تحميل تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة بدون اعلانات للاندرويد وللايفون

تحميل برنامج ياسين تي في apk اصدار قديم للاندرويد وللايفون

تحميل تطبيق ياسين تي في الاصدار القديم بدون اعلانات

تحميل تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة بدون اعلانات للاندرويد وللايفون، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والالعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى للوصول لها الملايين من الأشخاص من حول العالم.

ندرك تماماً التطور الملحوظ في عالم التطبيقات بشكل عام، وفي تطبيقات القنوات والبث المباشر للقنوات المشفرة والمفتوحة بشكل خاص. كما لا يجب أن نتجاهل الأهمية الكبيرة لهذه التطبيقات في حياة الناس، خصوصاً في أوقات معينة مثل هذه الأوقات. حيث إننا على ابواب مباريات كأس العالم. لذا فإن تحميل برنامج ياسين تي في apk يمتلك شعبية هائلة في هذا الوقت بين المستخدمين المهتمين بمجال تطبيقات IPTV.

وتجدر الإشارة إلى أن تحميل تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة يعتبر متخصص في مجال مشاهدة القنوات وما يخص هذا المجال بالتحديد. ولذلك سوف نوفر لكم اصدار قديم من تطبيق ياسين تي في، والذي من خلالها تستطيع الوصول الى المئات من القنوات العربية الاكثر مشاهدة في الوقت الحالي.

تحميل برنامج ياسين تي في apk
تحميل برنامج ياسين تي في apk

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:-

نبذة مختصرة حول تنزيل برنامج ياسين تي في الاصدار القديم

تطبيق ياسين تي هو أفضل تطبيق متخصص في مجال بث القنوات الأفضل في المشاهدة، حيث يحتوي تحميل برنامج ياسين تي في على مكتبة ضخمة من القنوات المشفرة والمفتوحة التي تعمل بدون أي تقطيع أو مشاكل. حيث إن تطبيق ياسين تي في بدون اعلانات يوفر لك الخيار للاختيار من ضمن أفضل السيرفرات المتاحة من أجل مشاهدة ممتعة خالية من أي تشويش. ولذلك تستطيع من خلاله من مشاهدة القنوات الرياضة وايضا قنوات الاخبار و قنوات الافلام والمسلسلات. ولا ننسى أنه يمكن من خلاله أيضاً مشاهدة قنوات القرآن الكريم وقنوات الاطفال والعديد من قنوات الدول العربية وغيرها من القنوات الاخرى التي بالفعل تتلائم مع حاجات ورغبات الجمهور العربي بشكل خاص.

ولا نعني بما سبق قوله أن تنزيل ياسين تي في قاصر فقط على الدول العربية، حيث إنه تطبيق عالمي يمكنك من انتقاء افضل قنوات بين سبورت المشفرة من اجل مشاهدة المباريات واهم البطولات العربية والعالمية باكثر من جودة مختلفة. كما تستطيع اختيار جودة البث بناء على سرعة الانترنت لديك أو حداثة الجوال، جيث إننا نعلم أنه كلما كانت سرعة الانترنت جيدة والجوال بمواصفات عالية كلما تمكن الشخص من المشاهدة الأفضل.

وتجدر الإشارة إلى أن تحديث تطبيق ياسين تي في يوفر لكم الجودات التالية، وهي sd و HD و FHD ولا ننسى جودة 244p والتي هي مخصصة لاصحاب سرعات الانترنت الضعيف. ولذلك فانت تستطيع مشاهدة القنوات التي ترغب بها بدون اي انقطاع او مشاكل اثناء المشاهدة.

ملامح عامة حول تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة apk

  • واجهة برنامج ياسين تي في تحتوي على أكثر القنوات الرياضية شيوعاً مثل الكاس وقنوات بي ان سبورت. حيث عند تفعيل أي قناة للمشاهدة ستواجه مشكلة وسيطلب منك تطبيق ياسين تي في تحميل مشغل خاص بالتطبيق من متجر جوجل بلاي. والذي يمكنك من خلاله تشغيل ياسين تي في بدون اعلانات، وسنترك لكم رابط مشغل ياسين تيفي في نهاية المقال.
  • فيما يتعلق بالاقسام المتاحة في تحديث برنامج ياسين تي في فهي تأتي على نحو منظم بحيث يمكنك مشاهدة القنوات داخل تطبيق ياسين تي في اي بشكل سريع. بمعنى آخر لن تواجه مشكلة عندما تقوم بفتح قناة Bein Sports 1 وتجد ان التطبيق قد قام بفتح قناة اخرى. حيث إن القناة التي تطلبها ستجدها تعمل لديك بدون اي عشوائية. كما يوفر لك ياسين تي في apk اقسام مخصصة لجميع الفئات المتواجدة في داخل التطبيق. ولذلك سوف تتمكن من الوصول الى ما ترغب به من قنوات .
  • كما أنه من الخصائص التي يوفرها لك تحديث برنامج ياسين تي في أنه يمكنك مشاهدة القنوات من خلال سيرفرات قوية. ولذلك فانت سوف تتمكن من المشاهدة والاستمتاع بدون اي مشاكل اثناء المشاهدة او في السيرفرات الخاصة بالمشاهدة.

    تطبيق ياسين تي
    تطبيق ياسين تي

خصائص تطبيق ياسين تي في الاصدار القديم Yassin TV 

  • يدعم القنوات المشفرة: يدعم تطبيق Yassin TV الاصدار القديم الكثير من القنوات الفضائية المشفرة. حيث يمكنك الوصول إلى قائمة كبيرة من هذه القنوات التي تناسب الجميع.
  • لا يوجد استهلاك للإنترنت: تطبيق ياسين تي في الاصدار القديم يعمل بجودة فائقة من اجل تلبية كافة رغبات الاشخاص. ويراعي سرعات الانترنت المتفاوتة.
  • مساحة التخزين: لا يأخذ تحديث برنامج ياسين تي في مساحة كبيرة على جهازك. حيث إنه تطبيق ضئيل لا يستهلك موارد الأجهزة.
  • مجاني تماماً: يمكنك تنزيل تطبيق yacine tv live برابط مباشر دون تكبد أي تكلفة ودون دفع أي رسوم أو اشتراك.
  • التحديث المستمر: سوف تكتشف أحدث التعديلات ضمن تحديث برنامج ياسين تيفي، وسيظهر لك ذلك من خلال قناة اليوتيوب أو الدخول إلى أحد مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook وتطبيق Instagram الخاصة بالبرنامج.
  • واجهة بسيطة: يحتوي البرنامج على واجهة بسيطة ومباشرة للاستخدام تم تصميمها من قبل محترفين. كما ويغلب عليها اللون الأحمر.

ملاحظة: روابط تحميل تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة بدون اعلانات للاندرويد وللايفون تجدونها في نهاية المقال. ونحن ننصحك بمتابعة المقال إلى النهاية حتى تعم الفائدة. ونأسف لك إن كنا قد أطلنا عليك، فهدفنا هو الارتقاء بالمحتوى العربي التقني.

اهم مميزات تحميل تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة

  1. تحميل تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة يأتي بحجم صغير .
  2. كما يدعم العمل على كافة هواتف الاندرويد.
  3. يدعم العديد من اللغات بما فيها اللغة العربية.
  4. كذلك لا يتطلب التسجيل أو البيانات الشخصية عند الدخول إلى أي قناة.
  5. أيضاً ياسين تي في apk يأتي بواجهة وقوائم التطبيق مميزة ويمكن التعامل معها بكل سلاسة.
  6. كما نوفر لكم النسخة ياسين تي في النسخة القديمة اي انها تعمل لديك بدون اي اعلانات.
  7. سيرفرات تطبيق ياسين تي في محدثة باستمرار بشكل مستمر.
  8. التطبيق مناسب لاصحاب الانترنت الضعيف.
  9. أيضاً يضم مجموعة قنوات Bein Sports الرياضية وبعدة جودات مختلفة.
  10. كذلك يوفر لك مشاهدة مجموعة قنوات OSN العالمية.

خطوات تحميل تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة

في الوقت الراهن يسئل الجميع عن طريقة تحميل تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة على الاندرويد والايفون، وسنذكر لكم احبائنا خطوات تحميل تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة لمشاهدة مباريات كأس العالم على النحو التالي:-

  1. أولاً قم بـ تحميل تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة من الرابط أسفل المقال، حيث إنه رابط آمن خالٍ من أي أكواد ضارة أو برمجيات.
  2. الخطوة الثانية هي تثبيت التطبيق على الهاتف الاندرويد بعد اكتمال التحميل.
  3. بعد الانتهاء من الخطوات السابقة سوف تجد ايقونة تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة على جهازك، يمكنك النقر عليها، وسوف يفتح التطبيق.
  4. كما ستجد أن واجهة تطبيق ياسين تي في الاصدار القديم جميلة ومقسمة إلى تصنيفات، ومن ضمن هذه التصنيفات البث المباشر.
  5. أيضاً يمكنك الضغط على خانة البث المباشر للمبارة الجارية أو يمكنك الرجوع إلى المباريات أو الأحداث السابقة التي فاتتك ومشاهدة أجمل الأحداث فيها.
  6. كما وبعد اتباع هذه الخطوات ستكون مرتاحاً طوال فترة كأس العالم، حيث سيكون بحوزتك أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات، والان سارع إلى تحميل برنامج ياسين تي في النسخة القديمة.

معلومات تنزيل تطبيق ياسين تي في الاصدار القديم Yassin TV 

اسم التطبيق Yacine TV
المطور Yacine TV App
الحجم Android
نظام التشغيل 7.4MB
متطلبات التشغيل أندرويد 5 وفيما فوق
التصنيف تطبيقات بث مباشر
اللغة متعدد اللغات
آخر تحديث 12 سبتمبر 2022

تحميل تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة بدون اعلانات للاندرويد وللايفون

أخيراً كنا أمام شرح وافي لمميزات وأدوات وتحميل تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة بدون اعلانات للاندرويد وللايفون برابط مباشر، وينصح موقع آن مكس الجميع بتجريبه والتمتع بمزاياه. وإذا واجهتك أي مشكلة فيمكنك إعلامنا بها من خلال التعليقات، ويسرنا أيضاً زيارة موقعنا على الدوام للتعرف على آخر البرامج والتطبيقات والألعاب.

التحميل من ميديا فاير

ياسين تيفي ايفون

تنصل: روابط تنزيل وتحميل تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة بدون اعلانات للاندرويد وللايفون. المرفقة في هذا المقال, لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر، فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى