تحميل تطبيق شريط SHAREit نقل الملفات للاندرويد الاصلي 2022

تنزيل تطبيق شريط

تحميل تطبيق شريط SHAREit نقل الملفات للاندرويد الاصلي 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها العديد من المستخدمين والمتابعين من كافة أنحاء الوطن العربي.

نبذة مختصرة حول تحميل برنامج SHAREit APK

تنزيل تطبيق شريط SHAREit هو تطبيق لإرسال الصور والموسيقى وغير ذلك إلى أجهزة أخرى دون استخدام اتصال إنترنت نشط أو اتصال بلوتوث. يستخدم هذا البرنامج المجاني نقطة اتصال خاصة للمشاركة بين ما يصل إلى خمسة أجهزة. بينما تقدم العديد من البدائل خدمة مماثلة، فإن هذا التطبيق يلغي حد النقل. يمكنك إرسال البيانات بجميع الأشكال والأحجام.

كما أنه عندما تقوم بـ تنزيل تطبيق شريط، فإنك تتعثر في بعض الإضافات والميزات الإضافية التي قد لا تتوقعها. من بين الإضافات، أنه يمكنك ممارسة الألعاب، واكتشاف الموسيقى الرائجة، والوصول إلى مكتبة ضخمة من الصور المتحركة والملصقات، ودفق مقاطع الفيديو. تؤثر هذه الإضافات على الغرض الرئيسي من هذا التطبيق، وهو مشاركة الملفات.

يمكنك تشغيل تطبيق الشريط على أنظمة تشغيل ويندوز وأندرويد وiOS وMac. فهو يجمع جميع المنصات المختلفة معاً ويجعلها تعمل معاً في وئام. ولكن قد توجد بعض المشكلات الخفيفة عند إنشاء اتصال بين أجهزة مختلفة.

يدعم هذا البرنامج أيضاً اتصالات متعددة في وقت واحد. يمكنك مشاركة نفس الملف مع ما يصل إلى خمسة أجهزة في المرة الواحدة. يعمل هذا حتى عندما يكون كل من هذه علامة تجارية مختلفة. والمثير للدهشة أنه يمكن أن يصل أيضاً إلى 20 ميجابايت / ثانية عند النقل عبر شبكة wi-fi. هذا أسرع 200 مرة من اتصال بلوتوث.

تحميل تطبيق شريط
تحميل تطبيق شريط

ميزات تطبيق شيرت SHAREit للاندرويد وللايفون

  • ما يميز تحميل تطبيق شريط هو سرعته العالية حيث يقوم بنقل الملفات بسرعة أكبر بكثير من باقي وسائل الشير مثل البلوتوث وWifi Direct وغيرها .
  • كما يمكنك المشاركة بدون بلوتوث وبدون أي اتصال بالكابل، فقط فعل خاصية واي فاي و التطبيق سيتكفل بالباقي.
  • بالإضافة إلى أنك لن تدفع أي قيمة مادية مقابل خاصية النقل في هذا التطبيق. حتى أنه بإمكانك مشاركة التطبيق بنفسه مع أصدقائك عبر التطبيق نفسه فقط اضفط على مشاركة و سيتم مشاركة الملف بشكل فوري .
  • قادر على إرسال ملف بحجم 3GB في مدة لا تتجاوز ال 5 دقائق .
  • كما أن ما يميز هذا التطبيق إمكانية المشاركة ضمن مجموعة حتى 5 أجهزة كمشاركة فيديو حفلة أو صورة مع 5 من أصدقائك .
  • من اهم ميزات شير إت انه بامكانك نقل الملفات من الهاتف الى الحاسوب.

تحميل برنامج شير ات للاندرويد

في كثير من الأحيان، تقلل التطبيقات الأخرى من جودة عمليات النقل الكبيرة لتوفير المساحة. ومع ذلك، فإن هذا التطبيق مخلص للمواصفات الأصلية لكل ملف. عندما ترسل أغنية 320 كيلو بايت / ثانية إلى هاتفك، فإنها تظل كما هي طوال العملية. إذا كنت بحاجة إلى إرسال مستندات أو صور مهمة، فإن تحميل برنامج شير ات للاندرويد هو أفضل خيار لك.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل تطبيق شريط SHAREit نقل الملفات للاندرويد الاصلي 2022 متاحة في أسفل المقال، وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

تحميل برنامج شير ات للاندرويد
تحميل برنامج شير ات للاندرويد

مشاكل برنامج شير ات على الأجهزة القديمة

يمكن لمعظم الأجهزة الحديثة التعامل مع هذا التطبيق على ما يرام. ومع ذلك، قد تعاني أنظمة التشغيل والأجهزة القديمة. شير ات تنزيل لنظام التشغيل Windows XP، على سبيل المثال، يتعثر ولا يمكنه الحفاظ على اتصال مستقر. كما أنه يعمل بشكل أفضل مع Android. وذلك لأن الإصدارات اللاحقة من Windows تتمتع بتوافق مضمّن أفضل مع أنظمة التشغيل الأخرى بشكل عام.

هناك أيضاً بعض المشكلات عند محاولة إرسال شيء ما إلى جهاز iPad أو iPhone. هذه الأجهزة لديها نظام تشغيل صارم وتستغرق بعض الوقت لتكوينها. إذا فاتتك خطوة أو خطوتين، فسيتعين عليك البدء من جديد.

تنزيل شير ات القديم

مع كل ما سبق ولتجنب المشكلات التي قد يحدثها برنامج الشريط مع الأجهزة القديمة، يمكن لك تنزيل شير ات القديم. وتجدر الإشارة إلى أن أحد أفضل أجزاء هذا التطبيق هو أنه لا يتطلب اتصالاً بالإنترنت. لمشاركة الملفات، كل ما تحتاجه هو أكثر من جهاز ونقطة اتصال لاسلكية. من السهل إعداده، ويمكنك ببساطة اختيار ما تريد مشاركته والضغط على “إرسال” لنقل الملفات.  

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:

روابط تحميل تطبيق شريط SHAREit نقل الملفات للاندرويد الاصلي 2022

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل تطبيق شريط SHAREit نقل الملفات للاندرويد الاصلي 2022 مجانا. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى