تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 مجانا للاندرويد apk والكمبيوتر برابط مباشر بدون محاكي

تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 مجانا للاندرويد apk

تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للاجهزة الضعيفة

تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 مجانا للاندرويد apk والكمبيوتر برابط مباشر بدون محاكي، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها الكثير من المستخدمين.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من ألعاب القتال المحمولة الآن. إذا كنت تحب ممارسة ألعاب الحركة، فيمكنك تنزيل العديد من الألعاب الممتعة التي يمكنك لعبها على هاتفك. ولكن عندما يتعلق الأمر بألعاب القتال، فعادة ما تكون الألعاب القائمة على الرسوم المتحركة هي الأكثر شعبية.

قم بـتنزيل ناروتو ستورم 4 للاندرويد الآن للاستمتاع بنوع جديد من الحركة يمكنك الحصول على المتعة من خلاله. تأخذك هذه اللعبة ثلاثية الأبعاد في رحلة غير عادية في عالم ناروتو.

تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للاجهزة الضعيفة
تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للاجهزة الضعيفة

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل لعبة ناروتو ستورم 4 مجانا للاندرويد apk والكمبيوتر برابط مباشر بدون محاكي متاحة في نهاية المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

لعبة التحدي والقتال ناروتو شيبدون عاصفة النينجا

لعشاق العاب الانمي القتالية نقدم لكم اليوم لعبة ناروتو شيبدون نينجا ستورم 4. وهي عبارة عن لعبة محاكية للمسلسل الكرتوني الشهير ناروتو شيبدون الذي يتحدث عن ابطال النينجا ومدن النينجا القديمة. حيث يمكنك الاختيار من بين شخصيات ابطال مسلسل ناروتو الأقوياء. إذا كنت ترغب في تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد والكمبيوتر يمكنك ذلك من خلال ازرار التحميل المتوفرة في المقال. كما ويمكنك التعرف على طريقة بدء اللعب.

خلال المسلسل، تمكنا من الاستمتاع بالعديد من الأحداث ورحلة ناروتو ليصبح الهوكاجي. إذا كنت تحب هذا العرض، فستستمتع بالتأكيد بلعب Naruto Storm 4، لأنه يعتمد على الرسوم المتحركة. هذه اللعبة القتالية هي كل ما يمكنك أن تطلبه اليوم.

كيفية تنزيل لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد بحجم صغير اخر اصدار

يمكنك تنزيل نينجا ستورم 4 التحديث الاخير apk من خلال الرابط المتاح أسفل الفقرة :

بعد تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 مجانا للاندرويد يمكنك أن تحارب بأكثر من 30 شخصية. ويعتبر Naruto واحد من أكثر عروض الرسوم المتحركة تنوعاً على الإطلاق. نقول هذا بفضل مجموعته المتنوعة من الشخصيات التي جعلت العرض أكثر إثارة. كل واحد فريد وله مجموعة مهاراته الخاصة التي يمكنك استخدامها في هذه اللعبة.

تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد بدون محاكي
تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد بدون محاكي

رابط تحميل Ninja Storm 4 مجانا للكمبيوتر التحديث الاخير

تنزيل ناروتو ستورم 4 للكمبيوتر برابط واحد من خلال الرابط أدناه، وهو رابط مجرب وآمن وتجدر الإشارة إلى أن تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد بدون محاكي :

ماذا تعرف عن افضل العاب الانمي القتالية عاصفة النينجا النهائية الجزء 4 ؟

تبدأ القصة في وسط حرب النينجا العظمى الرابعة بقوات النينجا المتحالفة من قرى النينجا. حيث يكشف النينجا ناروتو أوزوماكي هوية الشرير توبي قائد الأكاتسكي، بينما يتمكن أوبيتو وشريكه مادارا من إيقاظ الوحش الأسطوري ذي العشرة ذيول. كما وتتسم اللعبة بنظام لعب قريب من الألعاب السابقة في السلسلة. حيث يحارب اللاعبون بعضهم البعض في حلبات ثلاثية الأبعاد. كما تميزت اللعبة بميزة فريدة وهي القدرة على الركض على الجدار. بالاضافة الى ذلك القدرة على تبديل الشخصيات أثناء المعركة. كما ويمكن الشخصيات المتبدلة استخدام التقنية المطلقة والصحوة.

naruto storm 4 تحميل
naruto storm 4 تحميل

تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 مجانا

بعد تنزيل ناروتو ستورم 4 للاندرويد يمكنك القتال بضوابط كاملة. حيث يمكنك الوصول إلى مجموعات القتال الأساسية. بالإضافة إلى مهاراتهم. لكل شخصية مجموعتها الفريدة من المهارات التي يمكنك إطلاقها وأنت تملأ شاكرتك. حارب واستمتع بهذه اللعبة الآن.

الشخصيات القتالية في عالم الانمي الأسطورية ناروتو ستورم 4

بعد الانتهاء من تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 مجانا للاندرويد، ستتعرف على شخصيات مميزة ذات قدرات خارقة ومتوفرة في سلسلة العاب ناروتو. ولكن في كل جزء ستلاحظ وجودها بخصائص ومميزات مختلفة عن الاجزاء الاخرى. ومن أهم هذه الشخصيات :

  • ناروتو اوزوماكي : وهو الشخصية الرئيسية في جميع العاب السلسلة ناروتو ستورم 4 المميزة.
  • بالإضافة إلى أوتشيها ساسوكا.
  • كما يوجد ساكورا هارونو.
  • فضلاً عن شيكامارو نارا.
  • أيضاً إينو ياماناكا.

اهم اسرار عالم التحدي والقتال العاب ناروتو اوزوماكي قتال مجانية

تعتبر لعبة ناروتو عاصفة النينجا من الالعاب المميزة بالنسبة لعدد كبير من المستخدمين. ومن خلال تجربة جميع العاب ناروتو، تم الوصل الى بعض اسرا هذا العالم المدهش والفريد من نوعه، من خلال هذه الفقرة ستتعرف على بعض هذه الاسرار.

  • لبدأ القتال بشخصية الكيوبي:

يجب فتح جميع الشخصيات حتى الهوكاجي الرابع ثم الضغط المستمر على زر R1 ولذلك لفتح جميع الشخصيات القديمة.

  • لفتح بعض الشخصيات بشكل ذاتي:

تقدم الشركة هدية رائعة لعشاق السلسلة وبالأخص لمن يلعب هذا الجزء وكان يلعب من قبل الاجزاء السابقة، اذا كان معك ملف حفظ الجزء الأول سوف يفتح لك 9 شخصيات وتحصل على 50000 Roy.

تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد apk
تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد apk

اهم ما يميز لعبة الانمي القتالية Naruto Storm 4 الاصدار الاخير

  1. يمكن تحميل لعبة ناروتو مجانا دون الحاجة لرسوم اشتراك.
  2. أيضاً واجهة اللعبة مصممة بشكل بسيط فـ بعد تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد يمكنك اللعب بكل سهولة.
  3. كما يمكنك من خلال لعبة naruto shippuden الاختيار من بين العديد من ابطال شخصيات مسلسل ناروتو.
  4. كذلك تتميز لعبة ناروتو 4 بتصميم جرافيكي رائع وخلفيات صوتية مميزة، ورسومات رائعة.
  5. بالإضافة إلى أن تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد بدون محاكي تجعلك تستمتع باللعب وتعيش مغامرات ممتعة.
  6. سلسلة العاب نارتو تقدم عدة العاب، وكل لعبة تحاكي مرحلة من مراحل المسلسل.
  7. يمكنك الاستمتاع بوضع Boruto الفريد حيث يمكنك اللعب مثله في وضع اللعبة هذا. كما تعلم، فإن بوروتو هو ابن ناروتو وهيناتا، إلى جانب هيماواري.
  8. يوجد الكثير من أوضاع اللعبة في تحميل Naruto Storm 4، حيث يمكنك المرور عبر العديد من أوضاع اللعبة. يعيدك وضع القصة إلى أحداث ناروتو شيبودن مع اندلاع الحرب الكبرى.

تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 مجانا للاندرويد apk والكمبيوتر برابط مباشر بدون محاكي

يمكنك تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للاجهزة الضعيفة من الروابط المتاحة في الأعلى، وهي روابط آمنة وموثقة من قبل فريقنا.

وفي الختام, كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل لعبة ناروتو ستورم 4 مجانا للاندرويد apk والكمبيوتر برابط مباشر بدون محاكي. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات, فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات. وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى