تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات للكمبيوتر وللموبايل Download City Car Driving اخر اصدار 2022 مجانا

جدول المحتويات

تنزيل لعبة محاكاة قيادة السيارات في المدينة City Car Driving سيتي كار درايفينج مجانا

لعبة تعليم القيادة city car driving هي مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. يعتبر تحميل لعبة قيادة السيارات للكمبيوتر أو تحميل لعبة قيادة السيارات الحقيقية من الداخل للاندرويد City Car Driving من أشهر الألعاب التي تحاكي واقع السيارات. فهي على تصميم عالٍ ومحترف لتقدم لكم بيئة تنافسية واقعية في عالم السيارات. يمكنك من خلال تحميل لعبة City Car Driving الحصول على محاكي يمكنك من خلاله تعلم القيادة، حيث يطلق على اللعبة إسم لعبة تعليم السياقة.

فكرة عامة حول لعبة تعليم قيادة السيارة التحديث الأخير:-

لعبة قيادة السيارات في المدينة أو لعبة سيتي كار درايفنج City car driving تعتبر من أجمل العاب محاكاة السيارات على الإطلاق، فإذا كنت من عشاق عالم السيارات فهناك العديد من الالعاب التي تفي بغريزتك، مثل لعبة جتا أو لعبة كريزي تاكسي. ويأتي على رأسها لعبة تعليم السواقة للموبايل أو قيادة السيارات على الأندرويد. حيث تعتبر هذه اللعبة من أفضل العاب تعليم السياقة للكمبيوتر بمميزاتها اللامحدودة التي من خلالها تشعر وكأنك تقود سيارة حقيقية في عالم واقعي.

City Car Driving Simulator أو لعبة تعليم القيادة city car driving هي لعبة محاكاة سيارة واقعية تجري في الليل في مدينة جميلة. يمكنك إنشاء رحلتك المثالية من خلال تخصيص عجلات السيارة والتوجيه. هناك حركة مرور على الطريق، ولكن لا يوجد مشاة. أنت حر في فعل ما تريد، حتى تتمكن من الاستمتاع بالمنظر الليلي أو يمكنك محاولة تحطم كل سيارة هناك.




لا شك أن الحميع في الوقت الراهن ومع التطور الحاصل في جميع المجالات. ومن ضمنها مجال السيارات يرغب في التدرب على القيادة أو إذا كان لديه القدرة على القيادة فيرغب بممارستها أو الاستمتاع بمشاهدتها يتم التحكم بها بواسطته. لعبة قيادة السيارات في المدينة أو لعبة تعليم قيادة السيارات للكمبيوتر والأندرويد City Car Driving هي اللعبة الأمثل لأي شخص من هواه السيارات بمحاكتها للواقع. من حيث السيارات الحديثة الملائمة للعصر الحالي والمدن الضخمة والشوارع الكبيرة أو الضيقة و المارين وأشارات المرور والمعدات وقطع الغيار والحركة.

ملائمة تحميل لعبة driving

لعبة City car driving سوف تكون ملائمة لك حتى وأنت تقود سيارة حقيقية، حيث إن مميزاتها الجمّة تقودك إلى تجريبها أياً كانت نسبة عشقك إلى عالم السيارات، وهي لعبة تناسب جميع أنظمة الهواتف الذكية مثل الأندرويد أو الأيفون، بالإضافة أيضاً للكمبيوتر.

ملاحظة : روابط تحميل لعبة تعليم القيادة city car driving للأندرويد والأيفون والكمبيوتر مجاناً توجد في أخر المقال. ولكن ننصحك بمتابعة القراءة إلى نهاية المقال؛ حتى تعم الفائدة. ونأسف لكم إن كنا قد أطلنا فهدفنا هو الرقي بالمحتوى العربي بشكل مثالي.

 لعبة تعليم القيادة city car driving
تحميل لعبة قيادة السيارات الحقيقية من الداخل للاندرويد

الإصدارات المتعددة لأفضل محاكي لتعلم قيادة السيارات على جهاز الكمبيوتر والموبايل :-

تحميل لعبة محاكي سيارات “City Car Driving” هي لعبة من منتجات البرمجيات التي تهدف إلى التعليم في مجال قواعد المرور والسلامة على الطرق. حيث إنها ليست مجرد لعبة تشويقية وممتعة. بل يضاف إلى ذلك كونها لعبة تدريبية يمكن لجميع عشاق السيارات الاستفادة من اللعبة كونها مبرمجة لتعليمهم أسس ومهارات القيادة الصحيحة والسليمة.
 
تم إصدار أول محاكي لقيادة السيارة “City Car Driving” في عام 2007. وكان محاكاة ثلاثية الأبعاد لسيارة تقود في شوارع حقيقية في موسكو. كانت لعبة سيارات بسيطة إلى حد ما. ولكن بفضل جهود المطورين وملاحظات المستخدمين، تم إصدار العديد من التحديثات في غضون ستة أشهر.
 
في وقت لاحق تم إصدار نسخة متقدمة من لعبة محاكي السيارات للكمبيوتر. لقد كان تعديلاً محسّناً للنسخة الأولى – فقد حصل على فيزياء واقعية، ودعم دواسة القابض ومدينة افتراضية جديدة ممتدة.
 


لمدة عامين مقبلين، تم بيع أكثر من 500 ألف نسخة من لعبة City Car Driving محاكاة قيادة السيارة. وحصلت اللعبة على تقييمات عالية من المتخصصين الأجانب. وهي حالياً الرائد المطلق في برامج محاكيات تدريب السيارات. وبالطبع في مجال تعليم قيادة السيارات. ليس بدون سبب يستخدم العديد من مدارس تعليم القيادة ومصنعي أجهزة محاكاة قيادة السيارات برنامج “City Car Driving” في منتجاتهم لتدريب سائقي السيارات المبتدئين.
في نهاية عام 2010، تم إصدار نسخة إنجليزية من أكثر محاكيات السيارات شعبية وواقعية. والآن يمكن للعالم كله أن يقدر مستوى الواقعية العالية والجودة لمحاكي تدريب السيارات “City Car Driving”. ويستطيع أي شخص تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات مجانا.
في صيف عام 2011، تم إصدار أحدث تعديل للمحاكي أي لعبة تعليم السياقة. تحتوي العاب محاكي سيارات على العديد من الميزات الجديدة المهمة. مثل المزيد من مواقع المدن الافتراضية، والمزيد من السيارات، والمزيد من المواقف والناس على الطرق.

التحديث المستمر داخل لعبة تعليم القيادة city car driving

في الوقت الحاضر تواصل محاكاة “City Car Driving” تطويرها. يتم إصدار تصحيحات جديدة بشكل دوري مع إصلاحات الأخطاء وإضافة ميزات جديدة. في الوقت الحالي، يمكن للمستخدمين إضافة طرازات سياراتهم وأصواتهم إلى اللعبة وتحميل لعبة تعليم قيادة السيارات للكمبيوتر بحجم صغير.

كيفية تحميل لعبه تعليم القياده سيتي كار درايفينج لتعليم أساسيات السياقة :-

تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات مجانا
لعبة تعليم القيادة city car driving

بعد الانتهاء من تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات للاندرويد. حيث سوف نترك لكم روابط التحميل المباشرة في نهاية الموضوع كما سبق القول. بعد التحميل يمكنك البدء مباشرة في التدرب على أنظمة لعبه تعليم القياده. ومن ثم الدخول إلى مغامراتها ومتعتها اللانهائية. في البداية حاول التعرف على أوامر لعبة تعليم القيادة التي تتيح لك اختيار المدينة التي ستقود بها والشارع الذي ستدرب به.

كذلك يمكنك اختيار اجواء لعبة تعليم القيادة city car driving أو اجواء المكان الذي ستقود به. مثل صيف أو شتاء أو غائم أو ممطر جداً. كما يمكنك التحكم في مدى الازدحام المروري الذي تقود فيه. مثل مزدحم أو مزدحم جداً أو خالٍ من الزحام لمن هم مبتدأين في اللعبة. ومن ثم بعد ذلك يمكنك البدء في اللعب، حيث سوف تجد سيارتك في مكان ما على الخريطة.

ومن هذه النقطة ستنطلق بتشغيل السيارة مع إتباع التعليمات. ثم تبدأ في التجول المدينة الواسعة بحرية، وبدون قيود، وسوف ترشدك اللعبة بالطريقة الصحيحة للقيادة بحسب اختلاف الطرق. حيث سوف تقوم بتنبيهك في حال قمت بإرتكاب الأخطاء المرورية أياً كان نوعها. حقاً لعبة سيتي كار درايف City Car Driving من الألعاب الشيقة والمميزة جداً، والتي تستحق التحميل بكل جدارة. لذا سارع الأن وقم بـ تحميل لعبة city car driving للكمبيوتر من ميديا فاير.

تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات للكمبيوتر بحجم صغير

المتطلبات اللازمة لتشغيل وتحميل لعبة تعليم القيادة City Car Driving:-

تجدر الإشارة إلى أنه قبل البدء بعملية تحميل العاب محاكاة السيارات للكمبيوتر يوجد عدد من المتطلبات التي لا بد من توافرها. لكي تتاح لك تشغيل اللعبة على جهازك الخاص بك، هذه المتطلبات تنقسم لقسمين. القسم الأول (برامج) حيث يجب التأكد من تعريف كرت الشاشة وكرت الصوت بشكل صحيح حتي تضمن إستغلال كافة موارد الجهاز بدون إستثناء أو نقص، وهذا ما سوف يجعل اللعبة تعمل بإستقرار تام. أيضاً لا بد من تثبيت برامج دعم تشغيل الجرافيك، مثل برنامج دايركت إكس. القسم الثاني (مواصفات الجهاز التي لا بد منها لتشغيل اللعبة)، وهذه المواصفات تتمثل في الآتي:
  • نظام التشغيل: ويندوز 7، 8.1، 10 Windows.
  • وحدة المعالجة المركزية CPU: إنتل بنتيوم ثنائي النواة 3.2 غيغاهرتز / أيه إم دي أثلون II X4 3.1 غيغاهرتز.
  • ذاكرة الوصول العشوائي RAM: ذاكرة بحجم 4 جيجابايت أو أفضل.
  • كرت الفيديو Graphic Card: كرت من نوع AMD راديون R7 240 / نفيديا جي فورس GT 740.
  • التخزين HDD: تحتاج إلى مساحة 10 جيجا بايت من الذاكرة.
  • الصوت: يجب أن تكون بطاقة الصوت متوافقة مع DirectX 9.0.
  • التحكم: لوحة المفاتيح، والماوس.

شاهد ايضاً: تنزيل وتحميل لعبة محاكي الحوادث للاندرويد beamng drive android.

إذا كانت هذه المواصفات والمتطلبات موجودة في جهازك أو يحتوي جهازك أفضل منها فيمكنك بسهولة تنزيل لعبة تعليم القيادة سيتي كار درايف. 

 العاب محاكي سيارات
لعبة تعليم القيادة city car driving

مميزات تحميل لعبة City Car Driving للكمبيوتر والموبايل

في الحقيقة أنت تحتاج إلى تحميل محاكي سيارات للكمبيوتر لكي تتعلم على أساسيات السياقة. تحميل العاب تعليم السياقة تساعدك على ذلك لا سيما لعبة سيتي كار درايفنك City Car Driving.




أولاً:تحميل لعبة تعليم السياقة يخولك قيادة السيارة في مدينة كبيرة

يخشى معظم سائقي السيارات المبتدئين من القيادة في مدينة كبيرة بها حركة مرور مزدحمة والكثير من معابر الطرق الصعبة. تساعدك محاكي السيارات “City Car Driving” على البدء والتغلب على الخوف الأولي من قيادة سيارة حقيقية في بيئة حضرية صعبة.

ثانياً: التدريب على مهارات القيادة الأساسية في تحميل لعبة محاكي سيارات

معظم طلاب مدرسة القيادة، الذين بدأوا للتو تدريبهم، لم يجلسوا أبداً على عجلة قيادة سيارة حقيقية. هذا يؤدي إلى صعوبات معينة في إتقان السيارة والارتباك المستمر في ضوابط السيارة. تساعد لعبة محاكاة السيارة على تشكيل مهارات القيادة الأساسية والاعتياد على أدوات التحكم في السيارة. تعلم كيفية العمل بشكل صحيح مع العجلة والدواسات، والتحول بثقة إلى العتاد المناسب، وتعلم تقنيات التوجيه المناسبة.

ثالثاً: تمارين قياسية ومتقدمة على autodrome الخاص.

مع تحميل لعبة تعليم السياقة للكمبيوتر، ستتمكن من ممارسة تمارين autodrome الرئيسية. والتي يجب اجتيازها في امتحان القيادة. وكذلك تمارين خاصة إضافية، والتي ستسمح لك بالشعور بتحسن السيارة. بالإضافة إلى ذلك، ستتاح لك الفرصة لممارسة قيادة السيارة على أحدث حلبة ذاتية بمساعدة الكمبيوتر، والتي قيل عنها الكثير في وسائل الإعلام.

رابعاً: واقعية حركة المرور وحالات الطرق عند تحميل لعبة قيادة السيارات الحقيقية من الداخل للاندرويد.

حركة المرور المزدحمة، وظروف الطريق المفعمة بالحيوية، والسلوك الواقعي لمستخدمي الطريق – كل هذا سيساعدك على الاستعداد للخصائص والصعوبات التي تواجه قيادة السيارة في ظروف الطريق الحقيقية.

خامساً: نظام التحكم الفريد في قواعد المرور عند تحميل لعبة driving.

بعد تحميل لعبة قيادة السيارات City Car Driving سوف ينبهك نظام التحكم في قواعد المرور والإحصاءات المستخدمة في محاكي تدريب السيارات في حالة انتهاكات قواعد المرور ويتذكرها. كما يمنحك نصيحة حول كيفية التصرف بشكل صحيح في أي موقف معين. يمكن للمستخدم العثور على تاريخ انتهاكاته في القائمة الرئيسية لجهاز المحاكاة على شاشة “الإحصائيات”. أيضا اللعبة تقوم بتحديث قوانين المرور فيها بشكل دوري لتتناسب مع القوانين الأوروبية المعروفة حالياً والتي قد تكون صارمة بعض الشئ، ولكنها في النهاية قوانين يجب الحفاظ عليها.

مميزات أخرى داخل تحميل لعبة قيادة السيارات الحقيقية من الداخل للاندرويد

سادساً: مدينة افتراضية ضخمة، ومجموعة متنوعة من الطرق والمعابر والتقاطعات.

عند تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات ستكتشف الشوارع المفصلة (الممر الضيق والمتعدد المسارات). ومعابر الطرق ذات مستوى الصعوبة والتشكيل المختلفين (المعابر غير الخاضعة للرقابة والتحكم في الإشارة). بالإضافة إلى إشارات المرور (بما في ذلك المقاطع الإضافية)، والتقاطعات الدائرية، والجسور، والأنفاق، وتقاطعات السكك الحديدية.

أيضاً المستويات المتعددة والتقاطعات المربكة. كل هذه الميزات من محاكي السيارات تسمح لك بتجربة أي حالة قيادة تقريباً. بالإضافة إلى شوارع المدينة الأساسية، ستتمكن من القيادة على الطريق السريع والطريق السريع في الضواحي والطريق الريفي. سوف تساعدك على الشعور بالفرق الحاسم في القيادة على جميع أنواع الطرق. يتم أيضاً محاكاة الحدبات المتكررة للطرق (“المطبات السريعة”) كل ذلك ستجده عند تحميل لعبة city car driving للكمبيوتر من ميديا فاير.

سابعاً: الفيزياء الواقعية لحركة السيارات داخل تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات مجانا

من السمات الرئيسية في لعبة تعلم قيادة السيارات للكمبيوتر والأندرويد، التمييز بين محاكاة سيارة هي فيزياء حركة السيارات والسلوك. حيث إنها قريبة من الواقع قدر الإمكان. يسمح لنا محرك الفيزياء القوي بمحاكاة رد فعل واقعي للتصادم مع العقبات وغيرها من السيارات. يمكن القول عن اللعبة أنها محاكي السيارات الواقعية.

ثامناً: رسومات حديثة وعالية الجودة داخل تحميل لعبة driving

المناظر الطبيعية والمنازل والشوارع والطرق. على غرار آخر التفاصيل، ونماذج السيارات عالية الجودة ولوحات القيادة في السيارة، أعدت صياغتها بالتفصيل. بالإضافة إلى الظروف الجوية الواقعية (الطقس الغائم والواضح والأمطار والضباب) والوقت من اليوم (الصباح أوالمساء، ليلاً أو نهاراً). كل هذا سيساعدك على الانغماس التام في لعبة قيادة السيارات وتجربة الواقع المذهل لما يحدث خلف الشاشة. لذا بادر ولن تندم على تحميل لعبة محاكي السيارات للكمبيوتر.

تاسعاً: الصوت واللغة في العاب محاكي سيارات

جميع أصوات لعبة تعليم قيادة السيارات تم إعدادها في أستوديوهات عالية الجودة. حيث تم تسجيل كل صوت من أصوات محركات السيارات الموجودة في اللعبة. كما أن أصوات الرياح والإصطدام تكون بشكل واقعي جداً. أيضاً اللعبة تدعم العديد من اللغات مثل الألمانية، الفرنسية، الإيطالية، الإسبانية، البرتغالية، التركية، التشيكية، الصينية، واليابانية. مع الأسف لا تزال تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات مجانا لا تدعم اللغة العربية. ولكن الشركة صرحت أنها تخطط لإطلاق دعم للمزيد من اللغات في الإصدارات القادمة.

 لعبة تعليم القيادة city car driving ,لعبة محاكي السيارات للكمبيوتر, تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات مجانا, لعبة تعليم السياقة, تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات للاندرويد, تحميل محاكي السيارات ,لعبة تعليم القيادة ,تحميل العاب محاكاة السيارات للكمبيوتر ,تحميل لعبة تعليم السياقة, تحميل لعبة تعليم السياقة للكمبيوتر, تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات, محاكي السيارات الواقعية, تحميل لعبة محاكي السيارات للكمبيوتر, لعبة تعليم قيادة السيارات, تحميل محاكي سيارات للكمبيوتر, تحميل العاب تعليم السياقة, تحميل لعبة قيادة السيارات, العاب تعليم السياقة للكمبيوتر
تحميل العاب تعليم السياقة

فوائد تحميل العاب تعليم السياقة

  • تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات للكمبيوتر بحجم صغير تزودك مهارات القيادة العملية في المدينة وفي التدريب على الطريق.
  • يتم دعم علب التروس الميكانيكية والأوتوماتيكية وتعمل وفقًا لنظائرها الحقيقية.
  • تحميل لعبة قيادة السيارات الحقيقية من الداخل للاندرويد تمتلك سيارات قياسية للاختيار من بينها للتدريب على حلبة القيادة.
  • لعبة تعليم القيادة city car driving تعمل تدريب القيادة ضد الحوادث في ساحة انتظار السيارات المتخصصة.
  • سلوك مروري واقعي يمكن أن ينتهك قواعد المرور أو يوقف أو يترك مواقف السيارات.
  • المواقف الخطيرة المفاجئة مثل: الذهاب إلى الحارة القادمة أو التوقف الحاد أو تغيير أمر السيارة غير المتوقع في حركة المرور أو مرور المشاة عبر الطريق أو إشارات المرور المعطلة إلخ.
  • فيزياء واقعية تؤثر على سلوك السيارات على الطرق وتسمح بالتصادم الكامل مع الأضرار المرئية.
  • محاكاة استهلاك الوقود، والتي تتيح لك معرفة كيفية مراقبة مستوى الوقود وتزويد السيارة بالوقود في الوقت المناسب.
  • مجموعة واسعة من السيارات. بالإضافة إلى الإصدارات المختلفة من السيارات في المحاكاة.
  • يتم تقديم شاحنة صغيرة، سيارات الدفع الرباعي. بالإضافة إلى السيارات ذات المقود الأيمن. تحتوي هذه السيارات على مجموعة كاملة من أدوات التحكم بما في ذلك إشارة الصوت والأضواء.

خدمات أخرى تقدمها افضل العاب محاكي سيارات

  • طرق عشوائية في وضع القيادة المجاني مع معلمات قابلة للتخصيص.
  • من الممكن اختيار الوقت من النهار والظروف الجوية (المطر والثلج والجليد والليل والضباب وما إلى ذلك)
  • ساحات فناء متشابكة ضيقة ومواقف متعددة المستويات بها الكثير من السيارات.
  • دعم قواعد المرور في مختلف البلدان. مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأستراليا والاتحاد الأوروبي وألمانيا والاتحاد الروسي. بما في ذلك أنظمة المرور اليمنى واليسرى للبلدان المعنية.
  • وظيفة التسجيل / التشغيل لتحليل أخطاء القيادة لاحقاً.
  • دعم عجلات الألعاب ولوحات الألعاب وأذرع التحكم.




تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات في المدينة للكمبيوتر والموبايل Game City Car Driving for Computer And Mobile

كنا أمام شرح وافي لمميزات وأدوات وتحميل لعبة تعليم القيادة city car driving  أخر اصدار للكمبيوتر وللأندرويد مجاناً برابط مباشر. وينصح موقع آن مكس الجميع بتجريبه والتمتع بمزاياه، وإذا واجهتك أي مشكلة فيمكنك إعلامنا بها من خلال التعليقات، ويسرنا أيضاً زيارة موقعنا على الدوام للتعرف على آخر البرامج والتطبيقات والألعاب.

تفاصيل حول ملف تحميل لعبة تعليم القيادة في المدينة للكمبيوتر مجاناً

  • اسم اللعبة: City Car Driving.
  • الموقع الرسمي:  citycardriving.
  • الأنظمة المتوافقة: ويندوز، أندرويد، IOS.
  • الترخيص: مجاني.
  • حجم اللعبة: 2.2 جيجا بايت.
  • رقم الإصدار: V 1.5.8.
  • القسم:الألعاب.
  • اللغة: العديد من اللغات.
  • تاريخ التحديث: 20 ديسمبر 2021.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات:

تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات في المدينة للكمبيوتر والموبايل Game City Car Driving for Computer And Mobile

تحميل City Car Driving للكمبيوتر
تنزيل City Car Driving للأندرويد
تحميل City Car Driving للأيفون




 لعبة تعليم القيادة city car driving ,لعبة محاكي السيارات للكمبيوتر, تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات مجانا, لعبة تعليم السياقة, تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات للاندرويد, تحميل محاكي السيارات ,لعبة تعليم القيادة ,تحميل العاب محاكاة السيارات للكمبيوتر ,تحميل لعبة تعليم السياقة, تحميل لعبة تعليم السياقة للكمبيوتر, تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات, محاكي السيارات الواقعية, تحميل لعبة محاكي السيارات للكمبيوتر, لعبة تعليم قيادة السيارات, تحميل محاكي سيارات للكمبيوتر, تحميل العاب تعليم السياقة, تحميل لعبة قيادة السيارات, العاب تعليم السياقة للكمبيوتر
تحميل لعبة قيادة السيارات

 وأخيراً كنا أمام موضوع اللعبة الشهيرة لعبة تعليم قيادة السيارات للكمبيوتر وللموبايل City Car Driving اخر اصدار 2022 برابط مباشر. وبعد ما رأيناه من مزايا ومتعة لهذه اللعبة ينصح موقع آن مكس الجميع بتجريبها والاستمتاع بها لا سيما عشاق السيارات. وإذا واجهتكم أي مشكلة فيمكنكم الاستفسار من خلال التعليقات. كما يمكنكم تحميل مزيد من البرامج  الالعاب من قسم البرامج والتطبيقات والألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى