تنزيل تطبيق kinemaster gold apk مهكر اخر اصدار مجانا 2022

kinemaster gold apk مهكر

تحميل برنامج كين ماستر الذهبي مهكر

تنزيل تطبيق kinemaster gold apk مهكر اخر اصدار مجانا 2022 هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها العديد من الأشخاص من كافة أنحاء الوطن العربي.

kinemaster gold apk مهكر هو الإصدار المعدل والجديد من كين ماستر الذي يتم دفعه ولكن معظم الناس لا يستطيعون الدفع مقابل هذا التطبيق على أساس شهري. يقوم المطورون بتطوير الإصدار المعدل من هذا التطبيق والذي يوفر لك جميع الوظائف المتميزة مجاناً بما في ذلك عدم وجود علامة مائية.

يصنف هذا البرنامج من قائمة التطبيقات المتميزة في عالم التعديل على مقاطع الفيديو، حيث سهل على اشخاص كثيرين يعملون في مجال التصوير سواء كانوا يصورون أعراس أو افلام او مشاهد. حيث مكنهم من حصول على فيديوهات مذهلة، ولا يمكن ان لا نتحدث عن الاشخاص الذين يعملون في يوتيوب ويقومون بنشر فيديوهات كل اليوم على قنواتهم. فأغلبية هذه الاشخاص يستعملون كين ماستر الذهبي اخر اصدار. لذلك لا تتعجب من الفيديوهات التي تراها في يوتيوب لأنه يمكنك أنت أيضا تعديل على اي فيديو و الاستمتاع به.

نبذة نختصرة حول برنامج kinemaster gold apk مهكر

كما يعلم الجميع أن تطبيق كين ماستر هو محرر الفيديو الأعلى تقييماً في جميع أنحاء العالم، ويحب الجميع التعامل معه، لتحرير مقاطع الفيديو. لأنه يحتوي على عدد كبير من وظائف التحرير والميزات مثل مفتاح الكروم. لهذا السبب يبحث الجميع عن الإصدار المجاني من kinemaster gold apk مهكر.

Kinemaster Gold هو نسخة معدلة من Kinemaster Diamond، والتي تعد واحدة من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو على مستوى العالم لمنصة أندرويد. الحقيقة الرائعة هي أن الإصدار الرسمي، الذي قدمته شركة Kinemaster Corporation، تم تثبيته أكثر من 100 مليون مرة على متجر Google Play وحقق متوسط ​​4.4 تقييمات من أصل 5.

جذبت هذه الشعبية انتباه بعض مطوري XDA. وقرروا تعديل هذا التطبيق للسماح لمستخدميه بالاستمتاع بالميزات المميزة مجاناً. علاوة على ذلك، قاموا بتضمين بعض الميزات المحسنة ثم أعادوا تسمية هذا التطبيق.

يمكن أن يسمح لك هذا التطبيق باستخدام محتوى الوسائط المتعددة مثل الصوت والفيديو والرسوم المتحركة والصور وما إلى ذلك. من ناحية أخرى، يمكنك تعيين كل هذه في طبقات متعددة حتى تتمكن من الاستمتاع بأقصى قدر من الراحة أثناء التحرير. يمكنك وضع كل نوع من المحتوى بشكل منفصل في طبقات مختلفة والشعور بالسلاسة المطلقة في التحرير.

ملاحظة : روابط تحميل وتنزيل تطبيق kinemaster gold apk مهكر اخر اصدار مجانا 2022 متاحة في أسفل المقال. ونعتذر لكم إن كنا سوف نطيل بمقالنا، ولكن هدفنا من ذلك هو الإرتقاء بالمحتوى التقني العربي وجعله منافس بشكل كبير للمحتوى الأجنبي.

تحميل kinemaster gold apk مهكر
تحميل kinemaster gold apk مهكر

مميزات تحميل كين ماستر kinemaster للاندرويد:

  1. برنامج مهكر كين ماستر يعمل على ضبط وتحكم الألوان والسطوح والتشبع.
  2. يدعم صيغ الصوت MP3، M4a، AAC.
  3. يشارك في مقاطع و فيديوهات مباشرة عللي Google وYouTube وDropbox وFacebook والعديد.
  4. يعمل كين ماستر مهكر ميديا فاير بدون علامة مائية للاندرويد.
  5. يدعم التحكم في سرعة مقاطع الفيديو.
  6. يقوم بالتحكم الدقيق في حجم مقطع من لحظة إلى لحظة.
  7. يعمل على تسريع وتبطيئ الفيديو بمنتهي السهولة.
  8. يتميز بحفظ الفيلم بجودة تصل الى 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

مميزات تنزيل تطبيق kinemaster gold apk مهكر

ستحصل على الكثير من الميزات في هذا الإصدار وهذا ليس محرر فيديو معقدًا لتحرير مقاطع الفيديو. هناك أدوات مختلفة متاحة سهلة الاستخدام للغاية. يمكنك تحرير مقاطع الفيديو في KineMaster Gold حتى لو لم تكن محرر فيديو محترفًا.

  • معاينة الفيديو الخاص بك من محرر فوري.
  • وجود عدة طبقات مختلفة في KineMaster Gold وخاصة مقاطع الفيديو والملصقات والنصوص وإضافة الصور والموسيقى والكتابة باليد والرسم.
  • خيار مشاركة الوسائط الاجتماعية المباشرة.
  • كما ويحتوي كين ماستر مهكر الذهبي على الكثير من الصوت والملصقات والرسومات الجاهزة لمساعدتك في إنشاء فيديو موسيقي جميل.
  • واجهة جديدة سهلة الاستخدام يسهل استكشافها واستخدامها.
  • يمكنك إضافة موسيقى وصوت مخصصين إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • تتوفر انتقالات ثلاثية الأبعاد مختلفة لمقاطع الفيديو الخاصة بك في كين ماستر مهكر.
  • يمكنك بسهولة قص مقاطع الفيديو واقتصاصها.
  • لا توجد علامة مائية في هذا الإصدار.
  • يمكنك دمج مقطعين صغيرين في فيديو واحد.
  • جميع الميزات المميزة غير مقفلة ولن تحتاج إلى دفع فلس واحد.
  • إنها النسخة المعدلة من kineMaster.

    kinemaster gold
    kinemaster gold

تحميل كين ماستر الذهبي مهكر 2022

نستطيع القول إن لبرامج المونتاج فوائد كبيرة منها:

  1. المساعدة في إنتاج فيديو متميز.
  2. يستطيع أي فرد استخدام هذه البرامج وبكل سهولة.
  3. سهولة التحميل.
  4. موجودة على اغلب المتاجر الإلكترونية مثل جوجل بلاي.
  5. اغلب هذه البرامج يسمح لك بمشاركة الفيديوهات من على البرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي.

وختاماً أن برامج المونتاج لا غنى عنها لمن يريد إنتاج فيديو محترف فهو يوفر الكثير من المهارات التي من الصعب تعلمها كإمكانية دمج أكثر من فيديو أو التحكم في ذبذبات الفيديو وسرعته ولذلك فالمونتاج ضروري لأي فيديو.

طريقة تحميل ماستر مهكر kinemaster:

  1. عليك القيام بتنزيل ملف تثبيت apk من رابط مباشر من ميديا فاير.
  2. قم بالتثبيت على الجهاز الخاص بك وهو الأندرويد وتمتع كما تحب بهذا البرنامج كامل دون الحاجة الي استخدام تطبيق لوكي باتشر لتهكيره.
  3. و اخيرا شغل برنامج kinemaster مهكر على جاهزك استمتع.

روابط تنزيل تطبيق kinemaster gold apk مهكر اخر اصدار مجانا 2022

kinemaster gold apk مهكر

في النهاية كانت هذه مراجعة كاملة لمميزات وأدوات وإستخدام وتحميل وتنزيل تطبيق kinemaster gold apk مهكر اخر اصدار مجانا 2022. إذا واجهتك أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار فيمكنك التواصل معنا عبر التعليقات، وسوف نكون سعداء بالرد في أقرب فرصة ممكنة. كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب  للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

تنصل: روابط تحميل وتنزيل تطبيق kinemaster gold apk مهكر اخر اصدار مجانا 2022. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى