تحميل لعبة summertime saga باللغة العربية للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون اخر اصدار 2022

تحميل لعبة summertime saga بالعربي

تحميل لعبة summertime saga بالعربي

تحميل لعبة summertime saga باللغة العربية للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون اخر اصدار، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من المستخدمين من كافة أنحاء الوطن العربي.

لعبة summertime saga مهكرة للاندرويد وللايفون هي لعبة مواعدة عالية الجودة موجهة للبالغين، وهي قيد التطوير حالياً وممولة بالكامل من قبل داعمي Patreon. يقع في بلدة ضواحي صغيرة، الشاب الذي دخل الكلية لتوه قد صُدم بوفاة والده. الظروف الغامضة التي أحاطت بالوفاة ليست سوى بداية مشاكله حيث يعلم أن والده كان مديناً لمجموعة من المجرمين المشبوهين. تتميز اللعبة بأكثر من 65 شخصية للالتقاء والتفاعل معها، وأكثر من 30 موقعاً فريداً، وأكثر من 20 لعبة صغيرة، مع ساعات من المحتوى الجديد يتم إضافتها كل تحديث.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل لعبة summertime saga باللغة العربية للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون اخر اصدار 2022 متاحة في نهاية الشرح. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

نبذة مختصرة حول لعبة المواعدة summertime saga مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة summertime saga بالعربي هي واحدة من أشهر ألعاب المغامرات والقصة الموجهة للأندرويد. Summertime Saga هي رواية بأسلوب بصري ولعبة مواعدة صريحة تتبع قصة بطل الرواية الذي يحاول معرفة الحقيقة بشأن موعد والده وإيجاد موعد.

يحظى تحميل لعبة summertime saga للايفون بشعبية كبيرة نظراً لطبيعة اللعبة المغامرة وميزاتها المذهلة. تشتهر اللعبة بشخصياتها المذهلة ورسوماتها ووضع القصة والمواقف المثيرة المختلفة.

المطورون الرسميون للعبة هم Venox Apps & Games. تم إطلاقها مبدئياً في عام 2018. ومع ذلك، لا تزال اللعبة في وضع التطوير، وميزات جديدة لها بشكل منتظم. يتم تنزيل اللعبة حالياً بـ 5 ملايين Plus وهي متوفرة لأجهزة Android وiOS والكمبيوتر الشخصي.

يمكن تنزيل Summertime Saga Apk على أي جهاز يعمل بنظام Android به إصدار Android 4.1 أو أعلى بسعة تخزين داخلية لا تقل عن 50 ميجابايت.

تحميل لعبة summertime saga بالعربي
تحميل لعبة summertime saga بالعربي

تحميل لعبة summertime saga باللغة العربية

summertime saga للايفون تتبع نمط الرواية المثيرة الخيالية في الصورة حيث يحاول الصبي معرفة سبب موعد والده. يتورط شخصية الرجل الرئيسي في القصة وهو صبي يذهب إلى المدرسة أيضاً في مواقف عاطفية ويعثر على التاريخ. تستمر اللعبة في شكل قصة حيث تمر الشخصية الذكورية بأوجه عاطفية مختلفة في الحياة وتتورط مع امرأة مختلفة.

على الرغم من أن اللعبة لا تدور حول التصنيف والعلاقات الرومانسية، إلا أن شعبية اللعبة لا تزال بسبب جزء المواعدة في سلسلة القصة. Summertime Saga For Android هي لعبة بنمط قصة حيث يتم منح اللاعبين خيارات مختلفة في كل مرحلة والتي تحدد مصير القصة. نظراً لأن الشخصية الرئيسية في القصة هي صبي بالغ فقد والده. ولهذا السبب يتضمن معظمها الدخول في علاقات مع نساء مختلفات وتجربة مشاعر مختلفة.

سوف تتطلب منك اللعبة اختيار وضع العمل، حيث تكسب الشخصية المال والعملات المعدنية. كلما زاد العمل الذي تقوم به، زاد ربحك، وزادت الخيارات المتاحة أمامك. هناك أوضاع عمل مختلفة متاحة تحصل على فتح مع تقدم المستويات.

لعبة summertime saga مهكرة للاندرويد
لعبة summertime saga مهكرة للاندرويد

شاهد ايضا المزيد من المقالات ذات الصلة:-

مميزات تنزيل لعبة المواعدة summertime saga

  1. التنقل حول الخريطة وإدارة الموارد.
  2. بالإضافة إلى اختيار الأنشطة لهذا اليوم.
  3. ايضا حوارات مع الشخصيات.
  4. كذلك الحرية الكاملة في العمل.
  5. بالإضافة إلى تخصيص الموارد (الجهد، المال، الوقت).
  6. إمكانية التفاعل مع جميع سكان المدينة.
  7. كما أنه تتوافق هذه لعبة مع جميع الموبايلات الذكية المدعومة بالأندرويد.
  8. حيث إن اللعبة تتوفر لعبة مجانية بالكامل حيث لن تحتاج الى دفع رسوم أو اشتراك.
  9. كما أنك سوف تكتسب عدة تقنيات و أساليب أثناء لعبك.
  10. خط رومانسي مثير للاهتمام ومفصل.
  11. تم فتح جميع الأماكن.
  12. يمكنك في الواقع التحدث إلى أي شخص دون أن تكون مقيداً.
  13. كما لديك حق الوصول إلى أموال غير محدودة (افتراضية) في اللعبة.
  14. فضلا عن أن تحميل اللعبة مجاني.
  15. لا تحتاج إلى عمل روت لجهازك.

    summertime saga للايفون
    summertime saga للايفون

روابط تحميل لعبة summertime saga باللغة العربية للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون اخر اصدار 2022

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل لعبة summertime saga باللغة العربية للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون اخر اصدار 2022. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات, فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج ,والتطبيقات ,الألعاب.

التحميل من هنا

تنصلروابط تنزيل وتحميل لعبة summertime saga باللغة العربية مهكرة للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون اخر اصدار 2022. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات اللعبة. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى