تحميل لعبة فالورانت valorant للكمبيوتر مجانا الاصدار الاخير لعبة الاكشن والتحدي

تنزيل لعبة فالورانت valorant

تحميل لعبة فالورانت valorant للكمبيوتر مجانا الاصدار الاخير لعبة الاكشن والتحدي، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين.

ملاحظة : كافة روابط تحميل لعبة فالورانت valorant للكمبيوتر مجانا الاصدار الاخير لعبة الاكشن والتحدي متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل الولوج لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

تنزيل لعبة فالورانت valorant

تعتبر لعبة فالورانت ساحة قتال عالمية متعددة اللاعبين تتحداك في المشاركة في ألعاب مذهلة قائمة على نمط 5 ضد 5. حيث يمكن للاعبين فيها تبادل دور زرع وإبطال مفعول السبايك بنظام حياة واحدة لكل جولة خلال سلسلة من الجولات. تم تطويرها ونشرها بواسطة Riot Games حيث تم إصدارها في 2 يونيو 2020. وكذلك ايضاَ تحتل اللعبة مرتبة متقدمة جداً بين أفضل الالعاب حول العالم في 2022. تابع معنا هذا المقال لمعرفة كيفية تحميل لعبة valorant للكمبيوتر مجانا وما هو الجديد في الاصدار الاخير.

تنزيل لعبة فالورانت valorant هي لعبة FPS تكتيكية تعتمد على شخصيات 5v5 لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows، حيث يلتقي اللعب الدقيق بالأسلحة النارية بقدرات الوكيل الفريدة. إطلاق النار في اللعبة دقيق ومترتب وقاتل للغاية. تحميل لعبة valorant من Riot هي لعبة مجانية تماماً، ولكن يمكنك شراء مستحضرات التجميل داخل اللعبة.

"

تحميل لعبة valorant للكمبيوتر مجانا من الموقع الرسمي

كما أن Valorant هي واحدة من أكثر ألعاب الحركة شعبية لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. تم تطويره بواسطة Riot Games، التي أصدرت العديد من الألعاب مثل League of Legends وTeamfight Tactics وLegends of Runeterra. تم إصدار Valorant في الذكرى العاشرة للفريق باسم “Project A”. تركز اللعبة على طريقة لعب تعتمد على 5 ضد 5 شخصيات، حيث يكون الإبداع هو أعظم سلاح لديك. كان العنوان شائعاً جداً بين اللاعبين ولا يزال يحظى بالاهتمام في جميع أنحاء العالم.

يمكنك تنزيل لعبة فالورانت للكمبيوتر برابط مباشر من خلال الرابط أدناه:-

متطلبات تشغيل لعبة فالورانت للكمبيوتر

المواصفات المطلوب توفيرها في جهاز الكمبيوتر للعب بسهولة بدون اي مشاكل:

  • نظام التشغيل: ويندوز 7/8/10 64-bit.
  • المعالج: intel i3-4150.
  • ذاكرة الرام: 4 جيجا بايت.
  • ذاكرة بطاقة الشاشة: 1 جيجا بايت.

شاهد المزيد من المقالات ذات الصلة:-

كل ما تريد معرفته عن لعبة اطلاق النار التكتيكية valorant اخر اصدار

شخصيات فالورانت القتالية

يوجد عدد من العملاء القتاليين حيث يمتلك كل عميل من العملاء على أربع قدرات قتالية قوية جدا تساعد اللاعب في خوض التحدي بسهولة. العملاء وقدراتهم المميزة هم وسيلتك لتحقيق النصر باستخدام مهارتك وأسلوبك الفريد. يمكنك التكيف والتفوق في أحد الأدوار، حيث يمكن للاعب تقمص شخصيات مختلفة كمبارز أو مبادر أو متحكم أو حارس. سارع في تنزيل لعبة valorant للكمبيوتر اخر اصدار لتتمتع في لعبة مليئة بالمغامرة والاكشن.

كما تعتبر لقطات الرأس العشوائية ومصانع القنابل المثيرة والهجمات الشرسة من النقاط الرئيسية في تسلسل اللعبة. نظراً لأن Riot Games كانت مطوراً رائداً في الصناعة، فقد أثار إصدار لعبة الرماية هذه اهتمام اللاعبين العالميين. لحسن الحظ، فإن طريقة اللعب والرسومات ترقى إلى مستوى الضجيج.

سواء كنت ترغب في لعب Valorant لفترة قصيرة أو لساعات دفعة واحدة، ستشعر بسعادة غامرة مع طريقة اللعب الرائعة والأسلحة المذهلة والطاقم الرائع وقصص جذابة. من الجدير بالذكر أن منحنى التعلم يمكن أن يكون حاداً، وتحتاج إلى لعب اللعبة عدة مرات لإتقان فن القتل والدفاع.

 فالورانت تحميل
فالورانت تحميل

انماط لعبة اطلاق النار التكتيكية فالورنت

تحتوي لعبة فالورانت على عدد من الانماط، حيث كل نمط يعبرعن لعبة مستقلة عن الانماط التالية. كذلك ايضاَ يوجد في كل نمط قيود يجب عليه القيام بها حتى تتفوز فيه، ومن هذه الانماط:

  • غير مصنف: يتم فيه التبديل بين الفريقين في مواقع الهجوم والدفاع، الفريق الاول في اول 13 جولة هو الفائز.
  • تنافسي: نفس نمط الغير مصنف ولكن اكبر في المجازفات،حيث يمكن الكسب والتنافس والتقدم.
  • سبايك راش: نفس النمط الاساسي مع اضافة بلورات تعزيز واسلحة عشوائي، وعدد المجازفات اقل واقصر، والفوز من نصيب الفريق الذي يتفوق في 4 جولات .
  • لعبة مخصصة: هنا لك الحرية في اختيار الشروط والقيود التي تريدها للعب.
  • مبارة الموت: مباراة موت سريعة مجانية، تفيد في التدريب على مهارات استخدام الاسلحة دون قدرات، الفوز لمن يحقق 40 عملية قتل.

الانماط الحديثة في لعبة فالورانت للكمبيوتر اخر اصدار

  • قتال كرات الثلج “snow ball fight” محدود المدة : قاذف كرات الثلج هو سلاحك المنشود. افتح الهدايا وتزلج على الجليد. الفوز من نصيب اول من يحقق 50 عملية قتل، إعادة التولّد مفعلة. لذا يمكنك العودة إلى المباراة.
  • كما يتطلب منك Valorant بناء إستراتيجية واستخدام مهارات معينة للفوز باللعبة. تأتي اللعبة الإستراتيجية سريعة الخطى مع نظام جديد نسبيًا لمكافحة الغش، والذي يمنع الأشكال الشائعة من القرصنة. على هذا النحو، تعتبر اللعبة فريدة من نوعها مقارنة بالعناوين المنافسة مثل Counter-Strike: Go وOverwatch وGTA: Vice City.

كيف تصبح لاعب محترف في لعبة فالورانت ؟

في التحديث الاخير للعبة فالورنت يجب عليك الآن الفوز في 10 مباريات من نمط غير مصنفة لتتمكن من فتح النمط التنافسي. وكذلك هناك عدداً كبيراً من الإضافات لأداة المراقبة مما سيتيح متابعة أفضل للمنافسات. كذلك ايضاً تم تعديل توزيع التصنيف لمساعدة أصحاب المستويات المنخفضة في تقدمهم.

هناك أيضاً الرسومات وآلية اللعبة التي تجعلها تبدو أكثر حداثة بصرف النظر عن وجود وكلاء مبتكرين مختلفين. يمكنك اختيارهم للعب جولات لعبة 5v5 الباسلة وكلهم يجلبون قدراتهم الفريدة لجعل اللعبة أكثر إثارة وممتعة بشكل لا يصدق للعب. مع ستة عشر وكيلاً موهوباً بشكل لا يصدق وقدراتهم المشتركة التي تزيد عن 60 عاماً. تتمتع اللعبة بسهولة ببعض الإجراءات الجادة عندما نعتبر أيضاً أن هناك 7 خرائط جذرية ومحسنة لتحدي حتى أكثر اللاعبين مهارة في كل العصور.

تنزيل لعبة Valorant للكمبيوتر مجاناَ اخر اصدار Download Valorant For PC

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل لعبة فالورانت valorant للكمبيوتر مجانا الاصدار الاخير لعبة الاكشن والتحدي. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى