تحميل لعبة kiss of war مهكرة اخر إصدار مجانا 2022

تنزيل لعبة kiss of war مهكرة اخر إصدار

لعبة قبلة الحرب مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة kiss of war مهكرة اخر إصدار مجانا 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين.

تتصدر لعبة Kiss of War قائمة تطبيقات فئة الإستراتيجية على متجر Google Playstore. لقد حصلت بالفعل على نقاط تقييم جيدة واستعراضات. حالياً، حصلت Kiss of War for Windows على أكثر من 5،000،000 تثبيت لعبة ومتوسط تقييم إجمالي للمستخدم يبلغ 4.6 نجوم.

ملاحظة : كافة روابط تحميل لعبة kiss of war مهكرة اخر إصدار مجانا 2022 متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل الولوج لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

نبذة مختصرة حول لعبة قبلة الحرب kiss of war مهكرة

لعبة قبلة الحرب أو Kiss of War هي لعبة إستراتيجية حرب تدور أحداثها في أواخر العصر الحديث. يروي قصة عن مجموعة من النساء الفاتنات اللواتي لهن ماض مختلف يقاتلن ضد الغزاة مع الحلفاء. ستلعب كقائد في اللعبة. تدريب القوات القوية وتجنيد الضابطات الجميلات للقيادة. توحيد القادة الآخرين للقضاء على الغزاة وتحقيق السلام العالمي أخيرًا من خلال إنشاء نقابة أقوى.

في هذه اللعبة، عليك أن تلعب دور قائد جيش قوي وتقودهم إلى النصر من خلال تشكيل استراتيجية قوية. يجب عليك التخطيط للهجمات، ووضع الفخاخ للأعداء، وتشكيل الهجمات والمزيد. عليك زيادة قوة إمبراطوريتك من خلال تدريب المجندين وتطوير استراتيجيات للدفاع والهجوم. كما يمكنك تكوين تحالفات مع لاعبين آخرين وتنمية إمبراطوريتك معاً وهزيمة العدو الأقوى من خلال دمج جيوشك.

كذلك عليك أن تدافع عن إمبراطوريتك من خلال توسيع حدودك وشراء المعدات ونصب الفخاخ للخصم. فضلا عن تميز اللعبة بأسلحة قوية ومعدات قتالية من العصور الوسطى. المكافآت على المهام التي تقوم بها. معارك متعددة اللاعبين في الوقت الحقيقي مع لاعبين من جميع أنحاء العالم.

تحميل لعبة kiss of war مهكرة اخر إصدار مجانا 2022
تحميل لعبة kiss of war مهكرة اخر إصدار مجانا 2022

كيفية لعب لعبة kiss of war مهكرة اخر إصدار

تبدأ اللعبة بمهمة افتتاحية. تخبرك الشخصيات بما يجب عليك فعله. يمكن ترقية المباني مجاناً لبعض الوقت. عند إكمال المهام، ستحصل على الموارد وxp والعملات المعدنية. كما تتيح لك الموارد شراء المعدات وبناء المعدات والتقدم في اللعبة بشكل أسرع. يستغرق إنشاء العناصر بعض الوقت ويكتمل بعد ذلك الوقت. كما يمكنك المطالبة بمكافأة أي شيء تفعله في اللعبة واستخدام المكافآت للتقدم. كلما تقدمت، سيتم ترقية بطلك إلى مستويات مختلفة.

كل بطلة في لعبة Kiss of War Apk لديها مجموعة من الخصائص والمميزات الفريدة. وسوف تعرض لك اللعبة جمع المعلومات والإحصائيات عن كل واحدة منها في لحظة الاختيار بينهم. حيث إنه بعد التخصيص تستطيع وضع الملابس التي تفضلها عليهم. ومن ثم الدروع وتركيب الأسلحة.

كذلك يجب أن تكون مستعد لكافة الغارات والهجمات التي يشنها العدو عليك. كما ويجب أن تحافظ على القاعدة من التدمير لكي تواصل الحرب والتدمير مع الأصدقاء والحلفاء.

اللعبة تضم مواقع القتال المتنوعة مع الرسومات المدهشة بشكل كبير والجذابة. حيث تجعلك تواصل اللعب باستمرار بدون توقف لكي تحقق شغفك وتساعد الفتيات في التخلص من أكبر عدد من المنافسين والأعداء. كما ويجب أن تستثمر كل الموارد لديك من أجل إنتاج أفضل المعدات الحربية. كذلك المهام والتحديات المتواجدة بها كبيرة. ويجب أن تركز لكي تتقدم وتصبح من القوياء بها ويكون لديك الميداليات الذهبية المتعددة. كما أنها تحتوي على نظام الجوائز والمكافآت الذي يساعدك في حصد المساعدات التي لاحدود لها مما يجعلك تقوم بالترقية المتواصلة لكافة الخصائص لديك وتركيب الحديث منها ويجب أن تكون الأسطورة الحية التي يحبها ويعشقها الجميع.

تحميل لعبة kiss of war مهكرة اخر إصدار مجانا 2022
تحميل لعبة kiss of war مهكرة اخر إصدار مجانا 2022

مميزات تنزيل لعبة قبلة الحرب للأندرويد | Kiss of War Apk

  1. تعطيك لعبة Kiss of War Apk العديد من الشخصيات النسائية ذات الرسومات الحقيقة ثلاثية الأبعاد التي يمكنك التخصيص منهم.
  2. تحتوي على مهمات قتالية عالية القوة والدقة مع الأهداف والتحديات الكبيرة في مساعدة الحلفاء على غزو مناطق العدو وتحرير الأراضي المنهوبة.
  3. كما يمكنك في لعبة Kiss of War Apk أن تقوم بمساعدة تلك الفنيات على التدريب ووضع الخطط الإستراتيجية لهم ومن ثم تركيب الدروع والأسلحة.
  4. بالإضافة إلى أنه سوف يكون لديك القاعدة العسكرية المتميزة وكذلك المصانع التي تنتج لك الدبابات والطائرات والرشاشات والمدافع والصواريخ.
  5. بعد تنزيل لعبة قبلة الحرب للأندرويد تستطيع أن تقوم بالتقدم في المستويات وربح وسائل المساعدة والمكافآت الكثيرة والتطوير والترقية من المتجر.
  6. كما أن اللعبة مجانية حيث يمكنك تحميلها والحصول عليها دون دفع أي فلس.
  7. رسومات وجرافيك عالي الجودة.
  8. أدوات تحكم في متناول الجميع.
  9. تدعم العديد من الأنظمة.

شاهد المزيد من المقالات ذات الصلة:-

روابط تحميل لعبة kiss of war مهكرة اخر إصدار مجانا 2022

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل لعبة kiss of war مهكرة اخر إصدار مجانا 2022. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى