تحميل تطبيق الضمان الاجتماعي الاردني للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023

تنزيل تطبيق الضمان الاجتماعي الاردني للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023

تحميل تطبيق الضمان الاجتماعي الاردني للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى للوصول لها الملايين من الأشخاص من حول العالم.

تطبيق الضمان الاجتماعي في الاردن هو تطبيق متاح من أجل تقديم حزمة من الخدمات الإلكترونية المتميزة للأفراد والتسهيل عليهم. وهذه الخدمات الإلكترونية الموجّهة للأفراد متاحة لأي مؤمن عليه بعد أن يقوم بالتسجيل عبر التطبيق او الموقع الإلكتروني، وهي خدمات مصنفة حسب المنفعة. فهناك خدمات تخص المتقاعدين، حيث بإمكان المتقاعد الاستفسار عن بياناته الأساسية، ومعرفة تفاصيل رواتبه التقاعدية، أما المشتركون اختيارياً، فيمكنهم الاطلاع على بياناتهم الأساسية، ومعرفة فترات اشتراكهم، وحركات سريان الاشتراك أو إيقافه، ورواتبهم، والدفعات المترتبة على اشتراكهم الاختياري.

ملاحظة: روابط تحميل تطبيق الضمان الاجتماعي الاردني للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023 تجدونها في نهاية المقال. ولكن نحن ننصحك بمتابعة المقال إلى النهاية حتى تعم الفائدة. كما ونأسف لك إن كنا قد أطلنا عليك، فهدفنا هو الارتقاء بالمحتوى العربي التقني.

تحميل تطبيق الضمان الاجتماعي الاردني
تحميل تطبيق الضمان الاجتماعي الاردني

خطوات التسجيل في برنامج الضمان الاجتماعي

تعرف على طريقة التسجيل علي موقع الضمان الاجتماعي الأردني إلكترونيا، ويمكن لكافة المواطنين والمواطنات، التسجيل في برنامج مساند الضمان الاجتماعي، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. ادخل علي الرابط الخاص بموقع الضمان الاجتماعي في الأردن من هنا.
  2. اكتب الرقم الوطني الخاص بك.
  3. اكتب رقم الهاتف المحمول الخاص بك. اختر المحافظة المقيم فيها حاليا.
  4. كذلك اكتب العنوان التي تتواجد فيه بجميع التفاصيل. علم مربع الأقرار بصحة البيانات المدخلة.
  5. اضغط على هنا.
  6. اضغط على إرسال.

شاهد أيضا:

تحميل تحديث تطبيق الضمان الاجتماعي الاردني

  • دعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي كافة المؤمن عليهم وجمهورها إلى تحميل وتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية تحت مسمى (الضمان الاجتماعي الأردني). والذي يوفّر مجموعة كبيرة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها المؤسسة.
  • كما وبينت المؤسسة أن تحديث تطبيقها على الهاتف الذكي يأتي ضمن سلسلة التحديثات التي تقوم بها المؤسسة. وذلك لغايات إضافة خدمات إلكترونية جديدة. بالإضافة إلى تحسين وتطوير كامل الخدمات المتوفّرة على التطبيق والتي تتميز بسهولة استخدامها. إضافة إلى أنها تلبي أبرز احتياجات جمهورها .
  • كذلك وأوضحت المؤسسة في بيانها أن آلية تحديث التطبيق أو تحميله تتم من خلال الدخول على متجر التطبيقات (app store) أو (google store) واختيار تطبيق (الضمان الاجتماعي الأردني) والضغط على خيار التحميل أو التحديث.
  • كما وأضافت المؤسسة أن الخدمات المتوفرة على التطبيق حالياً تتعلق بخدمات المتقاعدين والاشتراك الاختياري وكشف الاشتراكات التفصيلي وخدمات تسديد الاشتراكات وتعويض الدفعة الواحدة وتأمين إصابات العمل وإصدار بطاقة خصم (بطاقة حيّاك). إضافة إلى خدمة احتساب الراتب التقاعدي وكتاب لمن يهمه الأمر.
  • وأكدت المؤسسة أن خدمات برامج أوامر الدفاع ودفعات المنشآت والأفراد وطلب اعتبار الاشتراك الاختياري مستمراً متوفرة فقط من خلال بوابة الخدمات الإلكترونية للمؤسسة على موقعها الإلكتروني www.ssc.gov.jo.

    تحميل برنامج الضمان الاجتماعي الاردني
    تحميل برنامج الضمان الاجتماعي الاردني

معلومات تحميل برنامج الضمان الاجتماعي الأردني للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023

اسم التطبيق
الضمان الاجتماعي الأردني
تقيم التطبيق مرتفع جداً
الاصدارالحالي للتطبيق يدعم العديد من الانظمة
كما ان سعة التطبيق 10 ميجا
أيضا عدد التحميلات للتطبيق 1000000
كذلك يتطلب أندرويد  +4

تنزيل تطبيق الضمان الاجتماعي الاردني للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023

وفي الختام, كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل برنامج الضمان الاجتماعي الاردني للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات, فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات. وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

تحميل من جوجل بلاي

تنزيل من اب ستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!