storytel مهكر
    تحميل storytel مهكر

وفي النهاية كان هذا المقال مراجعة كاملة وتامة لمميزات وأدوات وإستخدام وتحميل وتنزيل برنامج ستوري تل storytel مهكر اخر اصدار 2023 مجانا للاندرويد وللايفون. إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار ضعه في تعليق في أسفل المقال وسوف نكون سعداء بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة. كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقاتالألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر.

روابط تحميل برنامج ستوريتل storytel مهكر اخر اصدار 2023 مجانا للاندرويد وللايفون

تنصل: روابط تنزيل وتحميل برنامج ستوري تل storytel مهكر اخر اصدار 2023 مجانا للاندرويد وللايفون المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر, فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات البرنامج. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!