تحميل لعبة ريد اليرت red alert 2 الاصلية مضغوطة كاملة برابط واحد مباشر للكمبيوتر وللاندرويد

تحميل لعبة ريد اليرت red alert 2 مضغوطة كاملة برابط واحد مباشر للكمبيوتر وللاندرويد، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية للمشاكل التي يواجهها المستخدمين.

نبذة مختصرة حول لعبة ريد اليرت للكمبيوتر وللاندرويد

لعبة red alert 2 الاصلية هي لعبة إستراتيجية كلاسيكية ملائمة لكافة الأشخاص، تم إصدارها لأول مرة لنظام التشغيل Windows في عام 2000. ومنذ إصدار اللعبة إلى الأن وهي في نجاح متزايد، حيث إن الملايين من الأشخاص لا زالت تعشق العاب الحرب والثكنات العسكرية والتخطيط. وخصوصاً إذا كانت لعبة كلاسيكية دامية تعتمد في الفوز فيها على الخبرة العكسرية والتدريب المتواصل والحنكة السياسية مثل لعبة red alert 2 الاصلية. وفي هذا المقال سنتحدث تفصيلاً حول هذه اللعبة الرائعة، وسنزودكم بروابط تحميل لعبة ريد اليرت red alert 2 مضغوطة كاملة برابط واحد مباشر للكمبيوتر.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل لعبة ريد اليرت red alert 2 الاصلية مضغوطة كاملة برابط واحد مباشر للاندرويد وللكمبيوتر, متاحة في نهاية الشرح، وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

 تحميل لعبة red alert 2
تحميل لعبة red alert 2

لعبة ريد اليرت red alert 2 download تحميل

تحميل لعبة ريد اليرت 2 العربية من أشهر ألعاب الفيديو التي نالت على رضى الجمهور، وهي من النوع الإستراتيجي. وأول إصدار لها كان على جهاز الكمبيوتر من خلال منصة ويندوز. وبعد ذلك تم إصدارها على منصة بلاى ستيشن، وهي جزء من سلسلة كوماند أند كنكر Command & Conquer.
حظي تحميل لعبة ريد اليرت red alert 2 بإهتمام كبير وشعبية عالية، حيث بلغ عدد مرات تحميلها إلى الملايين من كافة أنحاء العالم. وكانت اللعبة الأكثر مبيعاً في فترة من الفترات، وزادات شهرتها عندما قيدت في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكثر لعبة مبيعاً من النوع الإستراتيجي. ويعود السبب في ذلك إلى مميزات اللعبة الرائعة والمتقنة التصميم.
شاهد أيضاً المزيد من المقالات:

سبب تحميل لعبة red alert 2 الاصلية كاملة

بسبب النجاح الساحق الذي حققته لعبة red alert 2 الاصلية تم إطلاق العديد من الإصدارات، حيث تم إصدار الجزء الثاني من اللعبة في عام 2000، وحمل هذا الإصدار إسم كوماند أند كنكر. تحميل لعبة ريد اليرت 2 red alert، وتم تطوير هذا الإصدار بلعبة حملت إسم يوريز ريفينج. كما تم إصدار الجزء الثالث من اللعبة في عام 2008، وحمل هذا الإصدار إسم كوماند أند كنكر. تحميل لعبة ريد اليرت red alert 3، وتم تطوير هذا الإصدار بلعبة حملت إسم أب رايزنج عام 2009.

 ريد اليرت
red alert

مميزات تحميل لعبة ريد اليرت للاندرويد

يحتوي تحميل لعبة ريد اليرت red alert على مجموعة من المميزات التي جعلتها ذات شعبية كبيرة بين ألعاب الحرب والاستراتيجية. ومن أهم هذه المميزات، ما يلي :

  • تتميز لعبة ريد اليرت Red Alert بأن تحتوي على مجموعة كبيرة من الأسلحة والذخائر والدبابات والمباني من زمن التسيعنات.
  • لعبة سهلة وتحتوي على واجهة رائعة يمكن لكافة الأشخاص التعامل معها.
  • أيضاً تحتوي لعبة ريد اليرت للاندرويد على العديد من الاصدارات التي من الممكن أن تلائم معظم الأجهزة.
  • red alert download تحميل تستطيع تزويد جيشك بالمباني والأسلحة التي يمكنك شرائها من متجر اللعبة.
  • كما يتميز تحميل لعبة red alert 1 بالتصميمات الرائعة والجرافيك العالي, حيث أن تصميمها بالكامل ثلاثي الابعاد.
  • يتيح لك تحميل لعبة ريد اليرت 2 العديد من الدبابات الفتاكة لتكوين جيشك القوي.
  • بالإضافة إلى أن لعبة ريد اليرت red alert تعتمد على المهارة والذكاء لدى اللاعب من الناحية العسكرية والاستراتيجية.
  • red alert 2 download تحميل للكمبيوتر يمكنك مشاركة نتائج اللعبة على وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والايمو والواتس.

    تحميل وتثبيت لعبة red alert 2 كاملة الاصدار القديم
    تحميل وتثبيت لعبة red alert 2 كاملة الاصدار القديم

الفكرة الأساسية خلف لعبة ريد اليرت red alert 2 download تحميل

تحاكي قصة لعبة ريد اليرت زمن الحرب العالمية الأولى، وكذلك عندما  ظهر الاتحاد السوفيتي الذي يريد أن يحتل ويسيطر على العالم. حيث يقوم ببناء القواعد العسكرية، ومن خلال هذه اللعبة تستطيع التحكم في أعظم جيوش العالم لامتلاكك إحدي الدول العظمى في ذلك الوقت. مثل روسيا، أمريكا، اليابان، الصين، ألمانيا, وغيرها من الدول العربية، مثل : العراق، مصر. ويتعين عليك أن تتصدى لهذه الجيوش وتقوم بتكوين القواعد العسكرية الخاصة بك لمهاجمة وتدمير جيوش العدو.

جميع الاسلحة بداخل لعبة ريد اليرت للكمبيوتر

بداخل ألعاب ريد اليرت سوف تجد جميع أسلحة الحروب من الأسلحة الخفيفة حتى الأسلحة الثقيلة والطيران والمدرعات والدبابات. حيث أن واقع اللعبة الذى يمثل لنا لحروب التى كانت تحدث فى الأربعينات والخمسينات بين الجيوش العملاقة مع الأسلحة الفتاكة التى لا تفرق بين العسكري والمدني. ويحتوى تحميل وتثبيت لعبة red alert 2 كاملة الاصدار القديم على كل ما يجب أن يتواجد في الحروب الواقعية مثل الحرب العالمية الثانية.

عزيزي اللاعب عند قيامك بدخول اللعبة يجب أن تختار ملابسك وأسلحتك سواء كانت أسلحة ثقيلة أم خفيفة، وتختار مدرعتك التي ستحارب بها الأعداء. وفي الواقع اللعبة هي لعبة حربية تعتمد على جميع أنواع الأسلحة. لذلك ستوفر لك اللعبة الكثير من أنواع الأسلحة التي يجب عليك أستخدامها مثل المدرعات والطائرات، والأسلحة الثقيلة والمتفجرات. مع العلم انك ستدخل في حرب قديمة منذ الحرب العالمية الثانية. ولهذا يجب العلم أن الأسلحة ستكون قديمة نوعا ما.

تجسيد الحرب العالمية الثالثة داخل تحميل لعبة red alert 4

مرحبا بكم في الحرب العالمية الثالثة. بعد تكوين الجيوش الخاصة بك. ولا تنسى أن اللعبة أيضاً تحتوى على الأسلحة النووية والسفن البحرية عليك تحديد مناطق العدو. وتبدأ الهجمات الخاصة بك ويمكن عمل التحالفات مع الدول الأخرى. ويمكنك اللعب مع الأصدقاء من خلال شبكة الويب الإلكترونية. تحميل وتثبيت لعبة red alert 2 كاملة الاصدار القديم كما وضحنا هي لعبة استراتيجية حربيه بشكل كامل. وتعتمد على عامل الوقت والأموال ولكنها تتميز بالجرافيك العالي والخيال والأسلحة الفتاكة وتنوع إصدارات اللعبة بشكل اكثر من رائع.

تحميل لعبة red alert 4
تحميل لعبة red alert 4

تحميل لعبة ريد اليرت red alert 2 مضغوطة كاملة برابط واحد مباشر

يمكنك تحميل لعبة ريد اليرت red alert 2 الاصلية مضغوطة كاملة برابط واحد مباشر من خلال موقعنا. وذلك بإتباع مجموعة من الخطوات البسيطة، وهذه الخطوات هي كالتالي:

  • في البداية عليك التوجه إلى أسفل المقال، حيث ستجد رابط تحميل لعبة ريد اليرت 5.
  • بعد أن تجد الرابط، قم بالنقر عليه.
  • ثم بعد ذلك أنتظر لحظات قليلة حتى تكتمل عملية التحميل.
  • بعد أن تقوم بعملية تحميل لعبة ريد اليرت red alert 2 الاصلية مضغوطة كاملة برابط واحد مباشر بشكل نهائي, يمكنك تثبيت اللعبة والاستمتاع بها.

متطلبات تشغيل لعبة Red Alert 2 ريد اليرت 2 على الكمبيوتر

  • معالج : Intel Pentium III / AMD Athlon MP.
  • رام : 256 MB.
  • نظام التشغيل :2000/XP.
  • كارت الشاشة : AMD Rage 256 Ultra 16MB or NVIDIA GeForce.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 2 GB.
  • DirectX 8.0.
  • مساحة كارت الشاشة 64 MB.

معلومات تقنية حول تنزيل لعبة Red Alert 2 ريد اليرت  

  • فئة اللعبة: ألعاب استراتيجية وقتال
  • ترخيص اللعبة: مجاني
  • الشركة المطورة: ويستوود ستوديو
  • نظام التشغيل: كافة إصدارات نظام الويندوز
  • حجم اللعبة: 182 ميجا بايت

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل لعبة ريد اليرت red alert 2 مضغوطة كاملة برابط واحد مباشر للاندرويد وللكمبيوتر مجانا. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات, فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

تحميل لعبة red alert 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تنزيل جميع أجزاء لعبة ريد اليرت red alert

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى