تحميل لعبة محاكي الكون universe sandbox للاندرويد مهكرة التحديث الجديد 2022

تنزيل لعبة universe sandbox اخر اصدار مجانا

تنزيل لعبة محاكي الكون اخر اصدار مجانا

تحميل لعبة محاكي الكون universe sandbox للاندرويد مهكرة التحديث الجديد 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص من حول العالم.

تنزيل لعبة universe sandbox هي لعبة محاكي فضاء قائمة على الفيزياء، وتسمح لك بالإنشاء والتدمير والتفاعل على نطاق لا يمكن تصوره. إنها لعبة تدمج الجاذبية في الوقت الحقيقي والمناخ والاصطدام والتفاعلات المادية للكشف عن جمال كوننا وهشاشة كوكبنا.

قم بإنشاء عالم افتراضي فريد مليء بالكواكب والأجسام النجمية واستكشفه في بيئة تتميز برسومات ثلاثية الأبعاد وفيزياء واقعية مفصلة. تتضمن المحاكاة تفاعلاً بين الأجسام مثل اصطدام الكويكبات ونجوم الانفجار والتغيرات المناخية على الكواكب.

يمكن تنزيل لعبة universe sandbox اخر اصدار مجانا من مكتبة الالعاب الخاصة بنا. ولكن قبل النزول إلى روابط التحميل دعنا نتعرف على أهم ما يميز هذه اللعبة الرائعة.

تحميل لعبة universe sandbox اخر اصدار مجانا
تحميل لعبة universe sandbox اخر اصدار مجانا

ملاحظة : كافة روابط تنزيل تحميل لعبة محاكي الكون universe sandbox للاندرويد مهكرة التحديث الجديد 2022 متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل الولوج لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات:-

نبذة مختصرة حول لعبة محاكي الكون universe sandbox

تعتبر لعبة محاكي الكون واحدة من ألعاب الفضاء التفاعلية التي صُممت من خلال Dan Dixon. حيث سبق أن قام بطرح أول إصدار من اللعبة في 8 مايو لعام 2008م. ومع ذلك الاتجاه الجديد في الألعاب جذب ملايين المستخدمين من محبي عمليات المحاكاة الرائعة.

تحمل universe sandbox رؤية وتأثيرات تحاكي النظام الشمسي وكل المجرات من حولنا. كما يمكنك أن تشهد التفاعلات ما بين كلاً منهم للمحافظة على التحكم في كلاً من الجاذبية والوقت وغيرها من المؤثرات في الكون.

إذا كنت تعشق الفضاء أو من محبي الفيزياء الفلكية ففي تلك الحالة نقدم إليك متعة إطلاق العنان لأفكارك مع رؤية واضحة لكل مكونات الكون من حولك. بل ومن الممكن أن تكون جزء منها عبر التحكم في الكوكب أو دفعها بالبعد عن المدارات الرئيسية لها.

كما يمكنك تغيير أياً من زوايا الدوران الخاصة بمحاور النجوم والكواكب وترى ما قد يحدثه ذلك من تغيرات وتوابع على الكون من حولك. وذلك بالاعتماد على قوانين الفيزياء والفلك المختلفة.

كل ذلك في محاكاة حقيقية أبرزها الخاصة بنظامنا الشمسي الذي يتكون من نحو 8 كواكب و160 قمر والكثير من الكويكبات التي في انتظارك لتتعرف على الجمال الإبداعي في كلاً منها.

بل يمكنك رؤية بعض التنبؤات المستقبلية التي وضعها العلماء مثل اصطدام المجرات الذي من المتوقع أن يحدث خلال 3.8 إلى 4.5 مليار سنة من الآن.

تحميل لعبة universe sandbox اخر اصدار مجانا
تحميل لعبة universe sandbox اخر اصدار مجانا

مميزات تحميل لعبة محاكي الكون universe sandbox للاندرويد مهكرة التحديث الجديد 2022

  • لعبة محاكاة تأتيك برسوميات وجرافيك مذهل يشعرك أنك بالفعل في أعماق الكون.
  • كذلك اللعبة تمثل واجهة تعليم رائعة تعرض إبداع الكون خطوة بخطوة في أفضل شكل ممكن.
  • تضم اللعبة تشكيلة ضخمة من الجسيمات والكواكب والنجوم التي تم اكتشافها حتى الآن.
  • أيضا هنالك العديد من خيارات التخصيص باللعبة التي تجعل من إبداعاتك تتخطى الحدود.
  • يمكنك إنشاء أي نظام شمسي واقعي مع أدق التفاصيل.
  • كما يمكنك مشاركة ما تقوم به عبر التقاط صورة للشاشة وتشاركها مع كل الأصدقاء.
  • يمكنك أن تشهد أكبر الملاحم التصادمية القديمة التي كونت الكون كما نعرفه الآن، أو تتعرف على ما قد يحدث من أحداث بالمستقبل.
  • كذلك من الممكن أن تتحكم في سرعة المجرات أو سرعة الكواكب بالشكل الذي تحب.
  • هذا مع العلم أن اللعبة في الأساس تعتمد على خوارزميات فيزيائية واقعية للأجسام والجاذبية كما نعرفها اليوم.
  • بل ومن الممكن لك أن تكون قادر على إنشاء نظام نجمي كامل من البداية أو التعرف على الثقوب السوداء وإنشائها لترى التأثير الذي تحدثه على المجرة.
  • كما تسمح لك اللعبة باكتشاف الكثير من خبايا وأسرار هذا الكون الكبير والواسع.

معلومات فنية حول تحميل لعبة محاكي الكون 2022

  • إسم اللعبة : universe sandbox APK.
  • حجم التطبيق : 77 ميجا بايت.
  • آخر تحديث : 12-6-2022.
  • المطور : giant army.
  • نظام التشغيل : أندرويد & آيفون & ويندوز.

 روابط تنزيل لعبة universe sandbox اخر اصدار مجانا مهكرة

وفي النهاية كان هذا المقال مراجعة كاملة وتامة لمميزات وأدوات وإستخدام وتنزيل تحميل لعبة محاكي الكون universe sandbox للاندرويد مهكرة التحديث الجديد 2022. إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار ضعه في تعليق في أسفل المقال وسوف نكون سعداء بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة. كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقاتالألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

تنزيل لعبة universe sandbox اخر اصدار مجانا مهكرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى