تحميل تطبيق سعر صرف الدولار في لبنان لحظة بلحظة اخر اصدار 2023

تنزيل برنامج سعر صرف الدولار في لبنان لحظة بلحظة اخر اصدار 2023

تحميل تطبيق سعر صرف الدولار في لبنان لحظة بلحظة اخر اصدار 2023 للاندرويد وللايفون

تحميل تطبيق سعر صرف الدولار في لبنان لحظة بلحظة اخر اصدار 2023، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى للوصول لها الملايين من الأشخاص من حول العالم.

يحتوي تطبيق سعر صرف الدولار على أسعار صرف الدولار وفقاً لعملات دول مختلفة لأكثر من 130 دولة. حيث يعرض لك السعر الأساسي في السوق. كما ويسمح لك بإرسال واستقبال الأموال من الدول الأجنبية بسرعة. ما عليك سوى إدخال المبلغ والضغط على إرسال. أيضاً يمكّنك التطبيق من إضافة عدد غير محدود من المستلمين للتحويلات المالية الدولية.

يخزن تحميل تطبيق سعر صرف الدولار بياناتك ويحفظها، مما يتيح لك المتابعة من حيث توقفت. يمكنك أيضاً التحقق من حالة أي عملة على مدار السنوات العشر الماضية بمساعدة مخططات العملات.

وإذا كنت شخصاً مشغولاً وكان التحقق يدوياً من أسعار الصرف يمثل مشكلة بالنسبة لك، فما عليك سوى تعيين التنبيهات للبلدان التي تهتم بها. سيعلمك التطبيق عندما يكون سعر السوق المتوسط ​​المستهدف مباشراً.

تنزيل برنامج سعر صرف الدولار في لبنان وجميع الدول لحظة بلحظة
تنزيل برنامج سعر صرف الدولار في لبنان وجميع الدول لحظة بلحظة

نبذة حول تطبيق سعر صرف الدولار في لبنان لحظة بلحظة

التطور الملحوظ في مجال التكنولجيا جعل العديد من البشر يعتمدون عليها في معاملاتهم وإجراءاتهم المالية، حيث يمكنك الان التعرف على سعر العملات لأي دولة من خلال تطبيق صغير يكون متاح على هاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد أو الايفون. كما أن تطبيق سعر صرف الدولار في لبنان لحظة بلحظة يعمل في الخلفية دون الحاجة إلى اتصال بالانترنت، حيث انه يعتمد على شبكة بيانات مصرفية عالمية يتم تحديثها أولاً بأولاً.

كما يمكنك من خلال تنزيل برنامج سعر صرف الدولار في لبنان الحصول على تفاصيل العملات جنباً إلى جنب مع آخر أسعارها والتغير الحالي في السعر. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على علامة تبويب منفصلة لتحويل العملات العالمية ويدعم الرسوم البيانية بملء الشاشة أيضاً.

أيضاً يتوفر دعم لأسعار عملات الفوركس للتحديدات العكسية والعكسية. كما أنه من السهل إضافة وإزالة وتحديث عملاتك المفضلة. يأتي مع التنقل البسيط وهو مثالي للمتداولين والمسافرين. أفضل جزء في التطبيق هو أنه يمكنك نقل هذا التطبيق إلى وحدة تخزين خارجية إذا كان هاتفك يحتوي على فتحة بطاقة SD. بهذه الطريقة، حتى إذا تم حذفه بطريقة ما، ستبقى البيانات على جهازك.

ملاحظة: روابط تحميل تطبيق سعر صرف الدولار في لبنان لحظة بلحظة اخر اصدار 2023 تجدونها في نهاية المقال. ولكن نحن ننصحك بمتابعة المقال إلى النهاية حتى تعم الفائدة. كما ونأسف لك إن كنا قد أطلنا عليك، فهدفنا هو الارتقاء بالمحتوى العربي التقني.

مميزات تنزيل برنامج سعر صرف الدولار في لبنان وجميع الدول لحظة بلحظة

سبب عدم استقرار الدولار ، فقد بدأ الكثير في تنزيل هذه التطبيقات للتحقق من أموالهم باتباع تطبيق سعر الصرف ، مما ساعد رجال الأعمال وأصحاب المعاملات المالية المثيرين للاهتمام لما له من فوائد عديدة وهي كالتالي :

  1. يحتوي هذا التطبيق على أسعار الذهب في لبنان بدون تصنيع، لأنه يتيح لك معرفة قيمة مقتنياتك من
  2. كما ويساعدك هذا التطبيق إذا كنت ترغب في بيع الذهب أو شرائه.
  3. كذلك تطبيق سعر صرف الدولار هو تطبيق مجاني تماماَ متاح في متجر التطبيقات.
  4. الأسعار التي يقدمها هذا التطبيق مضمونة، لأنها تحصل عليها من البنك نفسه.
  5. يوضح التطبيق أسعار الليرة اللبنانية مقابل 20 عملة مختلفة وليس فقط عملة الدولار.
  6. كما يوفر لك أسعار صرف الدولار اليومية في مكاتب الصرافة والبنوك.
  7. أيضاً يقدم وصفاً كاملاً لسعر الدولار في لبنان.
  8. كذلك يمكن لهذا التطبيق عرض اسعار الدولار مقابل الليرة اللبنانية في اكثر من 28 مصرفا في نفس الوقت وكذا جميع اسعار الصرف.
  9. كما يتيح لك هذا التطبيق تنظيم أسعار الصرف التي تتلقاها يومياً من خلال التطبيق، من أجل الحصول على أفضل سعر للبيع أو الشراء.
  10. تحديث أسعار الصرف باستمرار دون تدخل “مشغل” المستخدم.

    تحميل تطبيق سعر صرف الدولار في لبنان لحظة بلحظة
    تحميل تطبيق سعر صرف الدولار في لبنان لحظة بلحظة

معلومات تحميل تطبيق سعر صرف الدولار في لبنان لحظة بلحظة اخر اصدار 2023

اسم التطبيق
أدي الدولار
تقيم التطبيق مرتفع جداً
الاصدارالحالي للتطبيق يدعم العديد من الانظمة
كما ان سعة التطبيق 5 ميجا
أيضا عدد التحميلات للتطبيق 10000000
كذلك يتطلب أندرويد  +4

تنزيل برنامج سعر صرف الدولار في لبنان وجميع الدول لحظة بلحظة للاندرويد

وفي الختام, كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل برنامج سعر صرف الدولار في لبنان لحظة بلحظة اخر اصدار 2023. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات, فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات. وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

اضغط هنا للتحميل للاندرويد

تحميل برنامج سعر صرف الدولار في لبنان وجميع الدول لحظة بلحظة للايفون

اضغط هنا للتحميل للايفون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!