تحميل لعبة gta vice city للاندرويد من ميديا فاير مجانا بحجم صغير

تحميل gta vice city للاندرويد من ميديا فاير

تحميل gta vice city للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة gta vice city للاندرويد من ميديا فاير، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين من كافة انحاء الوطن العربي.

تحميل gta vice city للاندرويد بحجم صغير هي لعبة مشهورة من منظور شخص ثالث، متوفرة الآن على أندرويد. الشواطئ المشمسة مع الجمال في البيكينيات، والرجال الرائعين في قمصان هاواي، والسيارات باهظة الثمن والصناديق الرائعة، كل هذا تجده في تحميل لعبة gta vice city للاندرويد من ميديا فاير.

تعتبر نسخة لعبة جاتا الأكثر رواجا بين المستخدمين في سلسلة العاب جراند. على الرغم من أنها صدرت منذ أكثر من عامين من الزمان. إلا أنها ما زالت اللعبة الاكثر طلباً ورغبةً من المستخدمين. وهي ايضاً اللعبة الثانية في سلسلة GTA للاستفادة من الرسومات ال 3D والدخول في عالم مفتوح التفاعلية. الشيء العظيم في اللعبة هو اللعب وقصة جذابة تدور حول العالم السفلي والبعثات للاعبين لاستكشاف والتمتع بها. بين العصابات والشارع الامريكي الحقيقي.

تحميل gta vice city للاندرويد بحجم صغير
تحميل gta vice city للاندرويد بحجم صغير

نبذة مختصرة حول لعبة gta vice city للاندرويد

تجري أحداث اللعبة في الثمانينيات البعيدة. بطل اللعبة، الذي سيلعبه اللاعبون، هو أحد اللصوص تومي فيرسيتي، الذي ترك جدران السجن مؤخراً. عند وصوله إلى GTA Vice City، تمكن تومي من بدء صفقة كبيرة غير قانونية عن طريق سرقة مبلغ كبير من المال. لكن حدث خطأ ما. ليس لديه الوقت للاختباء، وحتى لا يعرض أقاربه وأصدقائه للخطر، يجب على تومي إعادة كل شيء إلى أماكنه في أسرع وقت ممكن، وسداد الديون لمجموعات المافيا.

قم بتنزيل gta vice city للاندرويد من ميديا فاير قبل أن تفتح عالم المدينة الكبيرة، حيث تنتظر العشرات من المهام الخطيرة والمثيرة للاهتمام في نفس الوقت. مواجهات السلطات والمعارك والسرقات والقتل ومصادرة الممتلكات وأكثر من ذلك بكثير. في العالم الإجرامي، لا يغفرون الأخطاء، لذلك سيكون شعارك عند إكمال المهام هو عبارة “اقتل أو تُقتل”. سيكون تحت تصرفك ترسانة كبيرة من الأسلحة: مفاصل نحاسية، ومضرب، وسكين، وبندقية. بالإضافة إلى وموجات فوق صوتية، وقاذفة قنابل يدوية.

التحكم في لعبة Grand Theft Auto: Vice City

جاتا فايس سيتي هي لعبة تنتشر على أكثر من منصة، مثل جهاز الكمبيوتر، وحدة التحكم، والمحمول. كل منصة لديها آلية التحكم الخاصة بها. ولكن تجاربهم متشابهة. بالنسبة للمنصات المتنقلة، فإن آلية التحكم الخاصة بها مرنة وبسيطة. كما وتأتي مع وظائف مفيدة لمساعدة اللاعبين على التفاعل مع العالم. ما هو أكثر من ذلك، تختلف ميكانيكا التحكم في اللعبة، سواء بالسيارة أو سيرا على الأقدام. لديهم جميعا واجهات متميزة وتأتي مع تصميم أنيق، الأمر الذي يعطي اللاعبين مساحة أكبر ورؤية أفضل من منظور ثالث.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل لعبة gta vice city للاندرويد من ميديا فاير مجانا بحجم صغير متاحة أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

مميزات لعبة gta vice city كاملة للاندرويد

  1. جرافيك رائع وأصوات خيالية قريبة جداً من الواقع.
  2. بالإضافة إلى نظام تحكم سهل وبسيط.
  3. كما يوجد مهمات كثيرة في غاية الإثارة والمتعة.
  4. كذلك تعمل أوفلاين بدون اتصال الانترنت.
  5. أيضاً لا تحتوي علي اعلانات من اي نوع.
  6. كما أنها لعبة صغيرة الحجم بالمقارنة مع لعبة gta san andreas.
  7. أيضاً تتوفر علي الكثير من الأسلحة والسيارات والمركبات المختلفة.
  8. يوجد تصميم جديد لنظام إطلاق واستهداف دقيق.
  9. تقديم الدعم لأجهزة التحكم في لعبة USB وجهاز التحكم في الألعاب اللاسلكية MoGa.
  10. ضوابط مخصصة مع تخطيط للتخصيص بشكل كامل.
  11. تعزيز جودة الرسومات.
  12. مميزات أخري جميلة سوف تحصل عليها بعد تنزيل لعبة grand theft auto vice city.

تحميل لعبة Grand Theft Auto: Vice City مجانا

من الممتع بعد كل هذه التفاصيل أن تميل رغبتك إلى الحصول علي اللعبة. لذلك قمنا بتوفير رابط واحد يمكنك من تحميل Grand Theft Auto: Vice City الان من موقعنا. وهو عبارة عن ملف APK + OBB أو كما يطلق عليه ملف data. كما أن هذه النسخة للاندرويد معدلة، وقد تم رفع الملفات المحدثة بشكل دوري لتوفر لك تجربة تحميل لعبة grand theft auto: vice city للاندرويد مجانا حقيقية خالية من المتاعب. وعند تمكنك من تحميل لعبة gta للهاتف مجانا الرجاء العلم اننا نقوم كل فترة بتحديث اللعبة بالمحتوى الجديد الذي يتم اضافته. بالإضافة إلى التعديلات المميزة التي تتم علي تحميل لعبة فاي ستي الاصلية لتصبح حرة تماما لك.

تحميل gta vice city للاندرويد بحجم صغير
تحميل gta vice city للاندرويد بحجم صغير

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:

معلومات اضافية حول ملف GTA: Vice City v1.09 MOD APK + OBB (نقود / ذخيرة / ممتلئة)

  • اسم التطبيق: Grand Theft Auto: Vice City
  • الناشر: Rockstar Games
  • النوع: الاكشن
  • الحجم: 1.3 جيجا
  • أحدث إصدار: 1.09.1
  • معلومات النسخة: غير محدودة من الأموال / الذخيرة / لعبة كاملة.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل لعبة gta vice city للاندرويد من ميديا فاير مجانا بحجم صغير. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

تحميل لعبة gta vice city للاندرويد من ميديا فاير مجانا بحجم صغير

  • رابط  تحميل لعبة gta vice city للاندرويد من ميديا فاير (تحميل)
  • رابط  تحميل لعبة gta vice city للاندرويد من جوجل بلاي (تحميل)
تنصل: روابط تنزيل وتحميل لعبة gta vice city للاندرويد من ميديا فاير مجانا بحجم صغير. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى