تنزيل ماسنجر لايت للايفون

تنزيل ماسنجر لايت للايفون, هو مقالنا لهذا اليوم, فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء متابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية, في الوقت الحالي أصبحت تطبيقات التواصل الاجتماعي ذات شهرة واسعة, ويكاد لا يخلو أحد في هذا العالم الواسع لا يحوز على إحدى هذه التطبيقات الرائعة, ولكن أمام تعدد هذه البرامج والتطبيقات, ووجود الكثير منها بمزايا وخصائص رائعة, تجد أن الحيرة تسود الكثير من الأشخاص حول أي تطبيق يكون الأفضل والأكثر ملائمة للجهاز الذي يملكونه, ولذلك خصصنا لكم هذا المقال للحديث حول تنزيل ماسنجر لايت للايفون, وهو تطبيق وجد ليلائم كافة الأجهزة القديمة منها أو الحديثة, كما أنه خفيف وسريع جداً في التنزيل والتصفح, ولذلك هناك الكثير من الأشخاص من يرغبونه ويفضلونه على ماسنجر العادي.

إذا كنت تسعى خلف تنزيل ماسنجر لايت للايفون, فمن خلال هذا المقال بحيث تستطيع تنزيل messenger lite للايفون برابط مباشر وآمن.

Messenger Lite
تنزيل Messenger Lite للايفون
ملاحظة : كافة روابط تنزيل ماسنجر لايت للايفون مجانا, متاحة في نهاية الشرح. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

ماسنجر لايت

يعتبر Messenger Lite تطبيق رسمي تم تطويره بواسطة Facebook لخدمة الرسائل الفورية المعروفة. أكبر عامل جذب هو أن هذا التطبيق يشغل مساحة أقل بكثير من الإصدار القياسي، حيث يشغل أقل بقليل من 10 ميغا بايت. هذا يجعله أخف وأسرع، مما يعني أنه يمكن تشغيله دون أي مشاكل على الأجهزة القديمة مع الإصدارات السابقة من أنظمة IOS.

الفرق بين هذا التطبيق والتطبيق غير الرسمي الذي يمكنك العثور عليه عبر مواقع الإنترنت هو أن تطبيق Messenger Lite يمكنه العمل في الخلفية وإرسال إشعارات للرسائل من أصدقائك، مثل إطلاق الاهتزازات أو إضاءة شاشة الجهاز عند وجود أي نشاط. من الناحية العملية، فإنه يتمتع بنفس ميزات التطبيق الأصلي دون أن يشغل مساحة كبيرة ويستهلك العديد من الموارد، وهو ما تشتهر به تطبيقات Facebook بشكل عام.

وقد تمكن تطبيق messenger lite من تحقيق شهرة واسعة بين كل تطبيقات الدردشة الأخرى المنافسة له, والتي تقدم نفس الخدمات والمميزات تقريبا.

مميزات تحميل ماسنجر لايت

تستطيع تحميل ماسنجر لايت من الآب ستور, و هناك العديد من المزايا التي ستدفعك الى تحميل messenger lite و تثبيته على جهازك :

  • إمكانية الاتصال بأي شخص على Messenger أو Facebook أو Facebook Lite.
  • معرفة عندما يكون الأشخاص نشطين ومتاحين للدردشة.
  • إمكانية ارسال رسالة إلى الأشخاص بشكل فردي أو في مجموعات للحاق بالركب أو لوضع الخطط.
  • أرسال الصور أو الروابط أو عبر عن نفسك مع المئات من الملصقات.
  • إمكانية إجراء مكالمات صوتية ومرئية ثنائية مجاناً عبر شبكة Wi-Fi (وإلا يتم تطبيق رسوم البيانات القياسية). تحدث طالما تريد، حتى مع أشخاص في بلدان أخرى.
  • تنزيل ماسنجر لايت للايفون مجانا بشكل كامل, ولا تحتاج إلى دفع أي رسوم أو ما شابه.
  • التخلص من جميع ميزات Messenger غير الضرورية لاستخدامه فقط للمراسلة ومكالمات الفيديو.
  • ملائم لكافة الأجهزة ذات مساحة التخزين المحدودة.
  • ملائم لكافة الأجهزة ذات خطط بيانات الجوال المحدودة.
  • اتصالات بشبكات غير مستقرة أو منخفضة السرعة (كما هو الحال في المناطق الريفية).
  • إذا كان جهازك جديداً إلى حد ما ولديه مساحة تخزين مناسبة، فمن المحتمل أن يتعامل مع قوة التطبيق القياسي وحجمه. وبالمثل، إذا كنت لا تمانع في الميزات المضافة التي يقدمها Messenger وتفضل استخدامها بالفعل، فقد ترغب في الالتزام بها نظراً لأن Messenger Lite يلغي معظمها باستثناء الرسائل الأساسية ومكالمات الفيديو.
  • يقدم أحدث إصدار من Lite messenger إصلاحات أخطاء مهمة ستجعل المراسلة عبر الإنترنت أكثر صلابة – وخصوصية إضافية – ضد أي اختراق محتمل أو هجمات إلكترونية. يُنصح مستخدمو Facebook في كل مكان بشدة بتحديث تطبيق Lite الخاص بهم من أجل حماية رسائلهم الخاصة بنسبة 100٪ والاستمتاع أيضاً بأداء محسّن.

تنزيل ماسنجر لايت للايفون من الآب ستور

خلال الأشهر القليلة الماضية، بذلت شركة Facebook كميات كبيرة من الجهد والمال من أجل تلبية احتياجات الناس ومتطلبات الأسواق – عالمياً ومحلياً. تعد تطبيقات المراسلة على Facebook – Messenger العادي وتطبيق Lite – من بين برامج المراسلة الأكثر استخداماً من قبل مليارات المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

وبينما كان Facebook يوجه اهتمامه دائماً نحو تحسين وتحديث تطبيق FB Messenger الرئيسي، فإن تطبيق Lite يخضع مؤخراً لبعض التجديدات لجعل المراسلة الفورية والدردشة عبر الإنترنت أكثر سهولة ويسر للأشخاص في كل مكان. آخر تحديث لـ Facebook Messenger Lite متاح الآن للتنزيل لجميع مستخدمي Facebook. تهدف أحدث تحديثات Lite إلى جعل الاتصال عبر الإنترنت أسرع وأكثر ملاءمة من ذي قبل.

تستطيع تحميل ماسنجر لايت للايفون من الآب ستور بشكل مجاني من الرابط, ومن ثم تستطيع إجراء المحادثات والمكالمات مع الأصدقاء. بمجرد تحميل messenger lite للايفون من الآب ستور وتثبيته على جهازك.

والجدير بالذكر أن برنامج messenger lite يعمل على أي جهاز ايفون أو اي باد يعمل بنظام iOS 9.0 أو أعلى, وبغض النظر عن ما دون ذلك, حيث إن متطلبات التثبيت الوحيدة هي أن يكون لديك معرف apple.

طريقة تنزيل ماسنجر لايت للايفون

إذا كنت تريد تعلم طريقة تحميل ماسنجر لايت للايفون ؟ فكل ما عليك القيام به, هو تتبع بعض الخطوات البسيطة, وستتمكن بعد ذلك من معرفة طريقة تحميل messenger lite للايفون.

  • أولاً عليك الذهاب إلى اعدادات الجهاز ثم الأمان, ومن ثم تقوم بتفعيل خيار تثبيت التطبيقات المجهولة المصدر على الجهاز
  • بعد ذلك عليك أن تقوم بـ تنزيل ماسنجر لايت للايفون.
  • توجه إلى مكان تواجد ملف iOS وأضغط على تثبيت التطبيق.
  • بعد الانتهاء من عملية التحميل والتثبيت, قم بفتح التطبيق وادخال المعلومات المطلوبة.

وفي الختام, كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل ماسنجر لايت للايفون برابط مباشر مجانا. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات, فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات. وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب من هنا.

إبدأ التحميل | ماسنجر لايت ( نسخة آيفون )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى