تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بت من ميديا فاير

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بت من ميديا فاير, هو مقالنا لهذا اليوم, فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية, من المعلوم لنا جميعا مدى أهمية سلسة برامج مايكروسوفت اوفيس من أهم البرامج التي تواجهنا في حياتنا اليومية, حيث لا غنى عنها في كافة مجالات الحياة, سواء العلمية أو الأكاديمية أو القانونية أو الإقتصادية أو المحاسبية, ونحن من خلال هذا المقال سوف نتكلم بشكل تفصيلي حول تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بت.

ملاحظة : كافة روابط تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بت, متاحة في نهاية الشرح, وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

نبذة مختصرة حول تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 Office كامل مجانا بحجم صغير

تم إطلاق مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2010 في صيف عام 2010، حيث لم يقتصر الأمر على الإصدارات المحدثة من جميع تطبيقات الإنتاجية الحائزة على جوائز مثل Word أو Excel أو PowerPoint، ولكن أيضاً الوظائف الإضافية الموجهة عبر الإنترنت, والتي مكنت المستخدمين أخيراً من جميع أنحاء العالم التعاون في إنشاء مستندات جديدة. ومع ذلك، تم تمكين هذا التطور الرائع لصيغة Office من خلال الخبرة التي جمعها مطورو Microsoft Corp أثناء إنتاج الإصدار السابق Office 2007، الذي قدم لأول مرة للجمهور واجهة المستخدم الرسومية الجديدة (Fluent User Interface)، وهي مجموعة واسعة من أدوات وميزات التعاون. مع استخدام Office 2007 كقاعدة لهم، تمكن إصدار جديد من مجموعة الإنتاجية هذه من أن يصبح أحد أكثر الأجنحة شهرة في إنشاء المستندات والإدارة التعاونية وتحسين سير عمل المستندات في السوق، مما أدى إلى تجاوز أي منافسة إلى حد كبير.

كانت التحسينات الأساسية التي شعر بها كل مستخدم لـ Office 2010 على الفور هي التحسين الإضافي لواجهة المستخدم (وصلت الشرائط القابلة للتخصيص أخيراً إلى جميع تطبيقات Office)، وأداء أسرع، ووضع التعاون الذي سمح لعدة مستخدمين بتحرير نفس المستند، وبحث أسرع في Outlook، وتحسين أدوات الصورة ووضع الحماية للعرض المحمي الذي يركز على الأمان ودعم تنسيق الملف الموسع وواجهة عرض Backstage الجديدة والتكامل المباشر مع أنظمة التخزين السحابية وأنظمة التعاون OneDrive وSharePoint. بالإضافة إلى ذلك، شهد إطلاق Office 2010 أيضاً ظهور Office Online، وهي مجموعة من الإصدارات المجانية المستندة إلى الويب من Word وExcel وOneNote وPowerPoint.

كان تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بت من ميديا فاير هو الإصدار الأول من هذه المجموعة الذي يسمح للمستخدمين بشراء ليس فقط واحدة من المستويات الثمانية لحزم التطبيقات (من فئة Starter الأساسية إلى Professional Plus كاملة الميزات)، ولكن أيضاً لشراء تراخيص التطبيقات الفردية. بحلول أواخر عام 2011، تم بيع أكثر من 200 مليون ترخيص Office 2010.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بت من ميديا فاير
تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بت من ميديا فاير

مميزات تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بت

يتميز تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بت بمجموعة واسعة من الميزات التي أثرت على كل تطبيق معروض في هذه المجموعة, حيث يتضمن ذلك تسريعاً أفضل للأجهزة لعرض أسهل للعناصر المرئية، وتحسينات تأثير الخط، وتحسينات القص، وإزالة الخلفية، والتقاط لقطة شاشة متكاملة، ومجموعة أوسع من خيارات إمكانية الوصول (بما في ذلك دعم المزيد من اللغات وخدمة تحويل النص إلى كلام أفضل).

تلقى مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بت ترقية مرئية وأداء رائعة, حيث تمت زيادة قابلية استخدام التطبيق مع خيارات لصق أكثر قوة، وجزء تنقل جديد، وتحسينات عرض Backstage، والقدرة على حفظ / تصدير ملفات PDF، والتحرير التعاوني، والقدرة على حفظ المستندات في وقت واحد على التخزين المحلي وفي السحابة. ومع ذلك، تمت إزالة بعض الميزات الموجودة في Office 2007 Word – المسح الضوئي المتكامل للمستندات, ومساعد بدء التشغيل والتشخيصات, وميزات Clip Organizer المتنوعة والمزيد.

أصبح Excel 2010 مزوداً بمحرك حساب جديد تماماً ومحسّن، وميزات رسوم بيانية جديدة، وخيارات تصفية، وعناصر مخطط تسجيل الماكرو، والتوسع الكبير لنقطة البيانات في سلسلة بيانات (يقتصر فقط على مقدار ذاكرة المستخدم).

تلقت جميع برامج Office 2010 الأخرى تحسناً كبيراً في وظائفها وواجهة المستخدم، مما يتيح للمستخدمين المنزليين والشركات من جميع الأحجام تحسين إدارة المستندات وسير العمل اليومي بشكل أفضل.

ميزات إضافية في Microsoft Office 2010

  • جاء Microsoft 2010 بأدوات متقدمة لتحرير الصور والوسائط.
  • باستخدام زر لصق محسّن المتاح من خلال تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بت من ميديا فاير، يمكنك الاختيار من بين خيارات متعددة توفر وقتك وجهدك.
  • الخطوط المضيئة والقطاعة هي ميزات مضافة حديثًا في Microsoft Excel 2010 توفر لك ملخصًا إضافيًا وتفاصيل مهمة حول بياناتك.
  • يعزز PowerPoint 2010 ميزة مفيدة للغاية، وهي “بث عرض الشرائح” التي تتيح لك بث عرضك التقديمي على الفور.
  • دعم تنسيق ملف موسع؛ ميزات التأليف المشترك التي تمكن العديد من المستخدمين من مشاركة المستندات وتحريرها في نفس الوقت.
  • تكامل OneDrive وSharePoint.
  •  تنزيل Microsoft Word 2010 مجاني، تنزيل Microsoft Powerpoint 2010 مجاني، تنزيل Microsoft Excel 2010 مجاني, بحيث لن يطلب منك دفع أي رسوم أو الحصول على اشتراك.

متطلبات تنزيل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بت

  • نظام تشغيل 64 بت مع معالج يستند إلى ARM.
  • نظام تشغيل 32 بت مع معالج 32 بت.
  • ذاكرة الوصول العشوائي (Ram) أقل من 4 جيجابايت.

طريقة تحميل برنامج أوفيس 2010 مجانًا برابط مباشر

  • في البداية وقبل أن تفكر في عملية تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بت على جهازك أن تتأكد من اتصاله بشبكة واي فاي, وبعد ذلك تقوم بالنقر على رابط التجميل المتاح في نهاية الموضوع, وهو رابط مباشر وآمن, ولا يحتوي على أي برمجيات خبيثة أو فيروسات.
  • بعد ذلك عليك الانتظار للحظات قليلة, ومن ثم سوف تجد أن البرنامج يتم تنزيله بالفعل على جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب الخاص بك، فهنا عليك أن تنتظر لحين اكتمال التحميل؛ حتى تستطيع تثبيته على الجهاز, ومن ثم البدأ في استعماله, والاستفادة من مميزاته الرائعة.

طريقة تثبيت برنامج مايكروسوفت أوفيس 2010 على الكمبيوتر

  1. بعد اكتمال عملية تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بت من ميديا فاير, عليك أن تقوم بالنقر على أيقونة البرنامج المحملة على الكمبيوتر؛ حتى يتم فتحها, ومن ثم عليك اتباع الخطوات التالية, والتي تمكنك من تثبيته.
  2. سوف تنبثق لك شاشة تثبيت البرنامج, فهنا قم بالنقر على المربع أسفل الشاشة, وبعد أن تقوم بالنقر على كلمة استمرار, ستجد ظهور مجموعة من القوائم الخاصة بالتثبيت للبرنامج تنتظر لحين اكتمال التثبيت.
  3. سوف يطلب منك القيام بإعادة تشغيل الجهاز؛ لكي يتم اكتمال عملية التثبيت, وبعد إعادة التشغيل وفتح الجهاز مرة أخرى, قم باتباع باقي الخطوات لاكتمال عملية التثبيت، ولتتمكن من فتح البرنامج بكل سهولة.
  4. الخطوة التالية هي أنه عليك التوجه إلى الفولدر الخاص بمايكروسوفت أوفيس 2010, ومن ثم قم بالنقر على كلمة setup, وبعد النقر سوف تفتح لك نافذة أمامك أضغط على المربع الصغير الذي يظهر أسفلها, والذي يمثل أنك توافق على شروط هذه الاتفاقية، ومن ثم قم بالنقر على المربع بجانبها وبعدها قم بالنقر على أيقونة متابعة.
  5. بعد ذلك سوف تظهر لك نافذة أخرى بها خيارين, وهما:( التثبيت الآن- تخصيص)، عليك اختيار خيار التثبيت الآن؛ لكي يكتمل التثبيت، بعد ذلك سوف تظهر نافذة التثبيت ننتظر لحظات قليلة حتى تنتهي.
  6. بعد الانتهاء من عملية التثبيت سوف نجد نافذة أخرى توضح لك تثبيت أوفيس 2010 وأسفلها مكتوب كلمة إغلاق، قم بالنقر على كلمة إغلاق، وبعدها أذهب مرة أخرى لفولدر البرنامج سوف تجد مفتاح الكراك الخاص بالبرنامج قم بتحديده ونسخه بدقة, وتجنب الأخطاء.
  7. وهي الخطوة الأخيرة فهنا عليك أن تقوم بفتح برنامج أوفيس ورد, ومن ثم سوف تجد نافذة تتطلب منك وضع مفتاح الكراك أو التفعيل؛ حتى تتمكن من تفعيل البرنامج والتمتع بمميزاته المختلفة, فهنا عليك لصق المفتاج الذي قمت بنسخه في الخطوة السابقة. وهكذا أنتهت خطوات تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بت من ميديا فاير.
    مايكروسوفت اوفيس 2010
    تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بت
    تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بت
    تنزيل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بت

    تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بت
    تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بت

معلومات حول ملف تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بت مجانا :-

  • إسم البرنامج :Microsoft Office 2010.
  • الشركة المطورة: Microsoft .
  • حجم البرنامج :  730 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : Windows.
  • رقم الاصدار : Version: 2010.
  • القسم : البرامج والتطبيقات.
  • اللغة : العديد من اللغات, ومنها اللغة العربية.
  • تاريخ التحديث :03 يناير 2021.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بت من ميديا فاير برابط مباشر، وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم، كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب من هنا.

روابط تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بت

تحميل حزمة مايكروسوفت اوفيس 2010 من ميديا فاير
تحميل حزمة مايكروسوفت اوفيس 2010 باللغة العربية
تحميل حزمة مايكروسوفت اوفيس 2010 باللغة الانجليزية

تحميل اوفيس 2010 كامل من الموقع الرسمي

تنصل: روابط تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بت من ميديا فاير المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر، فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

شاهد أيضاً: تحميل برنامج مايكروسوفت وورد أحدث إصدار Microsoft Word للكمبيوتر والاندرويد والايفون مجاناً

تحميل برنامج وورد 2007 عربي مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى