تنزيل برنامج تصوير سيلفي اخر اصدار 2022 للاندرويد وللايفون

تحميل برنامج تصوير سيلفي

تنزيل برنامج تصوير سيلفي اخر اصدار 2022 للاندرويد وللايفون، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها ملايين المستخدمين من كافة أنحاء العالم.

ملاحظة : كافة روابط تحميل وتنزيل برنامج تصوير سيلفي اخر اصدار 2022 للاندرويد وللايفون, متاحة في أثناء شرح كل برنامج، وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

نبذة مختصرة حول برنامج تصوير سيلفي اخر اصدار

تحميل برنامج تصوير سيلفي هو تطبيق يمنحك القدرة على التقاط صور محسنة ورائعة لمفاجئة اصدقائك أو عائلتك مباشرة بعد مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وانستجرام وغيرها. ويعد البرنامج من اشهر التطبيقات في المجال حيث أن له شريحة واسعة من المستخدمين لما له من قدرات عالية في تحسين الصور الملتقطة ومعالجتها بدرجة اكثر احترافية.

البرنامج سهل الاستخدام كل ما عليك هو اعداد التأثيرات والتحسينات قبل عملية الالتقاط. وسوف يتم تصوير اللقطة بالاعتماد على المؤثرات التي قمت بإختيارها مسبقاً. ويمكن معاينة التأثيرات واختيار التأثير المناسب قبل التصوير لمشاهدة الصورة مع التأثير كيف سوف تبدو. ما جعل تطبيق تصوير السيلفي ناجحاً هو عدد التأثيرات المتوفرة فيه حيث يضم عدداً كبيراً منها. بالإضافة الى انه دائم التحديث ويتم بين الفينة والاخرى اضافة مؤثرات جديدة اليه.

كذلك من المميزات الاخرى المتوفرة في تحميل أفضل برنامج تصوير سيلفي إمكانية إضافة الملصقات والرموز التعبيرية للتعبير عن ما يدور في ذهنك بناءً على نوع الصورة الملتقطة والمكان الذي التقطت منه. ويتضمن ايضاً التطبيق خيارات عديدة تعمل على تحسين الصور الشخصية الملتقطة. حيث يعمل على ازالة النموش والحبوب المزعجة بشكل تلقائي وتوضيح الوجه بدرجة كبيرة. فضلا عن امكانية اضافة الماك اب وازالة عيوب البشرة.

برنامج تصوير سيلفي
تحميل برنامج تصوير سيلفي

 تنزيل برنامج تصوير سيلفي فلاتر

تطبيق تصوير السيلفي للاندرويد يقدم أيضاً عدداً كبيراً من التخصيصات التي يمكن إضافتها على الصور. حيث يمكنك إضافة الاطارات والتأثيرات على حواف الصورة. كما ويمكن تفعيل الاطارات المحسنة ليتم ضبطها تلقائياً مع الصور اثناء الالتقاط. بالإضافة إلى أن البرنامج يقدم ايضاً ميزة عمل دمج من خلال التقاط مجموعة من الصور. وفي هذا الصدد يعمل على توفير مجموعة من القوالب الجاهزة للاستخدام.

هذا التطبيق قضى تماماً علي ضعف جودة الصور التي تلتقطها. وأظن أن هذه النقطة التي جعلته من أقوى التطبيقات في التقاط الصور. كما وينافس ايضاً تطبيق التصوير ريتريكا. بالإضافة إلى وتطبيق التصوير كاندي لأن كل هؤلاء التطبيقات تعمل علي تحسين جودة الصور من خلال الفلاتر. ولكن تنزيل تطبيق تصوير سيلفي يحسن من جودة الكاميرا الداخلية للهاتف.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:

مميزات برنامج تصوير سيلفي تجميل

  • يتضمن عددا كبيرا من الفلاتر التي يمكن استخدامها في التصوير.
  • كما يمكنه معالجة الالوان والسطوع والتباين لتحسين المظهر.
  • بالإضافة إلى خيارات تحسين الصور الشخصية من خلال ازالة النموش وتوضيح الوجه.
  • أيضاً يمكنك التقاط مجموعة من الصور وعمل كولاج منها.
  • كما يقدم مجموعة كبيرة من الملصقات التي يمكن ادراجها.
  • سهل الاستخدام وسريع للغاية في التقاط صور سيلفي ذات ألوان واضحة وجميلة.
  • تطبيق تصوير سيلفي مجانا، ولا يحتاج إلى دفع أي رسم.

    تنزيل برنامج كاميرا b612
    تنزيل برنامج كاميرا b612

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل برنامج تصوير سيلفي اخر اصدار 2022 للاندرويد وللايفون. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب

تحميل تطبيق selfiecity للاندرويد

لينك تحميل التطبيق

تحميل برنامج سيلفي selfiecity للاندرويد apk

لينك تحميل التطبيق

تنزيل تطبيق تصوير سيلفي للايفون

لينك تحميل التطبيق

تحميل selfiecity للايباد مجانا

لينك تحميل التطبيق

تنصل: روابط تحميل وتنزيل برنامج تصوير سيلفي اخر اصدار 2022 للاندرويد وللايفون. المرفقة في هذا المقال, لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر، فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى