يمكنك الان تحميل متجر هواوي للتطبيقات AppGallery APK مجانا لجميع إصدارات هواتف هواوي. بالإضافة إلى إمكانية تنزيل متجر هواوي على العديد من أنواع هواتف الأندرويد الأخرى. حيث إنه متجر من نوع مختلف يجعلك تمتلك جميع  الألعاب والتطبيقات التي تهمك. مع وجود العديد من البرامج والألعاب الحصرية التي لا يمكن تنزيلها من أي متجر أخر. ليس هذا فقط بل يشتمل متجر AppGallery على العديد من الفئات لسهولة الوصول إلى البرنامج أو اللعبة التي ترغب بها.

متجر تطبيقات هواوي AppGallery هو متجر تطبيقات داخلي متوفر عالمياً من هواوي. يمكن للمرء أن يجد معظم تطبيقات أندرويد الرسمية التي طورها العديد من مطوري Android في جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك ، فهو يتكون أيضاً من جميع التطبيقات التي طورتها الشركة المصنعة الصينية لهواتف Huawei وHonor الذكية. 

نبذة تعريفية عن تنزيل متجر هواوي اب جاليري AppGallery 2024

يعد متجر اب جاليري من Huawei المكان المناسب لاكتشاف التطبيقات والألعاب المفضلة لديك التالية. استمتع بالمحتوى الحصري والهدايا الترحيبية المجانية والأحداث الخاصة داخل اللعبة والمسابقات وسحوبات الجوائز والمكافآت فقط لمستخدمي متجر هواوي.

أطلق العنان لمتعة الألعاب بأحدث العناوين واكتشف ألعاباً جديدة ومُحسَّنة للعب بشكل أسرع وأكثر سلاسة ولفترة أطول على هواتف هواوي. يتميز تحميل متجر هواوي للتطبيقات بآلية اكتشاف من أربع طبقات لضمان أمان التطبيقات المعروضة على النظام الأساسي للتنزيل والاستخدام. تتوفر جميع أنواع التطبيقات المفيدة والممتعة للتنزيل من خلال AppGallery. تطبيق Huawei AppGallery يحصل على أحدث إصدار 11.3.2.303 مع إصلاحات الأخطاء وحجم التحديث 42.11 ميجا بايت

كما أن تحميل متجر هواوي للتطبيقات يحتوي على كم هائل من أشهر ألعاب الأكشن والمغامرة فضلاً عن تطبيقات التواصل الاجتماعي وبرامج الخدمات الالكترونية ووسائل المواصلات وغيرها من التصنيفات الأخرى. وهو متاح للعديد من بلدان العالم. كما أنه لا يقتصر على هواتف هواوي فقط، بل يعمل بكفاءة على أجهزة هونر وسامسونج وغيرها من هواتف الأندرويد الأخرى، فهو يُعد بديل قوي عن متجر جوجل بلاي بل يتفوق عليه في بعض الخصائص.

تحميل متجر اب جاليري
تحميل متجر اب جاليري

أبرز فئات وتصنيفات متجر هواوي للتطبيقات AppGallery 

  1. ألعاب.
  2. ميديا وترفيه.
  3. بالإضافة إلى العديد من الأدوات.
  4. كذلك برامج التواصل الاجتماعي.
  5. فضلاً عن البرامج تعليمية.
  6. كتب ومراجع.
  7. برامج تصوير.
  8. كذلك هناك برامج مأكولات ومشروبات.
  9. سفر ووجهات.
  10. تطبيقات التسوق العديدة.
  11. وبرامج أعمال.
  12. برامج خاصة بالأطفال.
  13. كما يتاح داخل المتجر برامج مالية.
  14. والعديد من تطبيقات الرياضة والصحة.

جولة سريعة حول واجهة متجر هواوي اب جاليري AppGallery 2024

عقب تحميل متجر هواوي للتطبيقات من خلال الرابط المتاح في نهاية الموضوع، أو من خلال الموقع الرسمي لشركة هواوي. عند الفتح ستجد أن الواجهة تتمتع بتصميم سهل وبسيط وألوان وجذابة للغاية، حيث إنه ينقسم إلى أربعة أقسام، وهي كما يلي:

  • Featured: وستجد داخل هذا القسم العديد من التطبيقات والألعاب المُميزة التي حصلت على نسب تحميل كبيرة وحصدت العديد من التقييمات المرتفعة من قِبل المستخدمين، حتى يتسنى لك الاستمتاع بتصفح باقة مميزة من أهم الألعاب والبرامج.
  • Categories: يُمكنك من خلالها معرفة أهم التصنيفات والأقسام التي يشتمل عليها متجر هواوي اب جاليري لسهولة الوصول إلى اللعبة المنشودة أو التطبيق الذي ترغب في الوصول إليه.
  • Top: وستجد داخل هذا القسم أفضل وأكثر البرامج والألعاب من حيث الشهرة والاكتساح والتي وصلت إلى مراكز متقدمة على مستوى جميع البرامج والألعاب التقنية.
  • Me: وهي الصفحة الخاصة بحسابك الخاص والتي تتضمن إعداداتك الخاصة للمتجر أو الهدايا التي حصلت عليها بالإضافة إلى سجل مشترياتك داخل المتجر والبحث عن التحديثات الأخيرة.

     برنامج متجر اب جاليري
    تنزيل تطبيق متجر اب جاليري

هل يستوجب تسجيل الدخول وإنشاء حساب داخل متجر هواوي AppGallery؟

لا يستوجب المتجر تسجيل الدخول على الإطلاق أو إنشاء حساب من أجل القدرة على التحميل والتصفح. ولكن يجب فقط أن تقوم بالموافقة على سياسة الاستخدام والخصوصية حتى يتسنى لك البدء في استخدامه.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل متجر هواوي للتطبيقات اب جاليري AppGallery اخر اصدار 2022 متاحة في نهاية المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

ما هو الفرق بين تحميل متجر هواوي اب جاليري AppGallery ومتجر جوجل بلاي؟

تعمل شركة Huawei على الاستغناء عن متجر Google Play أو الخدمات المتاحة من قبله. لذلك يتعين على مستخدمي هواوي تنزيل تطبيقاتهم عبر وسائل أخرى. لحسن الحظ، هناك عدد قليل من الخيارات بما في ذلك معرض تطبيقات Huawei اب جاليري. والفرق بين جوجل بلاي ومتجر تطبيقات Huawei هو كما يلي:
  • متجر اب جاليري لا يحتاج إلى إنشاء حساب أو تسجيل الدخول من أجل القدرة على التصفح والتحميل، على عكس جوجل بلاي الذي لا يمكن إتمام أي شيء بداخله سوى بانشاء حساب خاص بك.
  • من أجل تحميل التطبيقات المحظورة داخل الدولة التي توجد بها من متجر جاليري كل ما عليك فعله هو تغير إعدادات المتجر من الداخل للدولة التي ترغب في التغيير إليها. وذلك دون الحاجة إلى خداعه بتنزيل برامج تغير الفي بي إن لتنزيل البرامج المحظورة.
  • يحتوي اب جاليري على مجموعة كبيرة من البرامج والألعاب الحصرية التي ينفرد بها دون غيره من المتاجر.

    تحميل متجر هواوي للتطبيقات اب جاليري AppGallery اخر اصدار 2022
    تحميل متجر التطبيقات اب جاليري AppGallery اخر اصدار 2022

هل يمكن تحميل متجر هواوي للتطبيقات AppGallery على هواتف الايفون؟

الجدير بالذكر أن هواتف آبل لا تقبل التحميل سوى من متجر اب ستور ونادراً ما تقبل المتاجر البديلة، كما أن شركة هواوي طرحت أساسا متجر اب جاليري ليعمل على هواتف الأندرويد فقط.

ما هي أبرز عيوب متجر هواوي AppGallery؟

  1. عندما يقوم غير المستخدم الصيني باستخدام المتجر يجده أنه غير مُجدى بنسبة 100% مثل متجر جوجل بلاي، لأنه يخدم أكثر المستخدم الصيني.
  2. لا يحتوي على كم كبير من البرامج الفريدة كما يُذاع.
  3. كما لا يحتوي على عدد كبير من البرامج والألعاب.
  4. لا يوجد منه نسخة تعمل على هواتف الأيفون.
  5. البرنامج لا يدعم اللغة العربية.

مميزات تحميل متجر هواوي اب جاليري للتطبيقات AppGallery اخر اصدار 2024

  1. يتمتع بحجم صغير للغاية وخفيف على كافة أنواع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد.
  2. كما يحتوي على العديد من التطبيقات والألعاب الرائجة والشهيرة.
  3. أيضاً هناك خاصية الرقابة الأهلية التي تجعل الوالدين في اطمئنان تام على استخدام أطفالهم للمتجر.
  4. التحميل الأمن لأي برنامج أو لعبة من المتجر.
  5. كما يوفر متجر التطبيقات هواوي AppGallery كافة التفاصيل الخاصة بكل تطبيق ولعبة حتى يتسنى للمستخدم معرفة بعض المعلومات عن العنصر قبل تحميله.
  6. بالإضافة إلى توفير كافة الإصدارات الحديثة لكل عنصر داخل المتجر لمتابعة أحدث النسخ لكل تطبيق ولعبة.
  7. يدعم العديد من اللغات المختلفة مما ساهم في انتشاره على مستوى دول العالم أجمع وليس الصين فقط.
  8. لا يتطلب تسجيل الدخول أو حساب من أجل تصفح وتحميل أي عنصر داخل المتجر.
  9. أيضاً تحميل متجر هواوي للتطبيقات مُتاح بشكل مجاني بالكامل.
  10. خاصية تفعيل الإشعارات الخاصة بكل تحديث يتم توفيره على المتجر.
تطبيقات أخري للتنزيل مجانا للاندرويد :-

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل متجر اب جاليري AppGallery اخر اصدار 2024 برابط مباشر مجانا. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات, فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

روابط تحميل متجر هواوي اب جاليري AppGallery للأندرويد اخر اصدار 2024

تنصلروابط تنزيل وتحميل متجر اب جاليري AppGallery اخر اصدار 2024، المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات البرنامج، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.