تحميل لعبة جنرال generals zero hour للاندرويد وللكمبيوتر الاستراتيجية

تحميل لعبة generals zero hour للاندرويد

تحميل لعبة generals zero hour للاندرويد

تحميل لعبة جنرال generals zero hour للاندرويد الاستراتيجية, هي مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. هناك الكثير من الألعاب الإستراتيجية الواقعية والخيالية المتاحة، تلك الألعاب التي تتطلب عقلاً تكتيكياً بشكل أكبر وأخرى تقدم تحدياً تاريخياً سواء كان قديماً أو معاصراً. ولكن عندما يتعلق الأمر بتقليل الساعات في السعي وراء المتعة الخالصة، فإن عدداً قليلاً جداً من الألعاب الإستراتيجية كانت سهلة أو ممتعة للعب مثل تحميل لعبة كونكر اون لاين. على الرغم من كل الصور النمطية العلنية وغير المنطقية، فإن أولئك الذين يمكنهم تحمل الخلفية الحالية لعاصفة الصحراء  وجدوا نفس المتعة في تحميل لعبة جنرال الاستراتيجية، أحدث نسل في سلسلة عمرها ما يقرب من عقد من الزمان. 

هل تسعى خلف تحميل لعبة جنرال الاستراتيجية ؟ إذا كنت كذلك، فأنت في المكان الصحيح. حيث يمكنك الآن من خلال هذا المقال تحميل لعبة جنرال الاستراتيجية مجانا وبرابط مباشر للكمبيوتر وللاندرويد.

ملاحظة: روابط تحميل لعبة جنرال الاستراتيجية متاحة في نهاية المقال، ولكن ننصحكم بإكمال تصفح المقال بدقة إلى النهاية, وذلك حتى يتم تزويدكم بكم لا بأس به من المعلومات حول لعبة جنرال الاستراتيجية.

نبذة مختصرة حول لعبة جنرال القديمة

لعبة جنرال من ألعاب الحروب الاستراتيجية التي عرفت ومازالت تعرف بشعبية كبيرة, بسبب المتعة الهائلة التي تشعر بها أثناء اللعب.

تم تصميم اللعبة من قبل شركة EA Game على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز, وتتميز اللعبة بقوة جيوشها أي أن اللعبة ترتكز على المهارة العالية في إدارة الجيوش من أجل التفوق والفوز بالمعركة. وهذا يكون من خلال إستغلال نقاط القوة التي يتمتع بها جيشك, وكذلك إستغلال نقاط الضعف بالنسبة لجيش الفريق الآخر.

يقدم تحميل لعبة جنرال الاستراتيجية ثلاث حملات صغيرة لكل من الأطراف الثلاثة المتحاربة. مما لا يثير الدهشة. قامت EA مرة أخرى بتضخيم الشؤون الحالية مع الولايات المتحدة التي تنقل المساعدات الإنسانية وأسلحة الدمار الشامل (التي يسهل العثور عليها في هذه اللعبة)، والجيوش الصينية التي تحارب الجيوش الإرهابية، بينما يجب على أولئك الذين يختارون قيادة GLA إعادة تجميع صفوفهم ومضايقة أعدائهم. بهجمات التسلل والأسلحة البيولوجية.

شرح لعبة جنرال زيرو هور

لعبة جنرال زيرو هور من أفضل ألعاب الذكاء على المستوى المحلي والعالمي, وتعتمد اللعبة على التكتيك العالي لوضع خطة محكمة من أجل الإطاحة بالجيش الآخر (العدو). تتكون اللعبة من ثلاث أنواع من الجيوش وهي كما يلي:

  • الجيش الأمريكي: يعتبر من أقوى الجيوش المتطورة والقوية هجومياً داخل اللعبة, ولكنه بطيء بعض الشيء في الدفاع وإخراج العدو, يمتلك الجيش طائرات قوية للهجوم لكنها غالية الثمن, ويتطلب أموال وكهرباء من أجل التوسع.
  • الجيش الصيني: يعتبر هذا الجيش ذات قوة أقل في الهجوم من الجيش الأمريكي, ولكن يمتلك دبابات ومدافع أقوى من الأول, ويتميز بضعف عند كشف الأعداء وإستخدامه للموارد النووية.
  • جيش التحرير العالمي: وهو الأقل تطوراً من بين الجيوش الأخرى, حيث لا بد من الاعتماد على الخداع والمناورة من أجل الدفاع والهجوم, يتميز بسرعته الكبيرة وانخفاض ثمن الأسلحة مقارنة بالجيوش الأخرى, ولا يحتاج إلى كهرباء من أجل البناء, كما يعتمد على المواد الجرثومية والتخفي بصورة عامة.

أنماط تحميل لعبة الجنرال للاندرويد

كما تحتوي اللعبة على ثلات انماط وهي، كما يلي :

  • نمط المحلات: فيها يتم اختيار نوع الجيش ومستوى الصعوبة من أجل تولي منصب الجنرال.
  • نمط المصادمات: يتم فيه إنشاء اللعبة وتحديد عدد الاعداء التي يتم محاربتهم من طرف الحاسوب.
  • كذلك نمط التحدي: في هذه السلسلة يقوم الحاسوب بإختيار جيش من أجل التحدي, لكن لابد من تكوين جيش في مدة زمنية محددة.

وتجدر الإشارة إلى أن المستويات في اللعبة ابتعدت عن المناطق الصحراوية التي يغلب عليها الشرق الأوسط. وتشمل شمال إفريقيا وجزر البحر الأبيض المتوسط وأوروبا الغربية. وفي حين أن الحملات الرئيسية قصيرة إلا أنها ليست أقل إثارة مما تتوقع. يمتاز تحميل لعبة جنرال الاستراتيجية بمشاهد مقطوعة داخل المحرك. وهي وليمة للأحاسيس مع الانفجارات التي تملأ الشاشة، وجحافل من القوات والدبابات التي تحزم الخرائط والموسيقى التصويرية C&C النموذجية للدرج الصناعي الذي يضبط المزاج بشكل مثالي.

 تنزيل لعبة جنرال الاستراتيجية
تحميل لعبة الجنرال للاندرويد

كيفية تحميل لعبة الجنرال للاندرويد

لتحميل اللعبة اتبع الخطوات التالية :

  • النقر على بدأ التحميل .
  • تحميل الملف من خلال النقر على رابط البرنامج .
  • إذا كنت ترغب في تثبيت اللعب على جهاز الهاتف , لا بد من تفعيل خاصية السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر مجهولة .
  • تثبيت التطبيق بالنقر على ملف البرنامج .

شاهد أيضا المزيد من المقالات ذات الصلة:

تنزيل لعبة الجنرال كاملة النسخة الاصلية

أدخلت EA الكثير من الترقيات والتعزيزات الجديدة لكل جانب. وتشمل هذه الدراجات القتالية GLA التي تمزق عبر الخرائط بسرعة فائقة، وطائرات الهليكوبتر الصينية. التي يمكنها نقل دبابات Overlord الضخمة عبر الخريطة وإلقاء قنابل النابالم. وبالنسبة للولايات المتحدة، خزان الميكروويف الذي يمكنه إعادة تسخين دجاج برياني في أقل من خمس ثوانٍ وتحويل مباني العدو إلى أنقاض. أضف بعض القدرات العامة الجديدة والمباني الجديدة. مثل مركز الإنترنت الصيني، ولديك حزمة ضخمة تجعل معظم الوظائف الإضافية مخزية.

يتوفر تحميل لعبة جنرال وهذا من أجل لعب افضل لعبة حروب إستراتيجية تشبه الواقع, مع إمكانية اختيار جيشك المفضل مع عتاد و طائرات ضخمة, ووضع خطة محكمة من تصميمك الخاص للقضاء على الأعداء.

مميزات تحميل لعبة generals zero hour للاندرويد

  • لعبة الحركة والمغامرة مذهلة.
  • كذلك حصلت على وحدات وقدرات جديدة.
  • كما حصلت على وضع لعب جديد يُعرف باسم “تحدي العام”.
  • قم بتضمين ثلاث فصائل جديدة هي GLA والولايات المتحدة الأمريكية والصين.
  • كذلك 5 مهام صعبة مدرجة في هذه اللعبة.
  • ايضا حصلت لعبة الجنرال للاندرويد على بعض الصور المذهلة.
  • بحاجة إلى الخروج باستراتيجيات فعالة.
  • كما يوجد تسع جنرالات قوية لكل منهم نقاط القوة الخاصة به ووحدة قيادة فريدة من نوعها.
  • بالإضافة إلى أنه يمكنك القيام بتوجيه جنرال الدبابات الخاصة بحلف الناتو لخنق المعارضة بالقوة الصاعقة.
  • قم بقيادة واحد من بين ثلاث جيوش فريدة ذلك من خلال تحميل لعبة جنرال Generals للكمبيوتر .
  • احداث مستوحاة من الأيدولوجيات الواقعية في العالم، قوات الأمم المتحدة عالية التقنية Allience Forces.
  • أطلق العنان لغضبك عن طريق استخدام الأسلحة العسكرية الحديثة وشبه المستقبلية لتكنولوجيا القتل المدمرة.

تحميل لعبة الجنرال الاستراتيجية للاندرويد

تعرف على الإثارة الحقيقة في الألعاب الحربية الاستراتيجية. وهذا من خلال تحميل لعبة زيرو هور مخصصة لهواتف الأندرويد, مع العديد من الإضافات والتطورات التي عرفتها اللعبة.

تحميل لعبة جنرال ويندوز 10

لعبة جنرال من الألعاب الاستراتيجية الخفيفة التي لا يتطلب تشغيلها موارد كبيرة لجهاز الحاسوب, تعتمد على الذكاء والمهارة من أجل القضاء على الخصوم , تتوفر نسخة مخصصة لمستخدمي ويندوز 10.

وأخيراً كنا أمام مراجعة بسيطة لكافة مميزات وأدوات وطريقة تحديث وتحميل لعبة جنرال الاستراتيجية للكمبيوتر والأندرويد كاملة مجانا برابط مباشر. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات وسنكون سعداء بالرد عليكم، كما يمكنكم زيارة موقعنا آن مكس للتعرف على المزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب من هنا.

تنصلروابط تحميل لعبة generals zero hour للاندرويد. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر، فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات اللعبة، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى