تحميل تطبيق البوابة التعليمية سلطنة عمان apk للاندويد وللايفون 2023

تحميل برنامج البوابة التعليمية سلطنة عمان التحديث الجديد 2023

تنزيل تطبيق البوابة التعليمية سلطنة عمان apk للاندويد وللايفون 2023

تحميل تطبيق البوابة التعليمية سلطنة عمان apk للاندويد وللايفون اخر اصدار 2023، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس لكل جديد في عالم البرامج والتطبيقات والألعاب المدفوعة والمجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى للوصول لها الملايين من الأشخاص من حول العالم.

يعتبر تحميل برنامج البوابة التعليمية سلطنة عمان أفضل بوابة تعليمية مجانية تهدف إلى ربط التكنولوجيا بالتعليم بطريقة تفاعلية. بالإضافة إلى تدارك الفجوة التي يعاني منها الطلاب في مختلف المرحلة الدراسية والمرحلة الأكاديمية. حيث يحتوي تطبيق البوابة التعليمية على مجموعة كبيرة ومميزة من الخدمات التفاعلية. كما توفر برنامج البوابة التعليمية سلطنة عمان خدمات تعرف الطلاب على سمات شخصيتهم وتحدد لهم ميولهم المهني بمنتهى الدقة، وذلك عبر مجموعة من الاختبارات التفاعلية .

أيضاً يوفر تحميل تطبيق البوابة التعليمية سلطنة عمان فرصة كبيرة في توسيع مهاراتهم وزيادة خبراتهم من أجل مواكبة سوق العمل بنجاح وتميز في كافة الأقسام المتعددة. وبسبب البحث الكبير حول تطبيق بوابة سلطنة عمان، فقد قرر فريق تحرير آن مكس تخصيص مقال كامل حول التطبيق. فإذا كنت مهتم بمثل هذه التطبيقات وتقيم في سلطنة عمان، فيمكنك متابعة تصفح المقال لتتعرف على مزايا وخصائص هذا التطبيق الرائع. فضلا عن أننا سنترك لك روابط تحميل برنامج البوابة التعليمية سلطنة عمان اخر اصدار للاندرويد وللايفون.

نبذة مختصرة حول تطبيق البوابة التعليمية سلطنة عمان

حرصت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان على تقديم العديد من الخدمات التعليمية الإلكترونية للطلاب وأولياء الأمور وأعضاء الكادر الأكاديمي من خلال طرح تطبيق البوابة التعليمية على شبكة الانترنت. حيث تحرص الوزارة على توفير الوقت والجهد للمواطنين والمقيمين على أراضيها. بالإضافة إلى عدم التجمع والتكدس في مكان واحد لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد والإنفلونزا الموسمية. لذا تطور الوزارة برنامج البوابة التعليمية بشكل مستمر وتحدثه بكافة الخدمات التي يمكن إجراؤها بشكل إلكتروني.

كما وقد شاع البحث في محركات بحث جوجل عن مسألة الاستعلام عن نتائج الطلاب في سلطنة عمان بشكل كبير في الايام السابقة. و ذلك لاقتراب موعد النتائج و قد سهلت وزارة التربية و التعليم طريقة الاستعلام. حيث اصبحت من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها أو تطبيق بوابة سلطنة عمان. وبالتالي بدأ البحث بشكل كبير لمعرفة النتائج من قبل البوابة التعليمية نتائج الطلاب لمعرفة النتيجة بعد أداء الاختبارات الخاصة بالطلاب خلال الأسابيع الماضية.

حيث إن نتائج الطلاب في سلطنة عمان من أكثر القضايا التي اهتم بها أولياء الأمور والطلاب في الوقت الحالي بعد أن صرحت وزارة التربية والتعليم العمانية من الإنتهاء من أعمال تصحيح الامتحانات الخاصة في جميع المراحل التعليمية وأكدت أنه سوف يتم رفع جميع النتائج على برنامج البوابة التعليمية سلطنة عمان بكل سهولة حفاظا على صحة وسلامة الطلاب دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة الخاصة بالطالب الإطلاع على النتائج بكل سهولة.

تطبيق البوابة التعليمية سلطنة عمان
تطبيق البوابة التعليمية سلطنة عمان

ملاحظة : رابط تحميل تطبيق البوابة التعليمية سلطنة عمان apk للاندويد وللايفون 2023 متاحة في نهاية المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

شاهد أيضاً:

البوابة التعليمية سلطنة عمان ولي الأمر

يقدم تطبيق البوابة التعليمية التابعة لوزارة التعليم في سلطنة عمان؛ باقة من الخدمات الإلكترونية التي توفر وقتاً وجهداً كبيرين على ولي أمر الطالب، بهدف الارتقاء بالعملية التعليمية في السلطنة، ومن هذه الخدمات نذكر:

  • خدمة تقديم الطلبات مثل طلب تعديل الشهادة أو تسجيل الطالب في مدرسة خاصة وغيرها.
  • كذلك أدلة خدمة الدفع الإلكتروني.
  • أيضاً نظم المعلومات الجغرافية والخريطة المدرسية.
  • بالإضافة إلى دليل خدمات ولي الأمر، حيث يمكن لولي الأمر الاطلاع على غياب ابنه والمواقف اليومية وكذلك التطبيقات الخاصة بابنه.
  • كذلك خدمة اقرأ لطفلك، حيث يمكن قراءة مجموعة من القصص القصيرة الهادفة للأطفال.
  • أيضاً نصائح وإرشادات تربوية.
  • أيضاً العديد من البرامج التعليمية الصحية.
  • بالإضافة إلى الأسرة ومهارات التفكير العليا.
  • فضلا عن دور الأسرة في صقل موهبة الطفل.

    تحميل برنامج البوابة التعليمية ولي الامر سلطنة عمان
    تحميل برنامج البوابة التعليمية ولي الامر سلطنة عمان

البوابة التعليمية نتائج الطلاب سلطنة عمان

أكدت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان لتفعيل رابط تسجيل دخول البوابة التعليمية نتائج الطلاب 2023 سلطنة عمان عبر برنامج التعليم البوابة التعليمية خلال الساعات المقبلة، بعد الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الأول للصفوف من الأول وحتى الصف الحادي عشر للعام الدراسي الجاري 2022-2023؛ ما جعلنا نرصد في هذا التقرير الخطوات اللازمة للاستعلام عن نتائج الطلاب سلطنة عمان 2023 الترم الأول عبر الهاتف المحمول بكل سهولة دون الحاجة للذهاب إلى مقر المدرسة أو الإدارة التعليمية التابع إليها الطالب، ضمن الخدمات الرقمية المقدمة من وزارة التعليم للتيسير على أبنائها الطلاب وأولياء أمورهم.

خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب عمان

يمكنكم من خلال السطور التالية معرفة أهم الخطوات المطلوبة لتسجيل الدخول إلى البوابة الإلكترونية الخاصة بوزارة التعليم في دولة عمان للاستعلام عن النتيجة الخاصة بالطالب أو الطالبة بكل سهولة وإليكم أهم الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول عبر الإنترنت إلى البوابة التعليمية نتائج سلطنة عمان، أو تحميل التطبيق من أسفل المقال.
  • ايضا اختيار رمز التعليم المدمج وبعد ذلك تقوم بالضغط على النظام البوابة التعليمية.
  • بعد ذلك تبدأ بتحديد نتائج الطلاب ثم اختيار الفصل الدراسي الأول الموجود في الطالب أو الطالبة.
  • كذلك بعد ذلك تقوم بالضغط على عرض النتيجة وسوف تظهر لك كافة التفاصيل الخاصة بالمواد الدراسية الخاصة بالطالب بشكل تفصيلي في حالة ظهورها بشكل رسمي ونتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح.

معلومات تحميل برنامج البوابة التعليمية سلطنة عمان التحديث الجديد 2023

اسم البرنامج البوابة التعليمية
الشركة المنتجة وزارة التربية والتعليم
متوافق مع Andriod, iOS
حجم البرنامج حسب نوع الجهاز
نسخة البرنامج أخر إصدار وتحديث
إصدار البرنامج 17 – يناير – 2023.
لغة البرنامج متعدد اللغات

تحميل تطبيق البوابة التعليمية للاندرويد وللايفون اخر إصدار 2023

وصلنا إلى أهم جزء في موضوعنا اليوم، وهو عرض رابط تحميل برنامج البوابة التعليمية سلطنة عمان ولي الأمر مجانا على موقع ان مكس للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج البوابة التعليمية نتائج الطلاب عمان الرائع الأن.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل تطبيق البوابة التعليمية سلطنة عمان apk للاندويد وللايفون 2023. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

تنصل: روابط تحميل برنامج البوابة التعليمية سلطنة عمان التحديث الجديد 2023. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!