تحميل فيديو تيك توك بدون علامة مائية؟

تنزيل الفيديوهات من التيك توك بدون علامه مائيه

تنزيل الفيديوهات من التيك توك بدون علامه مائيه

تحميل فيديو تيك توك بدون علامة مائية؟ هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم اصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى للوصول لها الملايين من الأشخاص من حول العالم.

من المحتمل أن يكون لديك TikTok، مثل مليار شخص آخر. ربما تكون مدمناً. من الصعب تفويت التمرير السريع عبر المحتوى المتكرر الذي يعمل على نطاق واسع من الميمات المفرطة الاستخدام إلى المحتوى الأصلي المذهل. لدرجة أن التنسيق قد سرقته خدمات أخرى، من Reels على Instagram و Facebook إلى Snapchat’s Spotlight.

ماذا لو كنت صانع محتوى TikTok وتريد مشاركة الفيديو المثالي الخاص بك في مكان آخر؟ أو ماذا لو كان يجب أن يكون لديك مقطع فيديو مفضل للاحتفاظ به إلى الأبد؟ كيف يمكنك تنزيل هذا الفيديو ، وبدون علامة مائية على شعار TikTok على الفيديو؟ إليك الطريقة من خلال هذا المقال.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل تحميل فيديو تيك توك بدون علامة مائية؟ متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

تحميل فيديو تيك توك بدون علامة مائية؟

هذه هي أسهل طريقة لتنزيل فيديو TikTok، لأنه يمكنك القيام بذلك على الفور على جهازك المحمول، مباشرة من داخل تطبيق TikTok.

اضغط باستمرار بإصبعك على الفيديو، وفي القائمة المنبثقة، انقر فوق حفظ الفيديو في الأعلى. (ملاحظة: لا يعمل هذا إلا إذا وضع منشئ المحتوى علامة على الفيديو كـ “عام”. إذا كان مدرجاً على أنه “خاص”، فلن ترى خيار (الحفظ.) يتم وضع الفيديو في ألبوم الكاميرا بهاتفك، وسترى خيارات لمشاركة الفيديو من هناك إلى الرسائل القصيرة أو Facebook أو WhatsApp أو خدمات أخرى.

إذا كنت تريد فقط استخدام مقتطف صغير من فيديو TikTok كصورة GIF متحركة، فهذا أيضاً خيار – انقر فوق زر المشاركة (السهم الذي يشير إلى اليمين) وانظر إلى الرموز الرمادية في الأسفل. الأول هو حفظ الفيديو، كما هو مذكور أعلاه، ولكن قم بالتمرير قليلاً وسترى خيار المشاركة كـ GIF.

لا يمكنك حفظ مقاطع الفيديو على سطح المكتب عبر Tiktok.com (يفتح في نافذة جديدة). على الرغم من أنه يمكنك بسهولة مشاركتها مباشرة على حسابك على WhatsApp أو Facebook أو Twitter أو Telegram أو LinkedIn أو Pinterest. هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب فعله إذا كنت تريد أن يراه الآخرون.

إذا كنت ترغب في حفظ مقطع فيديو عبر سطح المكتب، فيمكنك دائماً القيام بالتقاط شاشة فيديو كاملة مع العلامة المائية، والتي تدوم طول الفيديو وتتحرك.

الجانب الإيجابي لمنشئ المحتوى هو أن العلامة المائية لشعار TikTok، كاملة مع اسم المنشئ، تساوي العلامة التجارية الفورية. لكن لا يريد الجميع العلامة المائية. خاصةً إذا كان مقطع الفيديو الخاص بك في المقام الأول، وتخطط لإعادة نشره على خدمات أخرى، لزيادة الوصول إلى أقصى حد دون تكرار الجهود. ما هو الحل؟

 تحميل فيديو تيك توك بدون علامة مائية؟
تحميل فيديو تيك توك بدون علامة مائية؟

طريقة تحميل فيديو تيك توك بدون علامة مائية

للتخلص من العلامة المائية على مقاطع الفيديو التي قمت بتنزيلها بالفعل، فأدوات الفيديو مثل iMyFone MarkGo (يفتح في نافذة جديدة) (29.99 دولارًا على Windows أو 38.95 دولاراً على نظام MacOS)، RemoveLogoNow (يفتح في نافذة جديدة) (59.99 دولاراً على Windows)، Video Eraser (يفتح في نافذة جديدة) (مجاناً أو 2.99 دولاراً للنسخة الاحترافية على iOS)، أو Apowersoft Online Video Watermark Remover (يفتح في نافذة جديدة) (على الويب) يمكنه القيام بهذه المهمة. ولكن يمكن أن تبدو النتائج قذرة لأنها تؤدي بشكل أساسي إلى تعتيم العلامة المائية عن طريق إضافة وحدات بكسل إضافية إلى إطارات الفيديو. هذا ليس رائعاً عندما تدفع مقابل برامجك مثل تلك المذكورة أعلاه. على الرغم من أن العديد منها أرخص شهرياً إذا كنت بحاجة إليها لفترة محدودة فقط.

قد تعمل هذه الطريقة بشكل جيد مع بعض مقاطع الفيديو، خاصةً إذا كانت الخلفية لا تزال قائمة. ولكن يمكن أن يؤدي ذلك إلى إتلاف التسميات التوضيحية التي تم إنشاؤها تلقائياً أو تراكب النص في الفيديو، بالقرب من مركز الإطار.

الخيار الأفضل قليلاً هو برنامج تحرير الفيديو مثل VideoProc Vlogger المجاني (يفتح في نافذة جديدة). والذي يغطي العلامة المائية بشعارك الخاص أو بعض الصور الأخرى، حتى صورة GIF متحركة. يشبه إضافة ملصق GIF إلى الفيديو الذي كان من الممكن إضافته عند تحميل الفيديو على TikTok.

تحميل فيديوهات TikTok بدون العلامة المائية

أفضل رهان من أجل تنزيل الفيديوهات من التيك توك بدون علامه مائيه هو تنزيل الفيديو بدون أي علامة مائية في المقام الأول مجاناً. لكي يعمل هذا، تحتاج إلى تطبيقات الجهات الخارجية ومواقع الويب المساعدة. والتي ستحتاج إلى عنوان URL لمقاطع فيديو TikTok الفردية.

Musically Down (يفتح في نافذة جديدة) هو موقع ويب مساعد ذو مظهر جيد (على الرغم من بعض الفخاخ الإعلانية التي تحاول حثك على النقر) ومقطع فيديو إرشادي موجز. لكن كل هذه المواقع تعمل بنفس الطريقة. أدخل رابطاً لفيديو TikTok أو أغنية مدرجة في الخدمة، وستحصل على معاينة سريعة. بما في ذلك عنوان الفيديو وخيارات للاستيلاء عليه كفيديو MP4 أو أحياناً كملف صوتي MP3.

كذلك تشمل مواقع الويب المساعدة في حفظ مقطع من تيك توك بدون علامه مثل SaveTik (يفتح في نافذة جديدة) و SnapTik (يفتح في نافذة جديدة) و TokSaver (يفتح في نافذة جديدة) و GGTik (يفتح في نافذة جديدة). تميل مواقع مساعد التنزيل إلى العمل بشكل جيد على الهاتف المحمول، وحتى التعامل مع مقاطع فيديو TikTok التي تم تمييزها على أنها خاصة.

تحميل بدون علامه مائيه تيك توك للاندرويد وللايفون

إذا كنت تفضل مسار تطبيق الهاتف المحمول، فإن GGTik لديه واحد للتحميل الجانبي لنظام Android. بالإضافة إلى وجود SaveTok (يفتح في نافذة جديدة) (على iOS و Android) و ReloadTik (يفتح في نافذة جديدة) (iOS)، من بين أمور أخرى. يبدو أن التطبيقات تواجه أحياناً مشكلات قانونية ويتم إيقاف تشغيلها أو فقد ميزاتها. لذا فإن مواقع الويب هي الطريقة المفضلة. لا يعني ذلك أنهم محصنون ضد مثل هذه المشاكل.

يجب على مستخدمي الكمبيوتر الشخصي الذين يريدون بعض برامج سطح المكتب المخصصة لهذه المهمة التفكير في 4K Tokkit (يفتح في نافذة جديدة). وهو برنامج بقيمة 15 دولاراً لنظام التشغيل Windows و macOS و Ubuntu Linux. يمكنك دفع المزيد مقابل التنزيلات غير المحدودة يومياً، وحتى تنزيل مجموعات كاملة بناءً على علامات التصنيف.

تحميل بدون علامه مائيه تيك توك للاندرويد وللايفون
تحميل بدون علامه مائيه تيك توك للاندرويد وللايفون

شاهد أيضاً المزيد من المقالات:

تنزيل تطبيق مقاطع تك توك بدون علامه

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل برنامج تنزيل الفيديوهات من التيك توك بدون علامه مائيه. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب.

الخلاصة حول تحميل فيديو تيك توك بدون علامة مائية؟

عبر هذا المقال نكون قد أجبنا على سؤال كيفية تحميل فيديو تيك توك بدون علامة مائية؟ حيث هناك العديد من الوسائل التي يمكن من خلالها تنزيل مقاطع تك توك بدون علامه. ويبقى عليك انتقاء الافضل من بينها.

تنصل: روابط تحميل فيديو تيك توك بدون علامة مائية؟. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!