تنزيل لعبة المدرسة الشريرة للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار 2023

تحميل لعبة المدرسة الشريرة للاندرويد وللايفون

تحميل لعبة المعلمة الشريرة

تنزيل لعبة المدرسة الشريرة للكمبيوتر وللموبايل, هو مقالنا لهذا اليوم, فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. إذا كنت شخص تحب القصص الشيقة، ولديك الكثير من الذكريات عندما كنت في المدرسة، فسوف تلائمك لعبة المعلمة الشريرة مجانا بشكل كبير.

لعبة المعلمة الشريرة, هي لعبة محاكاة, حيث ستكون قصة اللعبة مرتبطة بالمدرسة والأشياء الشيقة. ستتمكن من العودة إلى وقتك في المدرسة والقيام بأشياء لم تقم بها من قبل. سوف تقوم بالتبادل وتكوين الصداقات والتعرف على العديد من الأشخاص الجدد والتعارف. وهذه اللعبة لديها الكثير من المهام لتؤديها كل يوم. بالإضافة إلى ما سبق هناك المعلمة الشريرة التي ستراقبك أثناء قيامك بمهامك, وستكون لك بالمرصاد. تابع معنا المقال إلى النهاية لتتعرف حول قصة العاب المعلمة الشريرة. بالإضافة إلى روابط تحميل وتنزيل لعبة المعلمة الشريرة مجانا بشكل مباشر, وآمن.

تحميل وتنزيل لعبة المدرسة الشريرة للكمبيوتر وللموبايل
تحميل وتنزيل لعبة المدرسة الشريرة للكمبيوتر وللموبايل
ملاحظة: روابط تحميل وتنزيل لعبة المدرسة الشريرة للكمبيوتر وللموبايل مجانا برابط مباشر تجدونها في أسفل المقال. ولكن ننصح الجميع بمتابعة القراءة لتعم الفائدة القصوى.

شاهد أيضاً:

نبذة مختصرة حول لعبة المعلمة الشريرة

لعبة المعلمة الشريرة تنزيل مباشر, هي لعبة أصدرها فريق بيكس بيري. يُعتقد أن الألعاب يمكن أن تحدث تغييراً في حياتنا، وقد أثبت اللاعبون ذلك. العاب المعلمة الشريرة هي العاب محاكاة تم إصدارها في عام 2013 ولديها أكثر من 10 ملايين مستخدم حول العالم. وهي متوفرة في متجر الألعاب الممتعة على الهواتف المحمولة وكذلك الأجهزة اللوحية.

اللعب السلس والرسومات التي لا تشوبها شائبة واللمسة الرومانسية هي السمات المميزة لهذه اللعبة. تتيح هذه اللعبة لجمهورها إنشاء مدرسة من اختيارهم يمكن أن يكون لديهم فيها أصدقائهم وأفراد عائلاتهم وزملائهم الآخرين. يتمتع اللاعبون بحرية الاستمتاع بالحفلات أثناء لعبهم. بالإضافة إلى العديد من الأحداث الشيقة الأخرى مثل الذهاب في موعد غرامي، واللاعبين المتعددين، وتجنيد المشجعين، والمعلمة الشريرة.

كما يمكن للاعبين دعوة زملائهم في الفصل وإنشاء خططهم وقصصهم. يمكنهم الذهاب إلى حفلة أو رحلة شاطئية برية للاستمتاع بأنفسهم. علاوة على ذلك، هناك العديد من المغامرات الأخرى التي تجذب اللاعبين، وخاصة الصغار.

بالإضافة إلى ما سبق كلما تقدم المرء في مستويات اللعبة الجديدة، يتم فتحها، مما يجعل اللعبة أكثر إثارة ومغامرة. هناك أكثر من 30 حرفاً يمكن فتحها. تتضمن لعبة المعلمة الشريرة مجانا أيضاً معارك ورحلات وحفلات والعديد من المغامرات الأخرى.

العاب المعلمة الشريرة
لعبة المعلمة الشريرة تنزيل

خصائص تحميل لعبة المدرسة الشريرة للكمبيوتر وللجوال

قصة العاب المعلمة الشريرة, هي لعبة بها عدد من الميزات التي تجعلها تستحق اللعب, ومن أهمها:

  • بناء مدرستك: يُسمح للاعبين ببناء مدرسة أحلامهم, وتزيينها بأشياء يحبونها. يمكن للاعبين تزيين المدرسة من الأنابيب إلى صندوق الجراء. هذا يزيد من الإبداع لدى الأطفال، ويمكن أن يكون لديهم أفكار جديدة لتجميل مدرستهم، وكذلك منازلهم.
  • الوقت المرح: يمكن للاعبين إقامة الحفلات ودعوة أصدقائهم وزملائهم لقضاء بعض الوقت الجيد. يمكن لحفلات الرمي فتح ما يصل إلى 30 حرفاً في لعبة المعلمة الشريرة تنزيل.
  • المواعدة: يمكنك أيضاً أن ترغب في مواعدة حبيبتك أو حبيبتك في هذه اللعبة الرائعة. أيضاً، يمكن للمرء أن يلعب دور صانع التوفيق للطلاب الآخرين في مدرستك.
  • معركة: هذا يجلب المزيد من المرح حيث يمكنك القتال مع مدرستك المنافسة بعدة طرق. من خلال تنظيم معرض علمي أو حرب مقالب، يمكن للاعبين تعزيز المغامرات التي تقدمها هذه اللعبة.
  • الصداقة: أيضاً يمكنك تكوين صداقات جديدة ودعوتهم إلى الحفلات، واصطحابهم في مواعيد وقضاء بعض الوقت الذي لا يُنسى معهم في تحميل لعبة المدرسة الشريرة.

ميزات داخل لعبة المعلمة الشريرة مجانا

  • رسومات: تنزيل لعبة المدرسة الشريرة, هي لعبة مثيرة للاهتمام بجودة رسومات رائعة مثل ألعاب المحاكاة الأخرى. الرسومات الواقعية المطلقة ترضي اللاعبين، إلى جانب قصتها الرومانسية والرائعة.
  • حضور الحفلات: أيضاً في العاب المعلمة الشريرة، ستتيح لك لعبة المعلمة الشريرة مجانا إنشاء حفلات ودعوة الأصدقاء للانضمام إليها، أو يمكنك أيضاً الانضمام إلى الحفلات التي يقيمها الآخرون. في تلك الحفلات، ستكون قادراً على الرقص والغناء وتكوين صداقات جديدة والتعرف على المزيد من اللاعبين. وإذا كان تواصلك جيداً، فيمكنهم مساعدتك كثيراً في عملك. وهذا سيجعل حياتك المدرسية أكثر جاذبية.
  • اللعب في المدرسة: بالإضافة إلى ما سبق تنزيل لعبة المعلمة الشريرة, هي لعبة محاكاة تعتمد على الاختيار. اللاعب هو الطفل الذي أنشأ مدرسته بدون اسم محدد. يحتاج اللاعب إلى إكمال المهام من أجل إنشاء المدرسة. يجب عليه الحصول على زملاء الدراسة، وأماكن الاستراحة، وقطع الأراضي، وما إلى ذلك. حيث يمكنهم الاستمتاع بالحفلات والمواعيد. يمكن للاعب تخصيص مظهره. وكذلك مظهر الشخصيات الأخرى في اللعبة.

    لعبة المدرسة الشريرة
    تنزيل لعبة المدرسة الشريرة

مميزات لعبة المعلمة الشريرة للكمبيوتر من ميديا فاير Scary Teacher 3D

  • تضم لعبة المدرسة الشريرة على رسومات عالية الدقة وجرافيك كرتوني ممتع بجودة HD شبه واقعي تجعل اللعبة أفضل.
  • كما تحتوى على خريطة وأدوات تساعدك في فهم اللعبة وإتقانها بسرعة.
  • لعبة المعلمة الشريرة تنزيل بسيط, ولا تتطلب إلى شرح يمكن لأي أحد أن يلعبها دون مشاكل.
  • أيضا التحكم في اللعبة سهل وسلس وبسيط ويتجاوب مع طريقة لعبك بكل بساطة.
  • كما أن اللعبة تحتوى على جميع الشخصيات والمراحل والمال والنجوم.
  • كذلك تحتوى على مؤثرات بصرية و صوتية عالية جداً يمكنك سماع صوت اقدام المدرسة عن بعد.
  • لعبة المعلمة الشريرة مليئة بالحماسة والتشويق ومنزل مخيف يحتوى على الكثير من الالغاز والاسرار الغير مكتشفة.
  • أيضا تنزيل لعبة المدرسة الشريرة يدعم عدة لغات منها اللغة العربية مما يجعل فهم والاستمتاع باللعبة أكبر.

تحميل لعبة المدرسة الشريرة للكمبيوتر وللموبايل

تحميل لعبة المدرسة الشريرة مجانية بشكل كامل لكافة المستخدمين, في البداية لأن لعبة المعلمة الشريرة غير متوفرة لأجهزة الكمبيوتر, لذلك اتبع الارشادات التالية:
  • يجب عليك تحميل محاكي الاندرويد واللعبة على الكمبيوتر من أسفل في صفحة التحميل.
  • قم بتثبيت المحاكي مثله مثل أي برنامج فهو سهل التثبيت.
  • قم بتثبيت لعبة المعلمة الشريرة بصيغة APK على المحاكي من خلال سحبها وتركها على المحاكي.
  • يمكنك الان من تشغيل اللعبة من على المحاكي من الايقونة الخاصة بها.

روابط تحميل وتنزيل لعبة المعلمة الشريرة من ميديا فاير

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل وتنزيل لعبة المدرسة أو المعلمة الشريرة للكمبيوتر وللموبايل مجانا برابط مباشر. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!