تحميل كين ماستر kinemaster 2022 مهكر بدون علامة مائية اخر اصدار للاندرويد وللايفون

كين ماستر بدون علامه مائيه

كين ماستر مهكر بدون علامة مائية

تحميل كين ماستر مهكر , هو مقالنا لهذا اليوم, فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين من كافة أنحاء الوطن العربي.

 برنامج كين ماستر أو كما يعرف باللغة الإنجليزية KineMaster, هو محرر الفيديو الإحترافي الوحيد كامل الميزات لنظام Android. والذي يدعم طبقات متعددة من الفيديو، والصور، والنص. بالإضافة إلى القص والتشذيب الدقيق، والصوت متعدد المسارات، والتحكم الدقيق في مغلف الصوت، ومرشحات LUT الملونة، والتحولات ثلاثية الأبعاد، وأكثر من ذلك بكثير للمحترفين والهواة على حد سواء. يمكنك من خلال تحميل كين ماستر مهكر 2022 الحصول على مستوى غير مسبوق من التحكم في عملية التحرير للفيدوهات والصور على الهاتف المحمول. وبالنسبة للفنانين والمعلمين، تسمح لك طبقات الكتابة اليدوية بالرسم مباشرة على الفيديو.

البرنامج مفيد أيضاً للقصص المصورة, ويستعمله العديد من المستخدمين من كافة الشرائح, فهناك الصحفيين المتنقلين ومنشئي YouTube ومنتجي الأفلام القصيرة والمعلمين وغيرهم من المهنيين من مختلف المجالات من حول العالم. يمكنك تنزيله الآن مجانا بدون علامه مائية, من خلال الضغط على أيقونة تحميل KineMaster Pro.

تنزيل kinemaster مهكر

حيث جميعنا يعلم أن هناك الكثير من تطبيقات تحرير الفيديوهات والصور للأجهزة الذكية، لكن ليست جميعها بذات الكفائة والجودة. فهناك تطبيقات من الخسارة أن ندرجها أو نراها تحت تصنيف تطبيقات المونتاج. حيث تحتوي على ميزات محدودة وفاشلة تجعلك تبحث دائماً عن بديل لها، ولكن بعد أن تقوم بـ تحميل كين ماستر 2022 سوف تلاحظ الفرق. حيث حقق هذا التطبيق ضجة واسعة وشهرة كبيرة في الفترة الأخيرة، ووصل عدد مرات تحميل النسخة المجانية منه إلى حوالي 300 مليون عملية تحميل. لكن النسخة المجانية دائماً, وكما يعلم الجميع تحتوي على العلامة المائية, وبعض الفلاتر والإعلانات المزعجة. وهذا بالفعل أمر سيء يجعل عدد كبير من مستخدمي التطبيق يبحثون عن نسخة خالية من الإعلانات. لذلك جئنا لكم من خلال هذا المقال بالنسخة المدفوعة لمهكرة من التطبيق, وتستطيع تحميل تطبيق لوكي باتشر, لتقوم بتهكير أي تطبيق أو لعبة ترغبها.

تحميل كين ماستر مهكر 2021
تحميل كين ماستر مهكر

مميزات تحميل برنامج تصميم فيديو احترافي مهكر

هناك العديد من المميزات التي تجعل أي شخص يرغب بـ تنزيل برنامج كين ماستر مهكر, ومن أهم هذه المميزات, ما يلي:

  • طبقات متعددة للفيديو والصور والملصقات والنص والكتابة اليدوية في مقاطع الفيديو.
  • تطبيق بسيط وسهل في التعامل والإستخدام من قبل أي شخص, فلن تحتاج إلى خبرة أو مساعدة.
  • أيضاً ميزة إنشاء مدخل أو مقدمة فيديو إحترافية.
  • بالإضافة إلى إمكانية قص ودمج وإضافة صور وأصوات ومؤثرات إحترافية على الفيديو.
  • ميزة دمج صورك وإضافة موسيقى إحترافية عليها، ومن ثم تحويلها إلى فيديو ومشاركة الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي, ويغنيك عن تنزيل برنامج دمج الصور مع الأغاني لعمل فيديو.
  • أيضا تأثيرات مدفوعة متاحة لكم مجانا مع إمكانية إضافة ضباب داخل الفيديو.
  • كذلك يمكنك عبر برنامج تصميم فيديو احترافي مهكر معاينة فورية في أي وقت, ودعم مستمر من قبل الشركة المطورة لتلبية كافة احتياجاتكم.
  • أيضا التحكم في سرعة مقاطع الفيديو.
  • علاوة على تحكم دقيق في مستوى الصوت من لحظة إلى أخرى داخل مقطع.
  • كذلك يوفر برنامج تصميم فيديو احترافي مهكر مجموعة متنوعة من الموضوعات والرسوم المتحركة والمؤثرات الصوتية والمرئية
  • شارك مقاطع الفيديو المنتجة على YouTube وFacebook وGoogle+ وDropbox والمزيد.
ملاحظة : روابط تحميل كين ماستر kinemaster 2022 مهكر بدون علامة مائية اخر اصدار للاندرويد وللايفون متاحة في أسفل المقال. ولكن ننصحكم بمتابعة القراءة حتى يعلم الجميع بمزايا وفوائد هذا البرنامج الرائع.

kinemaster gold
kinemaster gold

أنظمة التشغيل والأجهزة المدعومة من قبل برنامج كين ماستر مهكر 

يمكن تحميل برنامج KineMaster على معظم الأجهزة التي تعمل بنظام Android 4.1.2, والإصدارات الأحدث، ولكن ستتمتع بأفضل تجربة تحرير عند إستخدام أحدث إصدار من Android متاح لجهازك.

تحميل كين ماستر مهكر 2022

هناك رابط تحميل برنامج كين ماستر مهكر على الموقع, لا تتعب نفسك بالبحث كثيراً , فقط كل ما عليك القيام به ه الضغط على رابط تحميل كين ماستر مهكر, لتبدأ فوراً عملية تنزيل تطبيق kinemaster على جهازك.

تذكير : فعل خاصية تثبيت البرامج مجهولة المصادر على جهازك , اذا كان جهازك يشتغل بنظام الأندرويد أو نظام iOS, من خلال التوجه إلى إعدادات الهاتف>>> الأمان >>> انقر على مصادر غير معروفة >>> ثم اضغط على موافق.

معلومات حول ملف تنزيل كين ماستر مهكر 2022 مجانا :-

  • إسم التطبيق:kinemaster .
  • حجم البرنامج :  85 MB ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني مهكر.
  • الأنظمة المتوافقة : أندرويد.
  • رقم الاصدار : Version: 2022.
  • القسم : البرامج والتطبيقات.
  • اللغة : العديد من اللغات, ومنها اللغة العربية.
  • تاريخ التحديث :30 أكتوبر 2022.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل كين ماستر kinemaster 2022 مهكر بدون علامة مائية اخر اصدار للاندرويد وللايفون. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

تنصل: روابط تحميل كين ماستر kinemaster 2022 مهكر بدون علامة مائية اخر اصدار للاندرويد وللايفون المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر، فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى